-
PDA

عرض كامل الموضوع : تابع التلفزيون على كمبيوترك

Godfather
12/05/2005, 14:34
أصبح بمقدورك متابعة ما يزيد عن 300. قناة تلفزيونية على كمبيوترك مباشرة باستخدام برنامج تي في المجاني. يتميز البرنامج بواجهته البسيطة التي تمكّن المستخدم من متابعة قناته المفضلة باختيار اسمها من القائمة المنسدلة ضمن البرنامج أو اختيار البلد . ولا يعرض البرنامج أية رسائل إعلانية مزعجة ويدعم قائمة طويلة من القنوات من بينها قنوات عربية. يمكن تنزيل البرنامج من الموقع: ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ويناسب الكمبيوترات بنظام التشغيل ويندوز بإصداراته المتعددة.

ابو رامز
17/05/2005, 02:22
الله يعطيك لعافية يا اخ godfather
بس هاالبرنامج بيشتغل شلون وما هي متتطلباته ياريت تعطينا تفسير اكتر عن هالبرنامج وكيفية التوصيل ولك جزيل الشكر
:hart:

Godfather
17/05/2005, 02:48
أخ ابو رامز إذا فتت على الموقع يلي أنا حاطو رح تفتحلك صفحة و رح تكون صورة البرنامج محطوطة و كاتبين عليّا كل زر و شو بيعمل ... يعني البرنامج سهل الإستخدام , إنت بس نزلو والباقي مشروح بالصورة يلي بالموقع المذكور

على كلن هاي صورة الشرح مرفقة

و هادا لينك تحميل البرنامج:
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

King RORO
17/05/2005, 03:15
ميرسي عراب حبيبنا ويعطيك العافية عالبرنامج والشرح كمان :hart: :D
واهلا وسهلا فيك ابو رامز دايما معنا

Godfather
17/05/2005, 04:09
عراسي King كلك ذوق .....

بس ما شرحت شي , الصورة هي يلي بتشرح حالا...

ابو رامز
18/05/2005, 02:30
شكرا كتير يااخوة
بس انا عبقصد ان البرنامج بده كرت تلفزيون على الكمبيوتر
:oops: :P

Atramez_Zeton
18/05/2005, 02:49
لا حبيب
هادا برنامج منشان تتفرج على محطات تلفزيون من الانترنت بس مو ايا محطة في محطات معينة مفعلة هاي الخدمة و بدك خط انترنت سريع منشان تشغلو و ما بيلزمو ايا قطعة اضافية ليشتغل

Godfather
18/05/2005, 02:51
يا معلم شو دخل التلفزيون بالموضوع ؟؟؟؟

هادا برنامج على الكمبوتر .... يعني رح تحضر قنوات التلفزيون على الكومبيوتر .. ما دخل التلفزيون حبيب

ابو رامز
24/05/2005, 01:54
عراسي شباب
يعني ان البرنامج مابيشتغل عندي بشكل حلو لان السرعة بطيئة على كل حال مشكور كتير كتير

Godfather
24/05/2005, 02:00
عراسي شباب
يعني ان البرنامج مابيشتغل عندي بشكل حلو لان السرعة بطيئة على كل حال مشكور كتير كتير

أهلا و سهلا شرفت...