-
PDA

عرض كامل الموضوع : اخبار فنيه طازه


حيفاويه
10/05/2005, 14:11
ديانا حداد في حادث شديد
أكدت احدى القنوات التلفزيونية حدوث حادث مروع للفنانة ديانا حداد مما أدى الى قلب السيارة بها
وقد نجت الفنانة ديانا حداد من الموت بأعجوبة وما زالت تتلقى العناية المشدد
جديد نانسي --------------------------------------------------------------------------------

تعيش نانسي عجرم حالياً فترة هدوء فني. كما يقول مدير أعمالها جيجي لامارا لـ «» ويضيف: اختارت نانسي أغنية جديدة لألبومها الجديد ستكون بمثابة قنبلة فنية مدوية نجاحاً، (تحفظ عن ذكر اسمها) من كلمات ايمن بهجت قمر والحان وتوزيع طارق مدكور. كما يضم الالبوم اغنية لبنانية من كلمات والحان مروان خوري في اول تعامل بينهما، كما يضم أغنية اخرى خليجية. وقد اعيد توزيع اغنية «سي السيد» التي كانت فقدت في العام الفائت في الاستوديو بعدما وضعت نانسي صوتها عليها. وكان من المقرر اصدارها في البومها «آه ونص». فعمد الموزع طارق مدكور لتوزيعها بفكرة جديدة بعد ان كتبها فوزي ابراهيم ولحنها محمد سعد الذي سبق ولحن لها اغنية «اخاصمك آه». كما تعاملت نانسي للمرة الاولى في هذا العمل مع الموزع هادي شرارة. على صعيد آخر، تحضر نانسي لتصوير اغنيتي «قول ثاني» و«انت ايه» من البومها الحالي مع المخرجة نادين لبكي.


الساهر يمثل في مسلسل نزار قباني

يشارك الفنان العراقي كاظم الساهر بدور في مسلسل نزار قباني للمخرج السوري باسل الخطيب .
وتأتي مشاركة الساهر كضيف شرف في المسلسل كونه يشكل مساحة مهمة في تاريخ الشاعرالراحل عندما لحن وأدى قصائده بدأ من منتصف التسعينيات من القرن الماضي .
وأعاد الساهر أسم قباني الى المشهد الغنائي بعد سنوات على أخر قصيدة لحنت له.
وأرتبط الشاعر الراحل بعلاقة ودودة مع الساهر وساعده في انتقاء القصائد لتلحينها
وينهمك الخطيب بالتحضير للمسلسل الذي سيقدم فيه (امبرطور الشعر) بمشهدية بصرية وثقافة شعرية
ويؤمل أن يقدم الخطيب الذي قدم الكثير من الروائع الدرامية والتاريخية نزار قباني بروح النزارية المفعمة بالعشق وسيدخل إلى مملكته الشعرية ويرسم معالمها القديمة والجديدة بروح شاعرية يزينها بالياسمين الدمشقي المنثور بين ثنايا الغيوم التي امطرت كلماته.
وعرضت كاتبة العمل الأديبة السورية يولا بهنسي من خلال اطلاعها وقراءتها كما كبيرا من الوثائق والأوراق الخاصة بالشاعر محاكاة شعرية وحياتية مرت فيها على كل المحطات والمنعطفات التي واجهت الشاعر في حياته ورصدت بنفس الوقت الملامح الشفافة لفكر نزار قباني
ويرى كاتب السيناريو الأديب قمر الزمان علوش ان كتابة سيناريوالعمل الذي بدأه يحمل الكثير من التحديات الصعبة والمركبة في ان معا ويشبه حياة نزار بالمحيط المائي الهادىء لكن تحت سطحه حياة بحرية كاملة من التيارات والعواصف ولآلىء المحار ويضيف انها ورطة لذيذة لايمكن التراجع عنها ..
ويتالف المسلسل من ثلاثين حلقة وتتصدى لانتاجه مجموعة شركات الشرق وتقدر تكلفته الأولية أكثر من مليوني دولار يتوزع على ثلاثة مراحل ويشارك فيه أضافة الى الفنان العراقي كاظم الساهر عدد من الممثلين السوريين والمصريين واللبنانيين منهم سلوم حداد وصباح جزائري وجمال سليمان وحنان الترك وهشام سليم وماجدة الرومي وتيم الحسن


دعوى قضائية لمنع عرض فيلم "الباحثات عن الحرية"
أقام احد المحامين المصريين، وهو محمد سيد، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة المصري ضد غرفة صناعة السينما المصرية، والرقابة على المصنفات الفنية ومخرجة فيلم "الباحثات عن الحرية" للمخرجة ايناس الدغيدي ومنتجته مها رشدي لمنع عرضه لتضمنه-كما قال المحامي- عددا من مشاهد الجنس الساخنة وبعض مشاهد الاغتصاب.
وقد رفع المحامي هذه الدعوى بعد أن شاهد الفيلم مع أسرته في إحدى دور العرض المصرية والتي بدأت عرض الفيلم في عيد الأضحى المبارك الماضي، وانه فوجيء بمشاهد تسيء لأولاده. وقال إنه كان يتعين على مسئولي الفيلم الكتابة عليه للكبار فقط، لان الفيلم كان فيه الكثير من الألفاظ والعبارات الخادشة للحياء والشرف والأفعال المشينة وهذا من شأنه تغيير سلوكيات المجتمع.
وطالب المحامي بإصدار حكم قضائي مستعجل بوقف ومنع عرض الفيلم، للمؤلف الناقد السينمائي رفيق الصبان، نهائيا في جميع دور العرض لمخالفته قوانين الرقابة على المصنفات لما به من تجاوزات تتعارض مع العادات والتقاليد في المجتمع المصري.
معروف أن المخرجة ايناس الدغيدي جريئة في تناول الموضوعات الجنسية، وتعرضها بشكل نقدي لتصرفات المجتمع الكابت للمشاعر العاطفية بين الشباب مما يثير حولها الهجوم والنقد بأنها سيدة تريد تشويه سلوكيات المجتمع المصري



--------------------------------------------------------------------------------

الصبوحة تجري عملية بكتفها
الفنانة القديرة صباح امضت يومين فى المستشفى مؤخرا بعد ان وقعت و انكسر كتفها و قرر الاطباء المعالجون لصباح اجراء جراحة صغيرة لها مؤكدين انها لن تترك اى اثر عليها فى المستقبل.
هذا وتستعد صباح لتسجيل البوم غنائى جديد من انتاج شركة روتانا يضم اغنيات سريعة الايقاع و اخرى طربية ومنها اعادة توزيع و تسجيل لاغنية صباح الشهيرة "حبيبة امها ".
شكلها انحسدت بعد ماجات بستار اكاديمي




-----------------------------------------------------------------------

اليسا الى سويسرا ودويتو مع الشاب مامي

رولا نصر من بيروت: سافرت النجمة إليسا صباح يوم أمس إلى سويسرا،
وذلك لحضور معرض الساعات العالمي، بدعوة من شركة
ساعات "كوروم" التي تمثلها اليسا مؤخرا. وكانت اليسا قبيل سفرها، قد
انتهت من تصوير أغنية "حبك وجع" على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة
المخرج سليم الترك. وفي الكليب الجديد، تقدم إليسا لأول مرة قصة
إجتماعية عن عائلة مؤلفة من الزوجين وطفلهما الصغير.


محمد لافي يصوّر تنبقى سوا
إنتهى المطرب محمد لافي (خريج برنامج سوبر ستار1) من تصوير اغنيته الأولى "تنبقى سوا" التي قام بتصويرها في مصر الاسبوع الماضي تحت إدارة المخرج هيثم حمدي و من انتاج محمد لافي. ومن المتوقع ان تبث الاغنية على القنوات الفضائية منها قناة موليدي هيتس و قناة مزيكا إبتداء من منتصف هذا الشهر.
ويوقل لافي ان فكرة الكليب بسيطة جدا ويتمنى ان ينال رضى الجمهور، واوضح ان كان من المقرر تصوير الكليب في دبي لكن بسبب انشغال المخرج كان لا بد من التصوير في القاهرة. ويجسد لافي في الكليب شخصية نحات يتعرف على فتاة ومن ثم تنشأ قصة حب بينهما وباقي تفاصيل الكليب انشالله بتكون مفاجاة للجمهور .
:hart: :hart: :hart: :oops:

[هيفاء وهبي في المغرب
بعد النجاح الكبير الذي عرفه حفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في مدينة مراكش، يجري فرع الشركة الكورية الجنوبية "أل جي"، للإلكترونيات في المغرب، الترتيبات النهائية لدعوة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي. وسينظم الحفل الموسيقي الكبير لهيفاء في مدينة الدار البيضاء في إحدى ساحاتها الكبيرة، وستكون السهرة مجانية.
وبدأت الشركات العالمية المتواجدة في المغرب استراتيجية جديدة للترويج لمنتوجاتها وتحسين صورتها عند الشباب من خلال حفلات موسيقية مجانية وفي الهواء الطلق. وتوجهت هذه الشركات إلى النجمات الجديدات في العالم العربي، خصوصا اللبنانيات.
ومن المتوقع أن يثير خبر مجيء هيفاء إلى المغرب جدلا وسط الأصوليين المغاربة، الذين أصبحوا متخصصين في التصدي لكافة الحفلات الموسيقية الشبابية في المغرب، وكان هؤلاء قد شنوا حملة كبيرة على حفل الفنانة نانسي عجرم في مدينة مراكش يوم 23 نيسان (أبريل) المنصرم، كما شنوا حملة ضد مهرجانات موسيقية تجذب عشرات الآلاف من الشباب المغربي، كمهرجان الصويرة لموسيقى كناوة وموسيقى العالم. للتذكير فإنها المرة الأولى التي ستحيي فيها هيفاء حفلا موسيقيا في المغرب

layla
11/05/2005, 02:51
شكرا علوش
يا شباب كاظم و نانسي اخر الشهر هون و بطاقة المقعد الاول ب $120 يعني اللي بيحب يروح و ياخدني معو لا يستحي ابدا :P :P :P :P :P
سلام

to live is to die
11/05/2005, 04:12
انا جاية من اليوم :sosweet: :sosweet: :sosweet:
يا شباب كاظم و نانسي اخر الشهر هون و بطاقة المقعد الاول ب $120 يعني اللي بيحب يروح و ياخدني معو لا يستحي ابدا :P :P

layla
11/05/2005, 06:45
انا جاية من اليوم :sosweet: :sosweet: :sosweet:
يا شباب كاظم و نانسي اخر الشهر هون و بطاقة المقعد الاول ب $120 يعني اللي بيحب يروح و ياخدني معو لا يستحي ابدا :P :P

ايدي بزنارك يللا :P :P :P :P :P :P :P :P

to live is to die
11/05/2005, 07:14
ايدي بزنارك يللا :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P

انتي وينك صرلي ساعة ناطرك

الفراتي
11/05/2005, 12:11
مين بيروح معي على حسابو
وبالمناسبة انا عازم الشباب على حساب علوش :P
ولا شو علوش

حيفاويه
11/05/2005, 20:22
ولا يهمك بس مو على الحفلة على فلافل :P :o

layla
11/05/2005, 21:39
ايدي بزنارك يللا :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P

انتي وينك صرلي ساعة ناطرك
I'm here but Ican't find you
what is the name of the street you're at????????????? don't be late
:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: