-
PDA

عرض كامل الموضوع : نثر مجنون-عنجد هالحكي-

أبو عبسي
09/05/2005, 20:50
أنا إنسان يفتخر بجنونه..
أفتخر بفيروز و زياد الرحباني..
و أؤكد أن الرأي العام بغل كما قال أحدهم..
و من جد وجد و سار على الدرب و قع في الحفرة و رمى بيت غيره بالحجارة فحطمه أما بيته فلم يخدش..
أحب الرقص الساكن..الذي أقوم به و أنا جالس و أنا ميت..أحب الغناء و المسرح و الشعر و قراءة القصص و الموسيقا و السينما و جيم كاري و كل أفلامه..و أحب أن أزعل و أتخذ موقفا و أن أحرد و أغضب..أحب شعور الطيران..رغم أنني لا أطير..و أكره الفيزياء و الكيمياء و الرياضيات و اللغة العربية و الإنكليزية و كل ما له علاقة ب1+1=2أو 3..لا أذكر الآن..و أعتبر نفسي أكتب الشعر..و أحب تحطيم الأشياء رغم أنني لا أحطم و أحب ضرب الأشخاص رغم أنني لا أضرب ولا أعتبر نفسي لاعب كاراتيه
و أنوه إلى أن أحد الفلسطينين قال أن الوضع في الحرب أفضل من الوضع الآن لأنهم كانوا في الحرب يستطيعون الإختباء من القذيفة و لكنهم الآن لا يستطيعون الإختباء من الجوع..
و في النهاية أبعث إلى جاكي شان أعز تهاني القلبية بمناسبة نجاح فيلمه الجديد و أذكره بأن يحذف التاء تخفيفا..!

layla
09/05/2005, 22:31
great job
:gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:
:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

Kakabouda
10/05/2005, 01:56
أعتبر نفسي أكتب الشعر..و أحب تحطيم الأشياء رغم أنني لا أحطم و أحب ضرب الأشخاص رغم أنني لا أضرب ولا أعتبر نفسي لاعب كاراتيه

فوتتني بالحيط ههه واله ماعاد أعرف شو بدك :lol: :lol: :lol:

أبو عبسي
10/05/2005, 10:54
و مين قال أنو أنا عم بكتب لأنو بدي
أنا عم بكتب شو عم يتبادر لذهني و أنت عاد ما ضروري تفهم ضروري تحس
و بعدين كل اسمو نثر مجنون أشلون بدك تفهم
و سلام..!

عاشق من فلسطين
10/05/2005, 12:24
مشكور أبو عبسي .. حلوة كتير هالحكي .. وهالحالة رائعة .. يعني بتحس حالك خارج السرب .. :D

Kakabouda
12/05/2005, 01:24
و سلام..!

سلام