-
PDA

عرض كامل الموضوع : من اين نبدأ

Hus
29/11/2003, 06:11
عالم الهاك كعلم واسع جدا وبطريقة او باخرى يمكن تقسيمه لعدة اقسام وكما اعتقد كلها تندرج تحت
Underground Stuff And Tools
وتحت هال السم الكبير بيندرج الهاك وليس العكس
كما يندرج ايضا مجموعة العلوم من قبيل:
Hackology,Crackology,Phreakology,Virii and Virology,Underground programming, RCE (reverse code engineering), Nuker, Warez, Creptography and steganography, and Passwordology...etc

وكثير غير زلك مما يغيب عن زهني الان .. كما ان هذه التصنيفة تلقا تداخلات كثيرة فاهاك والباسووردولوجي متداخلين بشكل كبير كذلك الكراك والكريبتوغرفي (التشفير) ومنهم المتداخل مع اشياء سلمية كالبرمجة و هندسة فك البرامج وهيك ..

عموما هاي التقسيمة انا بعتمدها .. يعني من بنات افكاري قد تجد تقسيمات كثيرة اخرى لا يهم لكن من الضروري ان يكون في تفكيرك هناك تقسمة معينة كي تستطيع التعامل كهكر بشكل صحيح مع مشاريعك ,,

الموهم ما حندخل بالتقسمات هلق و حخصص موضوع خاص بيها بشرح بسيط لكل التصنيفات المتعارف عليها من تقسيمات العلوم كالسابقة الي تقسمات الاشخاص
old calss, balck hat so on

هاي المقدمة كلها عشان اقول من اصعب ما يمكن ان نجمع كل هذه العلوم بمنتدى واحد ومن الاصعب ان تلم بكل هذه العلوم ..

انا بدي نتناقش هون عن طبيعة منتدى الهكر للفترة القادمة وكيف حابين يكون توجهه .. بيميل لوين يعني
اخيرا من الطبيعي ان تزكر مواضيع مختلفة من علوم مختلفة لكن سيبقا خط معين نمشي فيه بهال المنتدى عشان نقدر نحصد النتائج متل ما منحب ...

مع كل حبي

Godfather
29/11/2003, 23:36
We need programs (hack programs) and u must tell us how to use these programs in a good way and then we'll talk about the problems and how to fix these proband so on.... sho ra2yak ya habeeb..???? ma t2elli ma 3refetni...!!!Bye

Godfather
29/11/2003, 23:39
I wanna ask u something, keef mnikhtar sora mishan titla3 janib el 2esim ?????? K

Hus
29/11/2003, 23:56
منشان تختار صورة جنب اسمك .. من الملف بالاعلى بتلاقي كلشي بيخص الصورة باسفل الصفحة ممكن تحمل صورة وممكن تختار من لصور الموجودة ..
كيف ما عرفتك ههههههههههههههههههههه
يا عيب الشوم عليك .. من لما قريت العراب شكيت ولما شفت الكتابة بالنكليزي اتأكدت هههههههههههه :D

MIRACLE
30/11/2005, 19:17
مشـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــكور حبيب ألبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـي
و شكرا عالمساعــــــــــــــــــ ده

أخوكم MIRACLE