-
PDA

عرض كامل الموضوع : سماحة المجاهدالمرابط حجة الإسلام والمسلمين السيد حسن نصرالله

Hus
24/05/2004, 18:54
كما يعلم البعض انا اعمل في مجال تجارة النطاقات( Domain names) و معظم هذه النطاقات التي اشتريها او اقتنصها بمعنى اصح تكون بالاصل مواقع قديمة ولظروف معينة يتوقف تجديد هذه النطاقات .. ويوميا يصلني اكثر من 20 ميغا اميلات لاشخاص كان لهم اميلات على هذه المواقع و ما زال اصدقائهم و ما اليه يراسلوهم عليها ..
اليوم وانا اطالع الاميلات المرسلة ال احد نطاقاتي والي هوي عراقيات (iraqyat.com ) وجدت هذا الاميل الغريب .. المفروض انه مرسل الي السيد حسن نصر الله, بشكل شخصي .. ولا ادري ما العلاقة بين حسن نصر الله و موقع iraqyat .. وانقل اليكم نص الاميل بالكامل كما وصلني الي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// من عنوان بريدي على الهوت ميل باسم الحوزة العلمية بالنجف الاشرف ..

نص الاميل
----------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
سماحة المجاهد المرابط حجة الإسلام والمسلمين السيد حسن نصر الله (حفظه الله ورعاه)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الوقت الذي نبارك لكم فيه ولأنفسنا وللمؤمنين جميعا إفشالكم والمجاهدين من أبناء حزب الله البطل خطة استهدافكم من قبل العدو الصهيوني ندعو الله عزّ وجلّ أن يحفظكم من كل سوء وأن يعزّنا والمؤمنين بكم وبعد‘
فإنه لمن المضحكات المبكيات أن نكلمكم ياسيدنا وأخانا من خلال عنواننا العام لا من مشخصات أسمائنا وكأننا نكلمكم من وراء حجاب وهو حجاب حقا يحمينا من احتمالات سيئة قد لا يدرك هولها إلاّ من يعانيها في النجف الأشرف أو في العراق ما جعلتنا نتحسب لذلك وبخاصة بعد أن قاسى ضراوة المحنة وعاناها من لم يتحسب منا ولكننا لما نعهده فيكم من النظر الى ما قيل لا الى من قال ومن أصالة حوزوية وإحساس بالمسؤولية وموضوعية في الرؤية ‘ رأينا أن من واجبنا وأنتم على أبواب خطاب كبير في تجمع كبير وأمام مسؤولية شرعية كبيرة أن نضع أمامكم بعض الحقائق من أجل أن تكتمل أطراف الصورة الحقيقية لديكم بوضوح وجلاء.

1- إن حركة السيد مقتدى تفتقد الشرعية بالمعنى الأخص فلا السيد السيستاني الذي هو المرجع العام الأعلم المتصدي في العراق يؤيدها ولا بقية مراجع النجف الأشرف ولا حتى السيد الحائري فضلا عن تشخيص أهل الخبرة والوثاقة في الشأن السياسي من العراقيين الذين اكتووا بنار الأزمة العراقية وتعقيداتها من قبيل الإخوة المؤمنين في التيارات والحركات الإسلامية السياسية العراقية المعروفة وغيرهم من المتابعين للشأن السياسي من أهل الرأي والخبرة والتجربة.

2- إن حركة السيد مقتدى الأخيرة هي التي جرأت المحتلين على تجاوز الخطوط الحمر. وإلاّ فإن الامريكان المحتلين حتى يوم اقتحامهم للعراق وزحفهم باتجاه بغداد عبر النجف وكربلاء لم يرتكبوا ما ارتكبوا اليوم من حماقات وجرأة على الحرمات في المدينتين المقدستين.

3- أن جماعة السيد مقتدى بما لهم من عنوان (الخط الصدري) لا بما هم أشخاص هم أول من انتهك حرمة الصحن الحيدري الشريف فأطلقوا النار داخله على السيد مجيد الخوئي فقتلوا السيد الياسري داخله واصابوا السيد مجيد ثم قتلوا السيد حيدر الكليدار بعد ذلك . وهم هم أنفسهم الذين أشعلوا فتيل معركة دامية راح ضحيتها جمع من المؤمنين من أجل السيطرة على حرم الإمام الحسين (ع) بكربلاء ويمكنكم سيدنا أن تتثبتوا من الأولى بسؤال سماحة المرجع الشيخ إسحاق الفياض (دام ظله) ومن أولاد سماحة المرجع السيد محمد سعيد الحكيم (دام ظله) ومن الثانية من خلال سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي وكيل المرجعية في كربلاء ومن شخص سماحة السيد محمد رضا السيستاني.

4- إن جماعة السيد مقتدى يقومون الآن بعمليات ترويع عامة واعتقالات للمواطنين ليس فقط لمن أسموهم بالمتعاونين مع الاحتلال موظفين مدنيين وشرطة وأصحاب محلات يبيعون المواد الغذائيةعلى المحتلين وغيرهم بل ومن طلاب العلوم الدينية المخالفين لهم ولبعض من أفراد منظمة بد ر إضافة لمداهمات مقرات حزب الدعوة في الكوفة ويمكنكم أن تتثبتوا من الأولى بسؤال سماحة الشيخ محمد مهدي الآصفي وسماحة الشيخ محمد هادي آل راضي وسماحة الشيخ محمد اليعقوبي ومن الثانية بسؤال سماحة السيد عمار الحكيم والدكتور إبراهيم الجعفري .

5- أن رمي القبة الشريفة لضريح الإمام علي (ع) بالنار حسب بعض المتخصصين صادرة من أسلحة أتباع السيد مقتدىالصدرعلى الأرجح لا من أسلحة غيرهم لأن زمان الرمي كان يوم اشتعال المعركة في مقبرة( وادي السلام) ولم تكن أية معركة من جهة شارع الرسول مع أنكم صرحتم في خطابكم المهم أن جهة الرمي كانت من جانب باب القبلة الذي هو شارع الرسول.

6- إن ضرب منزل ومكتب سماحة المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظله) كان ضمن محيط دائرة أمنية كبيرة يسيطر على كل شبر منها جماعة السيد مقتدى وكان منزل السيد المرجع الأعلى أقرب ما يكون الى مركز الدائرة الأمنية لجماعة السيد مقتدى المحمية جيدا وذلك لشدة قرب المكتبين من بعضهما فهل يعقل – وأنت الخبير بهذه الأمور – أن تخترق هذا الطوق الأمني الصارم جماعة مجهولة وتقوم بضرب بيت السيد المرجع لمدة ثم تنسحب من دون معرفة جماعة السيد مقتدى بهم.

7- إن التظاهرة المؤيدة للسيد مقتدى التي خرجت أمس الأربعاء وتوجهت الى بيت السيد السيستاني كانت تهتف على باب بيت المرجع بالشعارات التالية " كلا كلا أمريكا . كلا كلا إسرائيل .كلا كلا استعمار. كلا كلا عملاء " فهل يمكن بعد هذا أن تقبلوا ما لا نقبله نحن لكم بأن تحسبوا على هذه الجماعة غير المرضية شيعياً وشعبياً وحوزوياً والمتهمة لكبير مراجع المذهب بما تقدم.

8- أن من أكثر الشعارات الرسمية التي يرددها أتباع السيد مقتدى وبحضوره في مظاهراتهم التي تشاهد من على شاشات أجهزة التلفاز أثناء النقل الحي باستمرار هي وصم أعضاء مجلس الحكم بالكفر وفيهم من تشهدون ونشهد ويشهد العراقيون له بالسابقة في الجهاد والتضحية بالأهل والمال والولد مع الطاعة للمرجعية وكأن أي اختلاف معه في الرأي وأسلوب المقاومة يؤدي الى الكفر والعياذ بالله.

9- أن التكفيريين- الذين نددتم بهم بوضوح تشكرون عليه في خطابكم وصرحتم مؤكدين مرات ثلاث بعمالتهم - باتوا يشاهدون بأسلحتهم في العتبات المقدسة نصرة للسيد مقتدى و تحت ظله مما يعني أن المراجع العظام والحوزة والأماكن المقدسة ستكون تحت التهديد الشديد باستمرار. فهل يمكنكم أن تتحملوا مسؤولية دعم هذا التوجه فيما لو حصل مكروه للعتبات المقدسة أو للمراجع لاحقاً .

10- إن دعوتكم بلبس الأكفان على نبل غايتها توهم بالدعم للسيد مقتدى وجماعته حيث أنهم اتخذوا الأكفان شعارا يرتدونه في خطبائهم وفي مسيراتهم وفي ذلك ما فيه . لذا نرجوكم وقد دعوتم لذلك أن يتميز مظهر الأكفان الخارجي لمناصري حزب الله عن مظهرأكفان جماعة السيد مقتدى في التفصيل وطريقة ارتداء الكفن كي لا يلتبس الأمر على المشاهد فيحسب هذه من هذه.

11- إن المرجع الأعلى السيد السيستاني قد أمر أمس بخروج المسلحين سواء أكانوا من قوات الاحتلال أم من جماعة السيد مقتدى الصدر معاً من كربلاء المقدسة ومن النجف الأشرف . ويقيناً أن يأتي خطابكم غدا مؤكدا لطلب المرجعية هذا وداعيا بقوة الى تنفيذه من الطرفين لما هو معروف عنكم من اتباعكم لخط المرجعية العليا ولكونه الأسلم لعدم هتك حرمة الأماكن المقدسة وهوعين ما دعوتم اليه.

أفلا ترون سيدنا الجليل بعد كل ما تقدم أن التأكيد على مواجهة الاحتلال فقط من دون فضح عصيان جماعة السيد مقتدى لحركة المرجعية العليا المتصدية في العراق يكفي في الدفاع عن العتبات المقدسة . أم أنه إغراء للسيد مقتدى وجماعته بمزيد من التجاوزات على المرجعية وعلى العتبات المقدسة والحرمات .
إن من الخطورة بمكان لمن عرف الحقيقة في ما تقدم وغيره وممن هو قادر على معرفتها بسهولة من خلال الاتصال بمن يعرف من رجالات الحوزة الثقات ومن مكاتب المراجع بل ومن المراجع أنفسهم أن يتكلم عن نصف الحقيقة ويترك نصفها الآخر.
إننا نطالبكم كما هو المعهود فيكم أن تكونوا لسان المرجعية والحوزة العلمية الناطق القادر على حفظ التوازنات السياسية في خطاب يجمع بين إدانة الاحتلال وإدانة من يقدم له الذرائع معاً في آن واحد .
دمتم مسددين مؤيدين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

لفيف من علماء
الحوزة العلمية في النجف الأشرف
30/ ربيع الأول/1425- 20/5/2004م

Joe
24/05/2004, 22:24
شكرا مان شكرا!!!

أحلى ايميل بقراه بحياتي!! (يعني ما أحلى أحلى واحد.... بس شي رهيب)

:wink:

اذا العراقيين انفسهم... علماء الشعية مو العامة المثقفة او المغتربين,,, عم ينادوا ضد الصدر... ع شو لسا نحنا قايمين و هايشين

يلي قاعد من بعيد و عم يحكي حكي مو متل يلي قاعد بجهنم الحمرا بنص العراق... الناس بدها سلام بقى يا جماعة... ما حدى بدو لا مقتدى الصدر و لا من يحزنون

مقتدى الصدر قال,,,, مين هاد بالله؟
:lol:

Hus
24/05/2004, 22:54
والله يا جو ما بعرف انا شو بينك وبين الصدر .. (الله اعلم) هههههههههههههههههه
انا للصراحة يعني بنوع من الحمية بداية كان عندي ميول للصدر .. وكنت حس لما بيتكلم حد عنه بالسوء بنوع من المغالات
لكن بعد ما قرأت هذا الاميل ,, وخاصة اني لم اقرأه في موقع او في صحيفة .. وصلني بشكل شخصي نتيجة صدفة
بعتقد صار لازم اعيد التفكير بافكاري اكثر من مرة ..
يعني الي عم يتكوي بالنار غير الي عم يتفرج من بعيد .. ولما تسمع الكلام عن السنة ناس عراقيين من داخل العراق وشيعيين وعم بيناشدو اكابرهم و أامتهم لكي يردعو او يحدو من امر الامام الصدر .. يعني الموضوع هيك صار فيه وقفة وتفكير
والله اعلم

Joe
24/05/2004, 23:09
يا زلمي مو قصة انا و الصدر
انا اول ما طلعت القصة كتير انبسطت انو مقاومة و حركات.... بس بعدين فكرت فيها شوي
اول شي وين كان الصدر ايام صدام... وين كان جيش المهدي
يا اخي اذا واحد صاحب مبدأ و بدو يحرر العراق.. كان قام من زمان... بس نحنا حتى اسمو ما كنا سمعانين فيه
بس هلق لما شاف الاوضاع سايبة.... و بيعرف الاميركان ما رح ينسفوه بالقنابل الكيماوية..قال لنجرب حظنا

هلق اول شي و هادا شي اكيد انو ما في انسان مثقف عراقي ممكن يرضى يحكمو واحد متل الصدر... بقى لشو لنتحمس كتير... ما بدنا نفكر لقدام شوي... انو بكرا لو مثلا الصدر ربح.. يعني هوي رح يحكم العراق... نحنا ناقصنا جيران هوايش على الحدود؟

يعني مان شغلة خبيصة... و هلق ليكك وصلك الايميل من عند الله!!... يا ريت كل الشباب تقرا هل رسالة و تشوف بعينا كيف اهل العراق بنفسهم ما بدهم لا صدر و لا حرب
سلامات

سامر خالد
24/05/2004, 23:40
اخ ستالورات
هذا الموضوع رح يثير بلبلة :pos:

Hus
24/05/2004, 23:50
لك ليش البلبلة .. المفروض هيك شي يزيت وضوح الاحداث للجميع .. ويفك البلبلة ان وجدت

keko
25/05/2004, 00:16
اول شي وين كان الصدر ايام صدام... وين كان جيش المهدي
يا اخي اذا واحد صاحب مبدأ و بدو يحرر العراق.. كان قام من زمان... بس نحنا حتى اسمو ما كنا سمعانين فيه
بس هلق لما شاف الاوضاع سايبة.... و بيعرف الاميركان ما رح ينسفوه بالقنابل الكيماوية..قال لنجرب حظنا

أنا معلوماتي بتقول انو والد السيد مقتدى الصدر تم تصفيتو على يد النظام السابق (صدام)

Joe
25/05/2004, 00:26
أنا معلوماتي بتقول انو والد السيد مقتدى الصدر تم تصفيتو على يد النظام السابق (صدام)

لو منفكر فيها شوي ... بتلاقي انو طيب و إذا؟ تمت تصفية الاف الاشخاص على يد صدام

هل هذا يعني انه صاحب مرجعية او صاحب حق؟

keko
25/05/2004, 00:37
هل هذا يعني انه صاحب مرجعية او صاحب حق؟

مو هيك القصد أكيد كتار تم تصفيتن
بس أي واحد الو الحق بانو يدافع عن بلدو
غير هيك شو بدو الشعب العراقي والله ما بعرف اذا هني معو ولا لا
انا اللي بشوفو هوي اان عم يقاتلو معو
عكلن انشالله السلام بيعم يا سيدي مين فرحان بهادا الاقتتال

سامر خالد
29/05/2004, 20:44
على الاقل لما تجيب اسم السيد الصدر لا زم تجيبه باحترام
من اجل الناس تحترمك
تخيل لو قلت لك انا الان مين هاذا غريغوريوس الثالث لحام او فلان او فلان رح تنزعج
فاحترم حتى تحترم .................واحتراماتي :angel:

Joe
29/05/2004, 20:49
على الاقل لما تجيب اسم السيد الصدر لا زم تجيبه باحترام
من اجل الناس تحترمك
تخيل لو قلت لك انا الان مين هاذا غريغوريوس الثالث لحام او فلان او فلان رح تنزعج
فاحترم حتى تحترم .................واحتراماتي :angel:

ماني مضطر احترم حدا خصوصي المجرم الصدر

Joe
29/05/2004, 20:51
و انت حكي متل ما بتحب كمان انت و ذوقك
انا لما بحكي مثلا عن شخصية اسلامية محترمة متل الشيخ الطنطاوي ما بقلل من احترامو
بس واحد متل الصدر شو بدي فيه ... الواحد بيفرض احترامو من خلال افعاله.. بينما هاد واحد مجرم صار قاتل عراقيين بالميات

فكر فيها لحالك و حاج نعمل حواجر و رسميات

سامر خالد
29/05/2004, 20:53
بينما هاد واحد مجرم صار قاتل عراقيين بالميات

فكر فيها لحالك و حاج نعمل حواجر و رسميات

متى قتلهم بالله ما عندي خبر ! :shock:

سامر خالد
29/05/2004, 20:57
يا حبيبي السيد الصدر وغيره من علماء الدين بيامروا بالجهاد بدافع من ضميرهم وبس

بس اعجب من امثالك الذين يحاولون تبرير جرائم الامريكان و اعتبارها اضرار هامشية لا بد منها
واذا منجي لكلامك فالسيد حسن نصر الله كمان قتل الاف اللبنانيين لانه خاض مقاومة --بدل ان يقعد بالبيت او بأي مكان يعمل عظات و مواعظ ويتشدق على الحكومة اللبنانية وهو ما مستعد يضحي لا بنفسه و لا باحد ابناءه
كما هو حال الشخص الذي بالك منه! :dr:

سامر خالد
29/05/2004, 20:59
ماني مضطر احترم حدا

:o :shock: :? :? :shock: :o :shock: :?

Joe
29/05/2004, 21:08
هلق يعني ما بتسمع بالاخبار كل يومين تلاتة عن تفجيرات و مقتل عراقيين بالجملة... ؟

تاني شي انا ما جبت سيرة الاميركيين و لا عم برر اعمالهم و قصفهم العشوائي... كله اجرام

سامر خالد
29/05/2004, 21:12
هلق يعني ما بتسمع بالاخبار كل يومين تلاتة عن تفجيرات و مقتل عراقيين بالجملة... ؟

ومن قال لك انها اعمال الصدر او غيره هل اعطاك سره :shock:

ام انت تعلم الغيب :lol:

Joe
29/05/2004, 21:13
اي و الله انا بعرف بالغيب شو عرفك؟

Hus
29/05/2004, 23:40
اي و الله انا بعرف بالغيب شو عرفك؟

عنجد !! :?

سامر خالد
30/05/2004, 11:13
اي و الله انا بعرف بالغيب شو عرفك

عنجد !!

انت ما بتعرف انو هذا جوو آخذ صك بيعرف فيه كل شي :?

majd88
05/06/2004, 18:07
الموضوع مهم كتير ويستحق النشر عالحارك خارج المنتدى. لأنو يوضح كتير شغلات
أما عن مقتدى الصدر فهو نزل من عيني كتير بعد قراءتي للايميل.
إرهابي مستعد ليقتل أبناء بلدو حتى يوصل للسلطة.
يا أخ سامر خالد مو كل شخص لبس تياب رجل دين وتكلم بطريقة رجال الدين صار رجل صالح ويجب تأييده تأييد أعمى.
الرجل غير معروف على الساحة ظهر فجأة مع الميليشيا تبعو وبلش قتل وتخريب. العرب فرحوا لأنو كان أول مظهر من مظاهر المقاومة المنظمة بعدين فهموا الموضوع وتراجعوا عن تأييده.

ملكة الغـرام
19/09/2005, 18:33
:angel:

Ehabo
19/09/2005, 18:49
:confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo:

Kakabouda
19/09/2005, 19:09
تطبيق هي حكيم ...
موقصدي انت بس شي حدا أكيد لأنو أكيد هالزلمي بجهلو بعمرو ما رح يوصل للانترنت :P