-
PDA

عرض كامل الموضوع : زوجتي


الماسه
09/10/2006, 15:19
احدهم يروي


أنهيت عملي .. فى نفس الميعاد من كليوم .. انتظرت حتى انتهت" هي" من إنهاء عملها . تقابلت أعيننا وفهمنا أن ننتظر بعضفى نفس المكان وبالفعل وجدتها فى نفس المكان منتظرة . لاأحد يعلم بقصة حبنا إلا أناوهى فقط .. فالموقف حرج فهي متزوجة وأنا متزوج ولكن وجدنا معا ما لم نجده فيأزواجنا .
هي تعانى من قسوة زوجها ومعاملته الجافة .. وأنا أعاني من سلبيةزوجتي
وعدم إحساسها بى وانشغالها الدائم بالأولاد .. حتى أنى كنت أتمنى أن أعودطفلا حتى تعاملني مثلهم .
تقابلنا في نفس المكان ثم ذهبنا إلى حديقة في مكانهادئ وليس منعزل .. جلسنا ولكن هذه المرة لم يكن الكلام مثل سابق الكلمات ولم تكنالنظرات كما عاهدتنا النظرات . فنحن في طريق نهايته غامضة وأنا أكره الغموض ..
هي تعرف أنها لن تترك زوجها لأنها حامل منه .
وأنا أعرف أنني لن أتركزوجتي لآني منجب منها طفلان ولكن …. ما النهايــــة؟
فاجأتني بالسؤال الذيأخرجني من حالة اللاوعي التي كنت فيها
نظرت ليها عاجزا عن الإجابة وأن أعرف أنالنساء تكره الرجل العاجز ..
يجب أن نضع حدا لمقابلاتنا !!!!!!!!!!
نظرتإليها في ذهول .. وأنا أعلم أن النساء تمللن الرجل المذهول.
تركتني ومضت … لمأكن أعرف ماذا أفعل .. أو ما الذي يجب فعله في هذا الموقف ولم أجد نفسي إلا أماممنزلي .
دخلت متوقعا أن أجد المنظر الطبيعي الذي اعتدت أن أراه كل يوم .. شجاربين الأولاد .. ثم شئ يشبه النساء يخرج من المطبخ ورائحة الطعام تفوح من كل ركن منأركانها التي لاأعلم متى آخر مرة سكنت فى أحدها و…..
ولكنى لم أجد شئ من هذا .. وجدت المنزل هادئ تماما كمكان لم يسكنه أطفال من قبل .. وجدت أنواره خافتة .. وشممترائحة عطرة جذابة تملأ المكان ..
هرولت إلى خارج المنزل كي أتأكد أنه منزلي …..بالفعل انه هو. ثم دلفت إلى المنزل ثانية وأوصدت الباب .. ووجدتها أمامي .. نعموجدتها
لم أكن أعلم من قبل أنني متزوج من ملكة جمال .. إنها هي وزوجتي متزوجهامن خمس سنوات ولم أكتشف جمالها مثل اليوم .
سألتها متلعثما عن الأولاد ..أجابتعند أختها وسيمكثون أسبوعا.
خطر فى بالى إنني سأقضي أسبوع عسل من جديد ولكنىطردت الفكرة من رأسي حتى لا أصاب بصدمة الواقع.
سألتها عن الطعام .. أجابت : مجهز منذ نصف ساعة كل ما تشتهيه .. والحلو جاهز بعد الطعام
سألتها أين كنت منزمان؟؟؟؟؟؟؟؟ .. قالت .. لا لم تقل بل اقتربت .. وهمست في إذني :- كنت بجانبك دائماولكنك لم تكن تراني ولكن اليوم قررت أن أفتح عينيك على ما لم تره من سنوات .
وجذبتني من يدي وآخذتني إلى المائدة وأخذت تضع الطعام في فمي كالطفل الصغير .
ما أجمل الإحساس بأن تعاملك زوجتك كطفلها فهي في هذه الحالة تحبك حبا بلا حدودبلا مقابل عكس أن تحبك كزوجها فالحب هنا مختلف فهي في هذه الحالة تريد المقابل منكحبا أكثر .
لأول مرة من سنوات أشعر برغبة عارمة في تناول الطعام بل في تناول أيشئ تقدمه لى هذه الحورية , وأخذت آكل من يدها كمن لم يأكل من قبل
آه ياسيدتى لوتعلمين كم أنا طفل صغير وكنت احتاج الى هذا منذ زمن طويل ..
مازلت أسأل وأتساءلأين كنت من زمن طويل ؟؟؟؟؟؟؟؟
لم أشعر بالوقت ولا بالطعام بل أخذت أتلذذ بإحساسالطفولة الجميل .
وما إن انتهيت من تناول الطعام حتى وجدتها تسرع وتحضر إناء بهماء وأخذت تغسل يدي وفمي .
يا لهذا الشعور السي سيدي العظيم .. كم أنتي عظيمةيازوجتى !!!!!!
أشعر الآن برغبة عارمة فى الموت حبا بين ذراعيها , لا أستطيع أنأصف لكم كيف كانت ليلتنا لم أشعر بكوني رجل مثل اليوم .
واستيقظت صباحا و

الماسه
09/10/2006, 15:20
واستيقظت صباحا وذهبت الى عملي بعد أن ودعتني زوجتي وداعا حار , وكنت طوال الطريق أتذكر ما دار بيننا بالأمس , كل شئ يدعوني إلى الى طلب أجازه لمدة أسبوع لقضائها مع تلك المخلوقة الرائعة .. مع زوجتي .
وصلت مكتبي وتذكرت" هي "..يااااااااااااااااااه .. كم كانت غائبة عنى بالأمس لم أتذكرها ثانية واحدة .. لم تخطر على بالى .. ولكن يجب أن أنهى علاقتنا .. يجب أن نضع النهاية .. يجب أن أدخل إليها وأخبرها بأن النهاية قد حانت وأن كل شئ انتهى .. ويجب , لكن لم تكن " هي "جالسة على مكتبها كالمعتاد .. ماذا حدث ؟؟؟؟؟
لم أهتم .. ودخلت إلى المدير وقدمت له طلبا لأجازة لمدة أسبوع .. استغرب المدير فأنا الموظف الوحيد الذي لم يتقدم بطلب إجازة منذ سنوات ولكنه وافق.
عدت الى المنزل واثار ليلة الأمس تسير بجانبي وأحلام الإجازة تتطاير من حولي
ولكن لم أجد زوجتي .. لاأثر لها .. رن جرس الهاتف .. كانت" هي" قالت بصوت يخنقه البكاء .. لقد حضرت سيدة اليوم الى المنزل وقالت أنها زوجتك وأخبرت زوجي عن كل ماكان يدور بيننا من سنوات .. لقد تسببت فى فضيحة وقام زوجي بطردي من المنزل بملابس البيت وطلقني أمام الجيران .
أغلقت سماعة الهاتف مذعورا والذعر آخر شئ أحسست به حيث وجدت ورقة على الفراش فيها ( عذرا يا سيدي .. انتهت المسرحية بالأمس .. انتظر ورقة الطلاق ..
(إمضاء زوجــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــتى)انتهـ ــــــــــــــــــت

شاب سعودي
09/10/2006, 15:35
حلووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وو

LaDyInReD
09/10/2006, 15:42
:shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock:

ما اتوقعت النهاية تكون هيك...
بس هذا جزاء كل من يخون..

ليــــــــــــت الخيانة تختفي من حياتنا.....للأبد :jakoush:

الصقر12
09/10/2006, 15:46
حلووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وو


















شو هالقصة الخيالية بس حلوووة

الحاج متولي
09/10/2006, 15:57
والله حلوة كتير كتير
وفي الحقيقة بيستاهل وما بتقصر فيو.....بس أنا في رأيي هية المسؤلة عن خيانته لها كونه لجأة إلى خيانتها هروباً من الروتين القاتل في البيت.
وعندما عادت إلى صوابها فقد كان متفاجأً وفرحاً من هذا التغيير وكان على إستعداد على أن تعود المياه إلى مجاريها....ولكن ما عسانا أن نقول ....دائماً وأبداً على الرجل أن يسامح مهما حصل أما المرأة فليس من شيمها أن تتنازل أو تسامح مهما كلف الأمر.....
على كل الأحوال الله معاها إلي خلقها خلق غيرها...,الف مين بتريد تتزوجك محلها ولا يهمك:yahoo:

الحالمة
09/10/2006, 17:05
يعني موضوعك لا تعليق عليه:clap:
:adal::adal::adal::adal: ما شفت أروع من هالزوجة هههههههههههههههههه
هيك الزلم بدن:gem::gem:

butterfly
09/10/2006, 19:40
وليش عنوان القصة مو متوافق مع المضمون ؟ :?

ِAbu Alzooz
09/10/2006, 20:11
فلم هندي بس مافي دعايات
بدي ريدبول بيعطيك جوانح
و بيفتح المخ إذا وجد

المستحيل
09/10/2006, 21:47
رائعة يا الماسة جد والله يلعنو شو ابن حرا:jakoush: م انا أكره شي بحياتي الخيانة الزوجية
بكرههههههههههههههههههههههههه كره كره:jakoush:

jida
09/10/2006, 22:05
حلوة كتير القصة .. و النهاية مفاجئة
خرجو .. رجال اخر زمن :x

tiger
09/10/2006, 22:08
من الصالون ....

أسير التشرد
09/10/2006, 22:11
قصة مؤلمة جداً
نساء اخر زمن :x

كريم ايوب
09/10/2006, 22:21
كلكو عم تهذو قصة من صميم الحياة

leoprad
09/10/2006, 22:25
انا عجبتني
يسلمو

الماسه
10/10/2006, 03:42
حلووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وو
يحلي ايامك

الماسه
10/10/2006, 03:44
:shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock:


ما اتوقعت النهاية تكون هيك...
بس هذا جزاء كل من يخون..


ليــــــــــــت الخيانة تختفي من حياتنا.....للأبد :jakoush:

لازم تتوقع نهايه كل خائن
يا ليت مو بس الخيانه تختفي والخونه ينمحووووووو من حياتنا

عيون جريئه
10/10/2006, 03:45
قصه حلوه

ماسه هي بوكيه ورد:D

الماسه
10/10/2006, 03:46
شو هالقصة الخيالية بس حلوووة
والله يا قلبي مو خياليه ابدااا عن جد صارت

الماسه
10/10/2006, 03:49
والله حلوة كتير كتير
وفي الحقيقة بيستاهل وما بتقصر فيو.....بس أنا في رأيي هية المسؤلة عن خيانته لها كونه لجأة إلى خيانتها هروباً من الروتين القاتل في البيت.
وعندما عادت إلى صوابها فقد كان متفاجأً وفرحاً من هذا التغيير وكان على إستعداد على أن تعود المياه إلى مجاريها....ولكن ما عسانا أن نقول ....دائماً وأبداً على الرجل أن يسامح مهما حصل أما المرأة فليس من شيمها أن تتنازل أو تسامح مهما كلف الأمر.....
على كل الأحوال الله معاها إلي خلقها خلق غيرها...,الف مين بتريد تتزوجك محلها ولا يهمك:yahoo:
ما في شي اسمه روتين قاتل بالبيت واذا كان كتير حساس و حس بهيك شي يعني هو يكسر الروتين بسفره بهديه اي شي بس ما ياخدها حجه ويخون
بالنسبه الي اي سبب هوحجه بس عشان ما يءنبو ضميرو هاد اذا عنده ضمير

الماسه
10/10/2006, 03:53
يعني موضوعك لا تعليق عليه:clap:
:adal::adal::adal::adal: ما شفت أروع من هالزوجة هههههههههههههههههه
هيك الزلم بدن:gem::gem:
اي والله اناااا معك ميه ميه انتي صح

الماسه
10/10/2006, 03:56
وليش عنوان القصة مو متوافق مع المضمون ؟ :?
ليش يا احلا فراااشه
العنوان مناسب يعني الزوجه كانت ممتعه بهداك اليوم لغايه في نفسها وهي انها تتركو بعد ما تدوقو الحلو و المتعه
فالمتع كانت بسس او غايه

الماسه
10/10/2006, 03:59
فلم هندي بس مافي دعايات
بدي ريدبول بيعطيك جوانح
و بيفتح المخ إذا وجد
حلوه منك ابو وليام بس المره الجايه بحطلك اعلااان

بس مو ريدبول


بامبرز

الماسه
10/10/2006, 04:00
رائعة يا الماسة جد والله يلعنو شو ابن حرا:jakoush: م انا أكره شي بحياتي الخيانة الزوجية
بكرهههههههههههههههههههههه ههه كره كره:jakoush:
وانا بكره الخيانه يا المستحيييل

شكرا كلك ذوووق يا قلبي

الماسه
10/10/2006, 04:04
حلوة كتير القصة .. و النهاية مفاجئة
خرجو .. رجال اخر زمن :x
ايه والله خرجوووون الله لا يقيمون

شكرا يا حلوه ع الرد

الماسه
10/10/2006, 04:06
انا عجبتني
يسلمو
هلا وغلا
الحمدلله انها عجبتك يا قلبي

الماسه
10/10/2006, 04:08
كلكو عم تهذو قصة من صميم الحياة
ايه والله من الصميم
شكرا يا قلبي

الماسه
10/10/2006, 04:10
قصة مؤلمة جداً
نساء اخر زمن :x
هههههههههههههههههههه
انت ليش متضااايق متضايق ع الرجااال
اخواننا المصرييين عندون متل بيقول

يلي ع راسو بطحه بيحسس عليها:o :yahoo:

الماسه
10/10/2006, 04:12
من الصالون ....
شكرا:? :? :? :? :?

abosleman
10/10/2006, 04:25
بهنيكي كتير الماسه

الماسه
10/10/2006, 16:10
بهنيكي كتير الماسه
شكرا الله يخليك
وانا بهني حالي اني موجوده معكم
كلنا اخوه
دمنا اخوه جميعاااااااااااا

عيون الفلسطينية
11/10/2006, 23:02
هاي مش نساء اخر زمن هدول رجال اخر زمن
هيك كان لازم تعمل

كريم ايوب
11/10/2006, 23:17
كمان فيها عبرة للزوجات يوخدو بالهن من ازواجهم

الماسه
12/10/2006, 04:26
هاي مش نساء اخر زمن هدول رجال اخر زمن
هيك كان لازم تعمل
صح وانا كمان بقول هيك

الماسه
12/10/2006, 04:28
كمان فيها عبرة للزوجات يوخدو بالهن من ازواجهم
صحيح لازم الست تاخد بالها بس مهما صار مو لازم يكون للرجال حجه واهيه متل صاحبنا يلي بالقصه

M@hmoud
12/10/2006, 07:36
شي مميز وواقعي
تسلم ايديكي يا الماسة

تستحقينها

كريم ايوب
12/10/2006, 12:33
صحيح لازم الست تاخد بالها بس مهما صار مو لازم يكون للرجال حجه واهيه متل صاحبنا يلي بالقصه

يعني لا برحمك ولا بخلي مين يرحمك
ولا بخلي رحمت ربك تنزل عليك

الحالمة
12/10/2006, 13:15
يعني لا برحمك ولا بخلي مين يرحمك
ولا بخلي رحمت ربك تنزل عليك

شو بتقصد برحمة الله يا حبيب :shock:
يالله الأمور بدها توضيح باينتي صرت خرف مو :oops:
والله من كتر ما عجبني الموضوع حبيت رد مرة تانية:adal::adal:

كل الحب ووووووووووووووووووووووووا لاحترام