-
PDA

عرض كامل الموضوع : مصمم ألعاب إيراني يثأر من الولايات المتحدة


The Black Scorpion
08/10/2006, 14:17
مصمم ألعاب إيراني يثأر من الولايات المتحدة

:yahoo: :gem:

قال مصمم ألعاب كمبيوتر إيراني الأحد ان لعبة جديدة تتيح للاعبين إغلاق طريق رئيسي لشحن النفط الى الولايات المتحدة تأتي ردا على ألعاب أميركية تهاجم الجمهورية الاسلامية.
وقال أحمد رضا نوري (27 عاما) ان اللعبة التي ساهم في تصميمها تمثل اضافة إيرانية للعبة قتالية أميركية على الانترنت تسمى (كاونتر سترايك) او الضربة المضادة.
وذكرت صحيفة إيرانية السبت ان (كاونتر سترايك) نفسها تصميم ايراني. وتتيح الاضافة الايرانية لممارسي اللعبة اغراق شاحنة نفط أميركية في خليج هرمز وهو ممر مائي ضيق عند مدخل الخليج تمر من خلاله خمسا تجارة النفط العالمية.
وتبرز اللعبة تحذيرا للزعيم الاعلى الايراني اية الله علي خامنئي الذي قال ان صادرات النفط في الخليج قد تكون معرضة للخطر اذا اتخذت الولايات المتحدة إجراء خاطئا تجاه ايران التي تواجه ازمة مع الغرب بسبب برنامجها النووي.

وقال نوري نوضح في هذه اللعبة.. كيف نستطيع بسهولة افساد الامر عليهم (الأميركيين) بإغلاق شريان النفط الرئيسي لهم.
وأضاف بعض ألعاب الكمبيوتر الشهيرة اساءت في الاونة الاخيرة لأمتنا ومعتقداتنا الدينية. وقال عندما يهاجموننا.. نرد. هذه ليست مهمة عسيرة.
وشهدت أسواق العاب الكمبيوتر والانترنت مواجهة من قبل بين إيران والولايات المتحدة.
وتدور لعبة أميركية شعبية تسمى أميركا تهاجم إيران او الهجوم على ايران وهي من ابتكار شركة (كوما رياليتي) للألعاب حول مهمة للقوات الخاصة لتدمير منشآت ايران النووية.
وقال نوري ان اللعبة الأميركية المسماة (كاونتر سترايك) تسمح لآخرين بتصميم مستويات مختلفة. وقال ان الاضافة الايرانية يمكن مشاهدتها على موقع ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// على الانترنت.
وقال نوري هذه المؤامرة تجذب الكثير من الاهتمام ويجب ان نتوقع ان تحظى بمستوى عال من الاهتمام.
يأتي اطلاق اللعبة في وقت حاسم في المحادثات الجارية بشأن البرنامج النووي الايراني والذي تقول الولايات المتحدة انه يهدف الى انتاج قنابل. لكن ايران تقول ان الغرض منه سلمي وهو توليد الكهرباء.
وابتكر اللعبة فريق من ثمانية افراد يقودهم نوري خلال ثلاثة اشهر لتوزيعها في ايران. وواكب انطلاقها الذكرى السنوية للحرب الايرانية العراقية التي دارت في الفترة من 1980 الى 1988 والتي تحتفل بها ايران رسميا هذا الشهر.

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

القلب
08/10/2006, 14:51
خبرية رائعة

الله يبارك فيك

ابوزياد
15/10/2006, 02:41
الله يبارك فيك ويعطيك العافية وينصرنا على الامريكان واليهود كولو امين

Eh@Ab
18/10/2006, 14:38
مشكور على الموضوع :D

moonskydesert
01/08/2007, 14:42
أولاً حبيت أرسل السلام بلغتنا العربية الفصحى ولو أنو شفت الكتابة هون بلهجتنا العادية المحبوبة الشامية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلون الشباب يعطيكون ألف عافية على هالجهد

بس إلي عتب أنو شلون بتحطو أنو في رابط للعبة وبتطلع صورة بس مو رابط يعني مقلب

ياريت إذا في رابط تحطولنا ياه مشان نعرفوا أحسن من الخزعبلات يلي بيبعتولنا ياها عن القوة الأمريكية التي لاتقهر ورامبو وأرنولد يلي واحد قال بيفني جيش وبيخلوا الولاد يصدقوا هالحكي وإذا مو الولاد فهنيك بعض الجهلة

NOhoneyNOmoney
01/08/2007, 15:13
يسلموو على الموضوع من زمان بدنا هيك العاب :D