-
PDA

عرض كامل الموضوع : مينمي vs مشرفين

yass
07/05/2005, 13:43
آسف جدا على هيك موضوع بالصالون , بس شايفو جدا ضروري

أستاذ مينيمي , طالما عم تتشكى من "ظلمنا" ... عندك هون مساحة حرة , و بوعدك شخصيا أنو شو ما حكيت ما راح ينحذف ........... قول مع أدلة و براهين مين و امتى و كيف ظلمك أي واحد من المشرفين..و الأعضاء هم القضاة ......... اذا حكمو أنو الحق معك أنا مستعد اعتذر عن خطأي , و يكون الاعتذار توقيعي لمدة شهر.... و اذا ما معك حق تتوقف عن مهاجمتنا بهالشكل المؤسف...قبلان؟

to live is to die
07/05/2005, 18:04
:confo: :confo: :confo:

to live is to die
07/05/2005, 18:05
بس عنوان الموضوع مو حلو :jakoush:

Atramez_Zeton
07/05/2005, 19:13
و نحنا جاهزين
:D

hacker
07/05/2005, 19:18
و نحنا جاهزين

<< تعديل اداري >>
تم حزف الرد لخروجه عن اداب الحوار
<< HUS >> :aah:

to live is to die
07/05/2005, 19:32
شو مشان اسمو الموقع أخوية :confo: :confo: :confo:

Atramez_Zeton
07/05/2005, 19:39
و نحنا جاهزين

انتي خراس ما حدي حكاك :aah:
مينمي vs مشرفين

to live is to die
07/05/2005, 19:40
يعني سؤال هاد الموضوع مقترح من كل المشرفين اذا من كل المشرفين فأنا رح اترك اخوية
والسبب بكفي العنوان
المناقض لاسم الموقع والهدف من عملية تقارب وجمع الشباب لموضوع بعيد كل البعد عن اي معنى من معاني الاخوية

Atramez_Zeton
07/05/2005, 19:42
ما بعرف شلون فهان الموضوع
بس الزلمي مانو حابب المشرفين من شان هيك حابين نحكي معو بموضوع خاص
هاي كل القصة

to live is to die
07/05/2005, 19:44
بس الزلمي مانو حابب المشرفين من شان هيك حابين نحكي معو بموضوع خاص
هاي كل القصة

والله انا فهمان الموضوع كتير منيح واكتر ما بتتصور
وما بتوقع أنومينيمي عندو مشكلة مع اي مشرف باعتبار هوه ما فتح الموضوع

Atramez_Zeton
07/05/2005, 19:47
و نحنا حابين نتاكد من هل الشي و كانت المبادرة منا
و بدنا نخلص من هل المرض -مو قصدي عليه شخصيا-
مرض سؤ الفهم بين المشرف و العضو

yass
07/05/2005, 19:50
طيب يا أستاذ منيمي : حضرتك بدك تعمل حالك هيك ضحية مؤامرة من المشرفين ضدك , و عامل حالك حامل لواء المظلومين و كذا................ ما راح اسمحلك تطلعنا بسواد الوجه قدام العالم هيك .... أنا شخصيا ما برضاها... عطيتك فرصة انو الحل يكون ودي و نقصر الشر....ما مشي الحال, طيب, أنا راح أقول هون شو في عندي :
أول موضوع بمنبر أخوية الحر اسمو ( قوانين و أعراف الكتابة في منبر أخوية الحر ) و اللي مفروض تقراه قبل ما تكتب حرف بالمنبر....و كتابتك اي موضوع بالمنبر تعني موافقتك الضمنية على القوانين .
حضرتك من أول ما سجلت بالمنتدى أغلب مواضيعك بالمنبر الحر .... و كانت لهجتك تهكمية و ساخرة جدا , و ألفاظك أقل ما يقال عنها أنو قليلة أدب.................. تم لفت انتباهك لهالموضوع و كان ردك انك نزلت موضوع استفتاء تقول أنو انت هيك طريقتك بالحكي , و عملت حالك ضحية سالبي الحرية... و هيك (الموضوع موجود بمنبر أخوية الحر......... ما انحذف)
استمريت على سياستك بالردود التهكمية و المهينة , و تم تعديل بعض ردودك لخروجها عن آداب الحوار.... و كان ردك أنو صرت تنزل مواضيع سخيفة و قليلة أدب و تنههيها بعبارات من الشكل ( انشالله حدا يحذف هالموضوع) و هيك.... استمريت بعملي بدون ما التفت.
بعدين انت حاولت تدخل صديق مشترك بيناتنا ( العاشق من فلسطين.......آسف لأدخالو بالموضوع بس ضروري) و عن طريقو طلبت تحكي معي عالماسينجر و أنا رفضت .
بعدها بلشت سلسلة تعدياتك على شخصي من خلال ردودك : اتهمتني الديكتاتورية مثلا, نعتتني المعارض "ريموت كونترول" .... ماعملت شي ( من الردود اللي تمس شخصي ما انحذف منها ولا واحد)
بأغلب مداخلاتك كنت تحكي أنك بالأخوية كلها و حتى نزلت مووع اسمو ( أخوية ذات قفا رخوية) و كنت دايما تسمع كلام بأنو انت هون بس مشان العاشق و علي (to live is to die) ...يعني الباقي كخا...مو مشكلة.

بعدين نزل علي ( to live is to die) موضوع بعنوان المنبر الحر , و بعتقد انو مافي داعي احكي عن أسباب المشكلة المحزنة جدا النسبة الي........حضرتك حشرت حاك بالموضوع و صرت تنزل كلامك الحلو متل العادة.........أنا هون ما سكتت و طالبتك تثبت اتهاماتك و انت تهربت و صرت تدخل حسام مرة تانية ليحل الموضوع, أنا أصريت انك تثبت ادعاءك علي و كان حلك أنك هربت بكل جبن..........نعم يا أستاذ مينيمي, بكل جبن.............. مو بس هيك , نزلت حضرتك موضوع تسأل كيف ممكن تلغي اشتراكك........و بعتتلي ايميل و رسالة خاصة بنفس السؤال..........أنا رديت عليك بأنو مافي داعي تقوم بهالخطوة , أنو لازم تفكر بالموضوع , و ما رديت حضرتك .
لكنك استمريت بالمنتدى , و لو أنو بطلت تشارك بالمنبر ( أنت حر طبعا) , لكنك بالصالون استمريت تسمع كلام , بأنك تركت المنبر و ما بعرف شو..........يعني بدك تعطي صورة ضحية و ما بتعرف كيف .
صارت شغلة sezar مع سعيد...........رأسا دحشت حالك بالنص , و نعتت سعيد , مشرف الصالون بالأهبل, أنا شكرتك على أدبك و احترامك ...و وجهت كلامي لسيزار فورا, حرتك بلشت تحكي شروي غروي , عن أعضاء يتركون الأخوية , نعتت المشرفين بالغباء , بالديكتاتورية و صرت تتمسخر....هلأ احكي جد اذا تقدر..............................

أنا ما كان بدي أوصل لهالدرجة...........لكن طفح الكيل

حضرتك عملت حالك مظلوم و مضطهد و حامل لواء المظلومين بالمنتدى, لما طلبت منك تثبت بشو ظلمتك هربت....
أنا ما بسمح تنقل قيمتي بهالشكل , و أنو يتشكك بنزاهتي كمشرف بهالصورة المخجلة....هون , و هلأ , اثبت كلمة وحدة من الا تهامات اللي كلتللي أياها...........يا أما اسكت

أعتذر و بشدة من الأعضاء الذين تم ذكرهم في هذا الموضوع

yass

yass
07/05/2005, 19:56
to live is to die

رجاءا الموضوع بين المشرفين و مينيمي .........

to live is to die
08/05/2005, 00:11
to live is to die

رجاءا الموضوع بين المشرفين و مينيمي .........

:?
بس الفكرة عنوان الموضوع يا ياس :x
ما بدك ادخل ما بدخل بس الموضوع زاد عن حدو يعني شلون الخلافات بتوصل لهلدرجة يعني وبدل ما نحل الموضوع منعمل ازمة :frown:
ما حلوة أنت ديمقراطي وسياسي وبتفهم والديمقراطية حوار مع الجميع كيف ما كانت توجهاتن وافكارون
وعلى فكرة رفض الحوار مع مينمي أدى للنتيجة لأسلوب التهكمي مع الجميع ومنون أنا وانت اذا مدقق بتلاحظ أنو أنا في خلاف بيني وبينوبكتير حوارات بس هاد ما بيعني معاداتو أو تجاهلو
يعني مينمي ما قصر بحق حدا بس كان كلامو دايماً بعبر عن ألم ووجع شخص مجررب
يا ياس عنوان الموضوع عنجد ما حلو وبعيد كتير عن روح الأخوية يلي لازم تسود المنتدى
والمشكلة بيني وبينك زعجتني أكتر ما زعجتك وبتعرف أنو خفت ردودي كتير بالمنبر الحر مشان ما حس حالي عم ازعجك او ممكن ازعجك :D
وانا برات الموضوع
وبتمنى يتغير العنوان
لأنو اذا استمر هيك شي فالوضع صعب :D
وطول النهار بالصالون وعالطاير والسياحة الفنية والرياضية هاد ما بيعني أنو نفرت بس هيك ممكن انت ترتاح اكتر

HashtNasht
08/05/2005, 06:39
أذا ما كان غدانا اليوم معكرونة ..أنا بدي اترك الأخوية :mrgreen:

الله يثرحمك يا حلاق ..شو كنت مريحنا :frown:

و الله يرحمك يا وسوف شو كنت حشاش

زمن العجايب :!:

yass
08/05/2005, 12:10
بس الفكرة عنوان الموضوع يا ياس
ما بدك ادخل ما بدخل بس الموضوع زاد عن حدو يعني شلون الخلافات بتوصل لهلدرجة يعني وبدل ما نحل الموضوع منعمل ازمة
ما حلوة أنت ديمقراطي وسياسي وبتفهم والديمقراطية حوار مع الجميع كيف ما كانت توجهاتن وافكارون
وعلى فكرة رفض الحوار مع مينمي أدى للنتيجة لأسلوب التهكمي مع الجميع ومنون أنا وانت اذا مدقق بتلاحظ أنو أنا في خلاف بيني وبينوبكتير حوارات بس هاد ما بيعني معاداتو أو تجاهلو
يعني مينمي ما قصر بحق حدا بس كان كلامو دايماً بعبر عن ألم ووجع شخص مجررب
يا ياس عنوان الموضوع عنجد ما حلو وبعيد كتير عن روح الأخوية يلي لازم تسود المنتدى
والمشكلة بيني وبينك زعجتني أكتر ما زعجتك وبتعرف أنو خفت ردودي كتير بالمنبر الحر مشان ما حس حالي عم ازعجك او ممكن ازعجك
وانا برات الموضوع
وبتمنى يتغير العنوان
لأنو اذا استمر هيك شي فالوضع صعب
وطول النهار بالصالون وعالطاير والسياحة الفنية والرياضية هاد ما بيعني أنو نفرت بس هيك ممكن انت ترتاح اكتر

يا ريت تفهموها للمرة المليون !!!!!!!!!! المنبر مو بيت أبوي لحتى حدا يزعجني حدا ......... يعني لما حدا يقللي أنو ما عم بيشارك بالمنبر مشان ما يزعجني...ماعم يعمللي معروف , أنا بالعكس بدي الناس تشارك بالمنبر الحر .......................... يعني ما بدي أفكر بسوء نية , بس أحيانا عم فكر أنو عم تعملوها عمدا !

بعدين أنا ما رفضت اتحاور مع مينيمي , هالموضوع طريقة حوار , أنا بدي اياه يحكي ليش عملني ابن حرام بين العالم...وبدي اياه يحكي قدام العالم كلهون , لهالشي رفضت احكي عالماسينجر........أنا ما عندي شي أخبيه !

Hus
12/05/2005, 17:25
منسق مجموعة المراقبين الأخ ياس وضح الموضوع بشكل جلي .. لكن لم استطع ايجاد رد للاخ مينمي على الموضوع
وعدم الدر_كسلبية_ يدخل في باب الإتفاق ان كلام ياس صحيح ..

ما بعرف بس ما مليتو من الناس الي بتقول لاااااااااااا لوجه انو اتقول لااااااااااا
ما مليتو من المعارضة لوجه المعارضة ..

حاجتنا معمعات .. تعبنا والله تعبنااااااااااااااااا