-
PDA

عرض كامل الموضوع : غريبة والله غريبه !!!!!

Mu$b@hO
05/10/2006, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما خلو لنا شي الا وطلعوه على شخصياتنا .... شوفو هذا الموضوع عجبني ...
يلا كل واحد يشوف ترتيبه ويكلمنا ....
ترتيبك في العائلة يحدد شخصيتك
توصل الباحثون إلى أن ترتيب المولود في العائلة يحدد شخصيته، فشخصية المولود الأول تختلف عن المولود الثاني و تتطابق هذه النظرية في معظم الحالات.
أما بالنسبة للمولود الأول :

فشخصيته قيادية بالفطرة منهم الكثير من الزعماء و رواد الفضاء،لديهم دائما حس قوي بالتفوق كما أن لديهم حب السيطرة بشكل كبير. إنهم أشخاص انتقائيين كما إنهم دقيقين جدا في مختلف مناحي حياتهم و لا يحبون الفشل، كما إنهم لا يحبون المفاجآت.

سلبيات شخصية الطفل الأول
إنهم أشخاص مزاجيين و أحيانا يفتقرون إلى الحساسية ، كما إنهم لا يتقبلون الرفض لذلك يصرون دائما على اخذ ما يريدون مما يجعلهم استفزازيين إلى حد ما. يتصرفون من منطلق أن لديهم الأجوبة الصحيحة لكل معضلة. هؤلاء الأشخاص ، لا يثقون بغيرهم و لا يعتمدون إلا على أنفسهم ،،

أما الطفل الأوسط في العائلة:
فهو إنسان عاطفي، ذو شخصية مرحة ومسلية كما انه عادة ما يتجنب المواجهة. عادة هم أشخاص هادئين ومتواضعين. لديهم قدرة على الاستماع لجميع الأطراف من اجل حل أي مشكلة، لذلك هم وسطاء ناجحون.
أما سيئات هذه الشخصية فهي تتمتع بقدرات قيادية اقل من الطفل الأول، يواجهون مشكلة في تحديد علاقاتهم مع الناس. هم أشخاص مترددين في اتخاذ أي قرار من شأنه الإساءة إلى الغير.:o

الطفل الأخير في العائلة
هم أشخاص لطفاء يحبون تسلية الأشخاص المحيطين بهم، كما إنهم لا يتورعون عن المغامرة من حين لآخر. إلا أن هؤلاء الأشخاص يميلون إلى الملل بسرعة، كما إنهم يخافون من أن يرفضهم الآخرين، هم أشخاص أنانيين في العادة

فيروزة
05/10/2006, 01:59
الطفل الأخير في العائلة

هم أشخاص لطفاء يحبون تسلية الأشخاص المحيطين بهم، كما إنهم لا يتورعون عن المغامرة من حين لآخر. إلا أن هؤلاء الأشخاص يميلون إلى الملل بسرعة، كما إنهم يخافون من أن يرفضهم الآخرين، هم أشخاص أنانيين في العادة

أنا الطفل الأخير:pos:

alia
05/10/2006, 02:00
يسلمو كتير
بس يتعرف اخي هيك وصف للشخصيه مو غريب ابدا
لأنه معاملة المولود الاول مو متل التاني ومو متل الاخير
وطريقة التعامل مع الكبير اكيد بتختلف عن معاملة الصغير
وهاي اشيا كلا بتأثر بشخصية الانسان
بالعكس الغريب هو التحليل والحكم على الشخصيات
من اشيا تانيه برأيي ما الا علاقه بالتاثير على شخصية الانسان
متل يوم الولادة ولا اول حرف باسمك وما شابه ذلك من امور

و مشكور اخي والمعلومات فيها شي كتير صحيح
اناقارنتها بأخواتي وفعلا معظم الصفال بتنطبق على شخصياتهم
:D :D

alia
05/10/2006, 02:01
فهو إنسان عاطفي، ذو شخصية مرحة ومسلية كما انه عادة ما يتجنب المواجهة. عادة هم أشخاص هادئين ومتواضعين. لديهم قدرة على الاستماع لجميع الأطراف من اجل حل أي مشكلة، لذلك هم وسطاء ناجحون.
أما سيئات هذه الشخصية فهي تتمتع بقدرات قيادية اقل من الطفل الأول، يواجهون مشكلة في تحديد علاقاتهم مع الناس. هم أشخاص مترددين في اتخاذ أي قرار من شأنه الإساءة إلى الغير.:o

وانا الاوسط
شكرا كمان مره

Mu$b@hO
05/10/2006, 02:04
شكرا على المروووووووووور

وعلى فكرة انا الاخ الاكبر والصفات موجوده في بس الغريب مش الموضوع الغريب انه ما خلوا شي اله حطوه في موضوع الشخصية وتحليلها الواحد بطل عارف شو يقرا :?

Lotus
05/10/2006, 16:18

مزبوط!! خصوصا هي الأخيرة ... مع إنه الناس أحيانا بتكون مستاهلة أش رئبة:o ميرسي على الموضوع:D

فلسطيني للأبد
05/10/2006, 17:16
أما سيئات هذه الشخصية فهي تتمتع بقدرات قيادية اقل من الطفل الأول، يواجهون مشكلة في تحديد علاقاتهم مع الناس. هم أشخاص مترددين في اتخاذ أي قرار من شأنه الإساءة إلى الغير.:eek:

والله صحيح 100 % مشكور!!!!!!!

ِAbu Alzooz
05/10/2006, 22:12
الله لا يبلينا بالسخافة

LaDyInReD
05/10/2006, 22:22
الطفل الأخير في العائلة

هاي انا...
بس حرام عليك والله ماني انانية:cry: ..يمكن بحب حالي ايه...بس مش لدرجة الانانية..!!!

•• LEO ••
05/10/2006, 22:30
مع احترامي الك يا كبير بس انا بشكك بهالاحصائية لأني الأصغر مع ذلك شايف اني لامم من كل صفة شوي

Mu$b@hO
05/10/2006, 23:07
الله لا يبلينا بالسخافة

ابو وليم حبيبي في شي :?

tiger
05/10/2006, 23:12
من الصالون ...