-
PDA

عرض كامل الموضوع : عارض سيارتي للبيع .. للجادين فقط .. والفرجة ببلاش

ملك الأحزان
04/10/2006, 13:46
السيارة BMW 530

تعالو نشوف شوية من مواصفات السيارة ...

موديل الـ 2001 شهر ستة
ماشي فيها تقريبا 75000 كيلو هع هع
طبعا السيارة بنزين
بقوة 231 حصان
لونها من برا اسود ومن جوا اسود
غيارات إيد عادي
خمس غيارات
ستة سلندر
.
.

شوية زوايد فيها مثلأ

ABS , اكياس هوائية للحماية , جهاز انذار , جنوط > يعني مجنطة < , بورد كمبيوتر , CD , شبابيك إلكترونية , مقاعد الكترونية > يعني كللو على الكهرباء < , كونديشن عادي مع كونديشن تلقائي , من جوا كلياتها جلد , قفل حماية , فيها راديو , فتحة سقف رياضية , سيرفو , كونترول كامل لخزان الوقود , المقاعد فيهون تدفئة تلقائية , ESP , طبعا كونترول خاص للبارك , قفل مركزي للمقود , البروجرام تبع السيارة كللو تلقائي > يعني البروجرام الذكي < ... وانا مركبلها دواليب جداد لسا .. ومركبلها جامع السيديات .. يعني عشر سيديات مع بعض .. شغل شباب يعني هع هع ههههههه

بعتقد هدول اهم شي بالسيارة وإن شاء الله ما كون نسيت شي ...

طبعاً ياللي حابب يشتري السيارة يراسلني ... كيف ما كان مو مهم ع الخاص ولا غيرو

طبعاً السعر المبدئي للسيارة 17000 يورو .. والسعر قابل للتفاوض .. والإتفاق ع الجمرك وعالنقل بعدين بيجي ..

طبعاَ انا مو تاجر ولا شي هااااا .. انا طالب جامعي وحابب بيعها لإنو اشتريت احدث منها هع هع

يالله ياللي بدو يشتريها انا موجود

شوية صور للسيارة

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

فلاش باك
04/10/2006, 16:40
.
.

شوية زوايد فيها مثلأ

ABS , اكياس هوائية للحماية , جهاز انذار , جنوط > يعني مجنطة < , بورد كمبيوتر , CD , شبابيك إلكترونية , مقاعد الكترونية > يعني كللو على الكهرباء < , كونديشن عادي مع كونديشن تلقائي , من جوا كلياتها جلد , قفل حماية , فيها راديو , فتحة سقف رياضية , سيرفو , كونترول كامل لخزان الوقود , المقاعد فيهون تدفئة تلقائية , ESP , طبعا كونترول خاص للبارك , قفل مركزي للمقود , البروجرام تبع السيارة كللو تلقائي > يعني البروجرام الذكي < ... وانا مركبلها دواليب جداد لسا .. ومركبلها جامع السيديات .. يعني عشر سيديات مع بعض .. شغل شباب يعني هع هع ههههههه

اول شي مرحبا بس في كم شغلة بدي احكين

انو كل يلي حكيتو انو هدول زوايد هنة مو زوايد هنة هنو بشكل ديفولت بيجو على هيك سيارة يعني يوم بتقلي انو جنوطة ومكيف وكم ايرباك (بالون ) وسي دي تشنجر وشبابيك كهربا وراديو ..........

شفلة تانية كأنو السعر غالي ؟

الله يوفئك يارب وتلاقي بيعتا وتهري الجديدة بالهنا

ملك الأحزان
06/10/2006, 22:31
لك شو قصتكون إنتو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بشوف إنكون فتحتو بموضوعي .. موضوع تاني عن الحمير ...

لك فتحو موضوع جديد وكتبو فيه على كيفكون شه شه ..

SABE
08/10/2006, 22:39
تعديل إداري :
تم حزف جميع الردود الخارجة عن الموضوع و عن إطار الزوق العام ..

SABE

منرجع لموضوع السيارة ...

خيو أنا لازمني سيارة أجار (( ما بدي قول أجار بالمعنى الحرفي .. لأنو إستأجر سيارة من مكاتب الأجرة خربان بيت )) شغلة شي جمعتين زمان ... ما مهم موديل السيارة كتير, يعني جديدة قديمة ما بتفرق, بس أفضل تكون قديمة لأنو ما كتير حابب إدفع على هالجمعتين مصاري كتير,

بقا إذا حواليك هيك سيارة خبرنا, إذا كانت للبيع كمان بسعر مو كتير غالي كمان أنا جاهز .. بس مو بدوار سعر سيارتك .. لأنو هيك صرت كتير كتييير فوق ..
إذا بتقسمون على 100 بيكون منيح ..

بالمختصر .. سيارة بتوصل الواحد من جنوب ألمانيا على الشمال .. خرج اوتو بان ..

ملاك السعودية
09/10/2006, 09:14
أخي الصور ماهي طالعه عندي

ياليت ولا عليك امر

ترفعها مره ثانيه

تقبل تحياتي
ملاك

أسير التشرد
10/10/2006, 03:40
وهاي الصور بمرفقات ...

ملك الأحزان
14/10/2006, 21:35
حبيب قلبي صبي ..
انا جاهز مشان موضوع السيارة ...

اسير التشرد ... مشكور يا باشا على رفعك للصور وتقبل مني خالص احترامي ...

تحيــــــــاتي

شوط ياقمر
15/10/2006, 21:46
خيو . أنا شرا . بس بتقسيط شو رأيك

الحقيقة
16/10/2006, 01:43
لا ما بتسوى

ملك الأحزان
16/10/2006, 01:44
شو هية ياللي ما بتسوى اختي ؟؟؟

ما فهمتك

فيروزة
16/10/2006, 02:21
المشكلة أنو السيارة بألمانيا
يعني للأسف صعب أنو اشتريها:(

أسير التشرد
16/10/2006, 04:42
حبيب قلبي صبي ..
انا جاهز مشان موضوع السيارة ...

اسير التشرد ... مشكور يا باشا على رفعك للصور وتقبل مني خالص احترامي ...

تحيــــــــاتي
ولو حبيب نحن بالخدمة ...:D
بس بصراحة السيارة غالية كتيرررر ...

سهرت الليل
16/10/2006, 05:23
لح شفلك ازا في حدا من رفاقي بدو سيارة :gem:

~YAFA~
16/11/2006, 15:38
حلوة بس انامش طموحاتي BMW

طيب بقديه عارضها بس بالدولار احسبها مش بالليرة :D

rassel
10/12/2006, 16:43