-
PDA

عرض كامل الموضوع : و بدكون العالم ما تهرب من الأخوية

صفحات : [1] 2

sezar
06/05/2005, 16:31
:jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:
و بكون العالم ماتهرب
يعني ازا الواحد عبر عن وجهة نظر شو بصير رغم انو مافي لا مسبات و لا طهور و لا شي :evil:

minime1967
06/05/2005, 16:36
:jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:
و بكون العالم ماتهرب
يعني ازا الواحد عبر عن وجهة نظر شو بصير رغم انو مافي لا مسبات و لا طهور و لا شي :evil:

معك حق .... بس شو منعمل اذا كنا تربينا على عقد الخوف والذنب والترهيب و النقد والهجاء واللوم والتنصل من المسؤولية والتهرب من الضرائب ...يعني يا بدنا نتغير يا أما الحكومة بدها تضر أسفة أنو تستورد شعب غيرنا ... :lol:

krimbow
06/05/2005, 16:42
عم تحكي عن مينيمي شي :confo:

ليش علقت بلسانو :o

الله يكون بعونك :cry: :cry: :cry: :P

sezar
06/05/2005, 16:43
لألأ مو عن حدا يمكن مافي غير سعيد المشرف فهم عليي :frown:

minime1967
06/05/2005, 16:45
عم تحكي عن مينيمي شي :confo:

ليش علقت بلسانو :o

الله يكون بعونك :cry: :cry: :cry: :P

له يازلمة ... شو لساني سنارة صيد ؟؟؟؟ اذا مزعوج مني ببطل رد على مواضيعك ؟؟؟

minime1967
06/05/2005, 16:47
لألأ مو عن حدا يمكن مافي غير سعيد المشرف فهم عليي :frown:

حتى لو عني ... شو المشكلة اذا واحد قال رأيو بموضوع ؟؟؟ بدون مسبات ...

sezar
06/05/2005, 16:48
شباب مشان الله لا تغيرو الموضوع يعني انا اكلت بهدلة لأني اعترضت على موضوع قليل أدب و استفتاء غريب
و انا من غيرتي عل أخوية اعترضت فشو بينحزف الموضوع تبعي و بيبعتولي رسالة بهدلة :jakoush:

minime1967
06/05/2005, 16:51
شباب مشان الله لا تغيرو الموضوع يعني انا اكلت بهدلة لأني اعترضت على موضوع قليل أدب و استفتاء غريب
و انا من غيرتي عل أخوية اعترضت فشو بينحزف الموضوع تبعي و بيبعتولي رسالة بهدلة :jakoush:

ما عاش اللي يبهداك ... بعدين مو كل ما واحد أهبل حكى كلمة لازم نسكت و بنلتزم بتوجيهاتو و بتعليماتو ؟؟؟ذ

sezar
06/05/2005, 16:55
:cry: :cry: :cry: :cry: :cry:
انا من المنبر ما انحزفلي كلام لينحزف هوون :cry: :cry: :cry:

minime1967
06/05/2005, 16:57
:cry: :cry: :cry: :cry: :cry:
انا من المنبر ما انحزفلي كلام لينحزف هوون :cry: :cry: :cry:

ليش مين حذفلك هون ؟؟؟ :confo: :confo:

أنا نسيت المنبر من زمان ... أنا ما ضللي ولا شي بالمنبر ...

sezar
06/05/2005, 16:59
لكن شو عم احكي من الصبح اسئل سعيد أفندي بقلك :cry:

minime1967
06/05/2005, 17:04

ليش في أفندية بالأخوية ؟؟؟ :evil:

بسيطة يا سيزار ... شو بدنا نعمل ... الحياة صعبة ... يعني يبدو الأخوية قائمة على الدماء الجديدة .. يعني اذا رحنا كلنا اليوم استنكارا على المشرفين والقوانين , بدو يجي ناس جداد بدالنا .. الحياة ما بتوقف علينا ... هيك العالم التالت ...

بينما بأوربا كل شخص مهم وكل صوت و كل ضحكة وكل دمعة وكل رأي ...

sezar
06/05/2005, 17:07
:cry: :cry: :cry: :cry:

minime1967
06/05/2005, 17:09
:cry: :cry: :cry: :cry:

شو ياسيزار قطعتلي قلبي ؟؟؟؟ عندك مسنجر ؟؟؟

sezar
06/05/2005, 17:14
في موجود بملفي

minime1967
06/05/2005, 17:18
في موجود بملفي

شي حلو

minime1967
06/05/2005, 17:20
في موجود بملفي

لازم تكتب العنوان كامل ...

على كل حال اذا بدك عنواني ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

Spaik
06/05/2005, 17:44

ليش في أفندية بالأخوية ؟؟؟ :evil:

بسيطة يا سيزار ... شو بدنا نعمل ... الحياة صعبة ... يعني يبدو الأخوية قائمة على الدماء الجديدة .. يعني اذا رحنا كلنا اليوم استنكارا على المشرفين والقوانين , بدو يجي ناس جداد بدالنا .. الحياة ما بتوقف علينا ... هيك العالم التالت ...

بينما بأوربا كل شخص مهم وكل صوت و كل ضحكة وكل دمعة وكل رأي ...
لك دايما بتحكي جواهر
:gem: :gem: :gem: :gem:

yass
06/05/2005, 19:51
sezar سعيد هلأ مو عالخط بس موضوعك المحذوف موجود بالارشيف . موضوعك عن الاستفتاء اللي نزل الصبح و انحذف لسخافته , و على اعتبار موضوعك متعلق بموضوع محذوف , فما ألو معنى لاستمراريتو , عرفت كيف؟
هون ما بينحذف موضوع طالمافيه فكرة و ما يبتعد عن الأصول الحوارية , و موضوعك "برأيي" زال معناه بزوال السبب , اللي هو الاستفتاء.
سلامات

HashtNasht
06/05/2005, 20:03
sezar سعيد هلأ مو عالخط بس موضوعك المحذوف موجود بالارشيف . موضوعك عن الاستفتاء اللي نزل الصبح و انحذف لسخافته , و على اعتبار موضوعك متعلق بموضوع محذوف , فما ألو معنى لاستمراريتو , عرفت كيف؟
هون ما بينحذف موضوع طالمافيه فكرة و ما يبتعد عن الأصول الحوارية , و موضوعك "برأيي" زال معناه بزوال السبب , اللي هو الاستفتاء.
سلامات

خيو ...أنا كنت نايم و ما شفت الاستفتاء ...يعني راح عليي الله وكيلك :lol:

بس أنا بصوت عالاحتمالين الأول و التالت أكتر شي .و ببصملو بالعشرة أنو هو متل ما ذكر مولانا الباد دووووووووووود

==============================================

تحية للباد دود و آله في باب هود :D

yass
06/05/2005, 20:17
مو كل ما واحد أهبل حكى كلمة لازم نسكت و بنلتزم بتوجيهاتو و بتعليماتو ؟؟؟ذ

الله يعطيك العافية على أدبك و حترامك.........
سيزار.... فيك تبعت رسالةخاصة لسعيد...عندك بريد المنتدى اذا عندك اعتراض , بدك ايميل المشرف العام بعطيك أياه, فهمان عليك تمام أنا ............. بس شايف أنو موضوعك هون عم بيقلب مونولوج لسفير الحضارة والرقي

sezar
06/05/2005, 20:37
:cry: :cry:
شكرا ياس
بس لو شفت رسالة البهدلة الي بعتلي ياها :cry:
تؤوول انا منزل الإستفتاء

بس شكرا على كلن و الموضوع انقلب مسخرة معك حء :roll:

الفراتي
06/05/2005, 20:44
ما تاخدوها هيك ولو يمكن عم يمزح
اقتباس:

yass
06/05/2005, 20:50
شكرا ياس
تؤوول انا منزل الإستفتاء

بس شكرا على كلن و الموضوع انقلب مسخرة معك حء :roll:

مو مشكلة خاي , هاد حقك.... احكي مع سعيد انت أكيد ما فهمتو على بعض منيح...تحياتي

to live is to die
06/05/2005, 21:19
شو الموضوع شو عم يصير :shock: :shock: :shock:

sezar
06/05/2005, 21:28
شو الموضوع شو عم يصير

خلص ولا شي انسى :wink:

minime1967
07/05/2005, 10:32
شو الموضوع شو عم يصير :shock: :shock: :shock:

الموضوع أنو حدا أتحركش بالزات الألهية للأخوية .......ز

minime1967
07/05/2005, 10:36

الله يعطيك العافية على أدبك و حترامك.........

أولا شو دخلك ؟؟ تانيا أنت القصة كلها موفهمانها لحتى تتهكم على أدبي واحترامي ؟ يعني أخلينا وشمعنا الخيط من المنبر منشان ما نزعجك ومنشان ما نفتح مهاترات على كل نفس ... يعني اعتقنا و زبلنا شوية ...

yass
07/05/2005, 12:12
أولا شو دخلك ؟؟ تانيا أنت القصة كلها موفهمانها لحتى تتهكم على أدبي واحترامي ؟ يعني أخلينا وشمعنا الخيط من المنبر منشان ما نزعجك ومنشان ما نفتح مهاترات على كل نفس ... يعني اعتقنا و زبلنا شوية ...

أول شي هاد موضوع مفتوح و الي كل الحق أشارك فيه متلي متل غيري, تاني شي ما عم اتهكم على أدبك و احترامك , عم اشكرك على أدبك و احترامك
تالت شي أنا دخلت عالقصة لأحكي مع سيزار يلي هو شخص بيهمني راحتو بالمنتدى
رابع شي ما بيطلعلك بنوب ( وحط خط تحت بنوب...) تتعدى على حدا مننا بالحكي, ما بيطلعلك تحكي ن حدا هون أنو أهبل........متل ماننا محترمينك احترمنا يعني , بعمرو ولا واحد من المشرفين حكى كلمة عنك برا الطريق .
و أخيرا ................. "طفشتك" من المنبر الحر لا تلزقها بظهري عرفت كيف ؟ لأنو بزكرك أنو اتهمتني بشغلات ما قدرت تثبتها , و هربت لحالك ...... ما حدا قللك روح

Atramez_Zeton
07/05/2005, 12:14
لك شبكون يا جماعة ؟؟؟
ليش ما حدا بيعجبو شي هون كل واحد بيطلعلنا بشغلة سلبية
انا بتحدى انك تلاقي منتدى متل الاخوية .....!!

يعني أخلينا وشمعنا الخيط من المنبر منشان ما نزعجك ومنشان ما نفتح مهاترات على كل نفس ... يعني اعتقنا و زبلنا شوية ...

عم تحكي كانو المنبر لياس بس مو لكل الاعضاء
و لازم تاخد بعين الاعتبار انو مو بس مواضيعك يللي عم تنحذف لسبب من الاسباب كل مواضيع الشباب من كافة الاقسام عم تنحذف لنفس اسبابك او غيرها :!:

senor
07/05/2005, 12:18
بس و لا يهمكون عادي كل و احد تعب بهالاخوية إلا ما يلاقي بالنهاية حدا يقدرو

Bad_Dude
07/05/2005, 12:28
بس و لا يهمكون عادي كل و احد تعب بهالاخوية إلا ما يلاقي بالنهاية حدا يقدرو

هع هع هع

ههههههههههههههههههههههههه هه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههاي

يعني عنجد ضحكتني بدون مازوووت

عيش يا كديش :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:

minime1967
07/05/2005, 13:16
لك شبكون يا جماعة ؟؟؟
ليش ما حدا بيعجبو شي هون كل واحد بيطلعلنا بشغلة سلبية
انا بتحدى انك تلاقي منتدى متل الاخوية .....!!

يعني أخلينا وشمعنا الخيط من المنبر منشان ما نزعجك ومنشان ما نفتح مهاترات على كل نفس ... يعني اعتقنا و زبلنا شوية ...

عم تحكي كانو المنبر لياس بس مو لكل الاعضاء
و لازم تاخد بعين الاعتبار انو مو بس مواضيعك يللي عم تنحذف لسبب من الاسباب كل مواضيع الشباب من كافة الاقسام عم تنحذف لنفس اسبابك او غيرها :!:

ياريت حدا مشرف يتنازل و يسأل حالو ليش الشباب عم تترك الأخوية .. و اللي هو الموضوع الأساسي اللي المشرفين بيزعلو اذا حدا طلع عنو .. عادة ..

يعني اذا مو بس مواضيعي عم تنحزف لازم أفرح ؟؟؟ ولا أعتبر الوضوع حادئة ألهية ؟؟؟ أنا ما قلت أنو بس مواضيعي عم تنحذف .. أنا أصلا ما عد انحذفلي شي بعد ما "هربت " من المنبر ...

الأستاذ ياس : يعني بيرضي طموحك أني " هربت " من المنبر ؟؟؟؟ بدل ما تدخل واسطة بين المشرف و بين الأعضاء .. ليش ما بتحكي مع المشرفين بجلسة ألهية خاصة و بتحلو مشكلة ترك الأعضاء للأخوية أو انزعاج بعض الأعضاء من ألية الحزف .. يعني أعملوها لحالكون بعيد عن التشويش الغبي اللي مو عاجبكون للأعضاء ؟؟؟

Atramez_Zeton
07/05/2005, 13:24
موضوع ترك الاعضاء للمنتدى حكينا فيه سابقا بس بطريقة غير مباشرة و انا رح الك شو نظرة المنتدى بالنسبة لهل الموضوع
الاعضاء كلون على العين و الراس و الكل من قلو اهلا و سهلا و الكل منقلو الله معك
انت ازا حاسس حالك مرتاح خليك ما حدا عندو مانع و ازا مانك مرتاح نحنا كمان ما عنا مانع
متل ما انت سجلت اسمك بالاخوية و هل الشي بيشرفنا انت الك القرار بالخروج من المنتدى و الك القرار ازا رجعت بعدين
هادا كلو عائد الك انت
في شي مانو عاجبك حكي مشرف القسم و ازا ما عجبك حكيو حكي غيرو اكيد رح تلائي مين يسمعك نحنا هو مو ماسكين عصاي و نازلين ضرب بالاعضاء
انت حر بس حريتك محدودة ضمن القوانين و المشرفين ما بيطلعو عن القوانين و ازا ما عجبتك القوانين فهادا ذنبك و انا ما بعتئد انو هل القوانين معمولة الا لحتى تكون انت و غيرك مرتاحين

yass
07/05/2005, 13:37
طلعنا كتير برا الموضوع...........استاذ مينيمي ادعوك انك تحاور بالموضوع الجديد بالصالون

nana
07/05/2005, 13:47
شكرا ياس
تؤوول انا منزل الإستفتاء

اخ سيزار اكيد ما بنرضى تزعل ولا تبكي شفنا الرسالة الخاصة ما بعتقد فهمتا تماما ما شفت فيا جنس البهدلة سعيد ما كان قاصدك
:D

بينما بأوربا كل شخص مهم وكل صوت و كل ضحكة وكل دمعة وكل رأي ...[
دمعت وحياتك :(
شو هالظلم كلو يعني شو رايك بشي ثورة مثلا

معك حق .... بس شو منعمل اذا كنا تربينا على عقد الخوف والذنب والترهيب و النقد والهجاء واللوم والتنصل من المسؤولية والتهرب من الضرائب ...يعني يا بدنا نتغير يا أما الحكومة بدها تضر أسفة أنو تستورد شعب غيرنا ...
هو تماما جبتا بالصميم هيدا هو السبب بذاتو

ليش ما بتحكي مع المشرفين بجلسة ألهية خاصة و بتحلو مشكلة ترك الأعضاء للأخوية أو انزعاج بعض الأعضاء من ألية الحزف .. يعني أعملوها لحالكون بعيد عن التشويش الغبي اللي مو عاجبكون للأعضاء ؟؟؟[/size]
عم نفكر بالموضوع بس ناطرين الوحي 8)

ليك مينيمي حقيقة ما بعرف وين المشكلة عندك تماما ولا بعرف شو بدك تماما ياريت
اذا متدايق من شي ان كان من ياس او غيرو تحكي هيك بدون تسمع حكي و مشان ما تضل حاسس حالك مضطهد بنفس الوقت
شخصيتك بتصور فيا شي كتير حلو و مميز (لو ما مبين بكل المواضيع اي و انا بحلل شخصيات :pos: ) يا ريت تعرف تستغلو بشكل مناسب

minime1967
07/05/2005, 13:56

بينما بأوربا كل شخص مهم وكل صوت و كل ضحكة وكل دمعة وكل رأي ...[
دمعت وحياتك :(
شو هالظلم كلو يعني شو رايك بشي ثورة مثلا

معك حق .... بس شو منعمل اذا كنا تربينا على عقد الخوف والذنب والترهيب و النقد والهجاء واللوم والتنصل من المسؤولية والتهرب من الضرائب ...يعني يا بدنا نتغير يا أما الحكومة بدها تضر أسفة أنو تستورد شعب غيرنا ...
هو تماما جبتا بالصميم هيدا هو السبب بذاتو

ليش ما بتحكي مع المشرفين بجلسة ألهية خاصة و بتحلو مشكلة ترك الأعضاء للأخوية أو انزعاج بعض الأعضاء من ألية الحزف .. يعني أعملوها لحالكون بعيد عن التشويش الغبي اللي مو عاجبكون للأعضاء ؟؟؟[/size]
عم نفكر بالموضوع بس ناطرين الوحي 8)

ليك مينيمي حقيقة ما بعرف وين المشكلة عندك تماما ولا بعرف شو بدك تماما ياريت
اذا متدايق من شي ان كان من ياس او غيرو تحكي هيك بدون تسمع حكي و مشان ما تضل حاسس حالك مضطهد بنفس الوقت
شخصيتك بتصور فيا شي كتير حلو و مميز (لو ما مبين بكل المواضيع اي و انا بحلل شخصيات :pos: ) يا ريت تعرف تستغلو بشكل مناسب[/quote]

هلاق ليش التحليل النفسي بالريموت كونترول ؟؟؟ أولا ...

أنا ما عندي مشكلة .. ليش هيك مفكرة ؟؟؟ لأني بحكي اللي بدي ياه ؟؟؟ وماني حاسس لا اضهاد ولاغيرو .. مو ناقصني ..

بالنسبة للثورة : مو شغلتي ... المشرفين أقدر على القيام بأي عمل ثورجي يتطلب مواصفات قيادية ألهية ..

Atramez_Zeton
07/05/2005, 14:00
انا احساسي متل نانا يعني حكيك مو مترابط مع بعضو منكون بش و منوصل لشي و بترجع لشي تالت ومنو لرابع و مننسا الولاني و التالت صار التاني .....
يعني هيك شي

yass
07/05/2005, 14:06
أنا فتحت موضوع جديد بالصالون اسمو ( مينيمي vs المشرفين) ... ادعوك انك تقول فيه شو عندك و نحنا نرد عليك بشو عننا....بلكي منخلص من هالقصة

minime1967
07/05/2005, 14:08
انا احساسي متل نانا يعني حكيك مو مترابط مع بعضو منكون بش و منوصل لشي و بترجع لشي تالت ومنو لرابع و مننسا الولاني و التالت صار التاني .....
يعني هيك شي

مافي شي يجبرك أنو ضيع وقتك بمحاولة لملمة مواضيعي أو تعليقاتي الغبية ... أو محاولة فهمها .. و الغريب ان بس المشرفين اللي بيحسو بهادا الشي ...بس مو مشكلة كتير انا بتمنى انو المشرفين يفهمو قبل الباقي .. بس شو بعمل يعني ..؟؟؟

يعني انا بصب الخل بالزيت .. مما يجعل الزيتون خارج اللعبة ...

minime1967
07/05/2005, 14:09
أنا فتحت موضوع جديد بالصالون اسمو ( مينيمي vs المشرفين) ... ادعوك انك تقول فيه شو عندك و نحنا نرد عليك بشو عننا....بلكي منخلص من هالقصة

بكير كتير ...

yass
07/05/2005, 14:12
طيب ......... بس حضرتك تجهز شو عندك ضد المشرفين بشكل عام , و ضدي بشكل خاص , نزلو , و نحنا بنرد أوكي؟
خود وقتك طبعا

minime1967
07/05/2005, 14:13
طيب ......... بس حضرتك تجهز شو عندك ضد المشرفين بشكل عام , و ضدي بشكل خاص , نزلو , و نحنا بنرد أوكي؟
خود وقتك طبعا

بما أنو المشرفين شافو انو في مشكلة .. منستنا لنشوف شو مشاكلهم معي و بعدين منحكي ..

yass
07/05/2005, 14:16
بما أنو المشرفين شافو انو في مشكلة .. منستنا لنشوف شو مشاكلهم معي و بعدين منحكي ..

أوكي ........... متل ما بدك

minime1967
07/05/2005, 14:27

أوكي ........... متل ما بدك

شكرا ... يلا حكي المشرفين يبلشو زخ ....و بالمناسبة أسألي المشرف العام ليش ماتنازل ورد على رسالتي الشخصية الشخيفة اللي بعتلو ياها من شي أسبوعيين ؟ واذا ما بدو يرد .. يصطفل ...

yass
07/05/2005, 14:33
شكرا ... يلا حكي المشرفين يبلشو زخ ....و بالمناسبة أسألي المشرف العام ليش ماتنازل ورد على رسالتي الشخصية الشخيفة اللي بعتلو ياها من شي أسبوعيين ؟ واذا ما بدو يرد .. يصطفل ...

ماحدا راح يبلش زخ لأنو ما حدا عندو شي .... أقصد ضدك كشخص و كأفكار, مشكلتنا مع موقفك السلبي جدا مننا و من عملنا, لهالشي بدنا أياك تقول شو هوي اللي زاعجك لحتى تهاجمنا بهالشكل

المشرف العام حاليا بفترة نقاهة اثر حادث سير, بعد أيام قليلة بيكون راجع

minime1967
07/05/2005, 14:36

ماحدا راح يبلش زخ لأنو ما حدا عندو شي .... أقصد ضدك كشخص و كأفكار, مشكلتنا مع موقفك السلبي جدا مننا و من عملنا, لهالشي بدنا أياك تقول شو هوي اللي زاعجك لحتى تهاجمنا بهالشكل

المشرف العام حاليا بفترة نقاهة اثر حادث سير, بعد أيام قليلة بيكون راجع

سلامة المشرف العام .. انشالله أنا ولا هوو ...

بما أنو انتو شايفين موقف سلبي .. يفضل تحكو اللي عندكون ... أنا مو زاعجني شي ... وألا كنت حطيت موضوع عنوانو "منيمي vs. المشرفيين"

yass
07/05/2005, 14:41
استاذ مينيمي عم بعطي لنفسي و عم اعرض عليك فرصة لانهاء هالحالة بشكل ودي .... حضرتك عم ترفضها
أنا فتحت هالموضوع لأعطيك مجال تحكي شو بدك , شو زاعجك, و بشو انظلمت لحتى تهاجمنا بهالشكل , لحتى نفهم عليك و تفهم علينا.... بس شايف حضرتك مانك مستعد تحكي... هاد حقك طبعا

minime1967
07/05/2005, 14:52
استاذ مينيمي عم بعطي لنفسي و عم اعرض عليك فرصة لانهاء هالحالة بشكل ودي .... حضرتك عم ترفضها
أنا فتحت هالموضوع لأعطيك مجال تحكي شو بدك , شو زاعجك, و بشو انظلمت لحتى تهاجمنا بهالشكل , لحتى نفهم عليك و تفهم علينا.... بس شايف حضرتك مانك مستعد تحكي... هاد حقك طبعا

ليش شوفي مجال غير ودي لأنهاء هالمشكلة ؟؟؟ "بهرب " من الصالون متل ما "هربت " من المنتدى و بيتأجل الموضوع لبين ما حضرتك تشفلي شي زلة ...

اأنا ماعندي شي ضد أي حدا واذا حضرتك انسيت أنا ما نسيت .. أنا ماني كتير حابب التقيد بالقوانين .. بس احتراما للأخوية وحفاظا عليها عم حاول ... و حضرتك اللي ما عجبك رأيي بأنو في بعض الهبلان بالأخوية ورديت عيي بتهكم بيلزمني أنو رد عليك بتهكم ...و حضرتك اللي قررت وضع الوضوع تبع أنا و أنتو .. اذا شايفو ما لو طعمة فيك تحذفو أحسن ما تترجى المشرفين يشاركو ... أو فيك تستنى لبكرا ألى ما تدب بالمشرفين الحمية و يظيفو شي تعليق ...[

yass
07/05/2005, 19:07
طيب , ماشي...........