-
PDA

عرض كامل الموضوع : اخ يا عرب يا جرب يا حثالة يا زبالة ....

minime1967
05/05/2005, 12:02
كشف قس كان يرعى كنيسة طرسوس التركية ان الجنود الأميركيين العائدين من العراق يشعرون بعقدة ذنب تجعلهم يعترفون بجرائمهم من أجل التطهر، متهماً الاستخبارات والسفارة الأميركية بالتورط في عمليات التبشير.

وقال القس السابق ألكار شنار، الذي يتولى الإشراف على أربع كنائس أخرى في جنوب تركيا، ان معظم الجنود الأميركيين الذين يمضون يومين في قاعدة انجيرليك، مصابون بعقدة الذنب والندم على ما اقترفوه من جرائم في العراق.. وأضاف ان معظم هؤلاء كانوا يأتون إلى الكنيسة للاعتراف والتطهر من ذنوبهم وجرائمهم.

وأوضح ان غالبية هؤلاء الجنود لديهم اعتقاد بأنهم يقاتلون في العراق من أجل المسيح، لكن مع هذا فإن هؤلاء الجنود كان لديهم إحساس بالذنب والندم.

وأشار في حديث شامل لصحيفة «يني شفق» التركية أمس هز الأوساط السياسية والدينية في تركيا، إلى انه كان مسلماً لكنه اعتنق المسيحية منذ عشرين عاماً وتدرج في المناصب الدينية الكنسية منذ ذلك الحين إلى ان أصبح راعياً لكنيسة طرسوس البروتستانتية ومشرفاً على كنائس فان وتبليس وهيكاري وشرناق وهي مدن في جنوب تركيا.

وقرر شنار العودة إلى الإسلام بعدما رأى في منامه رؤية أثرت فيه كثيراً، إذ سمع صوتاً مدوياً يقول له انه يمشي في طريق خاطئ ويجب ان يعود إلى الإسلام.

وقال ان غالبية الفعاليات التبشيرية المسيحية يسيرها دبلوماسيون أميركيون يعملون في تركيا وكانوا يصلون إليه لإبلاغه رسائل معينة. مشيراً إلى انه كان يتقاضى ثمانية آلاف دولار شهرياً كراتب. وأشار إلى ان بعض جواسيس الاستخبارات الأميركية كانوا يلتقونه، وقالوا له مباشرة نحن من الاستخبارات الأميركية، وطالبوه بممارسة نشاطات تبشيرية مثل توزيع الأناجيل وغيرها.

وأضاف ان بعض مسؤولي الأحزاب السياسية التركية وصولوا إليه واقترحوا عليه بعدما تسلم طيب رجب أردوغان رئاسة الحكومة ان يدلي بتصريحات يقول فيها ان النشاطات التبشيرية المسيحية زادت في تركيا في حقبة أردوغان. وأكد ان هؤلاء المسؤولين الحزبيين المعارضين تعهدوا تسليمه مئة ألف دولار إذا أدلى بهذه التصريحات وإذا قدم الدعم للديانة المسيحية، متهماً الفعاليات التبشيرية المسيحية في تركيا بالسعي إلى الوقيعة بين المسلمين أنفسهم

HashtNasht
06/05/2005, 02:57
حبيبي ممكن تفهمني منين جايب هالخبر؟؟؟؟

الخبر الل .....
هز الأوساط السياسية والدينية في تركيا،

يا ريت تكون حذر شوي ة دقيق من مصادر معلوماتك....ما حدا باميركا فارق معو لا المسيح ولا محمد ....كلو بدو البترول :jakoush:

hacker
06/05/2005, 03:10
يا ريت تكون حذر شوي ة دقيق من مصادر معلوماتك....ما حدا باميركا فارق معو لا المسيح ولا محمد ....كلو بدو البترول

:shock: :shock: :shock:
حشت نشت كلو بدو البترول طيب و اللي ما عندو السيارة لشو بدو اياه؟؟ :jakoush:

HashtNasht
06/05/2005, 03:33
حشت نشت كلو بدو البترول طيب و اللي ما عندو السيارة لشو بدو اياه؟؟

بيلزم أبو شريك؟...بكون عندو مولدة كهربا ..مشان اذا انقطعت الكهربا بشغل المولدة وبكفي شغل ...عرفت كيف :frown:

minime1967
06/05/2005, 11:34
حبيبي ممكن تفهمني منين جايب هالخبر؟؟؟؟

الخبر الل .....
هز الأوساط السياسية والدينية في تركيا،

يا ريت تكون حذر شوي ة دقيق من مصادر معلوماتك....ما حدا باميركا فارق معو لا المسيح ولا محمد ....كلو بدو البترول :jakoush:

أولا ماني جايب الخبر من بيت أبي لأنو أبي مات من زمان ....

تانيا الخبر من أحدى النشرات السياسية الموزمبيقية اللي بينشرها نجيب نصير و نقلا عن صحيفة تركية ...

تالتا هيك خبر ضد الأميركان مين برأيك ممكن يألفو ؟؟ الأعلام العربي الوجه ؟؟ ولا فايز الصايغ ؟؟؟

رابعا " أمريكا الحكومة غير أمريكا الناس ... أو على الأقل مو متل كتل الناس ...يعني مثلا حضرتك متل ناجي عطري ؟؟؟

لعلمك أنا كمان بدي البترول .. بس بروح على الكنيسة ..

krimbow
06/05/2005, 12:00
كل الحكي مقبول و عال بس في شغلة صغيرة

ليش العنوان عرب و جرب و كياس زبالة :confo:

يعني انا معك انو العرب جرب و ما بعرف شو بس ....

شو دخل العرب بكل القصة :confo:

واللا ما قدرت تضاين آدمي و مؤدب يومين

دغري صار جلدك يحكك :o

HashtNasht
06/05/2005, 12:07
حبيبي هاد الحكي اللي فوق اسمو اكل هوا و من هالجملة هي بتعرف انو شغل اكيلة هوا ..من هدول اللي بحبو البهورة

وقرر شنار العودة إلى الإسلام بعدما رأى في منامه رؤية أثرت فيه كثيراً، إذ سمع صوتاً مدوياً يقول له انه يمشي في طريق خاطئ ويجب ان يعود إلى الإسلام

الله يرحمو ...ما بيستاهل يكون عندو هيك خلفة :P

تانيا الخبر من أحدى النشرات السياسية الموزمبيقية اللي بينشرها نجيب نصير و نقلا عن صحيفة تركية ...

طز بكل المذكورين

تالتا هيك خبر ضد الأميركان مين برأيك ممكن يألفو ؟؟ الأعلام العربي الوجه ؟؟ ولا فايز الصايغ ؟؟؟

ممكن يألفو المهوسيين ...اللي مفكرين انو في الله مثلاً و أنو امريكا جاي تحتل الكعبة....ما انو جاي تاخد النفط

رابعا " أمريكا الحكومة غير أمريكا الناس ... أو على الأقل مو متل كتل الناس ...يعني مثلا حضرتك متل ناجي عطري ؟؟؟

بجوز كون متل ناجي العطري و بجوز كون أضعف شوي...بس أنو أمريكا الحكومة غير أمريكا الشعب ترى هاد اكتشاف غير مسبوق ..روح سجلو باسمك قبل ما ينطش بالكرة الأرضية

يا سيدي أنت عم تلعب ع الالفظ...فينك تقول انك منافق بدل ما تلف هاللفة الطويلة ( انا بدي البرتول بس بروح ع الكنيسة )

و كونك منافق و كذاب ما بيعني اني صدقك...لاء انا بقلك انك كذاب و انو كذبك مكشوف...و روح لعاب غيرا ...

:jakoush:

صوت الحقيقة
06/05/2005, 12:46
عرب وجرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :wink: :wink: :wink: :evil: :evil:
هادا الي طلع معك ؟ :confo: ؟ بعرف إنو وضعنا أسوأ من السوء .. بس عدم الثقة والاستعداد دائما لنكون مع العدو هو الي خلا العرب جرب متل ماعمتقول .. :(
طول بالك يازلمي ... :gem:
نحنا شعب الحرية :gem: ..إسلام ومسيحيين أمتنا عربية .. :jakoush:

minime1967
06/05/2005, 12:47
كل الحكي مقبول و عال بس في شغلة صغيرة

ليش العنوان عرب و جرب و كياس زبالة :confo:

لسببين صغار : أولا أنو هدا رأيي و تانيا أنو العرب اللي بالعراق يلي عم يلتعن أبوهون كل يوم ما لاحظو هيك شي ..

يعني انا معك انو العرب جرب و ما بعرف شو بس ....

شو دخل العرب بكل القصة :confo:

بلكي أمريكا احتلت العراق وماحدا خبرك ؟؟؟؟

واللا ما قدرت تضاين آدمي و مؤدب يومين

دغري صار جلدك يحكك :o :confo:

" الطبع غلب التطبع "

minime1967
06/05/2005, 12:58
حبيبي هاد الحكي اللي فوق اسمو اكل هوا و من هالجملة هي بتعرف انو شغل اكيلة هوا ..من هدول اللي بحبو البهورة

وقرر شنار العودة إلى الإسلام بعدما رأى في منامه رؤية أثرت فيه كثيراً، إذ سمع صوتاً مدوياً يقول له انه يمشي في طريق خاطئ ويجب ان يعود إلى الإسلام

أنا ضد التنقل بين الديانات أبدا .. لأسباب خاصة ... بس مو اول مرة حدا بيقلب متل الأهبل من ديانة لأخرى .. ماني شايفها كتير صعبة الفهم أو بتحتمل مأمرات ...

الله يرحمو ...ما بيستاهل يكون عندو هيك خلفة ...""" معك حق ألف بالمية .. مع أنو لسانو كان أطول من لساني " :P

طز بكل المذكورين... " نجيب شخص محترم وذكي .. برأيي طبعا ..." الباقي متل مابدك يا حلو ..

ممكن يألفو المهوسيين ...اللي مفكرين انو في الله مثلاً و أنو امريكا جاي تحتل الكعبة....ما انو جاي تاخد النفط

بجوز كون متل ناجي العطري و بجوز كون أضعف شوي...بس أنو أمريكا الحكومة غير أمريكا الشعب ترى هاد اكتشاف غير مسبوق ..روح سجلو باسمك قبل ما ينطش بالكرة الأرضية

يا سيدي أنت عم تلعب ع الالفظ...فينك تقول انك منافق بدل ما تلف هاللفة الطويلة ( انا بدي البرتول بس بروح ع الكنيسة )

و كونك منافق و كذاب ما بيعني اني صدقك...لاء انا بقلك انك كذاب و انو كذبك مكشوف...و روح لعاب غيرا ...

يا أخونا ليش متحمس كتير و معصب و نازل سلخ شواكيش ومسبات و غيرها ؟؟؟؟ ليش أخد الموضوع بشكل شخصي ؟؟ أنت سألتني من وين جايب هالحكي وأنا ذكرت من وين ... هدا لا يعني أني أنا مصدقو مية بالمية ولا مكذبو مية بالمية ...

بالنسبة لاكتشافي لأمريكا مرة تانية متل كولومبوس ... هدا حقي أنو يكون ألي رأيي بالأمريكان بدون ما أتعرض للمسبات من حضرتك ...فيك تقاي غلطان وبس ...

واخيرا بما أني وعدت الأصدقاء هون أني حاول التزم بقوانين الأخوية منشان اما ينحجب الوقع كلو , رح أكتفي باللي اذكر أعلاه ... يا أخ حشت نشت واكتر ...

manawel
06/05/2005, 13:01
ريت تكون حذر شوي ة دقيق من مصادر معلوماتك....ما حدا باميركا فارق معو لا المسيح ولا محمد ....كلو بدو البترول

يا حبيبي ليش مضايقك الخبر او ليش اخدوا بناحية دينية
:shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock:

minime1967
06/05/2005, 13:01
عرب وجرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :wink: :wink: :wink: :evil: :evil:
هادا الي طلع معك ؟ :confo: ؟ بعرف إنو وضعنا أسوأ من السوء .. بس عدم الثقة والاستعداد دائما لنكون مع العدو هو الي خلا العرب جرب متل ماعمتقول .. يعني العرب جرب ؟؟؟؟ ليش عم تخونني ؟؟؟؟ :(
طول بالك يازلمي ... :gem:
نحنا شعب الحرية :gem: ..إسلام ومسيحيين أمتنا عربية .. :jakoush:

أنو حرية ؟؟؟؟ أيمتى كانت آخر حرية عربية ؟؟؟

ينتظر من صوت الحقيقة .. على الأقل نصف الحقيقة ...

manawel
06/05/2005, 13:02
نحنا شعب الحرية ..إسلام ومسيحيين أمتنا عربية ..

:D :D :D :D :D :D :D

minime1967
06/05/2005, 13:07
ريت تكون حذر شوي ة دقيق من مصادر معلوماتك....ما حدا باميركا فارق معو لا المسيح ولا محمد ....كلو بدو البترول

يا حبيبي ليش مضايقك الخبر او ليش اخدوا بناحية دينية
:shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock:

أنا بظن أنو المزعج بالخبر واللي البعض ما قدر يهضمو أنو واحد مسيحي قلب مسلم ... مع أنو عم بتصير بين كل الديانات و دائما .. بأمريكا لحالها في تلاطعش مليون مسيحي قلبو مسلمين " ما عندي أسماء الكل ".. و فيي عدد غير محدد قلبو بوذيين ومنهم ناس مشهورين متل ريتشارد غير و أندرياس أغاثي ... بس ألديان بالموزمبيق خطوط حمراء و متفجرة ...

التنقل بين الأديان هو من أغبى الظواهر و أسخفها ..

HashtNasht
06/05/2005, 20:00
أنا بظن أنو المزعج بالخبر واللي البعض ما قدر يهضمو أنو واحد مسيحي قلب مسلم

:shock: :shock: :shock: :shock:

هلق بشرفك هاد المزعج بالخبر :?

يعني ما زعجك مثلاً أنو في ناس عم تغسل دماغ الشعب بهالخبر و بملايين الأخبار غيرو أنو في حرب دينية بالمنطقة ؟؟
ما اتدايقت ولا نتفة من أنو أميركا بستجحشنا و نحنا منستجحش عن طيب خاطر ..؟؟؟

و مبسوطين و فرحانين و ما أحلانا نحنا و جحاش :x

لك المصيبة أنوز لهلق ما حدا فهم عليي شو عم أحكي :aah:

minime1967
07/05/2005, 10:49
أنا بظن أنو المزعج بالخبر واللي البعض ما قدر يهضمو أنو واحد مسيحي قلب مسلم

:shock: :shock: :shock: :shock:

هلق بشرفك هاد المزعج بالخبر :?

منشان ما يتحول النقاش لمهاترة, متل العادة , لازم تقراء الردود بذهن أصفى و بحماقة أقل ....أنا قات أنو المزعج بالخبر بالنسبة لحضرتك وهدا كان رد على تساؤل الأخ مانيويل الموجه لحضرتك وطنشتو ...فيك تقرا على رواق اذا بدك ...اللي زاعجني بكل الخبر هو أمريكا وألا ليش ممكن يزعجني ؟؟؟

يعني ما زعجك مثلاً أنو في ناس عم تغسل دماغ الشعب بهالخبر و بملايين الأخبار غيرو أنو في حرب دينية بالمنطقة ؟؟
ما اتدايقت ولا نتفة من أنو أميركا بستجحشنا و نحنا منستجحش عن طيب خاطر ..؟؟؟

و مبسوطين و فرحانين و ما أحلانا نحنا و جحاش :x

لك المصيبة أنوز لهلق ما حدا فهم عليي شو عم أحكي :aah:

المصيبة أنك ما عم تحكي شي بينفهم ...

Atramez_Zeton
07/05/2005, 12:20
اي شباب كفو شي سنتين زمان منوصل على المريخ

Bad_Dude
07/05/2005, 12:25

الله يرحمو ...ما بيستاهل يكون عندو هيك خلفة :P

طز بكل المذكورين

و الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:

minime1967
07/05/2005, 13:28
[q
:jakoush:[/quote]

و الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:[/quote]

حل شو ؟؟ ليش مين عم بيدور على حل ؟ المهم اثبات القدرة الذكورية الشرقية المسيطرة ..

Atramez_Zeton
07/05/2005, 13:31
مافي حل
مادام في طمع ما فينك تحل شي
مادام في شجع مافينك تعمل شي
مادام في بني ادم عايش مافينك تحكي شي
بس ازا انتهى البشر بتنتهي القصة

yass
07/05/2005, 13:45
مافي حل

عويصة معناتو

minime1967
07/05/2005, 14:11
مافي حل

عويصة معناتو

بدك تسالو بينك وبينو ...

Bad_Dude
07/05/2005, 15:58
طيب ما اختلفنا !! بس انا بدي حل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

minime1967
07/05/2005, 17:44

حل سحري يعني ؟؟؟ ممكن الحديث عن اقتراحات حلول ... مثلا كل واحد يهتم بحالو ويركز على أنو يكون أحسن ناس بالفعل على الساكت يعني ... بمعنى يتعلم ويتعلم ويتقبل الناس بصدر رحب و حب ..

على رأي الأم تيريزا : كل الشرور اللي بالعالم سببها أنو فقدنا الحب ...

واللبيب بلأشارة يفهم...

Bad_Dude
07/05/2005, 17:59
شو يعني ماتريكس ؟؟

minime1967
07/05/2005, 18:02
شو يعني ماتريكس ؟؟

مو أكيد أنو هدا السؤال هون .. بس ماتريكس يعني مصفوفة ... بالرياضيات ...

blue eyes
07/05/2005, 21:27
العالم باميركا ما بتفرق معهن ال شي حتى الديانة ما بتهمن وانا عايشة باميركا وعم شوف كيف الحياة عندن...

layla
07/05/2005, 21:57
شبيك لبيك عبدك بين ايديك طلوب و اتمنى
يللا دود عجل المارد معو بس خمس دقايق و بعدين لازم يروح يحل ازمة الموزمبيق :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

Bad_Dude
07/05/2005, 22:10
يللا دود عجل المارد معو بس خمس دقايق و بعدين لازم يروح يحل ازمة الموزمبيق :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

بدي انجح هاي السنة بدراستي

layla
07/05/2005, 22:38

اي بيقلك المارد اتاخرت على ثانية وحدة بس حاليا هو صار بالموزمبيق اذا بدك لحقوا لهونيك

minime1967
08/05/2005, 01:18
العالم باميركا ما بتفرق معهن ال شي حتى الديانة ما بتهمن وانا عايشة باميركا وعم شوف كيف الحياة عندن...

بدك تشوفي الحياة عنا بالموزمبيق ... بأدغال أفريقيا وفيكي تجيب رفقاتك الأمريكان البيض الحلوين يتصورو مع أكلة لحوم البني أدمين ... بس ما تخافو ..محطوطين بقفاص كبيرة كتير كتير يعني متل محمية طبيعية .. بس يمنع محاولة اطعام هدول الوحوش ... ولو أنو منظرون ما بيوحي بانون حبابين...

Bad_Dude
08/05/2005, 01:57

اي بيقلك المارد اتاخرت على ثانية وحدة بس حاليا هو صار بالموزمبيق اذا بدك لحقوا لهونيك

ليش بدي ألحقووو ؟؟

Kakabouda
08/05/2005, 05:20
يا ريت تكون حذر شوي ة دقيق من مصادر معلوماتك....ما حدا باميركا فارق معو لا المسيح ولا محمد ....كلو بدو البترول

كلام نظيف أبو نهلا ..
تحياتي :D

HashtNasht
08/05/2005, 06:16
منشان ما يتحول النقاش لمهاترة, متل العادة , لازم تقراء الردود بذهن أصفى و بحماقة أقل ....أنا قات أنو المزعج بالخبر بالنسبة لحضرتك وهدا كان رد على تساؤل الأخ مانيويل الموجه لحضرتك وطنشتو ...فيك تقرا على رواق اذا بدك ...اللي زاعجني بكل الخبر هو أمريكا وألا ليش ممكن يزعجني ؟؟؟

طيب ...أنا رح اتحول للاصغاء ..ممكن تفهمني شو انت فهمت من هالخبر؟؟
يعني على طريقتك ..اذا بدك

مشان الله من جهة و مشان ما نتحول للمهاترات كمان

minime1967
08/05/2005, 09:31

طيب ...أنا رح اتحول للاصغاء ..ممكن تفهمني شو انت فهمت من هالخبر؟؟
يعني على طريقتك ..اذا بدك

مشان الله من جهة و مشان ما نتحول للمهاترات كمان

طبعا : أنا فهمت أنو الحيونة العسكرية الأمريكية والعنف والدم اللي عم بيصير بالعراق , أولا مانو من الشعب الأمريكي كلو .. تانيا أنو أكتر مانا متصورين .. وتالتا أنو عم يجبر العالم من كل الديانات أنو تتصرف بحماقة كنوع من ردة الفعل على الأجرام ...

سواء كنت عم تسأل لتعرف أو لتتهكم , فهدا هو ردي وسبب اهتمامي بالموضوع ,,, اذا حدا مفكر أني فرحان أنو خوري يقلب شيخ , بيكون كتير غلطان ... واللي بيحب أثبتلو هالشي , بثبتلو ياه , بس ياخد ضو أخضر من المشرفين أنو ما يدخلو ...

minime1967
08/05/2005, 09:35

كلام نظيف أبو نهلا ..
تحياتي :D

لأ يا سيدي في ناس كتير بأمريكا فارقا معون ... و فيك تسأل الأعضاء اللي عايشين بأمريكا ... اذا عندك عادة المعرفة , اذا علمك ومعلوماتك كافية , فيك تحذف الموضوع كونو سخيف أو خاطىء بنظرك ..

HashtNasht
08/05/2005, 12:57
طبعا : أنا فهمت أنو الحيونة العسكرية الأمريكية والعنف والدم اللي عم بيصير بالعراق , أولا مانو من الشعب الأمريكي كلو .. تانيا أنو أكتر مانا متصورين .. وتالتا أنو عم يجبر العالم من كل الديانات أنو تتصرف بحماقة كنوع من ردة الفعل على الأجرام

على عيني

بس هاد الحكي ما منقدر نستنتجو من الخبر اللي جايبو حضرتك ...يعني كل هالكلام صحيح بس مستحيل تكون قدرت تفهمو من هالخبر

الخبر مكتوب لأغراض و غايات ..و المعنى في قلب الشاعر

و الشاعر معروف .

و اكتر من هيك ما بدي ضيع وقتي معك