-
PDA

عرض كامل الموضوع : need 4 speed : most wanted رابطين فقط

maro16
29/09/2006, 17:55
#1 (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) anzo (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) vbmenu_register("postmenu_66168", true); مشرف منتدى الالـعاب
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

الآن Need For Speed: Most Wanted برابطين فقققط !!!!
Need For Speed: Most Wanted

للتحميل

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Password : boards.sbdesigning.com

أنتظر الردود !!

MAGIC MY
01/10/2006, 18:03
يعطيك العافية و لكن ماعندك كلمات سرية لهي اللعبة

hunter4love
14/10/2006, 00:03
مششششششششششششششششششششكور اخي ع اللعبه الرائعه ممكن شرح كامل وبالصور اذا ممكن كيف نفك ضغط الملفات وكيف نقول بتثبت اللعبه مع الكود اذا ممكن وشكرا

Eh@Ab
18/10/2006, 14:42
والله لعب need for speed كلها حلوة :clap:

وهاي احلى وحدة :D

hamada__1
07/11/2006, 18:16
يعطيك العافية و لكن ماعندك كلمات سرية لهي اللعبة
الف شكر ومستنى منك المزيد

pepo_okby
11/11/2006, 00:58
:yahoo: واوووووووو انت واد برنس مرسي اوى اوى عاللعبة الجميلة دى:yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo:

pepo_okby
11/11/2006, 15:40
السلام عليكم
انا نزلت اللعبة على الpc وجيت اشغلها تطلع رسالة تقول
:cry: please insert the correct CdRom, select ok and restart application.
قولولى اعمل ايه

pepo_okby
11/11/2006, 15:59
معلش يا جماعة انا كنت مش عارف شغل اللعبة ودلوقتى عرفت السر فيها
شكرا لأى مجهود كان هايتعملى
:yahoo: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :yahoo:

pepo_okby
13/11/2006, 04:38
السلام عليكم يا ابو زيد انت حملت need4speed most wanted من الرابطين فقط...
لما تفك الضغط هاتلاقى ملف بعنوان Crack ادخل عليه راح تلاقى ملف اسمة deamon tools 4 وبعدين تلاقى برنامج بداخلة يسمى daemon400 دة برنامج زى ال cd Space لو تسمع عنه المهم ستب البرنامج وبعد ماتخلص هاتلاقى ايقونة ظهرت جنب ايقونة ال CdRom وهاتلاقى ايقونة بردو جنب مكان الساعة فى الاسفل يمين ,كليك يمين عليها بيطلعلك قائمة اضغظ على اول اختيار فيها من فوق وهو Virtual CD/DVD-Rom راح يطلعلك قائمة فرعية فيها اول اختيار Device 0: No media ومنها قائمة فرعية اخرى بعنوان mount image اضغط عليها راح يطلعلك ويندو بيقول تفتح ملف, الملف راح تجيبة من اللعبة من الملف Crack, راح تلاقى اسمه :
NFSMW-MINI.mds ,وبعدين راح تفتح اللعبة من الملف Speed اللى بداخل ملفات اللعبة ,, وانشاء الله ماتلاقى مشكلة بعد كدة...
:D :D

عمر ابو جبل
21/09/2007, 15:54
:clap:والله يا اخي لم استطيع تحميل اللعبه هناك مشكله لديكم وشكراً:deal:

theloveowner
28/09/2007, 22:58
ممكن الروابط تانى يا مان

ASH
28/09/2007, 23:29
ألأروابط ممسوحه ببساطه لوووول

سفينة البر
30/09/2007, 16:55
شكرا كتير أنا بحب ألعاب السيارات