-
PDA

عرض كامل الموضوع : اختيارك لحيوان معين يقول عنك الكثير...

ابومزيد
23/09/2006, 14:27
اختيارك لحيوان معين يقول عنك الكثير...

لو اضطررت إلى اصطحاب حيوان مدى الحياة, فأي من الحيوانات تختار؟
1- الحصان، 2- الأسد، 3- الفيل، 4- الكلب، 5- القط، 6- القرد

اذا اخترت الحصان:
أنت تحب أن تعجب الناس، وأن تكون حولك دائماً بطانة من المعجبين والمعجبات المستعدين لعمل أي شيء تطلبه. تحب أن تكون لك مغامرات طريفة وأن تسافر في رحلات. في نفس الوقت أنت تشعر أحياناً أنك وحيد ومختلف عن الآخرين، وتقول أنك تبحث باستمرار عن انسان يفهمك بعمق، تشتاق للاستقرار والأمن والحياة الهادئة.
إذا اخترت الأسد:
نقطة ضعفك هي أنك فريسة لرغباتك وعواطفك وأهوائك، والاغرائات التي تعترض طريقك, تعتقد انه لم تتح لك فرص كفاية في حياتك حتى الآن، ولكنك تؤمن بأن أمنياتك ستتحقق، عاجلاً أم آجلا.. أنت تجيد مواجهة المشاكل الكبيرة لكنك لا تتصرف بحكمة في المشاكل اليومية الصغيرة.

إذا اخترت الفيل:
أنت مقتنع أن الحياة واجبات أكثر من أنها تسليات، وتعد نفسك دائماً لكل الظروف والاحتمالات فلا يمكن لأي مشكلة أن تفاجئك، وتبني نجاحك خطوة خطوة, ليكون متيناً ودائماً ثم أنك تفكر كثيراً قبل أن تتصرف، حتى في المسائل التي تمس عواطفك فلا يمكن لأحد أن يتهمك بالطيش والاندفاع.. لهذه الأسباب كلها أنت تميل للذين يتناقضون معك تماماً.

إذا اخترت الكلب:

أنت لا تعرف نفسك جيداً. ويسبب لك هذا مشاكل كثيرة.. في مواجهة المواقف غير المتوقعه، لأنك تتصرف بطريقة غير منطقية وحساباتك غير مدروسة، ليست لك اهتمامات كثيرة، عندك ذوق رفيع وتحب أن تكون أنيقاً في ملبسك وأن يكون لك أصدقاء كثيرون.

إذا اخترت القط:
أنت تحب المواقف الصعبة، وتحب المداعبات والتآمر.. وتشعر بالضيق أحياناً حينما تفشل في العثور على أشخاص مثلك مشاكسين قادرين على أن يثيروك ويدفعوا فكرك للعمل، أنت مستقل، تتمتع باكتفاء ذاتي، تعاني من تقلبات المزاج، أنت محتاج لحياة مليئة بالنشاط لتصول وتجول فيها شخصيتك متعددة الوجوه.

إذا اخترت القرد:
ماهر في الأعمال اليدوية والتقنيات، متميز بحيوية ومرونة فكر تمكنك من أن تفهم حتى الأشخاص المختلفين عنك تماماً.. أنت تأخذ الحياة كما هي، بدون أن تشكو أو تحاول أن تحول تطوراتها وأحداثها إلى مكاسب لك. خوفك من أن تجرح أو تتألم يمنعك من أن تنمي علاقات وثيقة مع أصدقاء مقربين.

nowwara
29/10/2006, 15:47
إذا اخترت الكلب:

أنت لا تعرف نفسك جيداً. ويسبب لك هذا مشاكل كثيرة.. في مواجهة المواقف غير المتوقعه،لأنك تتصرف بطريقة غير منطقية وحساباتك غير مدروسة، ليست لك اهتمامات كثيرة، عندك ذوق رفيع وتحب أن تكون أنيقاً في ملبسك وأن يكون لك أصدقاءكثيرون.

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تلات ارباعه خطا فش غير كلمتين صح بسسسسسسس:?

فلسطيني للأبد
29/10/2006, 15:50
وانا اخترت الحصان!!!!!!!:sosweet:

اذا اخترت الحصان:
أنت تحبأن تعجب الناس، وأن تكون حولك دائماً بطانة من المعجبين والمعجبات المستعدين لعملأي شيء تطلبه. تحب أن تكون لك مغامرات طريفة وأن تسافر في رحلات. في نفس الوقت أنتتشعر أحياناً أنك وحيد ومختلف عن الآخرين، وتقول أنك تبحث باستمرار عن انسان يفهمكبعمق، تشتاق للاستقرار والأمن والحياة الهادئة

ليالي الشوق
29/10/2006, 17:12
إذا اخترت الكلب:

أنت لا تعرف نفسك جيداً. ويسبب لك هذا مشاكل كثيرة.. في مواجهة المواقف غير المتوقعه،لأنك تتصرف بطريقة غير منطقية وحساباتك غير مدروسة، ليست لك اهتمامات كثيرة، عند كذوق رفيع وتحب أن تكون أنيقاً في ملبسك وأن يكون لك أصدقاءكثيرون.

مش كتير زابط معي :jakoush:

Eh@Ab
29/10/2006, 17:26
انا طبعا بختار الحصان :sosweet: :sosweet:

shosho cat
29/10/2006, 18:01
إذا اخترت القط:أنت تحب المواقف الصعبة، وتحب المداعبات والتآمر.. وتشعر بالضيق أحياناً حينماتفشل في العثور على أشخاص مثلك مشاكسين قادرين على أن يثيروك ويدفعوا فكرك للعمل،أنت مستقل، تتمتع باكتفاء ذاتي، تعاني من تقلبات المزاج، أنت محتاج لحياة مليئةبالنشاط لتصول وتجول فيها شخصيتك متعددة الوجوه.

ههههه في منو هالحكي, وخاصه اللي بالاحمر

شكرا على الموضوع:D

ماما منوشه
29/10/2006, 18:09
إذا اخترت القط:
أنت تحب المواقف الصعبة، وتحب المداعبات والتآمر.. وتشعر بالضيق أحياناً حينماتفشل في العثور على أشخاص مثلك مشاكسين قادرين على أن يثيروك ويدفعوا فكرك للعمل،أنت مستقل، تتمتع باكتفاء ذاتي، تعاني من تقلبات المزاج، أنت محتاج لحياة مليئةبالنشاط لتصول وتجول فيها شخصيتك متعددة الوجوه.

:oops: :oops: :ss:

shadi
31/10/2006, 16:48
انا اخترت الكلب
بس رح قول ليش لانو هيدا التفسير يلي في الاعلى مع احترامي للكل مو صح بس مهضوم
انا عندي كلب ومربيه من 5 سنين وقبله كان عندي واحد غيرو ضل عندي 4 سنين
وبكل هل فترة ماشفت حدا بالدنية عندو وفاء قد 10 بالمية يلي موجود عند الكلب
مشكور ياأمور

Alshami
31/10/2006, 17:01
انا مابحب الحيونات كتير
يعني مابتكبس نفسي عليهون مدري ليش:shock:

Eh@Ab
31/10/2006, 17:04
تقبر قلبي ليش ما بتحبهوم ;-)

انا مابحب الحيونات كتير

hacker
31/10/2006, 17:17
انا مابحب الحيونات كتير

انتي شراب معون لبن بضيع الطعمة:shock:

Alshami
31/10/2006, 17:35
هههههههههههههههه هكر

ابومزيد
31/10/2006, 20:41
انا اخترت الكلب
بس رح قول ليش لانو هيدا التفسير يلي في الاعلى مع احترامي للكل مو صح بس مهضوم
انا عندي كلب ومربيه من 5 سنين وقبله كان عندي واحد غيرو ضل عندي 4 سنين
وبكل هل فترة ماشفت حدا بالدنية عندو وفاء قد 10 بالمية يلي موجود عند الكلب
مشكور ياأمور
نحنا ما عم نحكي على الكلب ولا عالقط
عم نحكي على شو بتكون لمن بتختار وبشكل عام
وانا كان عندي كلب وبعرف انو الكلب وفي

Raw
31/10/2006, 20:54
مسا الخير

طيب أنا ما بحب الحيوانات و الله ظلم ما يطلعلي وصف لشخصيتي ...!!!

بس عالإجباري رح اختار الحصان أمري لله ...
مشكور عالموضوع الحلووو
®

محمد ابراهيم
31/10/2006, 20:55
انا اخترت بس لما لاقيت التحليل مش رح اقولك شو اخترت

صحيح معلم
كيفك

sweetdark
31/10/2006, 21:01
انا اخترت الحصان

ابومزيد
31/10/2006, 21:03
انا اخترت بس لما لاقيت التحليل مش رح اقولك شو اخترت

صحيح معلم
كيفك
مشتقلك يا غالي
المهم انك عرفت انت

محمد ابراهيم
31/10/2006, 21:29
مشتقلك يا غالي
المهم انك عرفت انت
وانا كمان :D مشتقلك

يا اخي انا معترض على موضوع بطانة المعجبين بس :o

be happy
31/10/2006, 21:30
اذا اخترت الحصان:
أنت تحبأن تعجب الناس، وأن تكون حولك دائماً بطانة من المعجبين والمعجبات المستعدين لعملأي شيء تطلبه. تحب أن تكون لك مغامرات طريفة وأن تسافر في رحلات. في نفس الوقت أنتتشعر أحياناً أنك وحيد ومختلف عن الآخرين، وتقول أنك تبحث باستمرار عن انسان يفهمكبعمق، تشتاق للاستقرار والأمن والحياة الهادئة.

الحكي ميه بالميه ..

shadi
02/11/2006, 16:55
نحنا ما عم نحكي على الكلب ولا عالقط
عم نحكي على شو بتكون لمن بتختار وبشكل عام
وانا كان عندي كلب وبعرف انو الكلب وفي

على راسي بس كمان مو صح كلامك
مشكور ياأمور

Lotus
02/11/2006, 20:31
إذا اخترت القط:
أنت تحب المواقف الصعبة، وتحب المداعبات والتآمر.. وتشعر بالضيق أحياناً حينماتفشل في العثور على أشخاص مثلك مشاكسين قادرين على أن يثيروك ويدفعوا فكرك للعمل،أنت مستقل، تتمتع باكتفاء ذاتي، تعاني من تقلبات المزاج، أنت محتاج لحياة مليئةبالنشاط لتصول وتجول فيها شخصيتك متعددة الوجوه.

بس........... مو هيك أنا!!!!:shock: :shock: :shock:
على كلن مشكورعلى الموضوع:D :D

Government
02/11/2006, 21:10
طيب هلأ سؤال فني

اذا واحد ما اختار ولا واحد من هدول
واختار الجحش مثلا

شو يكون بالله :shock:

ابومزيد
02/11/2006, 23:29
معناها عندو حب التملك والسيطرة ما بيهمو الطريقة بيهمو بس يسيطر

بنوتة حلب
02/11/2006, 23:45
وانا بختار الحصان اغلبو صح او يمكن كل الكلام صح
يسلمووو

اذا اخترت الحصان:
أنت تحب أن تعجب الناس، وأن تكون حولك دائماً بطانة من المعجبين والمعجبات المستعدين لعمل اي شيء تطلبه. تحب أن تكون لك مغامرات طريفة وأن تسافر في رحلات. في نفس الوقت أنتتشعر أحياناً أنك وحيد ومختلف عن الآخرين، وتقول أنك تبحث باستمرار عن انسان يفهمك بعمق، تشتاق للاستقرار و الأمن والحياة الهادئة

بطيخـ حمرة ـة
02/11/2006, 23:50
إذا اخترت القط:

مو كله صح :shock: :shock:

يسلموووووووو

ta_06
02/11/2006, 23:51
الحصان .. بس مو كلشي صح تحياتي

ابومزيد
03/11/2006, 00:54
وانا بختار الحصان اغلبو صح او يمكن كل الكلام صح
يسلمووو

اذا اخترت الحصان:
أنت تحب أن تعجب الناس، وأن تكون حولك دائماً بطانة من المعجبين والمعجبات المستعدين لعمل اي شيء تطلبه. تحب أن تكون لك مغامرات طريفة وأن تسافر في رحلات. في نفس الوقت أنتتشعر أحياناً أنك وحيد ومختلف عن الآخرين، وتقول أنك تبحث باستمرار عن انسان يفهمك بعمق، تشتاق للاستقرار و الأمن والحياة الهادئة
اهلا وسهلا وشكرا على اقتراحك ان شاء الله بالحلقات القادمة

leoprad
03/11/2006, 01:23
مو زابطة مو زابطة
هات غيرها
يسلمو بس مو كتير

اميرة الظلام
03/11/2006, 01:33
أني بحب الطيور :oops: قلي عن الكناري

طيور الحب

البلبل

Gazita
03/11/2006, 01:38
إذا اخترت القط:

مو كلو صح:cry: ميرسييييييي ابو مزيد:ss: :deal:

ابومزيد
03/11/2006, 22:44
مو كلو صح:cry: ميرسييييييي ابو مزيد:ss: :deal:

اهلين اهلين شكرا لمرورك بس ليش:cry: قطعتيلي قلبي

sleeping_angel
06/11/2006, 18:38
إذا اخترت القط:
أنت تحب المواقف الصعبة، وتحب المداعبات والتآمر.. وتشعر بالضيق أحياناً حينماتفشل في العثور على أشخاص مثلك مشاكسين قادرين على أن يثيروك ويدفعوا فكرك للعمل،أنت مستقل، تتمتع باكتفاء ذاتي، تعاني من تقلبات المزاج، أنت محتاج لحياة مليئةبالنشاط لتصول وتجول فيها شخصيتك متعددة الوجوه
فيها كتير مني
شكرا على الموضوع

demaaa
06/11/2006, 19:22
[quote=ابومزيد;465689]
اختيارك لحيوان معين يقول عنك الكثير...

لو اضطررت إلى اصطحاب حيوان مدى الحياة, فأي من الحيواناتتختار؟
1- الحصان،2- الأسد،3- الفيل،4- الكلب،5- القط،6- القرد

اذا اخترت الحصان:
أنت تحبأن تعجب الناس، وأن تكون حولك دائماً بطانة من المعجبين والمعجبات المستعدين لعملأي شيء تطلبه. تحب أن تكون لك مغامرات طريفة وأن تسافر في رحلات. في نفس الوقت أنتتشعر أحياناً أنك وحيد ومختلف عن الآخرين، وتقول أنك تبحث باستمرار عن انسان يفهمكبعمق، تشتاق للاستقرار والأمن والحياة الهادئة.

ما الي مراق بالحيونات انا كتير

بس من بين هدولي بختار الحصان

الكلب والاسد بيأذوا

الفيل ضخم ما بيناسني بحسو

القطه بتخرمش ما بحبهم للقطط

القرد بشمأز منو .. ما بعرف انا هيك رايي

يسلمو ع الموضوع :D