-
PDA

عرض كامل الموضوع : آخر أخبار عن روبي

صفحات : [1] 2 3

philip
07/02/2005, 05:23
اكدت الأخبار المتناقلة ان دويتو غنائي مشترك سيجمع النجمتين المثيرتين للجدل المصرية روبي واللبنانية ماريا معا.

ووفقا للأخبار فإن الدويتو سيخرجه كل من المخرج شريف صبري مكتشف روبي و المخرج جاد شويرى مكتشف ماريا ، و حتى الآن لم يتم الاتفاق على الشكل النهائي للدويتو.

وبحسب موقع مصراوي، أنه عندما تم سؤال كل من روبي و ماريا حول هذه الفكرة لم تنفيان بل بالعكس قالت روبي أنها أكيد ستكون شيئا ممتعا .

من جهة أخرى، اتفقت مجلتي الكواكب وأخبار النجوم ، أبرز المجلات الفنية في مصر على التوقف عن ذكر أسماء مطربات الكليبات العارية في أي موضوعات منشورة على صفحات المجلتين وذلك للحد من الشهرة اللاتي حدثت لهن جراء هذا الهجوم .

هذا وقال محمود سعد رئيس تحرير الكواكب إنه يعترف بخطئه عندما نشر موضوعات وصور للعديد منهن في إطار سعيه لمقاومة ما أسماه بالفساد الغنائي و أضاف أنه صحيح قد تحققت من حملات الكواكب نتائج طيبة ضد هؤلاء "السفلة" – على حد وصفه- لكن هناك دعاية كبيرة تحققت لهن، ودعا في نهاية مقاله الصحف الأخرى للتضامن مع الكواكب وأخبار النجوم، حسب موقع إيلاف.

الا ان المفارقة تكمن في ان روبي وعلى ما يبدو ليست ضمن الفئة التي اشار اليها سعد، ذلك أنه وفي ذات العدد نشرت "الكواكب" حوارًا لروبي وشريف صبري أجرته معهما مجلة "لها" السعودية وكان هدف الحوار تفنيد آراء روبي وصبري !

© 2005 البوابة(////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

Kakabouda
07/02/2005, 12:22
سيجمع النجمتين المثيرتين للجدل المصرية روبي واللبنانية ماريا معا.

أي الله الوكيل أنا لما تطلع كل وحدي لحالا بضرب راسي بالحيط شي 1000000 مرّة كيف لو كانو الاتنين مع بعض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتي :D :D

architecturer
07/02/2005, 20:30
معقول :? :? :?

ياحياتي :oops: :oops: :oops:

الأستاذ
08/02/2005, 05:05
كملت :confo:
يا حلاوة
:oops:

Hus
08/02/2005, 05:27
انا بالبداية كنت من معارضين هال النوع من المطربين بتاتا ..
بطبعي ما كتير بحب #######..
بس بالفترة الاخيرة صرت بالعكس لاقيهم كتير ظراف ..
مو من ناحية شخصية انا يعني .. لاء من ناحية اجتماعية عامة .. يعني شلون في افلام بوليسية وفي افلام دراما وفي افلام رعب وفي افلام ترفيهية خفيفة ..
بالغناء كمان ليش ما بيكون في اكروباتات مثلا يعني انا بحس هدول المطربات مطربات ترفيهيات... انو الواحد بيضحك شوي .. بيفرفش شوي هيك من باب التسالي ..

بالعكس كتير مناح ومفيدين بالمجتمع عامة..
وانشاء الله منشوف نمو لهال النوع من الغناء والفنانات بالفترة الجاي ..

HashtNasht
08/02/2005, 06:41
بطبعي ما كتير بحب#######..

ههه

عجبتني طبيعتك ابو شريك :lol:

Kakabouda
08/02/2005, 10:27
أنا أحيي نضالك حكيم :D

Hus
08/02/2005, 18:19
ما اتواخزونا اطرينا انعدل بموضوعنا وبأرائنا بيجوز ...
ضغوطات خارجية .. :?

-هاي صاحبتي الاخيرة ما بتحب حدى يجيب سيرتها - :lol: :lol: :lol:

JA3TOOOT
08/02/2005, 23:06
روبي وماريا معا في دويتو غنائي

bas nshala yam3loola vedio clip bsor3a :sosweet: :oops:

HashtNasht
08/02/2005, 23:14
بطبعي ما كتير بحب#######..

ههه

عجبتني طبيعتك ابو شريك :lol:

معناتا أنا كمان بسجب أقوالي...يعني لا عجبتني طبيعتك ولا شي . :P

لا حدا يفكر اني بحب ###### بس الظروف هيك صارت :o

philip
09/02/2005, 02:27
لا حدا يفكر اني بحب ###### بس الظروف هيك صارت

باللله ابو نهلا ليش في حدا بالعالم ما بحب ###### :wink: :wink:

zen
15/06/2005, 00:39
:D :D

zen
15/06/2005, 00:46
:D

troublemaker
15/06/2005, 02:19
يا اخي شو بدك بالحكي

روبي بتجنن

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

Kakabouda
15/06/2005, 02:23
يسعدلي ربا شو هاد قمر سبحان الخالق
مشكور زين على هالصور :D

توت توت توت
15/06/2005, 02:27
ا حول الله من أمر الله .........
لك شو صاير بالعااااااااااااالم .... :shock:
والله ما نا حلوة ......... كلها مكياج بمكياج .... :jakoush: :jakoush: :jakoush:
أي قسما بالحشيشة العظيمة ... انت أحلى منها ... :angel: :angel: :angel:

Kakabouda
15/06/2005, 05:15
أي قسما بالحشيشة العظيمة ... انت أحلى منها ... :angel: :angel: :angel:سيدي على ؤاسي بس والله الحلو ما بخبي حالو .. هي روبي يا جماعة ر و ب ي :sosweet: :sosweet:

zen
15/06/2005, 11:53
أي قسما بالحشيشة العظيمة ... انت أحلى منها ... :angel: :angel: :angel:سيدي على ؤاسي بس والله الحلو ما بخبي حالو .. هي روبي يا جماعة ر و ب ي :sosweet: :sosweet:
انا من هلق
راح احجز بالحفلة الي راح تساويها بالشام
احجزلكون شباب
:gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:

sezar
15/06/2005, 14:18
احجزلكون شباب

:aah: :aah:

لا حبيبي خليا الك :frown:

zen
15/06/2005, 14:23
احجزلكون شباب

:aah: :aah:

لا حبيبي خليا الك :frown:
عم قول يا شباب
ما عم قول ياولاد
بعدين
وقت الحفلة انت بكوت حاطط الحفوضة
ونايم
وكمان حاطط اصبعتك بتمك
:frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown:

قوية
:gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:

sezar
15/06/2005, 14:26
:? :? :?

قرد ولا هنت عارف مع مييين ما تحكي :evil: ولاااااااا :aah:

أصلا كيف أهلك رح يتركوك تروح ما بعرف :? :?

و بعدين ازا انا ولد انا أكبر منك :o فا انت شووو :o :o :o

قوية
:gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:

zen
15/06/2005, 14:30
:? :? :?

قرد ولا هنت عارف مع مييين ما تحكي :evil: ولاااااااا :aah:

أصلا كيف أهلك رح يتركوك تروح ما بعرف :? :?

و بعدين ازا انا ولد انا أكبر منك :o فا انت شووو :o :o :o

قوية
:gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:
اول شي
قرد بعينك
بعدين انا اكبر منك بالعقل
مو بالعمر
فهمت
يا بيبي عقليا
:frown: :frown: :frown: :frown: :frown:
عقلك زغير
ما حللك
تفهم
صار بدك حفوضة لعقلك
وحفوضة
ل............
:P :P :P :P

قوية
:gem: :gem: :gem: :gem: :gem:

sezar
15/06/2005, 14:52
:frown: :frown:

:pos: :pos:

زين المستوى نزل :pos:

SABE
15/06/2005, 14:56
شو علقت مرة تاني :jakoush: :jakoush:

zen
15/06/2005, 15:02
:frown: :frown:

:pos: :pos:

زين المستوى نزل :pos:
:shock: :shock: :shock: :shock: :shock:
انو مستوى
ليش انت الك مستوى
:P :P :P :P :P :P

لك اهلين بربك
ولاك مزح مزح
ابتفهم
ولا اجي فهمك بالطرق الخاصة
:jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:
:frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown:

sezar
15/06/2005, 15:03
:pos: :frown: :frown: :frown: بفهم شو مفكرني :wink:

zen
15/06/2005, 15:04
شو علقت مرة تاني :jakoush: :jakoush:
:shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock:
ليش ايمتى كانت اول مرة
:frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown:

sezar
15/06/2005, 15:12
شو علقت مرة تاني

لا لا ما علقت :wink:

بس مناوشات :wink:

ولا شوو زينوو قرد شرحلوو :? :P :P :P

صياد الطيور
20/06/2005, 18:49
هي الصور معروفة ....بس الما معروف هونيك الحكي؟؟؟؟؟!!!!!!!

Varon
27/06/2005, 04:55
ياشباب ويا صبايا..اللي عندو صور للملاك روبي يبعتون.......... :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops:

hanone
27/06/2005, 13:48
ياشباب ويا صبايا..اللي عندو صور للملاك روبي يبعتون.......... :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops:

مين ملاك روبي :shock: :shock: :shock: :shock:

layla
27/06/2005, 19:59
:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: ولك ماعرفتيه هادا اللي بيمشي بالشارع :lol: :lol:

sweetbaby
28/06/2005, 02:20

هيك عم بيقولو بس ماني مصدقة

حمصي
28/06/2005, 02:34
moo eeb ya shbab , bas sheftoo suret bent btetkhanaoo, bas enta o hoee, elaaboo sauaa, moo eeb, haee sweet baby kteer zgeere bel oomr bas endaa aakel bakaffe balad, leza bas la tefdahoona :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: tara mazeh la hada yezaal, salamat.

حمصي
28/06/2005, 02:40
malome: sweet baby hoe esm le sherket albeset atfal, maarofe be halab, saheba hoo el saed yussef mshahet, wa awal sherkee a la mustwaa surya, w lamma shaf esm sherktoo hat muhamee la yerfaa el galat o yeshtekee a elle hat esm sherktoo al internet?????????????????????????????????????????? ??????????????????????????? :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock:

Varon
29/06/2005, 02:34
sweetbaby اذا روبي ما عاجبتك فيكي تروحي عند الابضاي وائل... :gem:

sweetbaby
29/06/2005, 04:26
sweetbaby اذا روبي ما عاجبتك فيكي تروحي عند الابضاي وائل... :gem:
اي رايحة مابدي مين يقلي
يقبر قلبي وائل بيجنن :hart: :hart: :hart:

Varon
30/06/2005, 05:01
ياي لا يهرو شعراتو.... :( :( :confo: :confo:

layla
30/06/2005, 06:15
:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

hanone
30/06/2005, 10:30

يا الله شو مهضوم يعني من عرفاني شو بدي ئلك :mrgreen:

مجد
30/06/2005, 19:16
مع أن عمري 15 بس حاسي حالي أكبر منكن
روبي مانا حلوي أبدا مع أني ما بحب هيفا بس هيفا أحلى

:hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart:

ابوالريض
03/07/2005, 23:06
ذي صيره زي.............. احن ما اقول علشان الاعضاء وانت تعرف زي ماذا

القرد ارحم منها :aah:

s1_daoud
03/07/2005, 23:20
مع أن عمري 15 بس حاسي حالي أكبر منكن
روبي مانا حلوي أبدا مع أني ما بحب هيفا بس هيفا أحلى

:confo: :confo: :confo: :confo: :confo:
:angel: :angel: :angel: :angel: :angel:
:D :D :D :D :D :D :D :wink:

khalil
03/08/2005, 03:39
في أحدث كليباتها الغنائية «ابقى قابلني» تواصل روبي اثارة الجدل، فيما يؤكد مكتشفها ومخرج كليباتها شريف صبري أنه يمتلك دائما القدرة على خلق حالة الجدل نفسها حول كل ما يقدم... الأغنية التي تحتل مكانة «الهيد» في ألبوم روبي الجديد أثارت الكثير من ردود الفعل المتباينة خلال الفترة منذ بثها مصورة بطريقة الفيديو كليب قبل أيام قليلة وينتظر أن يتصاعد الجدل حولها بسبب دخول مخرجها ومطربته المثيرة في مناطق شائكة تتعلق بالتاريخ الفرعوني، وفي حين وجه البعض الانتقادات الحادة متهمين المطربة والمخرج بالاساءة الى الحضارة المصرية القديمة، معتبرين أنهما لم يقدما جديدا في عالم الغناء بل في تعمد الاثارة والدخول في مناطق شائكة باحتقار الحضارة الفرعونية في الرقص المثير. البعض الآخر اعتبر أن اختيار الطابع الفرعوني في كليب روبي الجديد محاولة لاثبات أن الفراعنة لم يكونوا كائنات حجرية يهتمون بالموت أكثر من الحياة المبهجة وهو ما يؤكد عليه المخرج شريف صبري الذي يقول: «اختياري لهذا الشكل يرجع لاهتمامي الشخصي بتاريخ الفراعنة وكان يزعجني دائما ذلك النمط الكسول والجاهل الذي ابتذل فنيا والذي يصور الفراعنة باعتبارهم شيئا جامدا يتحركون ويرقصون كرسوم متحركة في حين أعتقد أنا شخصيا أنهم كانوا عباقرة في الحركة كما كانوا عباقرة في كل شيء», مضيفا: «حاولت أن أظهر هذه الصورة بشكل عصري يعطي الاحساس بهذا الزمن وبحيويته بعيدا عن احساس الموت الذي نربطه دائما بالحضارة الفرعونية التي ارتبطت في أذهان الكثيرين بأنها حضارة التحنيط والموت في حين واقع هذه الحضارة أنها كانت حضارة مبهجة تحتفي بالحياة والسعادة». ويواصل صبري: «تعمدت أن أظهر في احدى لقطات الأغنية شخصيات فرعونية مرسومة ترقص بشكل طبيعي لأدلل على هذا وتفاديت تصوير المعابد الكبيرة الواسعة حتى لا أعطي الانطباع الأسطوري ولرغبتي في تجسيد روح هذا العصر وليس أسطوريته». وعن ردود الفعل التي ينتظر أن يثيرها الكليب يقول شريف صبري: «وأنا أصنع فني لا أفكر في ردود الفعل وانما أحرص على أن أقدم رؤيتي الفنية ومهما حققت من صدمة أو تباين في الآراء فان هذا وظيفة الفن الذي يحرك الواقع الراكد ويدفع بالمجتمعات نحو التقدم وفي نفس توقيت كليب روبي خضت تجربة أخرى مختلفة ولا تقل أهمية من خلال أغنية الصوت الجديد هيثم سعيد «همّا مالهم بينا» وهو من الأصوات التي أتولى صناعتها وأعتقد أنه سيكون له شأن كبير خلال المرحلة المقبلة حيث قدمت للمرة الاولى فتاة محجبة كموديل في الأغنية وأنا أنتظر أن تثير الأغنية الى جانب أغنية روبي رد فعل كبيراً وأنا مستعد له لأني أقدم ما أراه وأرى أن أغنية هيثم تحديدا تعبر عن فئة كبيرة من البنات المحجبات اللاتي يشعرن بالاحباط نتيجة حصارهن في منطقة محددة اعلاميا، والأغنية كسرت هذه الحالة وجعلت عددا كبيرا من الفتيات يرين أنهن يستطعن أن يعملن وينجحن وهن يرتدين الحجاب». ويرفض صانع نجومية روبي الاعتراف بتأثير نجومية روبي بفشل آخر أفلامها معا «سبع ورقات كوتشينة» ويقول: على العكس فان أسهم روبي لم تهبط بل هناك الحاح وطلب كبير عليها في الأفلام السينمائية وللظهور في الحفلات,,, والفيلم بصرف النظر عن نتيجته لم يره سوى عدد قليل من الناس وهذا معناه أن التأثير يكاد يكون غير موجود وانما كان تجربة مفيدة. وأيا كان رأي شريف صبري صانع نجومية روبي فان مطربة الرقص في الشارع التي فتحت طريقا جديدا للغناء ببدلة رقص ساخنة في أولى أغانيها «انت عارف ليه» والتي حازت بجدارة لقب مطربة البسكليته في ثاني أغنياتها «لي بيداري كده» يبدو أنها على موعد مع لقب جديد يطلق عليها بعد كليبها الجديد «ابقى قابلني» والذي تظهر فيه في ثوب فرعوني مختلف وجديد كما أنها على موعد مع هجوم شديد ونقد لاذع يفوق ذلك النقد الذي واجهته في أغنياتها السابقة كما ينتظر أن تدخل البرلمان المصري لتثير ضجة أكبر من التي أثارتها سابقا

mlatta1
06/08/2005, 07:12
كما ينتظر أن تدخل البرلمان المصري لتثير ضجة أكبر من التي أثارتها سابقا

يطلعلا عمي بيطلعلا
بس انهز الخصر لا طرابيش و لا شوارب بتضل بمحلا
لك عين عمك.
:jakoush: :jakoush:

Soso_2000
12/01/2006, 06:11
لو كان الفراعنة زيها كنا هنضرب بيهم المثل فى التخلف و الجهل دلوقتى
:lol: :lol: :lol:

AssissA
25/02/2006, 07:02
يقال (( لو لم أكن مصريا لو ودت أن أكون مصريا من أجل روبي ))
و يقال أيضا (( مؤخرة روبي أهم بكثير من مقدمة ابن خلدون ))

يا جماعة روبي صوتها حلو بغض النظر عن اللي بتعملوا بس كمان جسمها حلو ليش الكذب هههههههههههههههههههههههه اللي بيعملوا المطربات الجدد حاليا أفظع بكتير من اللي عملتوا

استمري يا روبي فأعدائك كتار

ليالي الشوق
20/09/2006, 15:58
أكدت شقيقة النجمة المصرية الصاعدة روبي أنها نجحت بالتعاون مع والدتها السيدة مها في إخراج روبى من الحالة النفسية السيئة التي ظلت تعيشها طيلة الأسابيع الثلاثة الماضية بسبب فشلها فى الحصول على ليسانس الحقوق للمرة الثالثة على التوالي.

هذا وكانت روبى قد فوجئت بإسمها بين أسماء الراسبين رغم تفرغها طيلة الشهرين الماضيين للامتحانات والمذاكرة والتركيز ومن اجل هذا قامت برفض العديد من العروض الغنائية التي تلقتها خلال هذه الفترة، وأكدت كوكى أن شقيقتها روبى لم يكن يساورها أدنى شك في الحصول على الليسانس هذا العام واتفقت كما تقول عقب الانتهاء من الامتحانات مع احد المحاميين الكبار لتتدرب في مكتبة المدة المقررة قانونا لتتقدم بأوراقها لنقابة المحاميين في مصر والحصول على عضويتها ، حسب موقع بانورما.

وأضافت كوكى أنها و والدتها وبعض أفراد الأسرة قد نجحوا في إقناعها بضرورة المحاولة مرة أخرى والتراجع عن القرار الذي سبق لها اتخاذه في لحظة يأس بالتوقف عن الإستمرار في المشوار الدراسى وذلك بعد الحالة النفسية السيئة التي انتابتها .

و على صعيد آخر، تقرر تأجيل طرح البوم روبي (مشيت ورا إحساسي) إلى عيد الفطر المقبل، بعد ان انتهت روبي من تصوير أغنية الالبوم (مشيت ورا إحساسي) تحت إدارة المخرج شريف صبري، الذي أكّد أنّ الكليب سيكون مختلفاً عما قدّمه من قبل مع روبي.

أيضاًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً ًًً

بعد الغناء والتمثيل، تخوض النجمة المصرية الصاعدة روبي تجربة جديدة في مجال عروض الأزياء.

روبي تعاقدت مع إحدى الشركات الإيطالية التي تختص بتصميم ملابس البحر لتعرض مايوهات من تصنيعها .

ومن المتوقع ان تتقاضى روبي مبلغاً يفوق المليون ونصف المليون دولار مقابل الاعلانات عن المايوهات والتي ستعرض خلال الأيام القادمة في السوق اللبناني والمنطقة العربية، حسب صحيفة الراية.

وحول جديدها السينمائي فإنه ومن المفترض ان هناك فيلم سيخرجه شريف صبري وسيتم تصويره بين القاهرة وأكثر من مدينة أوروبية، يتناول قصة حياة ونجومية روبي.

zayzon
21/09/2006, 06:19
:hart: واوووووووووووووووووووووووووووووووووووو
برافو روبي برافوووووووووووووووووووووووو
ايه هيك هه الطموح:hart: :hart: :hart: :hart: :hart:

zayzon
21/09/2006, 06:23
:hart: واووووووووووووووووووووووو ووووووووووووو
برافو روبي [COLOR="Red"]برافووووووووووووووووووووو ووو
ايه هيك هه الطموح:hart: :hart: :hart: :hart: :hart: [/COLOR