-
PDA

عرض كامل الموضوع : أخوية بيتي ... وعذراً ما رح أهرب

صفحات : [1] 2 3

butterfly
12/09/2006, 23:02
بعتولي برايفت عأخوية ... كذا صديق دعاني أروح
موقع تاني ... منتدى تاني
رحت ... وسجلت
مافي شي بتحسو غريب عليك
الناس نفسون الناس اللي جمعتون أخوية ببعض ...
الأقسام نفسا مع تغيرات لا ترى بالعين المجردة ...
اللغة المحكية نفسا ... كمان مع تعديلات
الكتب اللي بالمكتبة عم ياخدوا نفسا
الجو نفسو
للحظة شكيت أنو الألوان بأخوية تغيرت ....
أنا بعتذر منكون ... ما فيني
ما فيني أكتفي بنسخة مصغرة ما دام لدي الأصل
ما فيني أنغلق عمسيحيتي ...
أنا مسيحية والمسيح عشقي ... بس بحترم أي اختلاف بيغنيني
ما بيكون المسيح بصورتي وتوقيعي ورفقاتي وحتى بأسم المنتدى اللي بدي أكتب فيو
أنا ما بأمن أنو عندكون شي تحكوه ... لو عندكون أحكوه هون ... ليش هربنا ؟؟؟
أخوية بيتي ... بسلبيياتا وأيجابياتا
بصداقتي لمجد ونهال وسارة وليلى وريتا وأسامة وكريم فادي و حسان وميشووحسام ومجود وريمي واحترامي لنيرفانا وتوأم روحي أمرأة الورق .. .. بخناقاتي مع كوستا .. بأمين وعلي ويامن ومرام ... واخوتي لبارليب ... بلمزح مع جاد ... والكركرة مع هاني ...
ماني بحاجة انقل الجو لمكان تاني ... عندكون شي أحكوه ... بس ما تخلونا نهرب ...

Barleb
12/09/2006, 23:27
دخيل الرب يلي خلقك :D :D

وعلا لا لا ولا لا ولا لا ولا لا ولااااااا لااااااااا .. يلعما الواحد شو بيطلع معو شغلات لما بيكون سكراانااااااا ولا لا لا ولا لا ولا لا ولا ولا ولاااااااا لااااااااا...:shock:
بلشنا نغرد

عذراً أخوية و شكراً أخوية .. و راجع أخوية 8)

butterfly
12/09/2006, 23:35
أنا بعرفا راجع راجع يتعمر راجع لبنان ؟؟؟ :?

Nirvana
12/09/2006, 23:39
انا رجعت دخلت لقلك :

بصداقتي لمجد ونهال وسارة وليلى وريتا وأسامة وكريم فادي و حسان وميشووحسام ومجود وريمي واحترامي لنيرفانا وتوأم روحي أمرأة الورق .. .. بخناقاتي مع كوستا .. بأمين وعلي ويامن ومرام ... واخوتي لبارليب ... بلمزح مع جاد ... والكركرة مع هاني ...

يا عيني عليكي .. الاخوية .. صارت فكرة .. صوت .. بلد ..

واحترامي لنيرفانا

واحترامي الك ..

دخيل الرب يلي خلقك

وعلا لا لا ولا لا ولا لا ولا لا ولااااااا لااااااااا .. يلعما الواحد شو بيطلع معو شغلات لما بيكون سكراانااااااا ولا لا لا ولا لا ولا لا ولا ولا ولاااااااا لااااااااا...
بلشنا نغرد

عذراً أخوية و شكراً أخوية .. و راجع أخوية

وانت ولو ما لي سوابق نقاش معك .. بلا ما تكتر منو خدلك أبو حشيشة (يقبر قلبي) ..

عذراً أخوية و شكراً أخوية .. و راجع أخوية

حلك ترجع .. بيلزمنا معارض لانو ..

وللجميع شكرا لانو خليتو أخوية أخوية .. وشكرا باترفلاي لهالتفكير الحلو والمنفتح ..

COSTA
12/09/2006, 23:43
بعتولي برايفت عأخوية ... كذا صديق دعاني أروح
موقع تاني ... منتدى تاني
رحت ... وسجلت
مافي شي بتحسو غريب عليك
الناس نفسون الناس اللي جمعتون أخوية ببعض ...
الأقسام نفسا مع تغيرات لا ترى بالعين المجردة ...
اللغة المحكية نفسا ... كمان مع تعديلات
الكتب اللي بالمكتبة عم ياخدوا نفسا
الجو نفسو
للحظة شكيت أنو الألوان بأخوية تغيرت ....
صدقي اذا بقلك انو صرلي اربع ايام ما فتت عالاخوية لاني كتير مشغول وضغط شغل لفوق راسي
بس حسيت انو في شي عم يشدني متل المغناطيس لورا الكومبيوتر وافتح الاخوية
انو متلك انا حسيت لما اجاني برايفت وكمان دعوة على موقع
وانا مشترك بغير مواقع بس ما عاد فتت الها لاني حسيت متل شي حبسني بالاخوية
ومشتاق للكل هون.... للنقاش ..... للشرح .....للمنبر ..... للخواطر ..... للسقيفة .....وكمان للخناق معك ;-) :D
وبدي اشكر من هون حبيبي واخي ذي لايت يلي اتصل فيني خصوصي منن فرنسا مشان يطمن عني
شلون بدي اترك الاخوية

Barleb
12/09/2006, 23:57
بالعادة كانو بيقولو من الصالون ..

بس أنا برأيي هل موضوع بدو ..

من السقيفة ..

ayaallh
13/09/2006, 00:31
الله عليك ياقمر اقولك حاجة؟ انا مسجلة فى كذا منتدى لكن اخوية احب منتدى الى قلبى اختك اية الله________________________مصرية:clap: :yahoo:

ameen
13/09/2006, 02:09
أول شي بحب قول مسا الخير للكل أخواتي اللي هون و تقريبا نفس الللي ذكرتن مرسيل و عنجد اشتقتلكن كتير
و بحب قلك مرسيل أنو ما بس أنتي اللي بتحبي أخوية كلياتنا منحبا و منعشقا حتى صارت بالنسبة لألنا بيت دافي بيلمنا كلياتنا و عنجد وصلت لمراحل الادمان و بتتذكري لمن تركتي أخوية وو دعيتنا بغناية فيروز أنا صار لازم ودعكن أديش تمسكنا فيكي و حاولنا نرجعك لأنو صرنا هون عيلة وحدة منرفض أنو تنقص حدن من أهلها
بس هاد ما معنا أنو نرفض أي محاولة جريئة تانية غير أخوية و نحكم عليها بالفشل من البداية
ليش حتى ما نعمر بيتنا و نساعد غيرنا كمان
ومشان موضوع المسيحية نحنا بأخوية ما جمعنا الدين حتى يجمعنا هنيك و أكبر دليل أنو كتير من حبايبنا بأخوية و هنن غير مسيحين سجلو هنيك
فالنتيجة أنو بدل البيت ممكن يصير عنا بيتين
بس بالقابل أنو محد سحب تسجيلو من أخوية أو فكر يتركا أو تعرض لهاد البيت اللي جمعنا بأي أساءة و هاد الشي اللي ممكن نتقاتل مشانو لمن حدن يفكر يسيء لأخوية لأنو هي بالنسبة لألي من ضمن المقدسات:D :D :D :D :D :D :D

butterfly
13/09/2006, 02:13
بس هاد ما معنا أنو نرفض أي محاولة جريئة تانية غير أخوية و نحكم عليها بالفشل من البداية
انا ما برفض كيان جديد ... بس كيان مستنسخ والأصل لسى موجود أكيد لأ ...

ومشان موضوع المسيحية نحنا بأخوية ما جمعنا الدين حتى يجمعنا هنيك و أكبر دليل أنو كتير من حبايبنا بأخوية و هنن غير مسيحين سجلو هنيك
:? مشكلتي أدرك تماما ً أنو المنتدى هداك يجمعكون عأساس الدين ولا نسيت ;-)

hanny dagher
13/09/2006, 02:17
:? مشكلتي أدرك تماما ً أنو المنتدى هداك يجمعكون عأساس الدين ولا نسيت ;-)

هاي الفكرة اللي بدي علق عليها
لاء ما بيجمعنا على اساس الدين والدليل في كزا عضوة من اخوية مسجلين هنيك وهني غير دين

بعدين ان مشرف بهداك الموقع كمان وبعرف كيف عم شو بيصير حكي وبقلك انو ما همنا دين الواحد همنا كيف طريقة تفكيرو الدينية وهادا الشي اللي ما قدرت تحققو اخوية :D

butterfly
13/09/2006, 02:21
لاء ما بيجمعنا على اساس الدين والدليل في كزا عضوة من اخوية مسجلين هنيك وهني غير دين

بعدين ان مشرف بهداك الموقع كمان وبعرف كيف عم شو بيصير حكي وبقلك انو ما همنا دين الواحد همنا كيف طريقة تفكيرو الدينية وهادا الشي اللي ما قدرت تحققو اخوية :D
منتدى أسمو مسيحي ...
وفيو كذا قسم مسيحي ... والدعوة لألو بتذكر أنو منتدى مسيحي ...
بس هوي مو مسيحي ..
شيزوفرينيا ؟ :? :? :? :? :?

hanny dagher
13/09/2006, 02:37
منتدى أسمو مسيحي ...
وفيو كذا قسم مسيحي ... والدعوة لألو بتذكر أنو منتدى مسيحي ...
بس هوي مو مسيحي ..
شيزوفرينيا ؟ :? :? :? :? :?

اخوية منتدى مسيحي واسمو مسيحي واول ما بلش كان مسيحي بس بعدين استقبل عالم من كزا ديانة
وهادا الموقع نفس الشي

butterfly
13/09/2006, 02:39
اخوية منتدى مسيحي واسمو مسيحي واول ما بلش كان مسيحي بس بعدين استقبل عالم من كزا ديانة
وهادا الموقع نفس الشي
أخوية كان موقع مسيحي
صار موقع سوري على ما أذكر بأخر مرة سؤلت الأدارة عن كون الموقع مسيحي جاوبت انو موقع سوري .

ameen
13/09/2006, 02:44
ليش أنتي مصرة أنك ترفضي أو تساهمي بنجاح أي محاولة أخرى

مع أنو هي غير لاغية للأولى:?

hanny dagher
13/09/2006, 02:46
أخوية كان موقع مسيحي
صار موقع سوري على ما أذكر بأخر مرة سؤلت الأدارة عن كون الموقع مسيحي جاوبت انو موقع سوري .

مين الادارة اللي سالتيا

chefadi
13/09/2006, 03:24
فادي ...

:D :D

و انا مع مرسيل تماما انو اخوية خصوصيتا و حلاوتا بأختلافا و انا يمكن ماصرلي كتير زمان باخوية و لساتني لهلوووووووووووووووووب بس عنجد أخوية صارت ادمان عندي
تحياتي ,,,

امرأة من ورق
13/09/2006, 05:56
شكرا كتير مرسيل عالموضوع :D

وشكر اكبر انك ذكرتيني فيه :D

وبالنسبة الي سجلت من قبل باكتر من منتدى بس هاد المنتدى الوحيد اللي حسيتو بيتي ومارح اتركو وروح لغيرو..... صح انو الاخوية عم تمر حاليا بوقت عصيب ورح تتحول لمنتدى متلو متل غيرو بس انا رح ضل فيها لحتى رجعو بيتي اللي بحبو واللي فيه تميز ومارح اتركو لاي منتدى تاني

وبتمنى ينتقل الموضوع للصالون ومايضل بالسقيفة..... مو هون محلو :(

butterfly
13/09/2006, 06:01
شكرا كتير مرسيل عالموضوع :D

وشكر اكبر انك ذكرتيني فيه :D

وبالنسبة الي سجلت من قبل باكتر من منتدى بس هاد المنتدى الوحيد اللي حسيتو بيتي ومارح اتركو وروح لغيرو..... صح انو الاخوية عم تمر حاليا بوقت عصيب ورح تتحول لمنتدى متلو متل غيرو بس انا رح ضل فيها لحتى رجعو بيتي اللي بحبو واللي فيه تميز ومارح اتركو لاي منتدى تاني

وبتمنى ينتقل الموضوع للصالون ومايضل بالسقيفة..... مو هون محلو :(

لأ خيتو للأ كلو ألا الصالون
الصالون للحبيبة وأنا اعتزلت الغرام
بعدين هون أدفى عند مجود ....

عالهامش : شو رأيك بالتوقيع ؟؟؟

امرأة من ورق
13/09/2006, 06:09
لأ خيتو للأ كلو ألا الصالون
الصالون للحبيبة وأنا اعتزلت الغرام
بعدين هون أدفى عند مجود ....

معك حق صاير وضع الصالون بيحزن :cry:

هلأ خطر ببالي انو يعملو شي قسم خاص للعشق:hart: والغرام:sosweet: والهيام :hart: والذي منو:sosweet: ....... هيك بركي يعني بركي انو بيرجع الصالون لوضعو القديم :cry:

شو رأيك بالتوقيع ؟؟؟

شي حلو كتير..... بس ياريت شي يوم يصير واقع بمجتمعنا مع انو صعبة شوي وبعيدة عن عيوننا :(
ومنشان رأيي بحملة الاخوية لوقف جرائم الشرف......رح قلك اياه بالرسائل الخاصة منشان مانطلع هون عن الموضوع :D

محمد ابراهيم
13/09/2006, 06:37
ما بعرف ليش رجعتي تاني
ممكن من سوء حظك وممكن من سوء حظي انا :(

ما بتعتبريني موجود باخويه اساسا
كاني رجل كرسي ,طيب اساسا
انت ندل كبير :jakoush:
انا ماني زعلان عموضوع رجل الكرسي ,لاني قريت في احد ردود موضوع بلا وبلا شيء
هالرد

يعني ليش بتزعل إذا بيقولولك رجل كرسي؟... شبها رجل الكرسي؟! ليش بيصير كرسي ولا طاولة بلا رجل... بيصيرو للكب....لك إذا رجل أقصر من رجل ما بيمشي الحال فما بالك بكرسي بلا رجل!
بس أنا بعرف إنت ليش زعلان؛ لأنك لسه رجل كرسي ما صرت رجل الساعة... أيه لا تزعل حبيبي ما معظم رجال الساعة كانو أساساً... رجل كرسي.

leoprad
13/09/2006, 06:39
انو شو القصة؟؟؟:? :shock:

ayaallh
13/09/2006, 11:37
أول شي بحب قول مسا الخير للكل أخواتي اللي هون و تقريبا نفس الللي ذكرتن مرسيل و عنجد اشتقتلكن كتير
و بحب قلك مرسيل أنو ما بس أنتي اللي بتحبي أخوية كلياتنا منحبا و منعشقا حتى صارت بالنسبة لألنا بيت دافي بيلمنا كلياتنا و عنجد وصلت لمراحل الادمان و بتتذكري لمن تركتي أخوية وو دعيتنا بغناية فيروز أنا صار لازم ودعكن أديش تمسكنا فيكي و حاولنا نرجعك لأنو صرنا هون عيلة وحدة منرفض أنو تنقص حدن من أهلها
ليش حتى ما نعمر بيتنا و نساعد غيرنا كمان
فالنتيجة أنو بدل البيت ممكن يصير عنا بيتين
بس بالقابل أنو محد سحب تسجيلو من أخوية أو فكر يتركا أو تعرض لهاد البيت اللي جمعنا بأي أساءة و هاد الشي اللي ممكن نتقاتل مشانو لمن حدن يفكر يسيء لأخوية لأنو هي بالنسبة لألي من ضمن المقدسات:D :D :D :D :D :D :D
__________________________________________________ _____________________:hart: :hart: :hart: الله عليك يامعلم بعد كلامك مفيش كلام ينقال ___مسلمين:hart: مسحيين:hart: اخوات :hart: اية الله مسلمة مصرية:hart:

Nirvana
13/09/2006, 11:44
هيك يفترض روح اخوية تضل ..

ayaallh
13/09/2006, 12:04
:hart: :? :hart: دخيل الرب يلي خلقك :D :D

وعلا لا لا ولا لا ولا لا ولا لا ولااااااا لااااااااا .. يلعما الواحد شو بيطلع معو شغلات لما بيكون سكراانااااااا ولا لا لا ولا لا ولا لا ولا ولا ولاااااااا لااااااااا...:shock:
بلشنا نغرد

___________________________________________ حبا فيك وفى الله انى احب اخوية لله:hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: ^^^^^^^^^^^^^^:hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart:

Nirvana
13/09/2006, 14:17
:hart: :? :hart:
___________________________________________ حبا فيك وفى الله انى احب اخوية لله:hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: ^^^^^^^^^^^^^^:hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart:

شو حركات :sosweet: وبالسقيفة كمان .. !!

Barleb
13/09/2006, 14:19
بس للتوضيح .. فكرة المنتدى الجديد أنو الأدارة تكون مسيحية .. بس مافي أي مشكل أنو الأعضاء يكونو من ديانات مختلفة أو لا دينية كمان ..

Nirvana
13/09/2006, 14:21
بس للتوضيح .. فكرة المنتدى الجديد أنو الأدارة تكون مسيحية .. بس مافي أي مشكل أنو الأعضاء يكونو من ديانات مختلفة أو لا دينية كمان ..

ليش الادارة مسيحية بس؟؟

طبعا كل واحد حر بفكرو .. بس ليش.. ؟

Barleb
13/09/2006, 14:22
شفتي شفتي :pos:

Nirvana
13/09/2006, 15:26
شفتي شفتي :pos:

يا عاشق صاير معشوق ..

هاي الأغنية بهديها لعاشق بمناسبة الحركات .. :shock:

butterfly
13/09/2006, 18:58
ليش أنتي مصرة أنك ترفضي أو تساهمي بنجاح أي محاولة أخرى

مع أنو هي غير لاغية للأولى:?
ما ني رافضة أنا قلت أنا ما فيي أكتفي بنسخة مصغرة مقلدة .... أنا ما فيني أنا ما كتبت ما لازم ...
واندد وأشجب ... وأرفض
قلت أنا ما فيني أهرب :D

TheLight
13/09/2006, 19:06
انا وصلتني نفس الدعوة وبصراحة عملت زيارة للموقع
وبمجرد ما شفت انو كل الاعضاء يللي فيه هم من اخويتنا
لفيت ضهري ومشيت
حسيت انها بشكل او تاني شغلة مكررة ومبتذلة (والعفو منكو ع هالكلمة)
بس حاولت لاقي مبرر للانضمام لموقع تاني بيضم نفس الشباب تقريبا ما لقيت سوا سبب واحد هو التقوقع ضمن اطار ديني وانا هاد الشي ضدو تماما
بيجوز بس يتخرب اخوية بفعل شي هاكر فكر روح لهنيك
بس طول ما في نفس هون....ما بروح
وانا بشد ع ايد مرسيل وموافق معها تماما

butterfly
13/09/2006, 19:13
ما بعرف ليش رجعتي تاني
ممكن من سوء حظك وممكن من سوء حظي انا :(

ما بتعتبريني موجود باخويه اساسا
كاني رجل كرسي ,طيب اساسا
انت ندل كبير :jakoush:
انا ماني زعلان عموضوع رجل الكرسي ,لاني قريت في احد ردود موضوع بلا وبلا شيء
هالرد

يعني ليش بتزعل إذا بيقولولك رجل كرسي؟... شبها رجل الكرسي؟! ليش بيصير كرسي ولا طاولة بلا رجل... بيصيرو للكب....لك إذا رجل أقصر من رجل ما بيمشي الحال فما بالك بكرسي بلا رجل!
بس أنا بعرف إنت ليش زعلان؛ لأنك لسه رجل كرسيما صرت رجل الساعة... أيه لا تزعل حبيبي ما معظم رجال الساعة كانو أساساً... رجل كرسي.
ما فهمت :? :? نيرفانا ناوليني الحشيش .... أو اقطعي الحشيش عن محمد ابراهيم بركي منفهم عبعض

tiger
13/09/2006, 19:15
نحن هنا باقون ...
كشجر الأرز والزيتون ...
مهما هب علينا من عواصف وسنون .....
هذا بيتنا الحنون ...
نعمره بعرقنا و دمع العيون ....
:hart: Akhawia :hart:
شكرا Butterfly ......:D

butterfly
13/09/2006, 19:15
:? :shock: :shock: أخوي من ورا ضهري ؟؟؟
طمنني أبدا أخيط فستان :yahoo: :yahoo:

butterfly
13/09/2006, 19:20
أيدي :oops: :oops: :oops: :oops:
:sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :kissyou:

TheLight
13/09/2006, 19:22
أيدي :oops: :oops: :oops: :oops:
:sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :kissyou:

عيب لا تفضحينا:hart:
هههههههههههههههههه

ayaallh
13/09/2006, 19:39
ليش الادارة مسيحية بس؟؟

طبعا كل واحد حر بفكرو .. بس ليش.. ؟
_________________________________________ ممكن سؤال هتفرق فى اية ادلرة مسيحية او اسلامية؟؟؟؟:D :D

محمد ابراهيم
13/09/2006, 19:51
ما فهمت :? :?
كتبتي 7328 اسم ما بينهم اسمي :jakoush:
نيرفانا ناوليني الحشيش .... أو اقطعي الحشيش عن محمد ابراهيم بركي منفهم عبعض
اساسا انا تاجر كبير ,وعضو في منظمة التحشيش الدوليه
وبورد لقراء جريدة نيرفانا ,مو مستورد منها :lol:

Government
13/09/2006, 21:33
انو بس بدي افهم شغلة
انو ليش مصرين هيك عينك كنت عينك
انو تورجونا وتفهمونا انو المنتدى مسيحي
انو خلص كليتنا منعرف انو هالمنتدى مسيحي
ضروري تذكروا هالكلمة شي 59 الف مرة مشان تذكرونا انو هادا المنتدى مسيحي:pos: :pos: :pos:

ولسه جايين عبتقولي منتدى سوري;-) اه والنعم والله

ولسه الأدارة بتقلي انو هادا المنتدى علماني ومابتبع لأي دين ;-) ;-)

handsome
13/09/2006, 21:37
انو بس بدي افهم شغلة
انو ليش مصرين هيك عينك كنت عينك
انو تورجونا وتفهمونا انو المنتدى مسيحي
انو خلص كليتنا منعرف انو هالمنتدى مسيحي
ضروري تذكروا هالكلمة شي 59 الف مرة مشان تذكرونا انو هادا المنتدى مسيحي:pos: :pos: :pos:

ولسه جايين عبتقولي منتدى سوري;-) اه والنعم والله

ولسه الأدارة بتقلي انو هادا المنتدى علماني ومابتبع لأي دين ;-) ;-)
انت عن شو عما تحكي يا ترى؟؟؟؟
:?

Government
13/09/2006, 21:40
انت عن شو عما تحكي يا ترى؟؟؟؟
:?

والله مابعرف بالله بتعرف انت شي :pos:

handsome
13/09/2006, 21:45
والله مابعرف بالله بتعرف انت شي :pos:

انو قصدي انت عن اي موقع عما تحكي؟؟؟؟
اذا ما بتعرف .. معناتا خصارة ..
لانو لو كنت بتعرف . مشان تعرفني معك كمان

Government
13/09/2006, 21:48
انو قصدي انت عن اي موقع عما تحكي؟؟؟؟
اذا ما بتعرف .. معناتا خصارة ..
لانو لو كنت بتعرف . مشان تعرفني معك كمان

عبحكي على أخوية :pos:

سرسورة
13/09/2006, 22:14

معلش مرسيل...انو وين المشكلة اذا كان الدين عم يجمعنا...مع فائق احترامي للأعضاء غير المسيحين الموجودين هون و هونيك و اللي في منن ناس عنجد أنا كتيير بحبون....بس يعني اذا كان الدين عم يجمعنا فهي صارت عيبة...أوشغلة سلبية بأي منتدى:? والله هي سمعة.....
.معلش...الشباب حكو و قالو..انو ما ضروري دين الواحد....المهم كيف طريقة تفكيرو الدينية.....اوكي...بس بالنسبة الي كتيييير بيشرفني انو يكون ديني عم يجمعني مع ناس...و حتى لو كانو من غير دين(وأخص بالذكر هون الغالية جدا ريمي)......
بعدين...يعني كلنا منحب أخوية و هي الاصل ما اختلفنا...بس متل ما قال امين و الشباب وين المشكلة اذا ساهمنا ببناء شي جديد......؟؟؟؟بالعكس...و بعدين مساهمتنا هونيك مو يعني الغاء مساهماتنا هون.....يعني انو نكون هونيك مو يعني انو ما نكون هون أو بأي محل تاني أو منتدى تاني.......
و اسمحيلي قول رأيي الكامل بما اني حكيت و حكيت.......برأيي انو الموضوع من أساسو ما لازم ينطرح بهاي الطريقة.....اذا ما بدك تسجلي هونيك انت حرة......بس انا اسفة مرسيل على حكيي و ما بدي ياكي تزعلي مني ....بس انا شفت طرح الموضوع في شي من عدم اللباقة و الاحترام للمنتدى التاني و للشخص اللي دعاكي......لانو انت طرحت الموضوع للعلن......
وانا اسفة مرة تانية....

Government
13/09/2006, 22:17
معلش مرسيل...انو وين المشكلة اذا كان الدين عم يجمعنا...مع فائق احترامي للأعضاء غير المسيحين الموجودين هون و هونيك و اللي في منن ناس عنجد أنا كتيير بحبون....بس يعني اذا كان الدين عم يجمعنا فهي صارت عيبة...أوشغلة سلبية بأي منتدى:? والله هي سمعة.....
.معلش...الشباب حكو و قالو..انو ما ضروري دين الواحد....المهم كيف طريقة تفكيرو الدينية.....اوكي...بس بالنسبة الي كتيييير بيشرفني انو يكون ديني عم يجمعني مع ناس...و حتى لو كانو من غير دين(وأخص بالذكر هون الغالية جدا ريمي)......
بعدين...يعني كلنا منحب أخوية و هي الاصل ما اختلفنا...بس متل ما قال امين و الشباب وين المشكلة اذا ساهمنا ببناء شي جديد......؟؟؟؟بالعكس...و بعدين مساهمتنا هونيك مو يعني الغاء مساهماتنا هون.....يعني انو نكون هونيك مو يعني انو ما نكون هون أو بأي محل تاني أو منتدى تاني.......
و اسمحيلي قول رأيي الكامل بما اني حكيت و حكيت.......برأيي انو الموضوع من أساسو ما لازم ينطرح بهاي الطريقة.....اذا ما بدك تسجلي هونيك انت حرة......بس انا اسفة مرسيل على حكيي و ما بدي ياكي تزعلي مني ....بس انا شفت طرح الموضوع في شي من عدم اللباقة و الاحترام للمنتدى التاني و للشخص اللي دعاكي......لانو انت طرحت الموضوع للعلن......
وانا اسفة مرة تانية....

بدا تفهمنا انو أخوية مسيحية :pos: :pos: :pos:
وانو نحن هون داخلين بالغلط :pos:

ابو عمير السوري
13/09/2006, 22:25
انا وصلتني نفس الدعوة وبصراحة عملت زيارة للموقع
وبمجرد ما شفت انو كل الاعضاء يللي فيه هم من اخويتنا
لفيت ضهري ومشيت
حسيت انها بشكل او تاني شغلة مكررة ومبتذلة (والعفو منكو ع هالكلمة)
بس حاولت لاقي مبرر للانضمام لموقع تاني بيضم نفس الشباب تقريبا ما لقيت سوا سبب واحد هو التقوقع ضمن اطار ديني وانا هاد الشي ضدو تماما
بيجوز بس يتخرب اخوية بفعل شي هاكر فكر روح لهنيك
بس طول ما في نفس هون....ما بروح
التقوقع استطعت أن تقول ما لم يستطع غيرك قوله أهنيك من قلبي:D :D

سرسورة
13/09/2006, 22:26
بدا تفهمنا انو أخوية مسيحية :pos: :pos: :pos:
وانو نحن هون داخلين بالغلط :pos:
لك يا عيني..ماني عم احكي ع أخوية....عم احكي ع المنتدى التاني...يا ريت تفهم القصة قبل......
اخوية مانا منتدى مسيحي...........و انا ما جبت سيرتا بهالموضوع....و عن جد بتمنى انك تكون فهمان الموضوع قبل ما تناقش فيه لانو ما حدا جاب سيرة انو اخوية منتدى مسيحي هون

Government
13/09/2006, 22:28
لك يا عيني..ماني عم احكي ع أخوية....عم احكي ع المنتدى التاني...يا ريت تفهم القصة قبل......
اخوية مانا منتدى مسيحي...........و انا ما جبت سيرتا بهالموضوع....و عن جد بتمنى انك تكون فهمان الموضوع قبل ما تناقش فيه لانو ما حدا جاب سيرة انو اخوية منتدى مسيحي هون

انا ماعبحكي عن المنتدى التاني

وكل رد انا عبحكي عليه بقصد فيه أخوية حصرا.....
واصلا انا مالي شغل بهادا المنتدى التاني
لأني مابعرفوا أصلا :pos: :pos: :pos:

Nirvana
13/09/2006, 22:28
ما فهمت :? :? نيرفانا ناوليني الحشيش .... أو اقطعي الحشيش عن محمد ابراهيم بركي منفهم عبعض

لا حياة دون أبو حشيشة خدي لقلك ... ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

هلا بتزبط معك ..

Nirvana
13/09/2006, 22:30
وبورد لقراء جريدة نيرفانا ,مو مستورد منها :lol:

نحنا صنفنا غير شي.. ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////