-
PDA

عرض كامل الموضوع : Ricchi e Poveri - Sarà Perché Ti Amo

zorba3
11/09/2006, 07:19
السلام عليكم هذه الأغنية ايطالية وانا ادور عليها من حوالي السنة وما في فائدة يا ريت حدا يساعدنا والشكر لكم وهذا هو عنوان الأغنية مع اسم المغني
sara porque tiamo
RICCHI E POVERI

yussefco
11/09/2006, 08:23
لك لعيونك بس مهلني شوية وقت بدك تتأكدلي من إسم الغنية لإنو أنا شاكك بالإسم
إسم المطرب واضح بس تأكد من إسم الغنية

rassel
11/09/2006, 08:44
يازلمة شو سنة ما سنة , كنت مروق لعنا ولو :o هي الغنية هون .....
Ricchi e Poveri - Sarà Perché Ti Amo

zorba3
12/09/2006, 03:53
السلام عليكم
اخي راسيل ما بعرف كيف بدي اشكرك والله اللسان عاجز عن جد خدمة لن انساها لك لانو هالاغنية من زمان وانا ادور عليها وشكرا كتير كتير كتير واي شي بقدر اساعدك فيه انا جاهز
سلام

zorba3
12/09/2006, 04:05
أخ راسيل ولو بدي عذبك معي بس اذا سمحت انا عندي كلمات الاغنية باللغة الايطالية ممكن اسال كيف بقدر احصل على ترجمتها للعربي اذا امكن وشكرا الك على كل حال

rassel
12/09/2006, 04:16
أخ راسيل ولو بدي عذبك معي بس اذا سمحت انا عندي كلمات الاغنية باللغة الايطالية ممكن اسال كيف بقدر احصل على ترجمتها للعربي اذا امكن وشكرا الك على كل حال

والله ياصديقي انا عندي نفس المشكلة , عندي غنية بالايطالي وبدي ترجمها ماعم اعرف كيف , بس مائلنا غير نلاقي شي شب عايش بايطاليا او بيحكي ايطالي يعمللنا اياها , عموما انت بعتبلي كلمات الغنية و وقت لاقي حدا مشان غنيتي بشفلك غنيتك ,
صحيح في مفاجأة حلوة بس طولي بالك شوي :o

yussefco
12/09/2006, 04:20
من بعد إذن الأخ راسيل أنا رح فيدك بهل موضوع
أول شي بتروح على هل موقع
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
وبتنسخ النص وبتلزقو محل ( ترجمة النص) وبتحط خيار الترجمة من إيطالي للإنجليزي
وبتضغط على ترجمة .......... بعد ما بيترجملك إياه للإنجليزي ,...... بتنسخ الترجمة
وبتحطا محل ترجمة النص (بعد ما بتمحي النص الإيطالي)........ وبتحط خيار الترجمة من إنجليزي العربي ..... وبتضغط على ترجمة....... وبيترجملك ياها
تحياتي لإلك وللأخ راسيل
يوسف

ahmedskr
05/12/2007, 19:09
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووور