-
PDA

عرض كامل الموضوع : الأعضاء التي لا تستعمل تضمر ثم تهر ...

minime1967
30/04/2005, 01:48
الأخوية تحولت الى بنج موضوعي .... و خلال زمن قصير , يختلف من عضو ألى أخر , يصحو العضو ليجد في نفسه ندبة ناجمة عن عمل جراحي غير ضروري ناجم عن خطأ طبي لن يرى مشروع للقصاص , دون أي استفادة من الأخوية أو على الأقل لم يحقق مايريد أو ما كان قد حلم به في عقله الباطن ...

الأخوية ليست بديل البلد الحر الديموقراطي الذي يحلم به الشعب الموزمبيقي ..

الأخوية ليست البديل الكامل للمنابر التقليدية لممارسة الديموقراطية والتعبير عن الرأي ... ولكن من الممكن أن تكون فسحة وفتحة ومنفذ لعالم جديد أكثر نظافة .....

على الصعيد الشخصي : الأخوية رغم كونها ذات قفا رخوية , فأنا مدين لها بأني قرأت كتابات رائعة لشباب أكثر من رائعين ... وهذا الحدث كان انجاز بالنسبة لي على الأقل ....

HashtNasht
30/04/2005, 01:59
على الصعيد الشخصي : الأخوية رغم كونها ذات قفا رخوية , فأنا مدين لها بأني قرأت كتابات رائعة لشباب أكثر من رائعين ... وهذا الحدث كان انجاز بالنسبة لي على الأقل .

هلق بالله يا ابو ...الشي اللي كتبتو بالاخر كان ع الصعيد الشخصي.....طيب اللي قبلن ع صعيد شو مثلاً يعني؟؟ يا ريت تفهمني لأني حسيتك عم تحكي نيابة عن الغايبين و الحاضرين ....مش هيك ؟ 8)

minime1967
30/04/2005, 02:07
على الصعيد الشخصي : الأخوية رغم كونها ذات قفا رخوية , فأنا مدين لها بأني قرأت كتابات رائعة لشباب أكثر من رائعين ... وهذا الحدث كان انجاز بالنسبة لي على الأقل .

هلق بالله يا ابو ...الشي اللي كتبتو بالاخر كان ع الصعيد الشخصي.....طيب اللي قبلن ع صعيد شو مثلاً يعني؟؟ يا ريت تفهمني لأني حسيتك عم تحكي نيابة عن الغايبين و الحاضرين ....مش هيك ؟ 8)

يعني في اتنين من الشباب اللي بالأخوية كتير أصحابي .. وفي نوع من وحدة الحال و تقريبا حسيت بهيك شي,,,,,, تانيا .. أنا رأيي الخاص أنو هيك صاير ...عندك مانع أنو قول رأيي شي ؟؟؟

HashtNasht
30/04/2005, 02:12
يعني في اتنين من الشباب اللي بالأخوية كتير أصحابي .. وفي نوع من وحدة الحال و تقريبا حسيت بهيك شي,,,,,, تانيا .. أنا رأيي الخاص أنو هيك صاير ...عندك مانع أنو قول رأيي شي ؟؟؟

و الله من جهة عندي مانع ..يعني فينك تقول لاء...بس حبيت نبهك أنو بكلامك كان في التباس ...و انت وضحت الالتباس و ازلت الغموض جزاك الله خيراً و أسكنك فسيح جناته

minime1967
30/04/2005, 02:17

و الله من جهة عندي مانع ..يعني فينك تقول لاء...بس حبيت نبهك أنو بكلامك كان في التباس ...و انت وضحت الالتباس و ازلت الغموض جزاك الله خيراً و أسكنك فسيح جناته

أنا متشكر على التنبيه .... يعني اللغة دائما قاصرة عن االعواطف ... بالنسبة للجنة , أنا متنازل عن حصتي بالجنة ,, بالأضافة لحصتي بالنفط الموزمبيقي و حصتي بالأهواز و دارفور و فلسطين و كافة المناطق العربية الأخرى المغتصبة و اللتي ستغتصب والسليبة والتي ستسلب ..

minime1967
30/04/2005, 10:49
لعمى زبلني هدا الحشت نشت ؟؟؟؟؟؟؟ :confo: :confo: :confo:

HashtNasht
01/05/2005, 05:13
لعمى زبلني هدا الحشت نشت ؟؟؟؟؟؟؟

يخربيتو :?

بالأضافة لحصتي بالنفط الموزمبيقي و حصتي بالأهواز و دارفور و فلسطين و كافة المناطق العربية الأخرى المغتصبة و اللتي ستغتصب والسليبة والتي ستسلب ..

هلق الغتصبة والسليبة فهمناها ...بس التي ستغتصب و تسلب مين ؟؟ ليش بقيان شي :frown:

minime1967
01/05/2005, 11:32

يعمر بيتو ....

بالأضافة لحصتي بالنفط الموزمبيقي و حصتي بالأهواز و دارفور و فلسطين و كافة المناطق العربية الأخرى المغتصبة و اللتي ستغتصب والسليبة والتي ستسلب ..

هلق الغتصبة والسليبة فهمناها ...بس التي ستغتصب و تسلب مين ؟؟ ليش بقيان شي :frown:

بقيان كتير كتير ...

ZeRo-CoOoL
01/05/2005, 22:04

يعمر بيتو ....

بقيان كتير كتير ...
يا شباب لعبوا شوي شوي ...وبلا شد شعر بعدين بتصيروا صلعان...ولا تقعدوا تعملولي هيد اند شولدرز و بانتين اللي بدو يصير رح يصير حتى لو كان في سوء تفاهم وآراء مغتصبة ومساوبة..في سبيل التضحية والأمانة والديموقراطية الأخوية(الموزمبيقية) وحقول النفط الخام المتتالي على أوبك العالمية والناتجة عن الحروب العالمية والمساعدات المادية لاهل الشيشان والبوسنة والهرسك...........والعــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ــــراق.....اي حاجة سياسة اليوم منكمل بأخبار بكرا الساعة 312:8237 صباحاَ كان معكم من أخبار العالم زيرو من أخوية نت نلقاكم في الحلقة القادمة وإلى اللقاء نتمنى لكم صياما مقبولاَ وإفطاراَ شهياَ طالبين الرحمةفي نفوسنا لان لا نقع من حافة الخط الفاصل بين الجنة والنار و إلى اللقاء.. :mrgreen: :P :D :gem:

minime1967
02/05/2005, 08:33

يعمر بيتو ....

بقيان كتير كتير ...
يا شباب لعبوا شوي شوي ...وبلا شد شعر بعدين بتصيروا صلعان...ولا تقعدوا تعملولي هيد اند شولدرز و بانتين اللي بدو يصير رح يصير حتى لو كان في سوء تفاهم وآراء مغتصبة ومساوبة..في سبيل التضحية والأمانة والديموقراطية الأخوية(الموزمبيقية) وحقول النفط الخام المتتالي على أوبك العالمية والناتجة عن الحروب العالمية والمساعدات المادية لاهل الشيشان والبوسنة والهرسك...........والعــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ــــراق.....اي حاجة سياسة اليوم منكمل بأخبار بكرا الساعة 312:8237 صباحاَ كان معكم من أخبار العالم زيرو من أخوية نت نلقاكم في الحلقة القادمة وإلى اللقاء نتمنى لكم صياما مقبولاَ وإفطاراَ شهياَ طالبين الرحمةفي نفوسنا لان لا نقع من حافة الخط الفاصل بين الجنة والنار و إلى اللقاء.. :mrgreen: :P :D :gem:

حلوة وملعوبة .. وللعلم أنا أصلا أصلع .. يعني ممكن يكون الخاسر المشترك الأكبر, هو مو أنا ....

to live is to die
02/05/2005, 17:36
هو مو أنا ....

يا غالي بكل الظروف نحنا عم نكون الخاسر الاكبر

minime1967
02/05/2005, 18:21
هو مو أنا ....

يا غالي بكل الظروف نحنا عم نكون الخاسر الاكبر

انا قصدي بس بموضوع الصلع ...