-
PDA

عرض كامل الموضوع : أمل حجازي.. الناس تعودوا على مشاهد العري ؟؟!!!

OsO
10/09/2006, 03:00
أمل حجازي.. الناس تعودوا على مشاهد العري؟؟!!!

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

أكدت المطربة اللبنانية أمل حجازي أن هناك كثرة في عدد المطربات بلبنان، ولكن توجد أقلية في النوعية، وأبدت دهشتها من نقد البعض لتسريحة شعرها واللوك الجديد الذي ظهرت به في ألبومها الجديد، في الوقت الذي يتقبل العري، وطالبت المسؤولين عن الفضائيات العربية بمنع الأعمال التي تعتمد على العري، واصفة إياها بأنها شيء خطير، ونفت أمل ما تردد عن زواجها من مدير أعمالها، وعن برامج اكتشاف النجوم قالت إنها مسلية، ومشكلتها في عدم استمرارية المطربين، وآراء أخرى في هذا الحوار:

1- ما أسرار اللوك الجديد الذي ظهرت به مؤخرا، وهل أجريت عمليات تجميل ؟

أبدا اللوك الجديد هو شعر قصير ولونه أشقر، ولكن ليس هناك عمليات تجميل أبدا، وهناك مختصون هم الذين غيروا لي اللوك، وأنا عندي الجرأة للتغيير وقص شعري، أما عن أزيائي فأنا أحب الـSport ، وأرتدي حسب المناسبة، سواء كانت حفلة أم تصويراً، وأختار أزيائي بنفسي ويساعدني المدير الفني، وعموما أحب اللون الأسود، لأنني بيضاء، والأسود يليق بي كثيرا.

2-ما هي الأغنية الضاربة التي صنعت اسمك؟

ليس هناك أغنية ضاربة في حياتي الفنية، كل أغنياتي ضاربة، وكل أغنية لها نجاحها الخاص، توجد "زمان" و"عينك عينك"، و"رومانسية" و" مستني إيه" و"آخر الغرام" و"بتدور على قلبي" و"حبيبي عود"، وكلها أغان أخذت حقها، ولكن الأقرب إلى قلبي أغنية "زمان".

3-لماذا تقتصر أغنياتك على الحب؟

أحب الغناء للحب، إضافة إلى أني أقدم أغنيات وطنية، وقد بدأت بأغنية عن الوطن، ومن عام شاركت في أغنية وطنية أداها عدد من المطربين، وأحرص على المشاركة في المناسبات الوطنية، ولكن لماذا أغني؟ للكره مثلا، ربنا خلقنا لكي ننشر الحب.

4-كيف تواجهين الشائعات؟

أواجه الشائعة بالصمت، لأن الذي يخرج الإشاعة هدفه أن تحكي في الموضوع، وتنتشر الشائعة أكثر، وعندما تلتزم الصمت تنطفئ الإشاعة، وهنا لا أخرج أو أبرر، فالناس بوسعهم تحديد هل هي حقيقية أم لا.

5-ما رأيك في ظاهرة العري التي تجتاح الفضائيات؟

من المحتمل أن يكون الناس تعودوا على مشاهد العري، وصارت لديهم شيئاً عادياً، ولكني أراها شيئاً خطيراً لا يجب أن تسمح به التلفزيونات والفضائيات العربية، والغريب أن الجمهور انتقدني على تسريحة شعري الجديدة، والأغريب أنه يتقبل العري ولا يتقبل تسريحة شعري، رغم أنه جاءتني آراء كثيرة إيجابية، من جمهور مبسوط باللوك الجديد، على الناس الذين ينتقدون شعري أن يتوجهوا لانتقاد الإعلانات والأغنيات التي تتبع سياسة العري، وعموما أتقبل النتيجة سلبا أم إيجابا.

6-ما تعليقك على كثرة النجمات في لبنان؟

هناك كثرة في عدد النجمات، ولكن توجد أقلية في الوقت نفسه، النوعية قليلة، هناك كثرة بلا طعم، والمنافسة محدودة، والأكيد أن من يقدمون أعمالا حلوة سيتنافسون، وأيضا الذين يقدمون أعمالا هابطة يتنافسون فيما بينهم، ليس لك أن تقارن مطرباً يغني أغاني هابطة، مع مطرب يغني أغاني لها معنى، كل الفنانين يقارنون ولكن حسب الأعمال التي يقدمونها، مثلا يوجد 10 فنانات في لبنان يتنافسن مع بعضهن، يقدمن نفس الكلام ونفس المعاني، ونفس الإثارة، وهناك فنانون آخرون يتنافسون ويقدمون فنا محترما.

7- ما أخبار خلافك مع أليسا ؟

ليس هناك خلاف مع أليسا، هذا موضوع قديم وانتهى، وأنا الآن لست مختلفة مع أحد، كان خلافا وقتيا وتصالحنا.

8-يقال إنك من مطربات روتانا المدللات، ما رأيك؟

أنا من الفنانات اللائي يهتممن بأعمالهن ويتعبن على أغنياتهن، ومن المؤكد أن أكون مدللة لأنني أعمل.

9-سمعنا أن هناك زواجاً وانفصالاً وحكاية مع مدير أعمالك، أين الحقيقة؟

عندما أتزوج سأعلن ذلك على الملأ ولوسائل الإعلام، لأن هذا شيء يسعدني، ويسعد الناس، ولا يخجلني، وهذا محلل في كل الأديان، ومن المؤكد أنه ليس هناك زواج في الوقت الحاضر.

10-هل هناك مواصفات خاصة لفارس الأحلام؟

لا أحب تحديد المواصفات، أن يكون طوله 190 سم مثلا، فيمكن أن لا يحبه أحد وأحبه أنا، ولكن من المؤكد أنني لا أتقبل الرجل البخيل، أما الشكل فلا يهمني أبدا، كما أنه يجب أن يأخذ ويعطي ولا يتعسف.

11- هل يمكن أن تضحي بالفن من أجل الزواج والحب؟

حاليا لا، ولكن في المستقبل يمكن أن يصير عندي أولاد، ومن اللازم أن أتوقف، سأتوقف، ولكن حاليا لا.

12بعد فيروز والرحابنة هل يمكن القول إن الأغنية اللبنانية تراجعت؟

لا يمكن أن نقول تراجعت، فمازالت توجد فيروز وماجدة الرومي ونجوى كرم ونوال الزغبي، كل هؤلاء الفنانات احترمن الفن وقدمن أشياء محترمة، ويوجد أيضا دخلاء على الفن وسخوا اسمه، ولكن مازال هناك من ينظفونه.

13-ما هي أسرار نجاح النجم؟

الفن بحاجة إلى اجتهاد وذكاء وموهبة وكاريزما، عوامل عدة إذا اجتمعت مع اختيار جيد للأغاني ينجح الفنان.

14-ما رأيك في برامج اكتشاف النجوم مثل ستار أكاديمي وسوبر ستار؟

برامج حلوة ومسلية، ولكن لا نرى استمرارية للفنانين، هم قلة الذين ظهروا واستمروا، وهي برامج يمكن أن تقدم نجما، ولكن الأشخاص الذين ظهروا نجحوا وظهروا لفترة ثم انطفوا، لابد ما دامت فتحت لهم الأبواب أن يجتهدوا ويقدموا أكثر، ليس هناك سوى أحمد الشريف ومحمد عطية، والباقون انطفوا .

15-لماذا لا توجد علاقات جيدة بين الفنانين؟

لم تكن العلاقات بين الفنانين يوما جيدة، أيام أم كلثوم وأسمهان كانوا يقتلون بعضهم، هذه النعرة موجودة دائما بين الفنانين، أحيانا يظهرون العكس للحفاظ على ماء الوجه، ولكن من الداخل يريد كل شخص أن يكون الأفضل وألا يتفوق عليه أحد.

16-ما هي مزاياك وعيوبك بصراحة مطلقة؟

أنا متسرعة في قراراتي، أغير رأيي كثيرا، عصبية في بعض الأحيان، ولكني أروق بسرعة، ولست حقودة، أما حسناتي فقلبي الطيب وأترك للجمهور تحديد الحسنات الأخرى.

صور جميلة للفنانة امل حجازي ...

رغم كل ما يحدث على الساحة الفنية من تطورات وديسكات جديدة , واغاني تدخل القلب واخرى تجرحه , الا الجمال له ملامحه. علما بان نانسي مثلا كما يقول البعض جميلة واليسا جميلة وهيفاء جميلة .. ولكن في هامش الطريق انتظرت فنانة لم تدخل للصراع الذي يعيش بين ثنايا القال والقيل بين الفنانات. الا وهي امل حجازي. وكما يجمع الالاف في العالم العربي في كافة ارجاءه فان امل حجازي هي الفنانة الاكثر نغاشة وخفة دم. صحيح هنا من سينتقد هذه الادعائات ولكن هناك من سيقبلها دون نقاش. انظروا الى الصور والقوا لها الابتسامة تلو الابتسامة , لعلكم تعرفون ما اذا كانت حجازي ستزرع على وجوهكم الامل.. نغشة بس .. شو رايكم نخليها بدون بس هالمرة.. احكوااااا...
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

OsO
10/09/2006, 12:14
:):):):):):):):):)

THE PUNISHER KING
11/09/2006, 01:20
:):):):):):):):):)

خيوا انا من عشاق امولة
بس ياريت تحط صور اكتر هي مولة هي

OsO
11/09/2006, 02:02
خيوا انا من عشاق امولة
بس ياريت تحط صور اكتر هي مولة هي

تكرم ولعيونك حبيب ...:D :D

THE PUNISHER KING
11/09/2006, 03:01
بكرة متل هلق حبيب بدي الصور :sosweet:
ايواههههههههههههههههههههه :jakoush:
اوعك هاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا :yahoo:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ :yahoo:

THE PUNISHER KING
13/09/2006, 16:03
شو عم تضحك علينا وين الصور :jakoush:

OsO
13/09/2006, 17:13

حبيب الصور ... ع الطريق تكرم

OsO
13/09/2006, 18:58

OsO
13/09/2006, 19:00

OsO
13/09/2006, 19:00

OsO
13/09/2006, 19:01

OsO
13/09/2006, 19:02

OsO
13/09/2006, 19:03

OsO
13/09/2006, 19:10

OsO
13/09/2006, 19:13

zayzon
20/09/2006, 09:27
:yahoo: :yahoo: :yahoo: :gem:

OsO
03/10/2006, 02:33
:shock: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :gem:
:shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: