-
PDA

عرض كامل الموضوع : اعتراف الرجل يزيده قوة ومتانه

مجزرة حماه
08/09/2006, 15:19
اعتبرت صحيفة "الاخبار" المصرية اليوم الجمعه ان قول الامين العام لحزب الله حسن نصرالله انه لو علم ان الرد الاسرائيلي على خطف جنديين اسرائيليين سيكون بهذه القساوة لما اقدم على ذلك, "جاء متاخرا". وجاء في افتتاحية للصحيفة بعنوان "الاعتراف..جاء متأخرا", "نحن نأسف بالقطع لان اعلان الشيخ حسن نصرالله جاء متأخرا..وانه ادرك بعد فوات الاوان ووقوع الواقعة خطورة ما فعل".

وتساءل رئيس تحرير الصحيفة محمد بركات في الافتتاحية "لكن ماذا يفيد ذلك الان? " مشيرا الى ان "ذلك حدث بعد سقوط الاف الضحايا بين شهيد وجريح وبعد تشريد ما يزيد عن ربع الشعب اللبناني وبعد هدم وتدمير البنية التحتية في لبنان كله". وكان الامين العام لحزب الله قال خلال مقابلة تلفزيونية الاحد انه لو علم حزب الله بان عملية اسر الجنديين الاسرائيليين كانت ستقود الى الدمار الذي لحق بلبنان, "لما قمنا بها قطعا".

واضاف بركات "حاولنا النصيحة.. لكن لم يستمع احد". وكان الرئيس المصري حسني مبارك كذلك الاردن والمملكة العربية السعودية, تحدث عن "مغامرات" حزب الله ما عرضه لحملة انتقادات من المعارضة المصرية. وكتبت الاخبار تقول ايضا "لامونا لاننا قلنا ومنذ اللحظة الاولى اننا لا نؤيد على الاطلاق المغامرات غير المحسوبة من جانب اي فصيل من فصائل المقاومة الفلسطينية واللبنانية".

Government
08/09/2006, 18:01
اي لكن مو سماحة السيد بدو يلعب مع اسرائيل:pos: :pos: :pos:

نعيما

leoprad
08/09/2006, 19:14
احسن هيك احسن

leoprad
08/09/2006, 19:16
اللعمى يخرب بيتك ما انتبهت على اسمك
كنت ما علقت
الله لا يعطيك العافية