-
PDA

عرض كامل الموضوع : اسباب ترك الاعضاء للمنتدى

manawel
29/04/2005, 15:32
قضية ترك الأعضاء وهجرهم لمنتدياتهم قضيه منتشرة ومؤرقه

خاصة إذا كانوا هؤلاء الأعضاء بارزين في المنتدى سواء بكثرة

المشاركات أو التميز في هذه المشاركات من خلال مواضيعهم

التي يكتبوها أو ردودهم التي يردون بها أو حتى المواضيع

التي ينقلونها من مصادر مختلفة

لا أريد الإطالة وحشو الكلام فخير الكلام ما قل ودل

أحببت أن اذكر بعضا من الأسباب التي تدعوا الأعضاء إلى

هذه الشيء ومن عنده إضافة فلا يبخل علينا بها
أولا:

تعرض الكاتب للتجريح من قبل عضو أخر ولم تقم الإدارة بواجبها في إنصاف المخطأ عليه

ثانيا:

عضو يتميز عن الآخرين في المنتدى ويبذل الجهود الجبارة

في إنجاح المنتدى وإظهاره بالمظهر الجميل بطرق شتى ....

ولكن لا يقابل ولو بكلمة شكر من أحد في الموقع.....

ما ذا تتوقعون هل ستقوى همته على المضي في نفس المنهج الذي انتهجه في المنتدى أم يصاب بالإحباط

ثالثاً:

وجود أحزاب في المنتدى يهتمون بمواضيعهم فقط ويهملون مواضيع الأعضاء الآخرين

رابعاً:

قلة الردود وخصوصا عندما يجتهد الكاتب في كتابة موضوع ويتعب عليه ثم يفاجأ انه

بقي بلا ردود أو عددها قليله عندها يمسح الكوكيز ويترك المنتدى

خامساً:

عدم تطوير المنتدى لا بافتتاح أقسام جديدة ولا بتغيير شكل المنتدى فترة طويلة...

عندها يداهم الملل الأعضاء ويتركون المنتدى

سادساً:

عدم السؤال عنه إذا غاب وطال غيابه فكأن وجوده مثل عدمه عندما يحجز ذهاب بلا عودة إلى منتدى أخر

سابعاً:

فيروس الإدمان الناقل لمرض الملل الالكتروني الذي يجعل الواحد منا يشعر بكره للنت

ومنتدياته

خير الأمور أواسطها ... الإدمان له اثر سلبي مع الوقت...

ثامناً:

عندما يستخدم الإداري (مشرف )

السلطة الإدارية في غير محلها فيحذف موضوع أو يغلقه

والحذف في غير محله عندها يسجل خروج هذا العضو المغلوب على أمره

:D :D :D :D :D :D :D :D :D

manawel
29/04/2005, 22:56
:pos: :pos: :pos: :pos: :pos:
يعني مو عاجبة حدا هالكلمة معو حق يهجرنا قطرميز وعاشق وزين
:frown: :frown: :frown: :frown: :frown:

Spaik
29/04/2005, 23:54
قضية ترك الأعضاء وهجرهم لمنتدياتهم قضيه منتشرة ومؤرقه

خاصة إذا كانوا هؤلاء الأعضاء بارزين في المنتدى سواء بكثرة

المشاركات أو التميز في هذه المشاركات من خلال مواضيعهم

التي يكتبوها أو ردودهم التي يردون بها أو حتى المواضيع

التي ينقلونها من مصادر مختلفة

لا أريد الإطالة وحشو الكلام فخير الكلام ما قل ودل

أحببت أن اذكر بعضا من الأسباب التي تدعوا الأعضاء إلى

هذه الشيء ومن عنده إضافة فلا يبخل علينا بها
أولا:

تعرض الكاتب للتجريح من قبل عضو أخر ولم تقم الإدارة بواجبها في إنصاف المخطأ عليه

ثانيا:

عضو يتميز عن الآخرين في المنتدى ويبذل الجهود الجبارة

في إنجاح المنتدى وإظهاره بالمظهر الجميل بطرق شتى ....

ولكن لا يقابل ولو بكلمة شكر من أحد في الموقع.....

ما ذا تتوقعون هل ستقوى همته على المضي في نفس المنهج الذي انتهجه في المنتدى أم يصاب بالإحباط

ثالثاً:

وجود أحزاب في المنتدى يهتمون بمواضيعهم فقط ويهملون مواضيع الأعضاء الآخرين

رابعاً:

قلة الردود وخصوصا عندما يجتهد الكاتب في كتابة موضوع ويتعب عليه ثم يفاجأ انه

بقي بلا ردود أو عددها قليله عندها يمسح الكوكيز ويترك المنتدى

خامساً:

عدم تطوير المنتدى لا بافتتاح أقسام جديدة ولا بتغيير شكل المنتدى فترة طويلة...

عندها يداهم الملل الأعضاء ويتركون المنتدى

سادساً:

عدم السؤال عنه إذا غاب وطال غيابه فكأن وجوده مثل عدمه عندما يحجز ذهاب بلا عودة إلى منتدى أخر

سابعاً:

فيروس الإدمان الناقل لمرض الملل الالكتروني الذي يجعل الواحد منا يشعر بكره للنت

ومنتدياته

خير الأمور أواسطها ... الإدمان له اثر سلبي مع الوقت...

ثامناً:

عندما يستخدم الإداري (مشرف )

السلطة الإدارية في غير محلها فيحذف موضوع أو يغلقه

والحذف في غير محله عندها يسجل خروج هذا العضو المغلوب على أمره

:D :D :D :D :D :D :D :D :D
انا معك و كلامك فيو وجهة نظر
:D :D :D

Atramez_Zeton
30/04/2005, 01:35
نسيت وحدة كتير مهمة
جو المنتدى مو هو الجو يللي بيرتاح فيه
و ازا انت ما ائدرت تخطلت بهادا الجو المنتدى بيصير يعملك ضغط نفسي و بتصير بتكرهو
طبعا انت ممكن تغير الجو بشكل او باخر بس في امور ما فينك تتجاهلا :wink:

minime1967
30/04/2005, 01:39
الأعضاء التي لا تستعمل تضمر ثم تهر ...

الأخوية تحولت الى بنج موضوعي .... و خلال زمن قصير , يختلف من عضو ألى أخر , يصحو العضو ليجد في نفسه ندبة ناجمة عن عمل جراحي غير ضروري ناجم عن خطأ طبي لن يرى مشروع للقصاص , دون أي استفادة من الأخوية أو على الأقل لم يحقق مايريد أو ما كان قد حلم به في عقله الباطن ...

الأخوية ليست بديل البلد الحر الديموقراطي الذي يحلم به الشعب الموزمبيقي ..

الأخوية ليست البديل الكامل للمنابر التقليدية لممارسة الديموقراطية والتعبير عن الرأي ... ولكن من الممكن أن تكون فسحة وفتحة ومنفذ لعالم جديد أكثر نظافة .....

على الصعيد الشخصي : الأخوية رغم كونها ذات قفا رخوية , فأنا مدين لها بأني قرأت كتابات رائعة لشباب أكثر من رائعين ... وهذا الحدث كان انجاز بالنسبة لي على الأقل ....

HashtNasht
30/04/2005, 01:57
هلق كل اللي قالو مانويل مزبوط..بس بيرجع بدور حول نقطة أساسية..و هي أنو العضو عم يكتب و يشارك بالمنتدى بهدف نيل الاستحسان ..أو بانتظار تصفيق المشاهدين ...كما لو أنو بالمنتديات في مشاهدين ؟؟
يعني هون يخطأ العضو عندما يعتقد بأن المنتدى هو ساحة لكسب المجاملات أو لتكوين معجبين ...و هون اللي بصير أنو اذا ما قدرنا نحصل على التصفيق ...منلجاً لاستدرار الدموع و العواطف ..و الوداعيات .
المنتدى ماهو خشبة مسرح ..ولا الأعضاء ممثلين عم يعرضو لجمهور....المنتدى طاولة مستديرة للحوار...او أحياناً بكون بمثابة بئر الصراخ ....و خصوصاً بالمجتمعات المكمومة الأفواه ...يعني هو مكان منقدر تحكي في و ببساطة.
هلق هون عاد ما حدا مجبور ينضم لمنتدى...يعني في مليون منتدى ع النت ...و ما حدا بيجبرني اني كون عضو هون لاتحمل غلاظات هالمشرف ..او اني اتعرض لضغوط او تهميش عصابة ما بالمنتدى الفلاني ( مع اني من مؤيدي تعدد العصابات داخل المنتدى الواحد 8) ) ....يعني ..اما انو انا برتاح بالكتابة هون او لاء..او انو انا في عندي شي اعملو هون او لاء ..و ببساطة ...بجوز كون انا ما بطيق هالمنتدى وما بحبو منوب بس فايت اتحاور ..او فايت اطرح رأي ....بس ما لازم أبداً يتحول المنتدى لبديل عن الواقع ...او أنو يكون تعويض عن الحياة العاطفية الغائبة المغيبة بالحياة الواقعية ..

minime1967
30/04/2005, 02:12
هلق كل اللي قالو مانويل مزبوط..بس بيرجع بدور حول نقطة أساسية..و هي أنو العضو عم يكتب و يشارك بالمنتدى بهدف نيل الاستحسان ..أو بانتظار تصفيق المشاهدين ...كما لو أنو بالمنتديات في مشاهدين ؟؟
يعني هون يخطأ العضو عندما يعتقد بأن المنتدى هو ساحة لكسب المجاملات أو لتكوين معجبين ...و هون اللي بصير أنو اذا ما قدرنا نحصل على التصفيق ...منلجاً لاستدرار الدموع و العواطف ..و الوداعيات .
المنتدى ماهو خشبة مسرح ..ولا الأعضاء ممثلين عم يعرضو لجمهور....المنتدى طاولة مستديرة للحوار...او أحياناً بكون بمثابة بئر الصراخ ....و خصوصاً بالمجتمعات المكمومة الأفواه ...يعني هو مكان منقدر تحكي في و ببساطة.
هلق هون عاد ما حدا مجبور ينضم لمنتدى...يعني في مليون منتدى ع النت ...و ما حدا بيجبرني اني كون عضو هون لاتحمل غلاظات هالمشرف ..او اني اتعرض لضغوط او تهميش عصابة ما بالمنتدى الفلاني ( مع اني من مؤيدي تعدد العصابات داخل المنتدى الواحد 8) ) ....يعني ..اما انو انا برتاح بالكتابة هون او لاء..او انو انا في عندي شي اعملو هون او لاء ..و ببساطة ...بجوز كون انا ما بطيق هالمنتدى وما بحبو منوب بس فايت اتحاور ..او فايت اطرح رأي ....بس ما لازم أبداً يتحول المنتدى لبديل عن الواقع ...او أنو يكون تعويض عن الحياة العاطفية الغائبة المغيبة بالحياة الواقعية ..

كلام حلو ... ووجهة نظر جديرة بالأحترام .. وبالنقاش ... أنا معها ...

to live is to die
30/04/2005, 03:31
بيصير يعملك ضغط نفسي و بتصير بتكرهو

:confo:

krimbow
30/04/2005, 15:50
انا مع ابو نهلة بكل شي كتبو

manawel
30/04/2005, 16:01
انا ما عم قول انو الزم يكون المنتدى خشية مسرح بس على القليلة شوية اهتمام
بالموضيع وهاد\ الشي ما بيصير مع الكل
معه انو انا ما بعرف الاسباب الي خلت احد الاعضاء يتركوا
ممكن انو ما يكون اي سبب من الي ذكرتها دافع لترك المنتدى بيجوز في شي تاني
:D :D :D :D :D :D :D :D

yass
30/04/2005, 17:29
هلق هون عاد ما حدا مجبور ينضم لمنتدى...يعني في مليون منتدى ع النت ...و ما حدا بيجبرني اني كون عضو هون لاتحمل غلاظات هالمشرف ..او اني اتعرض لضغوط او تهميش عصابة ما بالمنتدى الفلاني ( مع اني من مؤيدي تعدد العصابات داخل المنتدى الواحد ) ....يعني ..اما انو انا برتاح بالكتابة هون او لاء..او انو انا في عندي شي اعملو هون او لاء ..و ببساطة ...بجوز كون انا ما بطيق هالمنتدى وما بحبو منوب بس فايت اتحاور ..او فايت اطرح رأي ....بس ما لازم أبداً يتحول المنتدى لبديل عن الواقع ...او أنو يكون تعويض عن الحياة العاطفية الغائبة المغيبة بالحياة الواقعية

حكي نظيف :D

minime1967
30/04/2005, 17:35
هلق هون عاد ما حدا مجبور ينضم لمنتدى...يعني في مليون منتدى ع النت ...و ما حدا بيجبرني اني كون عضو هون لاتحمل غلاظات هالمشرف ..او اني اتعرض لضغوط او تهميش عصابة ما بالمنتدى الفلاني ( مع اني من مؤيدي تعدد العصابات داخل المنتدى الواحد ) ....يعني ..اما انو انا برتاح بالكتابة هون او لاء..او انو انا في عندي شي اعملو هون او لاء ..و ببساطة ...بجوز كون انا ما بطيق هالمنتدى وما بحبو منوب بس فايت اتحاور ..او فايت اطرح رأي ....بس ما لازم أبداً يتحول المنتدى لبديل عن الواقع ...او أنو يكون تعويض عن الحياة العاطفية الغائبة المغيبة بالحياة الواقعية

حكي نظيف :D

رئيس وزراء مصر ؟؟؟؟

yass
30/04/2005, 17:46
رئيس وزراء مصر ؟؟؟؟

مرة تانية ما فهمت عليك

minime1967
30/04/2005, 18:02
رئيس وزراء مصر ؟؟؟؟

مرة تانية ما فهمت عليك

حكي نظيف .... أحمد نظيف .... رئيس وزراء مصر

to live is to die
01/05/2005, 03:36
حكي نظيف .... أحمد نظيف .... رئيس وزراء مصر

شرحلو اكتر شوي بس عالخاص :wink:

HashtNasht
01/05/2005, 03:52
رئيس وزراء مصر ؟؟؟؟

أنا كنت فكر أنو بمصر في بس ابو الهول و الأهرامات...طلع في رئيس وزراء كمان....و نضيـــــــــــــف!!!!! :shock:

انا ما عم قول انو الزم يكون المنتدى خشية مسرح بس على القليلة شوية اهتمام
بالموضيع وهاد\ الشي ما بيصير مع الكل

يا سيدي هوأكيد أنو اذا كان الواحد متعذب بشي موضوع و متوقع انو رح يكون قنبلة المنتدى وبالاخر بلاقي يا اما مافي ولا رد يا اما في ردين ابتسامات يا اما في 30 رد ما الهن علاقة بالموضوع ...]عني شي بخلي الواحد يكتئب ...بس يعني لازم يكون في رضى وقبول عند البني ادم ...و حسن اختيار المواضيع و طرحها بالمكان المناسب و الزمان المناسب بتساعد كتير بتحسين تفاعل الاعضاء مع كاتب الموضوع و الموضوع ....

عاشق من فلسطين
01/05/2005, 12:03
هلق هون عاد ما حدا مجبور ينضم لمنتدى...يعني في مليون منتدى ع النت ...و ما حدا بيجبرني اني كون عضو هون لاتحمل غلاظات هالمشرف ..او اني اتعرض لضغوط او تهميش عصابة ما بالمنتدى الفلاني ( مع اني من مؤيدي تعدد العصابات داخل المنتدى الواحد ) ....يعني ..اما انو انا برتاح بالكتابة هون او لاء..او انو انا في عندي شي اعملو هون او لاء ..و ببساطة ...بجوز كون انا ما بطيق هالمنتدى وما بحبو منوب بس فايت اتحاور ..او فايت اطرح رأي ....بس ما لازم أبداً يتحول المنتدى لبديل عن الواقع ...او أنو يكون تعويض عن الحياة العاطفية الغائبة المغيبة بالحياة الواقعية ..

:gem: :gem: يسلم هالتم .. :D