-
PDA

عرض كامل الموضوع : الكربلائي سنحرق اهل السنة بالنار التي ‘‘‘‘‘‘‘‘‘


nassar4
02/09/2006, 16:57
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
مفكرة الإسلام [خاص]: جدد عبد المهدي الكربلائي خطيب ما يعرف بجمعة كربلاء وممثل السيستاني الأول في العراق تهديده بقتل أهل السنة في العراق للمرة الثانية على التوالي خلال هذا الأسبوع.
ونقل مراسل 'مفكرة الإسلام' في كربلاء أن الكربلائي حذر أهل السنة مما أسماه بـ'إحراقهم بنفس النار التي سيحرق بها الشيعة تنظيم القاعدة بالعراق'، على حد وصفه حيث ذكر ما نصه:
[[إن أحد المواقع التكفيرية نشر بيانًا على الإنترنت صادر من تنظيم القاعدة يوم أمس طالب فيه السنة في العراق بقتل شيعة أهل البيت وإني أحذرهم من أنهم سيحترقون بنفس النار التي سنحرق بها تنظيم القاعدة الإرهابي إذا ما تجرءوا على أذى أتباع أهل البيت]، حسب زعمه.
وأضاف في مجمل حديثه بخطبة الجمعة اليوم:
[على السنة أن ينتبهوا لحجمهم في العراق ولا ينجرفوا خلف القاعدة وبقية التكفيرين الضالين لأن أساليبهم الخبيثة باتت معروفة، وسيعمد التكفيريون في الأيام القادمة إلى ذبح زعماء السنة وكبارهم كي يتهور عامة السنة ويقتلوا من أتباع أهل البيت فتكون كارثة لا تحمد عقباها على سنة العراق].
وأشار مراسلنا إلى أن الخطاب الذي تحدث فيه الكربلائي اليوم هو خطاب صريح فيه خبث سياسي حيث لم يذكر صراحة مطالبته بقتل السنة وحرقهم إلا أنه هددهم بأن إتباعهم لكلام القاعدة سيؤدي إلى حرقهم وذبحهم.
كما حمل تهديدات وإشارات واضحة إلى أن عصابات السيستاني تعمل على اغتيال كبار علماء السنة بالعراق وسيعلنون براءتهم فيما بعد إذا ما نفذوها ويتهمون 'التكفيريون' كعادتهم.

Nirvana
02/09/2006, 17:02
شو دخل هالموضوع بالحرب السادسة ؟؟؟؟؟؟؟ :shock:

ابراهيم الندم
02/09/2006, 17:42
شو دخل هالموضوع بالحرب السادسة ؟؟؟؟؟؟؟ :shock:


:jakoush:

Liu Kang
02/09/2006, 20:58
لك يحرقك الله بنار جهنم ايييه

بدك تورم راسنا بقصصك المعتة لك حبيبي ما عم تفهم يعني مو ناقصنا طائفية ومذهبية حل عن ربنا بئى

ابو عمير السوري
02/09/2006, 22:02
ماقلتلي قديش عم تاخد عالموضوع كون أذكى من هيك مواضيعك واضحة المعالم والأهدف ومابستاهل الواحد يضوع وقته فيها:lol: :lol: :lol:

Liu Kang
02/09/2006, 22:46
ماقلتلي قديش عم تاخد عالموضوع كون أذكى من هيك مواضيعك واضحة المعالم والأهدف ومابستاهل الواحد يضوع وقته فيها:lol: :lol: :lol:


:king: ...............:D ;-)

فيروزة
02/09/2006, 22:50
:jakoush: :jakoush: