-
PDA

عرض كامل الموضوع : على ايش هذا كلة.؟

حمود الردمى
01/09/2006, 22:36
الغناء والفن والرقص ولاانس بس للعرب بشكل عام يعنى كبير وصغير .نقول الغرب دخلو هذا الشى من زمان ,اى لا الفن والطرب كان للعرب بس مش بهذا الشكل الفضيع ,اصبحنا فى خبر كان ,الكلام كثير بس العر ماهو بعثرة ,هذا مالدى ولا جاكم شر .

HashtNasht
01/09/2006, 23:52
بشرفي ما فهمت عليك شي :?

حمود الردمى
01/09/2006, 23:56
يااخى الله يرضى عليك الناس طلعو القمر واحنا قاعدين عند البرتقالة

HashtNasht
02/09/2006, 01:10
كمان ما فهمت شي :?

يعني اذا موضوعك الو علاقة بالأغاني و الموسيقا يا ريت تفهمني بس شو الفكرة ....بكون ممنون شواربك والله :D

حمود الردمى
02/09/2006, 01:19
انت اكيد تشوف الاغانى العربية الحديثة ,وتشوف البنات الراقصات اوكى لحد هوان
انا اسمع ام كلثوم عبدالحليم وغيرهم من اهل الطرب ,انا معترض على الاْداء تبع الاغانى الحديثة
وعلى فكرة هذا مخطط اجنبى لاْفساد الشباب العربى,يعنى كانو من قبل ينشرة الصور والافلام الخليعة الان خلاص مافى داعى لافلام والصور الخليعة .هم يعتمدون على الانتاجات التلفزيونية مثل الاغانى ياالبرتــــــــــــــــــ ــــــــــــــقالة ماشفت هذة الاغنية . واذا مافهمت اوكى راح افهمك اكثر

robinhood
02/09/2006, 01:28
يا زلمي حماد كل حكيك بالالغاز

حمود الردمى
02/09/2006, 01:43
اوكى انا راح اقلك قصة حلو كثير وان شاء الله راح تفهم
كان فى ملك او امير مش عار بالظبط المهم هذا الملك كان يريد يحتل او يسيطر على ارض اسلامية ,الملك هذا قال للمستشار تبعة على الموضوع الى هو الاحتلال ,المستشار رفض على كلام الملك ,تدرى ليش تدرى ايش قال المستشار راح اقلك .قال المستشار للملك يجب اولا ان اذهب الى تلك الارض لكى انظر فى امورة الخاصة (يعنى الجيش السلاح وغيرة) وافق الملك وراح االمستشار اول ماوصل الى مشارف تلك المدينة لقاء طفل يبكى ساْلة المستشار ليش تبكى قالة الطفل ابكى لاننى لم اصب العصفورين بحجر واحد ولقاء من امثال هذا الطفل الكثير,رجع المستشار الى الملك وقال لة ايك ثم احذر ان تذهب الى تلك الارض وسرد المستشار القصة للملك ,ولكن كان الحل عند هذا المستشار .تعرف ايش هو الحل تعرف ايش هو الحل راح اقلك
الحل عند هذا المستشار كان ان يرسل الى تلك الارض المزيد من الفساد مثل العاهرات والخمر والمزيد ثم المزيد حتى افسد شباب تلك الارض وفى نهاية لهذة القصة