-
PDA

عرض كامل الموضوع : تشغيل كل شيء من قرص "فلاش"


Godfather
25/04/2005, 01:08
تقدم مايكروسوفت على موقعها (المختصر هنا) ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// برنامج CE 5.0 Device Emulator ، وهو من أحدث التطبيقات المحمولة الذي يقدم نظام التشغيل Portable Windows CE، لمحاكة أجهزة ويندوز من قرص فلاش USB keychain، يمكن تنزيل برنامج المحاكاة في مجلد في القرص الصلب ضمن الكمبيوتر المكتبي من خلال أمر setup /a
سيطلب برنامج التثبيت منك تحديد موقع أو دليل لاستخلاص البيانات إليه، ومثلا يمكنك تحديد: D:\PortableCE
وانسخ النص البرمجي التالي إلى الدليل الذي تم استخلاص الملفات إليه. وسيلزمك إعادة تسمية الملف من launchce.cmd.txt إلى launchce.cmd، وعند الانتهاء من ذلك انسخ كامل محتويات المجلد الموجود في الدليل: D:\PortableCE إلى قرص فلاش. لتشغيل برنامج المحاكاة من قرص فلاش، قم بوصل الأخير بالكمبيوتر وتوجه إلى مجلد PortableCE وقم بتشغيل launchce.cmd بالنقر عليه. سيتاح لك ضمنه تشغيل كل من Internet Explorer و Messenger و Remote Desktop من ضمن تطبيقات أخرى عديدة. وهناك أداة مشابهة لنظام لينوكس ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// وهو إصدار كامل من توزيعة للينوكس تؤمن تطبيقات الاتصال كلها على قرص فلاش لتعمل ضمن "آلة افتراضية".
يمكنك وقتها تشغيل قرص فلاش من أي كمبيوتر بالاعتماد على آلة افتراضية تحمي بياناتك الخاصة في مكان عام مثل مركز إنترنت أو أي كمبيوتر.