-
PDA

عرض كامل الموضوع : أريام تحتفل بنجاتها


pal
31/08/2006, 01:58
احتفلت الفنانة الاماراتية أريام، بنجاتها من حادث السير، تعرضت له الشهر الماضي، وذلك بين أهلها ومجموعة من الفنانين والشعراء والملحنين، وأهل الصحافة التي دعتهم أريام، في مدينة دبي بفندق روتانا تاورز.

حضر الحفل الفنانون فايز السعيد، رضا العبد الله، حمد العامري، والملحن أنور عبد الله، والشاعر على الخوار وعدد من القائمين على صناعة الاغنية الخليجية.

وفي حديث جانبي خلال الحفل، تحدثت أريام لإيلاف عن عملها الجديد الذي تقوم بالتحضير له، وقالت: "إتضحت لي بعض ملامح الألبوم المقبل الذي سيشهد تعاوناً مع الأمير خالد بن سعود الكبير، والشاعر عيد المريخي، الى جانب أنني أقوم بتحضير عمل مصري أقدمه للمرة الأولى".

وعن سؤالنا عن موعد طرح العمل الجديد قالت أريام: "العمل من إنتاج شركة الأوتار الذهبية، وكنت أتمنى أن أطرحه خلال هذا الصيف، لكن الظروف والحادث الذي أصابني، منعني من العمل به، ولكنني سأبذل كل جهدي لإكماله وطرحة في أقرب وقت" .

وعلى صعيد الحفلات قالت أريام أن لديها مجموعة من الحفلات في أوروبا ومصر، التي ستقدم بها حفلتين الأولى في 5/8 والثانية في 15/8 ، مع تأجيل حفلات كانت مقررة في لبنان.

يد أريام ما تزال ملفوفة بالضمادات وتخضع للعلاج، وقد أكدت عبر إيلاف بأنها تتمتع بصحة جيد، وتتمنى لقاء جمهورها في أقرب وقت ممكن من خلال حفلات الصيف.

zayzon
31/08/2006, 02:35
:adal: :adal: :adal: