-
PDA

عرض كامل الموضوع : دورها و عطيني شحطه

صفحات : [1] 2 3

abosleman
28/08/2006, 21:10
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اجينا ورحنا ورحنا واجينا وبعدين

مابيتغير شي كل شي على حالو
يعني الشي يلي بنساوبي اليوم هو نفسو يلي ساوينا مبارح
وبدنا نساوي بكره وبنرجع بنساويه بعد بكره ويلي بعدو يعني هيك الشغله دايره بدائرة مغلقه نص قطرها 2 سم يعني مافي خواص بدنا نلف وندور وندور ونلف حولين النقطه وهيك بدها تمشي القصه
بس!!!!!؟؟؟ لحظه
في شغلات بنعملها مرة وممكن نعيدها بس كل مرة بتكون مختلفه عن يلي قبلها وألها نكهة جديده
مبارح وانا طالع بالسيارة رايح على الشغل طلعت غنيه لابو وديع بيغرد وبيقول احلى ايام العمر عمر السهر
وصرت اتذكر ايام السهرات والليالي العامرة بالفرح احيانا وبالآسى اوقات تانيه بس كانت السهرات تبقى حلوة
وهون حطنا ابو خليل الجمال .... يعني لما بتذكر كيف كنا نسهر للصبح واحنا قاعدين ومسلطنين على شي غنيه لام كلثوم او شي موال للعملاق وديع الصافي او حتى الاغاني الشعبيه ومواويل العتابا
مع الكاس ..لا تسألو اي كاس اكيد المشروب يعني بصراحه العرق
وشويه هالمازاوات قدام منا ونفس هالاركيله يلي مخلي الجو ضبابي والضحك والتخويت
بالله كان الواحد ينسى همو وحتى لو كانت القعده فيها لمحه من الآسى بتلاقي نسايم البسمه عم داعب وجهك وبتصير تضحك ولو كنت عم تضحك من قرفك بس بتنبسط وبتعرف انو اليوم يلي عم يروح مارح يرجع لهيك ما في احلى من السهر ه والقعده الحلوة يعني انا واحد من الناس بدفع نص عمري لأسهر شي سهرة متل ايام السهر بسوريا صحي نسيت خبركن اني برا سوريا ويمكن هدا الشي يلي بخليني حن للسهرات
لان اكيد الجو بسوريا هلئ كلو سهر ات وقعدات من يلي بحبن قلبي يعني هلئ بتلاقي فلان طالع هو وفلان على الساحل وبيتذكروني لما كنت اطلع متل المجنون بالليل على طرطوس بشان اسمع فيروز الصبح على الشط
وفلان تاني بكون عم يشرب كاسه المته هو وتلاته تانيين وفاتيينها لعبه تركس والتخويت شغال
او بكونو اصحابنا التانيين -لا حظولي هي التانيين -بيكونو سهرانين -ساعه بقرب الحبيب -ايييييييييييييييييه راحت علينا نفسي يرجع الوقت لورا شي سنه لارجع استمتع بكل لحظه من كل سهرة سهرتها

انتو بعدكن معي..!!!!؟؟؟؟ طيب ليش ساكتين اتفضلو عطوني رايكن كيف بتحبو تكون سهرتكن وشو احلى سهرة ممكن الواحد يسهرها بس يرجع على البلد

واسمحولي وجه شكر ل leoprad

ري مي
28/08/2006, 21:19
اي دورها خيي وعطيني شحطة:cry: :cry: :cry: :cry:
اليوم 28 آب
والصيف عم بيودع
وأنا ما حسيت بالصيفية السنة مع اني مو مغتربة ولا شي
ما سهرت متل كل صيفية ولا رحت رحلات متل كل مرة
ييييييييييييي على هالوضع
أحلى شي الكزدورة المسا بعدين دق طرنيب بس بشرط
واللي بيخسر يا ويلو من المسخرة تاني يوم
يا الله
ليش هيك
عنجد الوقت اللي بيروح ما بيرجع
أي دورها خيي
وعطيني شحطة

فيروزة
28/08/2006, 21:30
انتو بعدكن معي..!!!!؟؟؟؟ طيب ليش ساكتين اتفضلو عطوني رايكن كيف بتحبو تكون سهرتكن وشو احلى سهرة ممكن الواحد يسهرها بس يرجع على البلد

أي سهرة يا حسرة :(
نحنا لاعنا سهرات ولا عنا شي

abosleman
28/08/2006, 21:31
بمناسبه 28 آب بحب اتذكر فيروز لما قالت رجع ايلول وانت بعيد بغيمه حزينه قمرها وحيد

ري مي
28/08/2006, 23:42
وبمناسبة 28 آب
بعايد رفيقي بعيد ميلاده
هوي ما رح يشوف هالمعايدة بس وإذا

Tulip
28/08/2006, 23:44
أحلى سهرة!!!!!!!!!
أحلى سهرة وقت بتطلع عالضيعة يوم الخميس و بتروح عالساحة و بتلتقي مع رفقات ألك زمان ما شفتون....... هدول اصدقاء الطفولة، عرفتون ما هيك؟؟؟ يلي كانو معك بكل لحظة سعادة انت و صغير....... و بتصيرو تحكو سوا و تتذكروا كيف كبرتوا و ين صرتو من احلامكن....
و كمان احلى سهرة و قت يلي بتخلص شغل و بتروح بتقعد عالكورنيش قدام البحر انت و أعز رفقاتك ........ و تنفخ نفس اركيلة غير شكل و بتتطلع بوجه الناس يلي قاعد معون و بتحس بالحب يلي بعيونون كيف عم يضويلك كل حياتك.... الصداقة كتير حلوة يا ناس......
و احلى سهرة وقت لبتروح لعند خالتك ام ياسين انت و الشلة بالشتوية و بتقعدوا جنبا و بتكون هيي محضرتلكون هالاكل الطيب.......
يي ذكرتني بأشيا كتيرة الله يسامحك!!!!!!

Reemi
29/08/2006, 00:23
دورها وعطيني مليون شحطة وقول الله وولع غيرها ولا تخاف :cry:
قلتلي احلى سهرة ما هيك.... لك ااااااااااااااااااااااااييييييييييييه ع وجع القلب الي عملته انت هلق...
خيو متل ما قالت ري مي اليوم 28 آب لا وهلق صرنا 29 لانه الاعه 12 وشوي..المهم راحت الصيفية ورج ايلول ...وورقوا الاصفر شهر ايلول...تحت الشبابيك...
اخ بس لو كنت هلق سهرانه ع سطوح ضيعتنا انا والغالي وعم نحكي ونمزح ونتقاتل ونعصب
او سهرانه انا ورفيقتي ببيتهن ع البرنده والسد قدمنا ومنظر وهوى برد العمر..
او سهرانه انا واهلي عم نحكي نرغي ع العالم
او سهرانه انا ورفقاتي بالضيعه وهنن بيلعبوا شدة وانا بتفرج ويتعايطوا ع بعض ويصرخوا وانا اضحك...ولك اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ع شي نفس اركيلة قدام البحر ...
بكمل ولا حاجة؟

Reemi
29/08/2006, 00:37
بمناسبه 28 آب بحب اتذكر فيروز لما قالت رجع ايلول وانت بعيد بغيمه حزينه قمرها وحيد
لعيون الغربة....:cry: ورقو الأصفر - جوزف حرب

ورقو الأصفر شهر أيلول تحت الشبابيك
ذكرني و ورقو دهب مشغول ذكرني فيك
رجع أيلول و أنت بعيد بغيمي حزيني قمرها وحيد
بيصير يبكيني شتي أيلول و يفيقني عليك يا حبيبي
ليالي شتي أيلول بتشبه عينيك
يا ريت الريح إذا أنتا نسيت حبيبي أول الخريف و ما جيت
ينساها الحور و قمرها يغيب و ليلا يطول
و نبقى حبيبي غريبي و غريب أنا و أيلول

ameen
29/08/2006, 01:10
لك أخ ما أحلى أيام السهر قولت أبونا وديع يا 26 سنة و يا عمر الولدنة و يا مين يرجعني صغير و ياخد مالك يا دني يا با أوف

أخلى سهرات سهرات البحر بيضل الواحد عل الشط عم يسكر لتطلع الشمس و عند الشروق بيكون الواحد عم يمر بأحلى لحظات حياتو

robinhood
29/08/2006, 01:17
:? :? :? :? :? :? :? :? :? :? :? :? :? :?

:?

syria alasad
29/08/2006, 01:18
مشان الله بس ... والله دمعوا عيوني

لك دخيل رب سورية وتراب سورية

أنا هلأ شي شهر زمان ومسافر
وصدقوني يا جماعة اني احياناً ببكي وبقول : كيف بدي اترك هالبلد ؟

اما عن السهرات فحدث ولا حرج
انا من الشام والسهرة من الشام ولا احلى
احلى لعبة تريكس بالربوة مع نفس أرغيلة
وأصواتنا بتوصل للمريخ ونحنا عم نتخانق على اختيار او شب او أص ...

او احلى سهرة بالشام القديمة
بباب توما .. بباب شرقي .... لك آآآآخ

واحلى احلى شي صحن فول من عند بوز الجدي بنص سوق الجمعة بعد نص الليل
يا ويلي شو طيب

وآخر شي اختمها ابريق موز وحليب عند ابو شاكر بالصالحية

لك آآآآآآآخ .. من عند مين لح اشرب كوكتيل من بعدك يا ابو شاكر ؟

اما طلة قاسيون فلا حدا يذكرني
بتحس حالك واقف بالسما
والنجوم عم تضوي وكاشف الدنيا كلها
والله شوفة بترد الروح

لك آآآآآخ ويا ويلي ع البلد شو حلوة

Gazita
29/08/2006, 01:34
ذكرتوني واليوم 28اوت. خلصت الصيفية مو:cry: اي خلصت وراحت معها ايام كتير حلوة متل ماراحت ايام العطل اللي كنا بنقضيها كلها بالسفر والسهر مع الاصدقاء الجداد اللي بنتعرف عليهم بالمكان اللي بنقضي فيه اجازتنا.بتذكر وقت كنا نتعرف على شلة ويوم بعد يوم بيزداد عددها وبتحلى السهرة.وباخر ايام الاجازة بنوعد بعضنا مشان السنة الجاية نقضي اجازة الصيفية بنفس المكان ونلتقي فيه.ما خلفنا الوعد وصرنا نتلاقى 4 سنين متابعة.بس ظروف كل شخص فينا ما تركت هالاربع سنين يتمددو ليوصلو للسنة الماضية وهالسنة والسنوات الجاية.يلا خلصت الصيفية بس لسى ذكريات حلوة بتضل بقلوبنا:cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: ولك اه:cry:

robinhood
29/08/2006, 01:37
ممكن تفهموني الموضوع

jida
29/08/2006, 02:00
و فوق كل هاد .. بكرا المدرسة .. :cry:

jida
29/08/2006, 02:01
ذكرتوني واليوم 28اوت. خلصت الصيفية مو:cry: اي خلصت وراحت معها ايام كتير حلوة متل ماراحت ايام العطل اللي كنا بنقضيها كلها بالسفر والسهر مع الاصدقاء الجداد اللي بنتعرف عليهم بالمكان اللي بنقضي فيه اجازتنا.بتذكر وقت كنا نتعرف على شلة ويوم بعد يوم بيزداد عددها وبتحلى السهرة.وباخر ايام الاجازة بنوعد بعضنا مشان السنة الجاية نقضي اجازة الصيفية بنفس المكان ونلتقي فيه.ما خلفنا الوعد وصرنا نتلاقى 4 سنين متابعة.بس ظروف كل شخص فينا ما تركت هالاربع سنين يتمددو ليوصلو للسنة الماضية وهالسنة والسنوات الجاية.يلا خلصت الصيفية بس لسى ذكريات حلوة بتضل بقلوبنا:cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: ولك اه:cry:

غزلان حاج مشان الله :cry: .. مو معقولة انتي :cry: .. بكيتيني :cry:

Gazita
29/08/2006, 02:01
و فوق كل هاد .. بكرا المدرسة .. :cry:
الله يوفقك جيدا انتم السابقون ونحن اللاحقون:cry:

Gazita
29/08/2006, 02:02
غزلان حاج مشان الله :cry: .. مو معقولة انتي :cry: .. بكيتيني :cry:
خلاص بكيت وفوق من هيك حاطة اغنية وجعتلي قلبي:cry:

jida
29/08/2006, 02:02
الله يوفقك جيدا انتم السابقون ونحن اللاحقون:cry:

merci .. bonne chance pour toi aussi :cry:

jida
29/08/2006, 02:03
خلاص بكيت وفوق من هيك حاطة اغنية وجعتلي قلبي:cry:

شو هي ؟ :cry:

Gazita
29/08/2006, 02:04
merci .. bonne chance pour toi aussi :cry:
Merci ma puce:cry:

Gazita
29/08/2006, 02:04
شو هي ؟ :cry:
جديدة تبع رامي صبري بفوت هلء مشان عطيكي ياها:cry:

handsome
29/08/2006, 02:05
لك اخخخخ يا ابو سليمان شو عما تعمل فينا ..
لك يا زلمي انتي ما في بقلبك نقطة رحمة .. ما بتعرف انتي شو بيصير بالعالم الي عاشت الصيفية وهي كل يوم عما تحاول تنسى انو في شي شي اسمو سورية مشان ما تنتحر اخر الشي ...
لك انتي شو عما تعمل فينا .. بدك تزكرنا بايام السهرات الي ما بتنتسا .. يا اخي الله وكيلك ما نسيناها .. بس شو فينا نعمل اذا هي نسيتنا .. نسيت ايام ما نضل سهرانين لوجه الصبح .. وكل مين عما يتلوطح شكل .. هادا البروح عاليمين وهداك الي بيمسكو وبيروج هوي واياه عاليسار ...
وقت بتطلع الشمس وبتبلش الدني تضوي شوي شوي .... وتبلش الشباب الطيبة تلم حالة وتروح عند الجلبجي .. واحلا فطور بالعالم كلو ..
لما بدك تزكرني بايام طلعات المشتى .. اي بتلش الساعة ينص الليل .. وطلعات جبل السيدي ..
لك يا زلمي انتي ليش عما تتج حروح هالعالم .. لك ليش .. والله حرام عليك يا زلمي ...
سدقني ما حدي نسيان .. ولا حتى فيون حدي ينسا هديك الايام .. بس في عالم بتتناسا الموضوع لانو ما بيطلع بالايد شي غير الحسرة عهديك الايام ...
لك اهههههههههه الله يرحم ايامك يا بلدي

jida
29/08/2006, 02:08
جديدة تبع رامي صبري بفوت هلء مشان عطيكي ياها:cry:

ميرسي كلك زوق :cry:

Varon
29/08/2006, 02:09
يا شباب بشرفي زعلتوني عليكون هون كل نهار السهر شغال مع الارغيلة والكاس شي فخامة ....ابو السيم (بما انكون تنين ) وابو السيم التاني وقت ترجعوا بس اعزفوا تلفون واحلى سهرة ما احلمتوا فيا ;-)

Gazita
29/08/2006, 02:10
ميرسي كلك زوق :cry:
اعطيني رأيك بعدين:tears:

jida
29/08/2006, 02:12

ok :cry:

jida
29/08/2006, 02:29

بتجنن .. عنجد حلوة و بتبكي :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

Gazita
29/08/2006, 02:34
بتجنن .. عنجد حلوة و بتبكي :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:
سمعتيها:cry: بتلائم الوضع:cry:

jida
29/08/2006, 02:36
سمعتيها:cry: بتلائم الوضع:cry:

اي سمعتا و لازم كل حدا جايي عبالو يبكي يسمعا كمان :cry: :cry:

مين بدو ؟ !! :?

Gazita
29/08/2006, 02:38
اي سمعتا و لازم كل حدا جايي عبالو يبكي يسمعا كمان :cry: :cry:

مين بدو ؟ !! :?
حاج نبكي الكل جيدا:? كفاية احنا التنتين:cry:

jida
29/08/2006, 02:41
حاج نبكي الكل جيدا:? كفاية احنا التنتين:cry:

انا صرلي يومين ما وقفت بكي لاسباب كتير حرقتلي قلبي .. مشان هيك .. يعني مو بايدي

:cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

بس خلص عنجد حاج نبكي نحنا التنين و نبكي غيرنا .. :(

بكفي ... :(

Gazita
29/08/2006, 02:47
انا صرلي يومين ما وقفت بكي لاسباب كتير حرقتلي قلبي .. مشان هيك .. يعني مو بايدي

:cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

بس خلص عنجد حاج نبكي نحنا التنين و نبكي غيرنا .. :(

بكفي ... :(
:cry: مو بايدي اذا نزلو دموعي صعب يوقفو و الله:cry:

syria alasad
29/08/2006, 02:51
اي خلص يا جيدا ويا غزلان
قلبتو الممضوع شات :jakoush:

handsome
29/08/2006, 02:52
يا شباب بشرفي زعلتوني عليكون هون كل نهار السهر شغال مع الارغيلة والكاس شي فخامة ....ابو السيم (بما انكون تنين ) وابو السيم التاني وقت ترجعوا بس اعزفوا تلفون واحلى سهرة ما احلمتوا فيا ;-)

لك عراسي ابول اليول والله :D
ما لحتى الواحد يعرف ايمت بدو ينزل ... بس شو مفكر انو رح تخلص مني بس انزل عسوريا .. والله رح ضل قاعد فوق راسك لليل نهار ...
لك اخخخخخخخ بس خليني انزل عسوريا ...

وهلق عما تجاكرنا ما يا ... الله يغربك يا رب ويخليك تعرف شو معناة الغربة ...( مع اني بحس هاي الدعوة اكره دعوة بالعالم .. بس معليش انتي بتستاهل وما بتروح بدربك عالفاضي:pos:)

Gazita
29/08/2006, 02:53
اي خلص يا جيدا ويا غزلان
قلبتو الممضوع شات :jakoush:
ولا يهمك ابو اللول خلصنا:cry:

Varon
29/08/2006, 03:04
لك عراسي ابول اليول والله
ما لحتى الواحد يعرف ايمت بدو ينزل ... بس شو مفكر انو رح تخلص مني بس انزل عسوريا .. والله رح ضل قاعد فوق راسك لليل نهار ...
لك اخخخخخخخ بس خليني انزل عسوريا ...

وهلق عما تجاكرنا ما يا ... الله يغربك يا رب ويخليك تعرف شو معناة الغربة ...( مع اني بحس هاي الدعوة اكره دعوة بالعالم .. بس معليش انتي بتستاهل وما بتروح بدربك عالفاضي)
هههه الله يخليك بس انا ما رح اتغرب لبعد 3 سنين ...بكون شبعت سهرات ههههه..
خيو انت تعى ومارح شيلك من فوق راسي

hanny dagher
29/08/2006, 05:25
ايييييييييييييييييييييييي يه اييييييييييه بحرقة مو ايه عادية

انا هاي اول صيفية بقضيا برات سوريا يعني شو بدي احكيلكن لاحكيلكن
كنا متعودين نحنا والشلة بالضيعة شباب وصبايا انو نطلع نمشي بالضيعة يعني نبرم الضيعة مشي شي عشر دوار ونحنا عم نسولف ونضحك واحيانا تلاقينا على قاعدين على حراف الدكاكين والمحلات وعم نتسلى
او كنا نطلع لعند عمك سائر الله يزكرو بالخير ونقضيا على شاورما وشيش وفلافل و كازوز

وبعدا كنا يا اما نروح نجتمع عند شي حدا من الشباب وتبلش الاتصالات وكلو اربع ثواني يا معلم كسرنا ضهر السيرياتل من ورا الاربع ثواني على الو بتلعب شدة منسكر منرجع مندق الو جاييكن
ونسكر ونرجع ندق الو منجهز اركيلة يكون قال اي وكلو بدك تحكي باربع ثواني ولحق يا معلم كنك بتلحق

ما عدا العراس والحفلات والسهرات كنا احيانا ننزرك يعني نكون معزومين على حفلة ويجو يحكو معانا انو خيو تعو لعبو شدة ومجهزين اركيلة نقلن لاء بدنا نروح على الحفلة في البنت الفلانية موجودة ولازم نكون نحنا موجودين نروح نحضر دقيقتين من السهرة تكون البنت ما التكشت فينا ونحمل حالنا ونروح نلعب شدة ههههههههه

مع هيك بقول انو هالصيفية كانت كتير حلوة عليي وصار احلى الشي بحياتي
واذا الله راد صيفية الجاي بتكون احلى واحلى

سيدي هيك الدنيا

يلعنكن دمعت عيوني :cry: فتحتولي جروحي القديمة والجديدة (اللي ما صرلا يومين :cry: )

ghazool
29/08/2006, 09:59
اي دورها خيي وعطيني شحطة:cry: :cry: :cry: :cry:
اليوم 28 آب..والصيف عم بيودع
ذكرتوني واليوم 28

دورها وعطيني مليون شحطة وقول الله وولع غيرها ولا تخاف :cry:
دورها و عطيني شحطة ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////،،
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

صرلي عم فكر بهالشي اسبوع ،،
و الصيف ودع ،، و اجا الشتى ،، و راح الشتى ،،

أحيـانا ً بحس اني حاطة ايـامي ع الـcopy machine و عم صورها ،،
و بحس اني مضيعة شبابي بهالشغل ..

ذكرتوني بأيام زمان ،، و الرفقة الحلوة ،،
السـهر ،،
فنجـان القهوة اللي ما بيخلص ،،
الضحك ،،

دورها ... و عطيني شحطة..

hanny dagher
29/08/2006, 10:59
ذكرتوني بأيام زمان ،، و الرفقة الحلوة ،،
السـهر ،،

زمان او ظمان ؟ :lol:

abosleman
29/08/2006, 12:17
لك اخخخخ يا ابو سليمان شو عما تعمل فينا ..
لك يا زلمي انتي ما في بقلبك نقطة رحمة .. ما بتعرف انتي شو بيصير بالعالم الي عاشت الصيفية وهي كل يوم عما تحاول تنسى انو في شي شي اسمو سورية مشان ما تنتحر اخر الشي ...
لك انتي شو عما تعمل فينا .. بدك تزكرنا بايام السهرات الي ما بتنتسا .. يا اخي الله وكيلك ما نسيناها .. بس شو فينا نعمل اذا هي نسيتنا .. نسيت ايام ما نضل سهرانين لوجه الصبح .. وكل مين عما يتلوطح شكل .. هادا البروح عاليمين وهداك الي بيمسكو وبيروج هوي واياه عاليسار ...
وقت بتطلع الشمس وبتبلش الدني تضوي شوي شوي .... وتبلش الشباب الطيبة تلم حالة وتروح عند الجلبجي .. واحلا فطور بالعالم كلو ..
لما بدك تزكرني بايام طلعات المشتى .. اي بتلش الساعة ينص الليل .. وطلعات جبل السيدي ..
لك يا زلمي انتي ليش عما تتج حروح هالعالم .. لك ليش .. والله حرام عليك يا زلمي ...
سدقني ما حدي نسيان .. ولا حتى فيون حدي ينسا هديك الايام .. بس في عالم بتتناسا الموضوع لانو ما بيطلع بالايد شي غير الحسرة عهديك الايام ...
لك اهههههههههه الله يرحم ايامك يا بلدي

الله وكيلك عم احكي من قلب مقهور

ببالك انا ماني مجروح وعم حاول انسى

لك آآآآآآآآه بس شو بدي احكي لأحكي

abosleman
29/08/2006, 12:25
[quote=hanny dagher]ايييييييييييييييييييييييي يه اييييييييييه بحرقة مو ايه عادية

والله وانا كمان اول صيفيه برات سوريا وصرلي عم فكر بهالشي من اول ما بلشت الصيفيه

ايمت الواحد بس بدو يرجع
:cry: :(

hanny dagher
29/08/2006, 12:27
[quote=hanny dagher]ايييييييييييييييييييييييي يه اييييييييييه بحرقة مو ايه عادية

والله وانا كمان اول صيفيه برات سوريا وصرلي عم فكر بهالشي من اول ما بلشت الصيفيه

ايمت الواحد بس بدو يرجع
:cry: :(

والله يا سيدي مطولين انا من جهتي مطول ما بعرف انتي كيف
بس انا يا اما بعد سنتين يا اما راحت لخمس سنين :cry:

abosleman
29/08/2006, 12:29
[

وبعدا كنا يا اما نروح نجتمع عند شي حدا من الشباب وتبلش الاتصالات وكلو اربع ثواني يا معلم كسرنا ضهر السيرياتل من ورا الاربع ثواني على الو بتلعب شدة منسكر منرجع مندق الو جاييكن
ونسكر ونرجع ندق الو منجهز اركيلة يكون قال اي وكلو بدك تحكي باربع ثواني ولحق يا معلم كنك بتلحق

اييييييييييه على ايام الاربع ثواني بتجمع العالم بأربع ثواني

ما عدا العراس والحفلات والسهرات كنا احيانا ننزرك يعني نكون معزومين على حفلة ويجو يحكو معانا انو خيو تعو لعبو شدة ومجهزين اركيلة نقلن لاء بدنا نروح على الحفلة في البنت الفلانية موجودة ولازم نكون نحنا موجودين نروح نحضر دقيقتين من السهرة تكون البنت ما التكشت فينا ونحمل حالنا ونروح نلعب شدة ههههههههه

وينك يا داعور ويا وفيق

سيدي هيك الدنيا

والله دنيا والله دنيا :cry:

راجعين يا هوى راجعين :cry:

Reemi
29/08/2006, 12:30
انا بطالب باغلاق الموضوع او حذفه...
لما تسبب به من اوجاع لاعضاء المنتدى :pos:

hanny dagher
29/08/2006, 12:31

انا اطالب بتنبيهك تبيها شديدا لتدخلك بعمل المشرفين :p

Reemi
29/08/2006, 12:32
انا اطالب بتنبيهك تبيها شديدا لتدخلك بعمل المشرفين :p
انت ما دخلك ...هاد الصالون ... مني لابو المجد بنصطفل....:yahoo:
بعدين اذا ما ادخلنا بشغلكن كيف بدكن تتشتغلوا :lol:

abosleman
29/08/2006, 12:33
[quote=abosleman]

والله يا سيدي مطولين انا من جهتي مطول ما بعرف انتي كيف
بس انا يا اما بعد سنتين يا اما راحت لخمس سنين :cry:

وانا بدي لارجع استقر بسوريا خمس سنين
بس على الاكيد رح انزل اجازه بعد كم شهر
يعني عالصيفيه الجاي

الله يصبرنا

abosleman
29/08/2006, 12:35

يظهر انا الحق علي اني حبيت افتح قلبي للأخويه
واحكي يلي بقلبي

اعملو الشي يلي بتلاقو مناسب

وشكرا على الاخويه

شامي وحداوي
29/08/2006, 12:35
أحلى سهرة بالربوة مع كاسة هالشاي الخمير و الأركيلة :shisha: أيه الله يرحمك يا فراس
بس بلا المشروب الله يسعدنا ويبعدنا

abosleman
29/08/2006, 12:37
أحلى سهرة بالربوة مع كاسة هالشاي الخمير و الأركيلة :shisha: أيه الله يرحمك يا فراس
بس بلا المشروب الله يسعدنا ويبعدنا

يا سلام على الربوه وسهرات الربوه

وآآآآآخ على ايام بلودان