-
PDA

عرض كامل الموضوع : خرخور (كاريكتير)

Hus
28/11/2003, 18:38
قال في خوري اتزوج خوريُة قام جابو ولد سموه (خرخور)

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

2002-HUS

عبير
28/11/2003, 19:01
:wink: :lol: :lol: :lol: :lol:

al7alla2
15/02/2005, 10:59
:mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
كه كه كخ مهضوم وصار لازمك حلاقة جديدي
7alla2

Espaniol
15/02/2005, 13:23
:mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

Kakabouda
16/02/2005, 10:36
:lol: :lol: :lol:

philip
16/02/2005, 18:52
اي بسااااااااااااااااااااااا ااااااع و كتر :shock: :shock: وشكرا لصاحب التحية قصدي النكتة :wink:

عاشق من فلسطين
19/02/2005, 17:21
في واحد شيخ تزوج وحدة متدينة جابو ولد وبنت .. سمو الولد عقال والبنت كلابية .. :P

zozo
20/02/2005, 01:01
:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

Joe
20/02/2005, 01:16
هلق وين الصورة و الله ما شفت شي

znno
20/02/2005, 01:41
هلق وين الصورة و الله ما شفت شي

و انا كمان
:? :?

zozo
20/02/2005, 01:47
يا اخ Drhus من بعد اذنك فرجينا الصورة (((((((((((الله يوفقك ويحميلك شبابك))))))))))) :( :( :(

الأستاذ
20/02/2005, 03:02
قال في خوري اتزوج خوريُة قام جابو ولد سموه (خرخور)////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

2002-HUS

يعني حلوة و مفهومة :)
طيب ليش يا أخ حلاق أخدت معك من 28تشرين التاني 2003 حتى15 شباط 2005 لحتى تفهما :?

Hus
20/02/2005, 15:18
طيب ليش يا أخ حلاق أخدت معك من 28تشرين التاني 2003 حتى15 شباط 2005 لحتى تفهما

:lol: :lol: :lol:

الموضوع هذا من اول اول المواضيع الي كنت حاططهه باخوية وكان كركتير هوي بس ما عم لاقي الصورة ..
عموما حدور بركي بلاقيها تاني واذا لقيتها بحطها ؟؟

Hus
11/06/2006, 21:28
هي في حدى () زكرني بالموضوع ، فقلت رح ارجع حط الصور (لانو كان انحزف الرابط سابقا ، وبالمرة اسمي عم حط وحط رح حط كل الكركتيرات الي كنت رسمتون بهذا المخيم (تعقيبا على الوضع وقتها وهيك ...)

1----- هذا عيلة الخوري، بعد ما اجى مطران جديد ،
لك مين كان يقول رح يجي مطران جديد يخلصنا كلشي ، ونرجع متل ما كنا على الحصيرة !

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

2- (قلم حمرة عم يحكي مع قلم حمرة تاني)
يقصف عمرون هوي وهيي متل ما قصفو عمري، هيي بتحطلو بهال الحمرة وهوي بيمســــــــــــــح!

3-- (اتنين صبايا عم يحكو مع بعض ، بس مسحت الإسم لانو كنت عاملها على رفيقي، وزعل بعدها ،، ) بتقول:
موبس "****" بيحبني .. لا في حمار تاني كمان

4- هذا كان دائما قبل كل اجتماع بالمخيم وقتها في مشكلة انو بيروح شي نص ساعة الناس عم بتجيب اقلام و في ازمة اقلام عامة ، دائما في نقص بالأقلام ، وبالكاركتير بيظهر في ولد من اولاد الاخوية الاشاوس عم يألف شعر قال ،بيقول:

نطراً لأزمة الأقلام قبل كل اجتماع..
قرر المسؤول فلان ..
عليه الصلاة والسلام
ان يعتزل التهريج و يعمل بياع اقلام ..

5- هذا كأس القربان عم يحكي مع صينية القربان المقدس، وعم بيقول،
على قد ما يلي جوانا طاهر ........ على قد ما الي بيمسكنا كافر.........

6- هذا شب وصبية عم يمشورو بالحديقة ، عم بيقلها :
اي انا معك انو جوازنا يكون مميز،
عشان هيك انا عم فكر ليش ما منجيب الأولا وبعدين منتزوج !
هيك بيكون عرسنا كتييييير مميز ، شو رأيك ...؟؟
ولا...////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

butterfly
11/06/2006, 21:37
هي في حدى () زكرني بالموضوع ، فقلت رح ارجع حط الصور (لانو كان انحزف الرابط سابقا ، وبالمرة اسمي عم حط وحط رح حط كل الكركتيرات الي كنت رسمتون بهذا المخيم (تعقيبا على الوضع وقتها وهيك ...)

رهيبين
لئيمين ...
شغلة كبيرة
صدقوا وقت قالو عنك نهفة :p

Geeny
11/06/2006, 22:26
حسام بعقدوا طلعت رسام كمان برافو والله يا خيو كل يوم بكتشف شي جديد من مواهبك:o عفكرة رسمك كتير حلو و الو مستقبل:clap:

صياد الطيور
12/06/2006, 00:40
والله خيلة يا حكيمنا شو هاد

Hus
12/06/2006, 03:34
عَ راصي شباب(س)،
انا والله ما برسم (اصدي ما عندي هاي الموهبة، .. لمن كنت ظغير كنت ارسم كتير بس كنت ارسم صواريخ و بيوت هاهاهاها ، ما بزكر بزماني (بطفولتي) رسمت غير صواريخ وبيوت .. بيجوز لانو كنت حب المسطرة :lol: )

بس بأحد المخيمات (تقريبا كان بصيدنايا او بالشمال ما بزكر بالظبط وين ..) كان الظروف بتستدعي انو الواحد يستخدم اساليب غير تقليدية للتعبير ، من حيث كانو كابتينا ، ما عم بقدر عبر بالأساليب الحوارية العادية -نتيجة ظروف المخيم والإستف الي ماسك الموضوع وقتها يعني-، وبنفس الوقت في شغلات مطققتني ، فإستليت قلمي ___حلوي هاي استليت قلمي___ ، واطلقت العنان لفرشاتي خخخخخخخخخ ، و طقيتهم كام كركتير من كعب الدست .. وعلى اعتبار كان انا و اتنين من صحابي المستلمين موضوع مجلة الحائط اليومية، فكان سهل مرق الكركتيرات بدون موافقات وهيك، .. طبعا مرقت كركتير او اتنين وبعدين منعوني من تعليق باقي الكركتيرات ، فضلو عندي كمشة ورق ..

والحمد الله انو من وقتها ما اضريت استخدم هال الإسلوب من التعبير ، (لقيت الأسهل انو الواحد يكون فاجر ووقح ، وين كل ما بدي احكي شغلي روح نص ساعة اعقد ارسم فيها ، اوف..لا الوقاحة اوفر واحسن :p )

*مابعرف ليش كان هذا المضووع بالطاير، عموما نقلتو على الكاركتير اسمو هذا كركتير..

butterfly
12/06/2006, 04:22
لمن كنت ظغير كنت ارسم كتير بس كنت ارسم صواريخ و بيوت هاهاهاها ، ما بزكر بزماني (بطفولتي) رسمت غير صواريخ وبيوت .. بيجوز لانو كنت حب المسطرة :lol: )

ليش حكيمنا .؟..أنت كنت صغير ؟:shock: :shock:

هلق الرسمات تبعوت الأحتجاج عرفنا قصتون
في رسمات الحمرة ... والعرس ؟؟؟ هدول كانو تلطيشات لمين ؟؟؟ :clap:

اميرة الظلام
15/06/2006, 03:36
:shock: :shock: :?

HashtNasht
15/06/2006, 06:02
ليش حكيمنا .؟..أنت كنت صغير ؟
:lol:

الله حيو النكوشة

ذكرتوني بايام عبد الحليم حافظ و رفاعة الطهطاوي و زكي جمعة :?

هلأ نيابة عن الحكيم رح حاول جاوبك ....هو الحكيم ما كان صغير ...بس هديك الأيامك كان ( الكبير ) موجود بالاخوية ....شخصياً يعني ;-)

butterfly
15/06/2006, 10:12

الله حيو النكوشة

ذكرتوني بايام عبد الحليم حافظ و رفاعة الطهطاوي و زكي جمعة :?

هلأ نيابة عن الحكيم رح حاول جاوبك ....هو الحكيم ما كان صغير ...بس هديك الأيامك كان ( الكبير ) موجود بالاخوية ....شخصياً يعني ;-)

حرام من زمان هيك بيصير معك :cry: :cry: :cry: ؟؟؟
رح صليلك اليوم :cry:

marioma alghzayala
15/06/2006, 11:11
ههههههههههههههههه الصور نهفة :o .. مشكووور كتيير حكيمنا ...:سوريا:

هموسه
23/06/2006, 16:54
:king: :king: :king: