-
PDA

عرض كامل الموضوع : المراة

abuobeed
27/08/2006, 08:59
في المراة
لك وجهان
لا تكذب
فان الله
يراك
في المراة

عبد الوهاب البياتي

كريم ايوب
09/09/2006, 02:45
( لا للذكرياتِ الجريحةِ )

دعكَ من الماضي ولا تحُم حولهُ ... ولا تأمل بأن أعود إليكَ ... فما كانَ قد كان !!!

بأمسِ كُنتُ أُقلبُ صفحةَ الماضي الغابرِ ... وجدتكَ أولَ أوراقي ,,, بطلَ سطوري ,,,

لا بل إن صحَ التعبير فارسٌ يمتطي صهوةَ أشعاري وخواطري ,,, اليوم وعندما أشرقت

شمسُ العهدِ الجديدِ ف حياتي سألتُ نفسي من تكون؟!

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

وجدتكَ ربيعٌ نثرَ زوبعةً من الخضرةِ الخياليةِ ف حياتي ... ربيعٌ أتى دونَ موعدهِ ... أتى يفترشُ الأرضَ وروداً وهميةً ... ربيعٌ خاطفٌ أتى دونَ ترحيبٍ مني وسيرحلُ دونَ وداعٍ مني ,,,

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

من أنتَ سوى شتاءٌ صقيعيٌ تقاذفتهُ بقيةُ الفصولِ؛ لأنهُ متقاعسٌ كسول ... أتى كي يُثلجَ مكنوناتِ مشاعري
فأُصبحُ بليدةً دونَ مُدركاتِ الحبِ ... أتى يحملُ معهُ فشلهُ الذريعِ كي يُلقيَ بالومِ برودتهِ على ما كل من تطالُ يدهُ لهُ ,,,

من أنتَ سوى كويكبةٍ تاهت ف مسارها ف حيطِ المجراتِ ... كويكبةٍ تُعربدُ على مساراتِ الغيرِ فتُخلَ نظامَ
الكونِ ... كويكبةٍ ألقتها مجراتُ كثيرةٌ واحتضنتها مجرتي أنا ,,,

من أنتَ سوى حلمٌ شبحيٌ أتى ف لمحةِ الوسنِ ... عندَ غمضةِ العينِ ... أتى يجتاحني وأنا ف أوجِ حالاتِ
النُعاسِ ... كي يوقظَ فيَّ أحلاماً ورديةً لم يعُد لها كيانٌ ف سردابِ ذاكرتي ... وهذا بفضلكَ أنتَ ,,,

من أنتَ سوى شمعةٌ مُهملةٌ ف خزانةِ ذكرياتي ... كنتُ أُشعلها ع أملِ اللقاءِ بكَ يوماً ... شمعةً ذابت قبلَ أن تُطلقَ
ضؤها لتُنيرَ دربيَّ المظلمِ ,,,

** ـــــهمســـــ وع ــــــــدٍ **

أعدُكَ بأنني سأُجهضُ من رحمِ صدري كلَ شعورٍ جرى نحوكَ ,,, كُلَ تمتماتِ العشقِ لحظةَ لقائِنا ع أرصفةِ الشوقِ,,,

أعدُكَ بأنني سوفَ أنثُرُ كُلَ قُصاصاتِ الورقِ التي تحملُ عِطرَ اسمكَ ,,, والتي خبأتُها من الهواءِ كي لا تتأكسد فتشوهَ زخرفاتِ اسمكَ ,,,

أعدُكَ بأنني سأرسمُ لوحةً من صورتكَ ف مُخيلتي مبهمةً ليسَ لها ملامحُ ,,, بعدما كانت أجملُ ما رسمتُ ف حياتي ,,,

أعدُكَ بأنني سأُعلقُ شهادةَ حبي لكَ ف جدارِ النسيانِ ,,, التي تحملُ كُلَ مُدرجاتِ الأشياءِ الغيرِ المُهمةِ ,,,

أعدُكَ بأنني سأكفُ عن ممارسةِ شعائِرَ الحبِ الجنونيةِ التي كُنتُ أُمارسُها كي تعودَ إليَّ ,,,

لا تمُدَ جناحي الماضي فقد ولى ومضى واندثر ,,, فأنا امراءةٌ ليست كأمسِ حمقاءُ بلهاءَ تعيشُ بسد رمقها
من رغيفِ الحبِ ... وتروي عطشها من شلالاتِ العشقِ ... أنا امراءةٌ تحمل شعارَ

&&لا للذكرياتِ الجريحةِ &&

الــ غ ـــريبُ ف الموضوعِ انني وعدتُ نفسي بأن لا أكتبَ لكَ من جديدِ ... وهذهِ الــ خ ـــاطرة إذن لم أكتبها إلا لكَ!!!!!!!!!!!!!

منقوووول للامانه

كريم ايوب
09/09/2006, 02:46