-
PDA

عرض كامل الموضوع : مرسيل خليفة

صفحات : 1 [2] 3

rami_shama
14/05/2007, 23:58
مرحباااااا....
احكو عني مش منيح
جبتلكم اغنية بتجننننننننن

يطير الحمام - مرسيل خليفة - كلمات محمود درويش
غناها في خليك بالبيت على المستقبل مباشرة
وهي الكلمات
أعدي لي الارض كي أستريح ...
فإني احبك
احبك
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااه حتى التعب
....
ساعديني بالكتابة
صباحك فاكهة للاغاني
وهذا المساء ذهب
اه ذهب
اه اه ذهب
...
ونحن لنااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا
حين يدخله
ظل الى ظله في الرخام
وأشبه نفسي!!!
وأشبه نفسي
حين اعلق نفسي على عنق لا يعانق غير الغماااااااام
وانت الهوى الذي يتعرى أمامي أمامي كدمع العنب
وأنت الهوى الذي يتعرى أمامي امامي كدمع العنب
ونات بداية عائلة الموج
حين تشبث في البر حين اغترب
واني احبك
اااااااه احبك
واني احبك
اه احبك فانتي بداية روحي
وانتي الختااااام
يطير الحمام
يحط الحمام
يطير الحمام
يحط الحماااااااااام
يطير الحمام يحط الحمام يطيييييييييير الحمام يحط الحمام

أنا لحبيبي انا
وحبيبي لنجمته الشاردة
انا لحبيبي انا
وحبيبي لنجمته الشاردة
فنم يا حبيبي عليك ظفائر شعري
عليك السلام
عليك ظفائر شعري عليك السلام
يطير الحمام
يحط الحمام
يطير الحمام يحط الحمام
الى اخره....:clap:

زياد الرحباني
16/05/2007, 17:22
يسلموووووو يا جماعة على أغاي الرائع مارسيل .. بس في غنية جديدة إلو إسمها : مجنون ليلى

في حدا عندو ياها ؟؟

بكووووون ممنووووووووووووووووووون كتير

rami_shama
26/05/2007, 07:52
مرحبا يا شباب ويا صبايا
شو في اشي جديد؟؟؟؟؟
أنجدوووووووناااا

الأندلسي
26/05/2007, 08:11
يا نسيم الريح قولي للندى
لم يزدني الوِرد إلا عطشا

لي حبيب حبه وسط الحشا
إن يشا يمشي على خدي مشا

MISS ASSI
26/05/2007, 16:46
ولا اروع... يسلمو!
انا بحبو كتير لمرسيل...
:)

الأندلسي
26/05/2007, 17:00
أغنية المقاومة الوطنية اللبنانية أثناء الحرب اللبنانية الإسرائيلية في الثمانينات... ونشيدها...

Tissa1
02/07/2007, 19:04
كل أغاني مارسيل روعة ،
تحية شكر وتقدير لكل الإخوة الذين ساهموا في رفع أغانيه إلى هذا الموقع الرائع

verocchio
02/07/2007, 20:35
ما في العمل الي قدمو مرسال في عشرية قناة الجزيرة؟
أتذكر اسمو سيرة موسيقى

rami_shama
03/07/2007, 01:36
اسمه "شرق"
بتوقع مرفوق ع النت في احد المواقع وأتوقع اسمه الملاذ سأقوم بالبحث عنه

rami_shama
03/07/2007, 02:18
حصلت على هذا الرابط للسرة الموسيقية شرق والتي تتحدث عن المشرق العربي والاندلس ولكن فيديو
من هنااا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

اسبيرانزا
05/12/2007, 01:08
رائع جدا هذا التجميع
اشكر كل المشاركين

ابو ريتا
18/12/2007, 16:59
العصافير تموت في الجليل

- نلتقي بعد قليل
بعد عامٍ
بعد عامين
و جيلْ..
و رَمَتْ في آلة التصوير
عشرين حديقهْ
و عصافيرَ الجليل.
و مضتْ تبحث، خلف البحر،
عن معنى جديد للحقيقهْ.
- وطني حبل غسيل
لمناديل الدم المسفوك
في كل دقيقهْ
و تمددت على الشاطئ
رملاً.. و نخيلْ.

هِيَ لا تعرف-
يا ريتا! وهبناكِ أنا و الموتُ
سِرَّ الفرح الذابل في باب الجماركْ
و تجدَّدنا، أنا و الموت،
و في شبّاك دارك.
و أنا و الموت وجهان-
لماذا تهربين الآن من وجهي
لماذا تهربين؟
و لماذا تهربين الآن ممّا
يجعل القمح رموشَ الأرض، ممّا
يجعل البركان وجهاً آخراً للياسمين؟..

كان لا يتبعني في الليل إلاّ صمتها
حين يمتدُّ أمام الباب
كالشارع.. كالحيِّ القديمْ
ليكن ما شئت -يا ريتا- يكون الصمت فأساً
و براويز نجوم
أو مناخاً لمخاض الشجرهْ
إنني أرتشف القُبلَة
من حدِّ السكاكين،
تعالي ننتمي للمجزرهْ!..

سقطتْ كالورق الزائد
أسراب العصافير
بآبار الزمنْ..
وأنا أنتشل الأجنحة الزرقاء
يا ريتا،
أنا مَنْ تحفر الأغلالُ
في جلديَ
شكلاً للوطنْ...

محمود درويش

ابو ريتا
18/12/2007, 17:03
جواز السفر

لم يعرفوني في الظلال التي

تمتصُّ لوني في جواز السفرْ

وكان جرحي عندهم معرضاً

لسائح يعشق جمع الصور

لم يعرفوني، آه... لا تتركي

كفي بلا شمسٍ،

لأن الشجر

يعرفني...

تعرفني كل أغاني المطر

لا تتركيني شاحباً كالقمر!

كلُّ العصافير التي لاحقتْ

كفى على باب المطار البعيد

كل حقول القمح،

كل السجونِ،

كل القبور البيض

كل الحدودِ،

كل المناديل التي لوَحتْ،

كل العيونِ

كانت معي، لكنهم

قد أسقطوها من جواز السفر!

عارٍ من الاسم، من الانتماء ْ؟

في تربة ربَّيتها باليدينْ؟

أيوب صاح اليوم ملء السماء:

لا تجعلوني عبرة مرتين!

يا سادتي! يا سادتي الأنبياء

لا تسألوا الأشجار عن اسمها

لا تسألوا الوديان عن أُمها

من جبهتي ينشق سيف الضياء

ومن يدي ينبع ماء النهر

كل قلوب الناس... جنسيتي

فلتسقطوا عني جواز السفر!

محمود درويش

ابو ريتا
18/12/2007, 17:05
وعود من العاصفة
شعر: محمود درويش

وليكن

لا بدّ لي أن أرفض الموت

وأن أحرق دمع الأغنيات الراعفةْ

وأُعري شجر الزيتون من كل الغصون الزائفة

فإذا كنت أغني للفرح

خلف أجفان العيون الخائفة

فلأن العاصفة

وعدتني بنبيذ

وبأنخاب جديدة

وبأقواس قزح

ولأن العاصفة

كنّست صوت العصافير البليدة

والغصون المستعارة

عن جذوع الشجرات الواقفة

وليكن ...

لا بد لي أن أتباهى بك يا جرح المدينة

أنت يا لوحة برق في ليالينا الحزينة

يعبس الشارع في وجهي

فتحميني من الظل ونظرات الضغينة

سأغني للفرح

خلف أجفان العيون الخائفة

منذ هبّت في بلادي العاصفة

وعدتني بنبيذ وبأقواس قزح

ابو ريتا
18/12/2007, 17:07
سقوط القمر .....

في البالِ أُغنيةٌ

يا أُختُ عن بلدي،

نامي لأكتبها..

رأيتُ جسمكِ

محمولاً على الزّردِ

وكان يرشحُ ألواناً

فقلتُ لهم:

جسمي هناك

فسدُّوا ساحةَ البلدِ

كُنّا صغيرين والأشجارُ عاليةٌ،

وكنت أجمل من أُمِّي

ومن بلدي...

من أين جاؤوا ؟

وكرمُ اللّوز سيَّجه

أهلي و أهلك

بالأشواك و الكبد !..

إنّا نفكِّرُ بالدُّنيا،

على عَجَلٍ،

فلا نرى أحداً،

يبكي على أحدِ.

وكان جسمكِ مسبيّاً

وكان فمي

يلهو بقطرة شهْدٍ

فوق وحل يدي!...

في البال أُغنيةٌ

يا أختُ عن بلدي،

نامي.. لأحفرها

وشماً على جسدي …]

ابو ريتا
18/12/2007, 17:08
<DIV class=Section1 dir=rtl>تصبحون على .. وطن
محمود درويش

<SPAN lang=AR-SA><FONT face=Tahoma size=3>عندما يذهب الشهداء إلى النوم

ابو ريتا
18/12/2007, 17:10
تصبحون على وطن

ابو ريتا
18/12/2007, 17:11

ابو ريتا
18/12/2007, 17:13
تصبحون على وطن
عندما يذهب الشهداء الى النوم
أصحو
وأحرسهم من هواة الرّثاء
أقول لهم :

تصبحون على وطن،
من سحابٍ ومن شجرٍ،
من سراب وماء
أهنئهم بالسلامة من حادث المستحيل
ومن قيمة المذبح الفائضة
وأسرق وقتا لكي يسرقوني من الوقت.

هل كلنا شهداء؟
وأهمس :

يا أصدقائي اتركوا حائطا واحداً،
لحبال الغسيل،
اتركواليلةً للغناء
اعلّق أسماءكم أين شئتم فناموا قليلاً،
وناموا على سلم الكرمة الحامضة
لأحرس أحلامكم من خناجرحراسكم
وانقلاب الكتاب على الأنبياء
وكونوا نشيد الذي لانشيد له
عندما تذهبون إلى النوم
هذا المساءأقول لكم :

تصبحون على وطنٍ
حمّلوه على فرس راكضهوأهمس :

يا أصدقائي لن تصبحوا مثلنا ...

حبل مشنقةٍ غامضه !

phoenixbird
10/01/2008, 13:15
انو رح ارفعون البومات البومات لمرسيل

حاكم سكنة المنبر هالكم يوم صايرة عم تعمل مشاكل الاحسن انقل اقامتي لهون

وهي البوم مداعبة

1 ـ الحمراء
2 ـ القهوة الشعبية
3 ـ جواز السفر
4 ـ خيام
5 ـ سماعي بياتي
6 ـ شذا
7 ـ غرناطة
8 ـ مداعبة
9 ـ مع كل الحب

ادعولنا :lol::lol::lol::D

phoenixbird
10/01/2008, 13:34
وهي ألبوم أعراس

1- أجمل الأمهات

2 أعراس

3- أنا من الجنوب

4- صرخة ثائر

5- في البال أغنية

6- يا حادي العيس

7- يا بحرية

8-رقصة العروس

9-من الموج للثلج

10-ليل اللي ما خافوا منه
.
11-يا علي

12- يمن الأحرار

phoenixbird
10/01/2008, 13:34
كمان ولا حاجة اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

phoenixbird
10/01/2008, 13:38
صحيح بدي نق على شي

انو اسمه الزلمة مارسيل خليفة مش مرسال خليفة فصلحولنا ياها

yamos2
10/01/2008, 14:27
thanks
but i can not download
why??
:sick:

phoenixbird
10/01/2008, 20:34
ويا ليل يا عين

غنية نادرة لمارسيل خليفة

Soulmategrass
03/02/2008, 01:53
[quote=butterfly;451339]أجمل حب
محمود درويش

كما ينبت العشب بين مفاصل صخرةْ
وُجدنا غريبين معًا
وكانت سماء الربيع تؤلف نجماً... ونجمة
وكنت أؤلف فقرة حب...لعينيكِ... غنيتها
أتعلمُ عيناكِ أني انتظرت طويلا
كما انتظرَ الصيفَ طائرْ
ونمتُ... كنوم المهاجرْ
فعينٌ تنام، لتصحوَ عين...
طويلا

صديقان نحن
فسيري بقربيَ كفا بكف
معا نصنع الخبز والأغنيات
حبيبان نحن
إلى أن ينااااااااااام القمر
أُحبكِ حُبَّ القوافل واحةَ عشب وماء
وحب الفقير الرغيف
كما ينبت العشب بين مفاصل صخرة
وجدنا غريبين يوما
ونبقى رفيقين دوما

[/uote]

أجمل حب !!!

نجوحة
05/02/2008, 17:49
صحيح بدي نق على شي

انو اسمه الزلمة مارسيل خليفة مش مرسال خليفة فصلحولنا ياها

:lol::lol::lol::lol::lol::lol:

معاااك الف حق

الف الف شكر على كل الاغاني

:D:D:D:D:D

موجه بحر
01/04/2008, 00:25
شباب وصبايا اخوية
ما عم بقدر حمل مرفقات واغاني بنوووووووووووووووووووب لك حجن شو اعمل ساعدوني

narjiss
04/04/2008, 01:33
الشكر الجزيل

wedososi
05/04/2008, 04:01
kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk

ارسلان
18/04/2008, 15:33
لأصلي له ــ مرسيل خليفة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

للذي قلبي الان تُفاحةٌ في يديه

للذي قلبي الان كرةٌ بين رجليه

للذي لو نامَ للذي لو نامَ للذي لو نامَ

روحي ترفرف مثل الفراشة فوق سريره

ولو استيقظ الان ينتعلُ القلب قبل حذائه

كُل الحكايات التي احتفظت بها الذاكرة

والحكايات التي أُلفقها كل وقتٍ لكي يتسلى

ويشخص نحوي بعينين أرى الله يضحك مُغتبطاً فيهما

وأيضا له أجرتي كل يومٍ لكي يشتري طابةً وكتاب وأقلام تلوين

وله حين يكبر أن أتنحى قليلاً الى مطرحٍ أَعد به ما تبقى امامي

لأصلي له من سنين

للذي قلبي الان تُفاحةٌ في يديه

للذي قلبي الان كرةٌ بين رجليه

للذي لو نامَ للذي لو نامَ للذي لو نامَ

روحي ترفرف مثل الفراشة فوق سريره

LiOnHeArT.3LA2
19/04/2008, 20:27
وهي اغنية رااااااااائعة

حبيت حطها لحالها

أجمل الامهات (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

LiOnHeArT.3LA2
19/04/2008, 20:29
أغاني المطر

عصافير الجليل (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يلي رحلو (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

بلادي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

هيفا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

صوت النار (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

اغنية العمال (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

مناضلون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

نشيد الموتى (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

LiOnHeArT.3LA2
19/04/2008, 20:30
البوم اعراس

يمن الأحرار (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا وطني (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

رقصة العرس (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا حادي العيس (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

انا من الجنوب (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا علي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا بحريه (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

في البال اغنية (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ليل الي ما خافوا منه (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

اعراس (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

صرخة ثائر (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

LiOnHeArT.3LA2
19/04/2008, 20:31
هلأ هيك انا بكون خلصت كل الاغاني المعروفات

واي اغنية بتكون ناقصة مانا هون انا جاهز :D

ولعيونكون

انتو ومارسيل

LiOnHeArT.3LA2
19/04/2008, 21:00
ويا ليل يا عين

غنية نادرة لمارسيل خليفة

وهي عرابط خارجي

يا ليل يا عين (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

LiOnHeArT.3LA2
19/04/2008, 21:01
[quote=butterfly;451339]أجمل حب
محمود درويش

كما ينبت العشب بين مفاصل صخرةْ
وُجدنا غريبين معًا
وكانت سماء الربيع تؤلف نجماً... ونجمة
وكنت أؤلف فقرة حب...لعينيكِ... غنيتها
أتعلمُ عيناكِ أني انتظرت طويلا
كما انتظرَ الصيفَ طائرْ
ونمتُ... كنوم المهاجرْ
فعينٌ تنام، لتصحوَ عين...
طويلا

صديقان نحن
فسيري بقربيَ كفا بكف
معا نصنع الخبز والأغنيات
حبيبان نحن
إلى أن ينااااااااااام القمر
أُحبكِ حُبَّ القوافل واحةَ عشب وماء
وحب الفقير الرغيف
كما ينبت العشب بين مفاصل صخرة
وجدنا غريبين يوما
ونبقى رفيقين دوما

[/uote]

أجمل حب !!!

وهي كمان عرابط خارجي

اجمل حب (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ارسلان
19/04/2008, 22:23
يعطيك العافية أبو العلا

بس حبيت اسأل اغنية أجمل حب ضمن أي البوم بتقع ..

LiOnHeArT.3LA2
20/04/2008, 22:28
لحين حل مشكلة المرفقات..
كل أغاني موضوع مارسيل خليفة هنا على روابط خارجية:

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

مجموعة أحمد العربي:

Ahmad Al Arabi- Ahmad Emerges From (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Ahmed-Al-Arabi_Ahmed-Awalts (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Ahmed-Al-Arabi_Ahmed-Counts-His-Limbs (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Ahmed-Al-Arabi_Ahmed-My-Brother (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Ahmed-Al-Arabi_Ahmed-The-Refugee-Camp (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Ahmed-Al-Arabi_Ahmed-The-Wind. (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Ahmed-Al-Arabi_Among-Small-Details. (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Ahmed-Al-Arabi_Curves-Of-Autumn (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Ahmed-Al-Arabi_Go-Deep (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Ahmed-Al-Arabi_Haifa-Started-Here (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Ahmed-Al-Arabi_Hands-Of-Thyme-And-Ston (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Ahmed-Al-Arabi_I-Am-Arab-Ahmed (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Ahmed-Al-Arabi_Let-The-Siege-Come (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Ahmed-Al-Arabi_My-Song (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Ahmed-Al-Arabi_Oh-Arab-Ahmed (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Ahmed-Al-Arabi_Resist

Ahmed-Al-Arabi_Rise (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Ahmed-Al-Arabi_Rise-To-Your-Dream (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Ahmed-Al-Arabi_The-Arabic-Wounds (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

عصفور طل من الشباك (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

أميمة خليل - اكثر (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

أجمل الحب (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

أجمل الامهات (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) (rm)

أنا يوسف (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

اني اخترتك يا وطني (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

هيفا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

كفناه (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

كوبا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا نسيم الريح (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

أغنية للمقاومة الوطنية اللبنانية (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

أحن الى خبز امي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ريتا والبندقية (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

نامي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا علي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) (ram)

أرض الجنوب (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

بيروت (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

جواز سفر (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ركوة العرب (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

طفل فلسطيني (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

على الماني (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

قومي اطلعي ع البال (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

كان في مرة طفل زغير (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

منتصب القامة أمشي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

نشيد الأرض والخبز (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

نشيدة الانتفاضة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

الجريدة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا طير الحمام (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

أجمل الامهات (mp3) (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

أعراس (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

الحمراء (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

القهوة الشعبية (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

الله ينجينا من الات (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

أنا من الجنوب (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

خائف من القمر (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

خيام (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

سأغني أغنية (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

سأغني لجفرا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

سماعي بياتي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

شذا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

صرخة ثائر (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

طئ طئ (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

غرناطة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

في البال أغنية (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

كما ينبت العشب (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ليل الي ما خافو منه (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

مداعبة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

مع كل الحب (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

من الموج للثلج (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

موسيقى رقصة العروس (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا ليل يا عين (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا بحرية (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا حادي العيس (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا علي (mp3) (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يمن الأحرار (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

(( انتهى ))

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

LiOnHeArT.3LA2
20/04/2008, 22:29
واللي بدو اي اغنية مانا موجودة هون انا جاهز

:mimo:

عالهامش::

ميرسي كتيييييير عالمساعدة من عدة اشخاص :D

ooopss
20/04/2008, 22:44
واللي بدو اي اغنية مانا موجودة هون انا جاهز

:mimo:

عالهامش::

ميرسي كتيييييير عالمساعدة من عدة اشخاص :D
شكرا كتير عنجد الي فترة بدي ياهن:D
ويذكرهن بالخير يلي وصيناهن ونسيوا:pos::lol:

rami_shama
21/04/2008, 08:40
يا شباب
تحياتي
أنا أملك المجموعة الكاملة لمرسيل خليفة وهي عبارة عن ا جيجا بيات
لم يحب أن يحصل عليها، يراجعني، فأنا قمت بتحميلها على الإنترنت، ولكن على موقعي الخاص، ومن الصعب وضعها هنا لكي لا نخالف القوانين.
تحياتي

LiOnHeArT.3LA2
21/04/2008, 22:14
طيب,,,

;)

mnazlia
02/05/2008, 15:52
بارك الله لكم هذا التمييز مرسيل رووووووووووووووعو

sweetbaby
10/05/2008, 11:19
انا بدي غنية قمر المرايا حبااابين

mohammedgh
10/05/2008, 15:40
اشي بسطل!!!!!!!!!:yahoo:

gargoura
21/05/2008, 14:39
merci bien pour cette chanson

liteon3
16/06/2008, 17:17
هيوووو انا بشكركم على اغنية نشيد المووتى والله سنه وانا دور عليها مو لاقيها

RedCode
24/06/2008, 18:40
تحياتي...
هاى اغنية نشيد الموتى لفرقة الميادين ، بتمنى انها تعجبكم.

وكلماتها :

عودوا أنى كنتم
فقراء كما كنتم
غرباء كما كنتم
يا أحبابي الموتى عودوا
حتى لو كنتم قد متم
صمتاً صمتاً من هذا الطارق أبواب الموتى
يا هذا الطارق من أنت
أيكون العالم
لم يبق لدينا ما نعطيه أعطيناه دمنا
أعطيناه حتى أعظمنا وجماجمنا
ومضينا مقهورين
لا نملك إلا بعض تراب لم نعطيه
يا هذا الطارق أبواب الموتى
ضوضائك تفزعنا
وتقض مضاجعنا
فارجع لا ترجعنا
لا تحرمنا النسيان
يا أحبابي الفقراء
يا أحبابي الغرباء
كنتم أبداً عظماء
يدعونا كي نرجع
لم يبق لدينا أرجل
لكنا سوف نسير ومياه النهر تسير
وشموس الأفق تسير وتراب الأرض يسير
ونظل نسير نسير

يا عمال العالم اتحدوا

شكرا كتيير عن جد اغنيه روعه :ss:

tractour
25/06/2008, 17:50
يا شباب
تحياتي
أنا أملك المجموعة الكاملة لمرسيل خليفة وهي عبارة عن ا جيجا بيات
لم يحب أن يحصل عليها، يراجعني، فأنا قمت بتحميلها على الإنترنت، ولكن على موقعي الخاص، ومن الصعب وضعها هنا لكي لا نخالف القوانين.
تحياتي

سلام
ازا فيك تبعتلي اللنك تبع موقعك الشخصي بكون ممنونك