-
PDA

عرض كامل الموضوع : يا جماعة انتباه

Danito
18/08/2006, 20:52
في حركة مشبوهة لعملاء الموساد و معلومكم كتير من الأسرائيليين اصلهم من اليمن و مصر و المغرب و العراق و هدول بيحكو عربي و متخليين عن أصولهم و أسرائيليين متطرفين أكثر من الاسرائيليين الغربيين (هون بدي استعار قول للزعيم الراحل انطوان سعادة "و يهود الداخل اخطر من يهود الخارج")
المهم: الملاحظ أنو في شخصيات عم تهاجم حزب الله و المواقف السورية و الإيرانية أنا بعتقد و لدرجة اليقين أنو جزأ كبير منهم منخفيين وراء شخصيات عربية خليجية لخدمة هدفين اساسيين:

- التقليل من أهمية نصر حزب الله و حرف الأنظار عن الخسارة الإسرائيلية المهينة و سقوط اسطورة الجيش الذي لايقهر للمرة الخامسة أو أكثر (إيضا نشر الصورة المشوهة للفكرة الإسرائيلية بتصوير النصر على أنه ما تم من تخريب و تدمير للبنان و اللبنانيين و تحميل حزب الله مسؤولية هذه الجرائم بينما إسرائيل هي من اطلق و دمر و قتل و نفذ الجرائم بشكل مقصود و منظم)

- إشعال و تزكية نار الفتنة بين دول المنطقة لخدمة المصلحة الإسرائيلية حيث نلاحظ أن أولمرت و منذ بداية الحرب صور أن هناك إجماع عربي على السماح لإسرائيل بأفعالها

الرجاء يا شباب و يا صبايا لا تنساقوا وراء هذه الدعوات الموسادية و تتعدوا على الأخوان في الدول الثانية و اكتفوا بتذكيرهم بهزيمتهم المهينة و بجرائمهم التي تندى لها الجبين (قرأت على موقع كيف أن سياح اسرائيليين في تركيا تم طردهم من الأسواق و منادتهم بقتلة الأطفال .. و هي ردة فعل طبيعية على من يقتل الأطفال أو يبرر ذلك لجنود دولته الإرهابية)

مبروك النصر مرة ثانية و للموساد و رجالاته .. تغذوا على هزيمتكم المرة كالعلقم الذي تتطعموه للمعتقلين في سجنوكم .. و كلما زاد نقمتكم و همجيتكم على الأبرياء زاد عنف ردنا

phoenix bird
18/08/2006, 21:33
الرجاء يا شباب و يا صبايا لا تنساقوا وراء هذه الدعوات الموسادية و تتعدوا على الأخوان في الدول الثانية و اكتفوا بتذكيرهم بهزيمتهم المهينة و بجرائمهم التي تندى لها الجبين (قرأت على موقع كيف أن سياح اسرائيليين في تركيا تم طردهم من الأسواق و منادتهم بقتلة الأطفال .. و هي ردة فعل طبيعية على من يقتل الأطفال أو يبرر ذلك لجنود دولته الإرهابية)
ت
احكي هاد الحكي للبنانيين لانون احوج للوحدة الوطنية بهادي المرحلة

Danito
18/08/2006, 21:39
ت
احكي هاد الحكي للبنانيين لانون احوج للوحدة الوطنية بهادي المرحلة
السياسيين اللبنانيين هني المشكلة أكثر من اسرائيل (طيع مو الكل)
بس هني بشكل عام جماعة 14 أيار كانوا من أشد المدافعين عن النظام و الوجود السوري لما كان هوي المسيطر و بين ليلة و ضحاها تحولوا إلى أبطال استقلال لما اميركا صارت هي الأقوى نفوذا بلبنان أصلا تحييد الجيش و تصوير الحرب على انها بين حزب الله و اسرائيل هو جزأ من المخطط الصهيوني و الموجة اللي ركبوها ، هي اهم معالم عصر الإنحطاط: العمالة

Nirvana
18/08/2006, 22:07
هي اهم معالم عصر الإنحطاط: العمالة

وما أكترها عند العرب على مر التاريخ .

COSTA
18/08/2006, 22:08
التقليل من أهمية نصر حزب الله و حرف الأنظار عن الخسارة الإسرائيلية المهينة و سقوط اسطورة الجيش الذي لايقهر للمرة الخامسة أو أكثر (إيضا نشر الصورة المشوهة للفكرة الإسرائيلية بتصوير النصر على أنه ما تم من تخريب و تدمير للبنان و اللبنانيين و تحميل حزب الله مسؤولية هذه الجرائم بينما إسرائيل هي من اطلق و دمر و قتل و نفذ الجرائم بشكل مقصود و منظم)

حزب الله انتهى يا دانيتو
واسرائيل ما خسرت
لانو الكل معها ورح يعوضولها كل الخسائر المادية
والكل يعني الكل دون استثناء

وهلأ قلولي اني متخاذل

بس هي الحقيقة

Danito
18/08/2006, 22:37
حزب الله انتهى يا دانيتو
واسرائيل ما خسرت

وهلأ قلولي اني متخاذل

بس هي الحقيقة
حزب الله انتهى؟ على أي أساس ؟

هلق من شروط اسرائيل :
1- إعادة غير مشروطة للأسيرين
2- بعد 300 تعديل سحب حزب الله لوراء الليطاني و ليس حتى تخليه عن السلاح

مع انو القرار الأممي ذكر هالنقطتين بس حتى فرنسا ما بعتت جنود لأنو ما عندهم صلاحية نزع سلاح المقاومة
الحقيقة هو انو اسرائيل خسرت خسارة كبيرة معنوية انو تحطمت اسطورة الجيش أما الحديث عن خسارة أكيد هني خسائر المادية كبيرة لكن لا تقدر بأي شكل من الأشكال مع لبنان و هني بيحصلو سنويا على 6 بليون دولار من اميركا على شكل مساعدات مباشرة و مساعدات عسكرية عدا عن المساعدات والتحويلات المخفية الخسارة المادية اللي لازم تتعوض هي خسارة لبنان
بصراحة الدعاية الإعلامية كبيرة بس شوف شو عم يصير بأسرائيل فضايح كل المسؤولين عم تطفو على السطح اعترافات الجنود على الأرض بتخوف من تهللها و أهم شي تحطم اسطورة غيرت النظريات العسكرية بالعالم لأنو التفوق الجوي يعني تفوق تام (سابقا) هي الحقيقة صارت بحكم التاريخ لأنو تكنالوجيا بسيطة خلتها تذهب مع الريح

الواقع هو انو المعركة الحقيقية هي معركة التحرر من الأنظمة يلي هي أكثر ضرار من اسرائيل نفسها

و توقيع اتقاقيات سلام و منح دولة للفلسطينيين و غير هيك منكون عم نلعب بالوقت الضائع و نمهد للحرب العالمية التالتة

leoprad
19/08/2006, 17:43
قديش حق المركافا الوحدة؟؟؟
جاي على بالي جبلي شي وحدة فتل فيها بحمص
هداك اليوم شفت وحدة هون مدري مركافا مدري همر بس شي كبير مرق من جنبي

ابراهيم الندم
19/08/2006, 20:26
انا مني وعلي ...

ما راح اقصر اذا لقيت صرصور منهم ...

راح اقضي عليه بالحجة المقنعة والبف باف !!

وبصراحة ..

لازم اي واحد منهم ...

( دقيقة في واحد ......

آآآآآآآآه الحمد لله قضيت عليه )

مهما كان نوقفه عند حده ...

toolshed
19/08/2006, 21:35
حزب الله انتهى؟ على أي أساس ؟

هلق من شروط اسرائيل :
1- إعادة غير مشروطة للأسيرين
2- بعد 300 تعديل سحب حزب الله لوراء الليطاني و ليس حتى تخليه عن السلاح

مع انو القرار الأممي ذكر هالنقطتين بس حتى فرنسا ما بعتت جنود لأنو ما عندهم صلاحية نزع سلاح المقاومة
الحقيقة هو انو اسرائيل خسرت خسارة كبيرة معنوية انو تحطمت اسطورة الجيش أما الحديث عن خسارة أكيد هني خسائر المادية كبيرة لكن لا تقدر بأي شكل من الأشكال مع لبنان و هني بيحصلو سنويا على 6 بليون دولار من اميركا على شكل مساعدات مباشرة و مساعدات عسكرية عدا عن المساعدات والتحويلات المخفية الخسارة المادية اللي لازم تتعوض هي خسارة لبنان
بصراحة الدعاية الإعلامية كبيرة بس شوف شو عم يصير بأسرائيل فضايح كل المسؤولين عم تطفو على السطح اعترافات الجنود على الأرض بتخوف من تهللها و أهم شي تحطم اسطورة غيرت النظريات العسكرية بالعالم لأنو التفوق الجوي يعني تفوق تام (سابقا) هي الحقيقة صارت بحكم التاريخ لأنو تكنالوجيا بسيطة خلتها تذهب مع الريح

الواقع هو انو المعركة الحقيقية هي معركة التحرر من الأنظمة يلي هي أكثر ضرار من اسرائيل نفسها

و توقيع اتقاقيات سلام و منح دولة للفلسطينيين و غير هيك منكون عم نلعب بالوقت الضائع و نمهد للحرب العالمية التالتة

:D:D:D كل كلمة ذهب . . 100% مزبوط حكيك . . حزب الله يعتبر جيش وطن وشعب مو دولة واثبت ذلك واثبت قدرتو . . مالحكومات على انواعها اثبتت انو التعامل بالسياسة هو بيت دعارة ان كان هون او في اي محل . . واذا بدو نضال معتمدين على انظمة ونستنى فيها وعلى دمقراطية وسياسة ارباح للجميع انو يصيرو يهود او لا يروحو يقفزو فالبحر احسن . .

تاني شي بالنسبة لشغلة الموساد كلامك يمكن يكون صحيح ولكن فالاخر السياسة ومدى اتكلنا عليها انو تفكرلنا في حلول ومخططات هي المشكلة الاساسية . .

toolshed
19/08/2006, 21:37
حزب الله انتهى يا دانيتو
واسرائيل ما خسرت

وهلأ قلولي اني متخاذل

بس هي الحقيقة

لو انو اسرائيل ما خسرو كان اليو ما كانوش بفوتو مثل الفيران على لبنان (بحكي عن اليلة الي فاتت)

صياد الطيور
19/08/2006, 22:18
يا سيدي ممكن

اذا بتلاحظوا من كم يوم صار مسجل عنا عدد كبير من الأعضاء الجدد
وكلهم عم يقولوا انهم خليجيين و تحديدا سعوديين
والملاحظ انو كلهم ما عم يحكوا غير بالسياسة ... وكلامهم واحد و مدروس و بأفكار متشابهة
يعني الكلام من مصدر واحد

وفي احتمال كبير يكونوا لكهم تابعين للموساد الأسرائيلي لأشعال الفتنه العربية

Danito
19/08/2006, 22:32
يا سيدي ممكن

والملاحظ انو كلهم ما عم يحكوا غير بالسياسة ... وكلامهم واحد و مدروس و بأفكار متشابهة
يعني الكلام من مصدر واحد

بضيف على كلامك أنو اللي فاتو باليومين الأخيرين عم يشتغلو من الكويت و معلومك الكويت فيها قواعد اميركية و بدون مواربة المخابرات الإسرائيلية عندها حرية الحركة و الشغل من هنيك تحت غطاء القوات الأميركية

صياد الطيور
19/08/2006, 22:34
يعني الهجوم الي عم يشنوه الشباب عنا على السعودية ما ألو مافئدة إلا الفتنة

Danito
19/08/2006, 22:37
يعني الهجوم الي عم يشنوه الشباب عنا على السعودية ما ألو مافئدة إلا الفتنة
يا عيني عليك
أنا ضد المواقف السياسية المعادية لحزب الله بس منضل كلياتنا بخندق واحد و مالازم نضيع جهودنا بالمهاتر و التهجم على بعض بالعكس لازم ما نسهل على أميركا انو تاخدنا واحد ورا التاني
انا ما كنت مصدق هادا الحكي لما كنت اسمعه بس الهيئة على قائمة الانتظار
ايران
سوريا
السعودية

toolshed
19/08/2006, 23:01
يا سيدي ممكن

يعني الكلام من مصدر واحد

يا عيني عليكم حبايبي . . انا ما بستبعد الشغلة بس يحرق دينهم والساعة الي طلعو فيها . . صراحة ان كانو من الموساد او حيالة هبل قلولهم يطيرو . . انا ما بتحمل اسياسيين وتاعين الامن . .

toolshed
19/08/2006, 23:10
بضيف على كلامك أنو اللي فاتو باليومين الأخيرين عم يشتغلو من الكويت و معلومك الكويت فيها قواعد اميركية و بدون مواربة المخابرات الإسرائيلية عندها حرية الحركة و الشغل من هنيك تحت غطاء القوات الأميركية

لو انو السعودية منها عميلي كا وضعنا في فاسطين - فاسطين 48 - سوريا لبنان مش مهدد بهاد الشكل . . يعني حتى ولو انو المسائلة بدهم يدفعو ثمنها غالي هادول الشعوب والزعماء "العربية" يعني احنا هون لعبة ولا عرب سوق 2 ميتيل ما بنقول . . واحنا مش عرب منهم ميشان يساعدون ؟
طبعا بحكيلك عن فوق ال 50 سنة من المئساة ومشان هيك انا ما بدي استنى مساعدتهم ولا عروبتهم ولا اسلامهم مع اني ما بامن . . يعني يجو يحكو انو هم مش عملا ولا بعرفش شو بالنسبة الي هم عبدة اموال عميان ما الهم حق يحكو ويدخلو ولا يناقشو فالنادي الا اذا كان كلمة دعم . .:(:x

Danito
19/08/2006, 23:30
لو انو السعودية منها عميلي كا وضعنا في فاسطين - فاسطين 48 - سوريا لبنان مش مهدد بهاد الشكل . . يعني حتى ولو انو المسائلة بدهم يدفعو ثمنها غالي هادول الشعوب والزعماء "العربية" يعني احنا هون لعبة ولا عرب سوق 2 ميتيل ما بنقول . . واحنا مش عرب منهم ميشان يساعدون ؟
طبعا بحكيلك عن فوق ال 50 سنة من المئساة ومشان هيك انا ما بدي استنى مساعدتهم ولا عروبتهم ولا اسلامهم مع اني ما بامن . . يعني يجو يحكو انو هم مش عملا ولا بعرفش شو بالنسبة الي هم عبدة اموال عميان ما الهم حق يحكو ويدخلو ولا يناقشو فالنادي الا اذا كان كلمة دعم . .:(:x
للأسف هي حكومات كلها من القلة .. يعني مو لأنهم أحسن شي بس لأنهم وصلو على الحكم كل واحد بمؤامرة شكل و اخدينها وراثة لذلك هني كمان بيشجعوا التخلف و الطائفية لأنو كل ما تدنا المستوى العام كل ما بينو احسن .. بس لأيمتى؟

Reemi
19/08/2006, 23:35
حزب الله انتهى يا دانيتو
واسرائيل ما خسرت

وهلأ قلولي اني متخاذل

بس هي الحقيقة
له يا كوستا له ..............!!!!!
ما هيك ابدا الرد الي كان لازم تحطه...!
ع كل حال داني كفى ووفى....:D

المجاهد في سبيل الله
20/08/2006, 15:38
حزب الله انتهى يا دانيتو
واسرائيل ما خسرت

وهلأ قلولي اني متخاذل

بس هي الحقيقة

فعلا" هي الحقيقة والواقع..للأسف:pos:

COSTA
20/08/2006, 15:48
له يا كوستا له ..............!!!!!
ما هيك ابدا الرد الي كان لازم تحطه...!
ع كل حال داني كفى ووفى....:D

ليش اذا حكيت الحقيقة بكون غلطان

ولا بدنا نكتب دايما ردود فيها عواطف

انا هلأ ما رح رد على حدا ................ بس خلينا نستنى شهر بس مو اكتر ومنشوف النتايج

وبتمنى انو ما تفهموني غلط
تحية للكل:D

Reemi
20/08/2006, 15:53
ليش اذا حكيت الحقيقة بكون غلطان

ولا بدنا نكتب دايما ردود فيها عواطف

انا هلأ ما رح رد على حدا ................ بس خلينا نستنى شهر بس مو اكتر ومنشوف النتايج

وبتمنى انو ما تفهموني غلط
تحية للكل:D
اكيد ما بدنا عواطف لانها ما بطعمي خبز ولا كرامة..
رح نستنى شهر
بس ع فكرة...اذا رجعت اسرائيل للحرب لانها ما رح ترضى بالذل الي صارلها...رح تكون هالحرب هالمرة شاملة...
والله يسترنا...

COSTA
20/08/2006, 15:59
رح نستنى شهر
بس ع فكرة...اذا رجعت اسرائيل للحرب لانها ما رح ترضى بالذل الي صارلها...رح تكون هالحرب هالمرة شاملة...
والله يسترنا...

ليش هي كانت حرب ؟؟؟؟
هي عبارة عن تصفية حسابات
الحرب مو هيك ياريمي

انا مع المقاومة ماني ضدها بس المقاومة باعوها يا ريمي

وبعد شهر شوفي النتايج ....... وفيكي تقريها من هلأ بالعراق شو عم بصير

COSTA
20/08/2006, 16:41
فعلا" هي الحقيقة والواقع..للأسف:pos:

انا ماني ناطر واحد متلك يشهد على كلامي

leoprad
20/08/2006, 18:35
هه
ه
.

المجاهد في سبيل الله
21/08/2006, 13:41
انا ماني ناطر واحد متلك يشهد على كلامي

خيو أنا ماشهدت على كلامك.....أنا شهدت على الواقع اللي بيصير..
وأسف خيو انه واحد مثلي يقتبس كلامك:?
على العموم مشكور عالرد المنصف:D

المتنبى
24/08/2006, 10:15
حزب الله انتهى يا دانيتو
واسرائيل ما خسرت

وهلأ قلولي اني متخاذل

بس هي الحقيقة

والله الباين انك انته الى منتهى من زمان (مو انتهيت)
وراح اتضل منتهى وضايع ومالك علاج غير انو ايحطوك فى كيس وايخلوك على الحدود الاسرائيلية
يمكن يوافقوا ياخدوك معهن ويجندونك ويجى يوم و وتحارب مع الاسرائليين

روح حبيبى...روح نام لك شوى عشان يمكن تستريح وترجع الك حواسك الضايعة

Danito
24/08/2006, 14:39
وراح اتضل منتهى وضايع ومالك علاج غير انو ايحطوك فى كيس وايخلوك على الحدود الاسرائيلية

100 أهلا و سهلا فيك بالمنتدى مع كل الاحترام و التقدير ألك و لشاعرنا الكبير المتنبي
بس أنا بدي اعتب عليك هون كوستا عضو فعال و مانو انهزامي هوي عنده رأيه مثله مثل غيره بس هو مو منطلق معاداة المقاومة و نحنا لازم نتحاور لا تقارنه بالأعضاء اللي كاتبين بغير مواضيع و اللي هني كانو دخلاء الرجاء التروي قبل الردود العنيفة
مرة ثانية اهلا و سهلا فيك :D

المتنبى
25/08/2006, 15:51
رح نستنى شهر
والله يسترنا...

السلام عليكم

اخوانى ....

ومين قال لكم ان اسرائيل را تدخل حرب مرة ثانية, هو الى صابها شوى؟ اسرائيل صح تريد تسترجع كرامتها بس المشكلة انها اصبحت فى حالة شلل نصفى, والدرس الى اخذتوا كان قاسى من ناحية الجنود القتلى والعتاد والاقتصاد الى صار فى حالة يرثى لها وراح توضح الامور بعد فترة
وبعد ابشركم بانها راح تنهزم لان الخوف والفزع الى تعرض له الجنود بيظل الاحقهم الى فترات طويلة

ta_06
25/08/2006, 17:03
احذرو كمان محطة العربية لانو اليهود كما هنا يلي عم يديروا ليش؟؟؟ لانو قلالت من انتصار حزب الله

COSTA
25/08/2006, 17:15

اذا مفكر اني ضد المقاومة بتكون غلطان
بعدين انت بتعرفني حتى تقيمني ؟؟؟
على كل حال رد عليك دانيتو ..... وردو كان كافي
وبدي اشكرو على حماستو وغيرتو
وهي الك دانيتو:D

Danito
25/08/2006, 19:17

تسلم كوستا :D
دائما بيصير صدامات بين الأعضاء بس المهم أن الخلاف لا يفسد للود قضية
100 وردة لكل الشباب :D

المتنبى
26/08/2006, 00:27

السلام عليكم

اخوانى دانيتو وكوستا انشا الله ما بتزعلوا
انا قصدى انو احنا لازم يكون عدنا امل كبير فى الله سبحانه وتعالى وما نحبّط نفسنا ونحبّط الاخرين
ولازم تكون عدنا ثقة فى الله وفى انفسنا وفى المقاومة ضد الصهاينة لان العرب من زمن طويل وهم يحبطون بانفسهم ويرددون ان اسرائيل قوية وما فى امل انها تنهزم ولا تقهر ومثل هالكلام خلانا كلنا خايفين منها لسنين طويلة ومجرد كلام الى خلانا انوصل للى احنا فيه
والله ايقول( ولن يجعل الله للكافرين على المؤمنين سبيلا) و (كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة باذن الله ) يعنى مهما عملو ما راح يقدروا على المقاومة
واحنا بمجرد انفكر بهالطريقة راح تكون عدنا عزيمة واصرار على تحقيق النصر باذن الله تعالى
على الاقل يكون عدنا امل فى الله ان لم يكن فى المقاومة

واسفين على الازعاج

Danito
26/08/2006, 02:27
السلام عليكم

اخوانى دانيتو وكوستا انشا الله ما بتزعلوا

واسفين على الازعاج
ولوو متل ما قلت كلنا أخوة و الخلاف لا يفسد للود قضية

ما في زعل هي عبارة عن نقاشات و ممكن نحتد بس ما تاخد صاحب إلا من بعد خناقة 8)