-
PDA

عرض كامل الموضوع : فلاشاييييييي بس تحفة والله

Hus
12/05/2004, 03:11
يعني شايف كتير فلاشات بيعقدو بس متل هال الفلاشاي بالتعقيد والصعوبة ما شفت شغلي تحفة فعلا ..
نزلو الملف فكو الضفط وافتحو الصفحة الي html مش الفلاشاي ..
وخبرونا شو رياكون .. وشقد برايكون اخد وقت المصمم بتاعها لحتى عملها
سلامي

Anmar
12/05/2004, 03:20
حلوييييييييي...
بس نسي يصور حياة سكان البيت (بما أنو عندو كتيييير وقت) :lol: :lol: :P

Joe
12/05/2004, 06:02
مرحبااا

شلون الشباب

و الله هل فلاش شغلة يا مان... هههه

بس انا عندي فلاش عن جد جعبالي ورجيه للشباب لانو كتير حلو... يعني فعلا رهيب و موسيقى و اكشن يعني... بس عم يطلع الحجم بعد الضغط 1100 كيلو بايت.... يعني وقفت ع شوي... شو العمل؟؟

عندي كتير فلاشات حلوة... بس المشكلة يمكن تتعارض شوي مع هدف الموقع... بقى يلي بيحب يقلي و ببعتلوا ياهن و مانون كبار... يعيني حوالي الستمية كيلو بايت قبل الضغط

سلام

Hus
12/05/2004, 08:57
بعات مان بعات .. رفعنا سقف المرفقات من نوع ارشيف (zip rar tar .... ) ل 2 ميغا .. ها شوفو على عينكون ما حارمينكون من شي ......ههههههههههههههههههه

اي هوي الفكرة انو الناس ما عم تقدر اتحمل نص ميغا بطلوع الروح من تقطيش النت وهيك .. بس ما حتواجهك هال المشكلة بعتقد ..

اما بخصوص الفلاشات التانيي الي على حكيك انو بتتعارض مع اهداف الموقع .. هلق يعني لو بتتعارض كتيييير مع اهداف الموقع او بالاحرى فكر الموقع لا ما تبعت ( مرقلي ياهون بالاميل .. وانا بظبطك كمان هههههههههههههههههه)

بس مو الفكرة بالتعارض ... هلق قد تكون هاي الفلاشات من النوع الي لا يخدم اهداف الموقع .. اذا هيك ما مشكلي ما شرط كلو يخدم اهداف الاموقع بس لو بتتعارض مشكلي

عموما شوف الشباب تسالي كلون انتا حمل ولو وبعد ما انزلها وانتفرج ونتبسط .. عاد منحزفحا كنوع من الانانية .. منشان ما نخلي غيرنا يشوفوها بس مو اكتر ..

سلامي :D

abomoro
12/05/2004, 14:04
فلاش عظيم ومتعوب عليه كتير :D

Joe
12/05/2004, 16:12
هاي الفلاش

Joe
12/05/2004, 16:32
هاي واحد سكرجي بدك تقوص شغلات من فوق راسو.... بتضحك كمان ههههه

:lol:

katoob
12/05/2004, 19:05
والله فلاشات حلوة كتييييييييييييير :o
خدوا هل الفلاشاي الحلوة كمان
انشالله تعجبكن
:angel: :!:

Hus
13/05/2004, 04:00
اووووووووف كلون فظيعين .. بس اول وحدي الي بعنوان Super Awesome Kung-Fu Fighting
ما طبيعيي ما طبيعيي .. عموما هلق مش المشكلة بالتقنية ..
يعني كلو بيصير بس بتنبسط لما التشوف خيال واسع .. يعني هاي اول وحدي الي فوق لازم اكيد الي مصممها بيلعب تايكوندو كرتيه ..
شي ممتع فعلا !

moh84
25/10/2006, 13:30
مش بطالي بس حلوين

guevara jenin
26/03/2008, 05:42
شباب ليش انا ما بقدر احمل المرفقات :pos:
ليكون معاقب لا سمح الله :?

RamyRoMaNtiC
26/03/2008, 09:39
لا والله يا صاحبي ،، بس كل مافي الأمر ،، أنه الموضوع خلص كازو من زمان ،، وبتعرف انت ،، ماعاد استعملو الزيت كاز من ايام البوابير ،، بس قريبا إذا الله راد ،، راح يستعملو ،، التقنيات الحديثة ،، وذلكـ،، عبر ’’ البنزين ،، المهدرج ،،يعطيكـ،، العافي زعيم ،، Hus ،، ع الفلاشيات اللي انقرضوو ،، واللي ماقدرت نزلون عندي ،،

أسيرة الإنتقام
26/03/2008, 21:35
تسلم اخوي وتسلم ايديك
ميرسي كتيييير
تقبل تحياتي ومروري:ss::hart: