-
PDA

عرض كامل الموضوع : لماذا وقف إطلاق النار ؟

صفحات : [1] 2

Nirvana
14/08/2006, 10:49
يمكن تستغربو موقفي من وقف اطلاق النار .. بس صابتني حالة إحباط .. :cry:
ما تفهموني غلط أنا بكره القتل والعنف والتشرد وأكيد ما برضاهم للشعب اللبناني أو أي شعب تاني .. بس للضرورة والحرية والمقاومة احكام.
بس حتى الناس اللي كانو عم يتعذبو ويتقتلو بالحرب كانو واعيين ودعمو المقاومة من كل قلبهم ..
إسرائيل كانت ضعيفة لأول مرة .. بشهادة العالم وأمام عيونا.. يمكن مشان هيك وافقت على وقف اطلاق النار ..
بالنسبة إلي أنا شايفة انو هاي آخر وقفة كرامة للعرب .. وانتهاءها بيعني عدم توسعها وبيعني بداية مفاوضات شو ماكنت وبأحسن الأحوال ممكن تبيع سلام بثمن الكرامة ..:cry:

أنا ما بنكر أبداً المقاومة الفلسطينية الشريفة .. بس المعطيات غير لعدة أسباب:
1. لبنان بشكل مزيج من الطوائف والأديان أوسع لما تمثله فلسطين.
2. استخدام المقاومة اللبنانية للسلاح الصاروخي والجوي والبري والذي لا يمتلكه المقاومون الفلسطينيون والذي أثر على إسرائيل بشكل كبير وكلفها خسائر واضطر السكان للاختباء بالملاجىء.
3. لبنان ما عمل معاهدات سلام مع اسرائيل بعكس أبو عمّار !!!
4. أي ان موقف الحكومة اللبنانية والمقاومة موحد، لكن المواقف تتباين بالنسبة لفلسطين حسب الجهة المعنية، بالإضافة إلى الصراع الداخلي على السلطة بين حماس وفتح.

يعني الكفة كانت ممكن ترجح لأول مرة لصالحنا وخصوصا اذا صار نزاع موسع ..

يمكن تقولو هاي عم بتخبص.. بس هيك انا حاسة وشايفة .. :pos:

فلاش باك
14/08/2006, 10:59
إن ما وضعته الأمم المتحدة شروط تعجيزية وليست شروط عادلة لوقف إطلاق النار أو الإعتداء كما سموه ولا أعرف بأى منطق يحكمون وبأي قانون يفضون النزاعات وتعليقى خاصة على البند الذى يقول فيه من وضعه ( لا تبيع أى دولة من الدول سلاح للطرفين ) وهنا ضع ألف إشارة حمراء لهذ المشرع وهم يعلمون أن لبنان لا يملك سلاح قادر على حماية أراضيه وإسرائيل فى المقابل لديها المخزون الكافى من الأسلحة التى يؤهلها لمحاربة العرب كافة فى وقت واحد كما أن لديها مصانع الأسلحة كما أن لديها أكبر المفاعلات النووية فى المنطقة وهى المنفردة بها دون غيرها .
أن الولايات المتحدة وشركائها يريدون أن يبقى الملعب للإسرائيل وحدها دون غيرها بهذا التحيز الأعمى والذى لا ينصف أحدا كما أنهم يرودون تلجيم سوريا وإيران وغيرها من الدول التي تساعد البنانين والفلسطينين فى رد الظلم عنهم إن هذا الشرط بالذات أبعاده كبيرة جدا وخطيرة جدا وليس المراد من ورائه وقف إطلاق النار وسفك الدماء وإنما هو كسر شوكة العرب أكثر حتى لا تكون لهم كلمة فى المستقبل وتبقى المنطقة العربية تحت المراقبة الدائمة ويكون معروف لهذه الدول مدى ضعف العرب وما يمتلكون من سلاح تقف أمريكا عن عبثها بالمنطقة إلا إذا تجمعت وتوحدت كلمة العرب نحن كلنا شركاء ومسؤولين عما يحدث فى كل بقعة فى وطننا العربى إلى متى الى متى

SIMBA
14/08/2006, 11:02
من تاريخ العرب الحديث ماربحوا العرب حرب متل هي الحرب
انا بعتبرها اولى الانتصارات الفعلية حزب اللله غير المعادلة تغيير جذري

Nirvana
14/08/2006, 11:11
إن ما وضعته الأمم المتحدة شروط تعجيزية وليست شروط عادلة لوقف إطلاق النار أو الإعتداء كما سموه ولا أعرف بأى منطق يحكمون وبأي قانون يفضون النزاعات وتعليقى خاصة على البند الذى يقول فيه من وضعه ( لا تبيع أى دولة من الدول سلاح للطرفين ) وهنا ضع ألف إشارة حمراء لهذ المشرع وهم يعلمون أن لبنان لا يملك سلاح قادر على حماية أراضيه وإسرائيل فى المقابل لديها المخزون الكافى من الأسلحة التى يؤهلها لمحاربة العرب كافة فى وقت واحد كما أن لديها مصانع الأسلحة كما أن لديها أكبر المفاعلات النووية فى المنطقة وهى المنفردة بها دون غيرها .
أن الولايات المتحدة وشركائها يريدون أن يبقى الملعب للإسرائيل وحدها دون غيرها بهذا التحيز الأعمى والذى لا ينصف أحدا كما أنهم يرودون تلجيم سوريا وإيران وغيرها من الدول التي تساعد البنانين والفلسطينين فى رد الظلم عنهم إن هذا الشرط بالذات أبعاده كبيرة جدا وخطيرة جدا وليس المراد من ورائه وقف إطلاق النار وسفك الدماء وإنما هو كسر شوكة العرب أكثر حتى لا تكون لهم كلمة فى المستقبل وتبقى المنطقة العربية تحت المراقبة الدائمة ويكون معروف لهذه الدول مدى ضعف العرب وما يمتلكون من سلاح تقف أمريكا عن عبثها بالمنطقة إلا إذا تجمعت وتوحدت كلمة العرب نحن كلنا شركاء ومسؤولين عما يحدث فى كل بقعة فى وطننا العربى إلى متى الى متى

وأي شروط راح تحطها الأمم المتحدة هي لصالح اسرائيل.

ameen
14/08/2006, 11:11
فعلا كانت هل المرة مختلفة اختلاف جذري عن أي محاولة سابقا أذا قدرنا نسمي اللي صار خلال ال 35 سنة ماضية محاولات
بس مع الأسف الشديد أنو الكثرة تغلب الشجاعة و أيد وحدة مستحيل تسفق
بس يعني قدرنا نساوي شي هل المرة بس النتيجة وحدة مع أسفي الشديد:cry:

Nirvana
14/08/2006, 11:12
من تاريخ العرب الحديث ماربحوا العرب حرب متل هي الحرب
انا بعتبرها اولى الانتصارات الفعلية حزب اللله غير المعادلة تغيير جذري

فعلاً ..

SIMBA
14/08/2006, 11:14
الحكام العرب يخافون من التغيير ولذلك شافوا بحزب الله الشرارة الفعلية للتغيير
لذلك تمت محاولات الانقضاض عليها
بس مو كل العالم لحمها بيتاكل

Nirvana
14/08/2006, 11:17
فعلا كانت هل المرة مختلفة اختلاف جذري عن أي محاولة سابقا أذا قدرنا نسمي اللي صار خلال ال 35 سنة ماضية محاولات
بس مع الأسف الشديد أنو الكثرة تغلب الشجاعة و أيد وحدة مستحيل تسفق
بس يعني قدرنا نساوي شي هل المرة بس النتيجة وحدة مع أسفي الشديد:cry:

لأنو هالمرة غير كان لازم تستمر ..

الثورات الناجحة هي التي استمرت للآخر.

و قلة الاسلحة والعدد ما لازم تأثر على حب الوطن والمقاومة والحرية.

Nirvana
14/08/2006, 11:23
الحكام العرب يخافون من التغيير ولذلك شافوا بحزب الله الشرارة الفعلية للتغيير
لذلك تمت محاولات الانقضاض عليها
بس مو كل العالم لحمها بيتاكل

ولهيك حاكو المؤامرات وكترو من اللعب تحت الطاولة.

بس المقاومة .. كانت فعل صادق نابع من حب الوطن، وهالشي ما قدرو يتعاملو معو غير بالخيانة.

SIMBA
14/08/2006, 11:27
ولهيك حاكو المؤامرات وكترو من اللعب تحت الطاولة.

بس المقاومة .. كانت فعل صادق نابع من حب الوطن، وهالشي ما قدرو يتعاملو معو غير بالخيانة.
مظبوط كلامك بس انا متأكد لو ما اخد حزب الله وضع المهجرين اللي عنده كان كفى الحرب للأخر
بس خاف على الشعب اللي عدده بمئات الألاف لأنه الحساسيات المذهبية والسياسية موجودة كتير لسى بلبنان

Nirvana
14/08/2006, 11:33
مظبوط كلامك بس انا متأكد لو ما اخد حزب الله وضع المهجرين اللي عنده كان كفى الحرب للأخر
بس خاف على الشعب اللي عدده بمئات الألاف لأنه الحساسيات المذهبية والسياسية موجودة كتير لسى بلبنان

أكيد ..
هالشي بثبت اعتدال المقاومة وعدم تطرفها.. لانهم ما كملو الحرب ورا مصالح شخصية وانتصارات ذاتية .. وحاولو يوفقو بين الموقف الحكومي اللبناني و مراعاة ألم الشعب اللبناني والمقاومة.

بس لازم كانت تستمر..

SIMBA
14/08/2006, 11:37
أكيد ..
هالشي بثبت اعتدال المقاومة وعدم تطرفها.. لانهم ما كملو الحرب ورا مصالح شخصية وانتصارات ذاتية .. وحاولو يوفقو بين الموقف الحكومي اللبناني و مراعاة ألم الشعب اللبناني والمقاومة.

بس لازم كانت تستمر..
اللي يذهب الى الموت طواعية دفاعا عن وطنه وأرضه مو همه مكاسب شخصية بعد الموت شو في
الانتصار لكل العرب ولكل الاحرار بالعالم

Nirvana
14/08/2006, 12:35
اللي يذهب الى الموت طواعية دفاعا عن وطنه وأرضه مو همه مكاسب شخصية بعد الموت شو في
الانتصار لكل العرب ولكل الاحرار بالعالم

وهاد اللي قلتو ..

أكيد ..

بس لازم كانت تستمر..

SIMBA
14/08/2006, 12:38
وهاد اللي قلتو ..

أكيد ..

بس لازم كانت تستمر..
اعظم انتصار انه المقاومة ماساومت على ألام شعبها
هيك انا بنظر

Fady007
14/08/2006, 12:51
انا عندي سؤال :
ماذا استفاد حزب الله وماذا استفادت اسرائيل من تلك الحرب؟ ممكن حد يجاوب عليه

الاتنين خاسرين بكل الضحايا والدمار اللي في لبنان و الرعب وموت القليل من الاسرائليين في شمال اسرائيل والمبالغ الباهظه اللي دفعتها اسرائيل في الحرب وكره الشعوب لها الي الابد

SIMBA
14/08/2006, 12:53
انا عندي سؤال :

الاتنين خاسرين بكل الضحايا والدمار اللي في لبنان و الرعب وموت القليل من الاسرائليين في شمال اسرائيل والمبالغ الباهظه اللي دفعتها اسرائيل في الحرب وكره الشعوب لها الي الابد
طبعا الخسائر كبيرة عند الطرفين
بس اللي ربح حزب الله لأنه ضل على كرامته

Nirvana
14/08/2006, 13:18
انا عندي سؤال :

حزب الله خسر ماديا وبشريا كلبنان ........... وكسب شعبية واحترام الجميع وكرامته والكشف عن وجه الأنظمة العربية .

اسرائيل خسرت أسلحة وجنود وصورتها كجبار ما حدا بيقدر يكسرو........... وكسبت كل شي.

Fady007
14/08/2006, 13:52
وكسبتكل شي.

قصدتي ايه بكسبت كل شيء:?

Nirvana
14/08/2006, 13:54
قصدتي ايه بكسبت كل شيء:?

قصدت ربحت فلسطين، ووقف اطلاق النار (لانو برأيي كان بصالحها فعليا) وربحت المواقف الدولية والعربية، وربحت تكسير روسنا، وجرح مشاعرنا،
وتحطيم انسانية اي عربي للأبد .

MR.SAMO
14/08/2006, 13:56
قصدت ربحت فلسطين، ووقف اطلاق النار (لانو برأيي كان بصالحها فعليا) وربحت المواقف الدولية والعربية، وربحت تكسير روسنا، وجرح مشاعرنا،

مافشروا بعييونهن
كسروا الحكام الكرب لأنهن ماعندهن مشاعر ولا يمدو بشيء للانسانية
الانسانية لا تموت ولاتجرح حتى لو كان الطاعن هو الانسان
تحياتي

Nirvana
14/08/2006, 14:01
مافشروا بعييونهن
كسروا الحكام الكرب لأنهن ماعندهن مشاعر ولا يمدو بشيء للانسانية
الانسانية لا تموت ولاتجرح حتى لو كان الطاعن هو الانسان
تحياتي

:cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

Fady007
14/08/2006, 14:01
انتي نسيتي انها كسبت حاجه مهمه بالنسبه لها وهي :

عدم التجرأ لاي مقاومه او اي دوله مجاورة من فعل اي شيء لها حتي لو كان بسيط مثل اختطاف جندي او اتنين مابالك لو دوله اخترقت حدودها الجويه مثل ماهي بتعمل

يوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووه علي اللي هيحصل ساعتها

MR.SAMO
14/08/2006, 14:02
:cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:
لا تزعلي هيد هو الواقع

MR.SAMO
14/08/2006, 14:03

عدم التجرأ لاي مقاومه او اي دوله مجاورة من فعل اي شيء لها حتي لو كان بسيط مثل اختطاف جندي او اتنين مابالك لو دوله اخترقت حدودها الجويه مثل ماهي بتعمل

ليش مين من الدول العربية تجرأ من وقت اقامة اسرائيل لحد هلأ

Fady007
14/08/2006, 14:05
علي رأيك ما كل الدول العربيه وحكامها رأسهم في الارض

Nirvana
14/08/2006, 14:07
لا تزعلي هيد هو الواقع

الواقع هو القرف اللي عايشينو .. والمر اللي دايقينو .. من كل جهة ..
من اسرائيل
من الغرب
من الواقع العربي

روح شوف شو كاتب.. هالانسان اللي عم تحكي فيو في موضوع كفار صليبيون واسلاميون فاشيون..
وين الانسان اللي عم بتخاطبو بقلبك وبعقلك ..
وين الانسان اللي بدو يثور ..

شي بيقهر ...

Nirvana
14/08/2006, 14:08

ما حدا بيسترجي..

MR.SAMO
14/08/2006, 14:09
الواقع هو القرف اللي عايشينو .. والمر اللي دايقينو .. من كل جهة ..
من اسرائيل
من الغرب
من الواقع العربي

روح شوف شو كاتب.. هالانسان اللي عم تحكي فيو في موضوع كفار صليبيون واسلاميون فاشيون..
وين الانسان اللي عم بتخاطبو بقلبك وبعقلك ..
وين الانسان اللي بدو يثور ..

شي بيقهر ...
قصدك على طاهر اخو وطفى

Nirvana
14/08/2006, 14:10
قصدك على طاهر اخو وطفى

ايه ، ما اللي متلو همي الأغلبية .

Barleb
14/08/2006, 16:49
هاد التاريخ عم يعيد نفسو ..

لما دخل الجيش العربي على فلسطين لـ يحررها .. ما بعرف ايا سنة بالتحديد ..

كان رح يمسح أثر الأسرائيلية بـ فلسطين ..

قامت تدخلت الأمم المتحدة .. أو عصبة الأمم المتحدة ... لـ وقف أطلاق نار .. و هيك أوروبا و أميركا دعمو أسرائيل بالسلاح يلي كان يجييون بـ براميل محملة عن طريق البحر .. وهيك الأسرائيلية حصنو حالون و جهزو حالون لـ القيام بحرب العصابات و تراجع بعدا الجيش العربي للأردن ..

وتوتة توتة خلص الحتوتة

Nirvana
14/08/2006, 18:14
هاد التاريخ عم يعيد نفسو ..

لما دخل الجيش العربي على فلسطين لـ يحررها .. ما بعرف ايا سنة بالتحديد ..

كان رح يمسح أثر الأسرائيلية بـ فلسطين ..

قامت تدخلت الأمم المتحدة .. أو عصبة الأمم المتحدة ... لـ وقف أطلاق نار .. و هيك أوروبا و أميركا دعمو أسرائيل بالسلاح يلي كان يجييون بـ براميل محملة عن طريق البحر .. وهيك الأسرائيلية حصنو حالون و جهزو حالون لـ القيام بحرب العصابات و تراجع بعدا الجيش العربي للأردن ..

وتوتة توتة خلص الحتوتة

ما في أمل .. اسرائيل راح تبني دولتها عكتافنا شئنا أم أبينا.

فلاش باك
14/08/2006, 22:57

ليش عندك شك بهالشي ؟

واحد_سوري
15/08/2006, 01:13
ليش عندك شك بهالشي ؟

لا وحيات عيونكون ما رح يطلع بايدهون شي:x :x :x :x

toolshed
15/08/2006, 01:56
انا عندي سؤال :

يا اخي ما في اغلى من الكرامة والحرية - والحرية من دون كرامة مثل الجسد من دون روح والروح من دون سماء - الشعب اللبناني وحزب الله اثبت كرامتو واثبت حريته وباعدو اهل كرامة العرب واهل العز - ولولا انو لم يقف ويصمد الشعب اللبناني امام هذه الماساة ولم يصمد لكانت هزيمتان : خسارة وهزم الكرامة والصمود وثانيا الخسائر فالارواح التي اكانت ستذهب كالاشباح لولا الصمود ولكن هم شهداء ان كانوا مسلمين ام غيرهم - وحتى احنا هون عرب ال 48 (عرب اس****ل) نعتبر شهداء حتى ولو قتلنا من صواريخ حزب الله - لانو المسالة هي وقوف امام هذا الابله الغبي الحقير الذي يظن نفسه قادرا على ذل الكرامة والشعب اللبناني ولكن ما في اشي اقوا واشد واغلى من صمود هذا الشعب الذي بفضله وبفضل كرامته وصموده وقف حزب الله امام هذا التافه ومرسله اي البيت الابيض . .

اخوكم بلال من عرب 48 . .:D

toolshed
15/08/2006, 02:01

انا عايش داخل هذا الشعب الذي يتميز بالغبلء على فكرة-حتى ولو له صورة انه متقدم- ولكن حببت ان المح لكم انهم ه و ز م و ا - وذلهم سلاح حزب الله وصمود وكرامة هذا الشعب اللبناني واسرائيل هي الان كالكلب التائه . . .:jakoush:

toolshed
15/08/2006, 02:31

انا باقوليق ليش لا - لانو الحرب مش مسالة سلاح ولا سياسة . . اذا باتامني انو عرض القوة الي بتعملوا علينا اميركا واسرائيل واكيد الكراهيه بارضو واعنصرية هي سلاح عن حقيقة هذا على الاطلاق غير صحيح لانوا اولا الحرب هي حرب حضارة وحرية اولا - مثل ما اضاعته العراق بسبب عدم تمسك الشعب لا قبل صدام ولا بعده ومن جميع الطوائف بانو هم لا يريدون لا هذا النظام ولا ذاك قبل انو ما حد يوجه كيانهوم كشعب له ارضه واسمه ودمه - اي القصد انو الشعب العراقي كل ما كان لديه سابقا هو نظام ولا شيء اخر بغض النظر ات كان هذا النظام جيد ام لا او كان نظام ينعكس باليجاب على الشعب ام لا . واليوم ااشعب العراقي على جميع انواعو وجميع اصداراتو التاريخية الشيء الوحيد لم يمثل دور شعب يدافع عن وجوده وكرامته وكل ما يستطيع عمله هو العب بروليتاة الفتنة حتى ولو كان ذلك ما دسته الولايات المتحده لدعم موقفها بانوا هي تريد ان تحسن الوضع ولكن حسب رايي انو كل الي هناك هي بتلعبوا ميشان تضل هون . .

ما قصدت هم انو في حرب الي بديروها اصحاب البزات السود (ملابس) باسم بزاتهم وهناك من يحارب من اجل الوطن والام . . ويلي فهم فهم . .

علا فكرا زمان زمان ما سمعت NIRVANA ;-)

مايسترو
15/08/2006, 02:40
يمكن تستغربو موقفي من وقف اطلاق النار .. بس صابتني حالة إحباط .. :cry:
ما تفهموني غلط أنا بكره القتل والعنف والتشرد وأكيد ما برضاهم للشعب اللبناني أو أي شعب تاني .. بس للضرورة والحرية والمقاومة احكام.
بس حتى الناس اللي كانو عم يتعذبو ويتقتلو بالحرب كانو واعيين ودعمو المقاومة من كل قلبهم ..
إسرائيل كانت ضعيفة لأول مرة .. بشهادة العالم وأمام عيونا.. يمكن مشان هيك وافقت على وقف اطلاق النار ..
بالنسبة إلي أنا شايفة انو هاي آخر وقفة كرامة للعرب .. وانتهاءها بيعني عدم توسعها وبيعني بداية مفاوضات شو ماكنت وبأحسن الأحوال ممكن تبيع سلام بثمن الكرامة ..:cry:

أنا ما بنكر أبداً المقاومة الفلسطينية الشريفة .. بس المعطيات غير لعدة أسباب:
1. لبنان بشكل مزيج من الطوائف والأديان أوسع لما تمثله فلسطين.
2. استخدام المقاومة اللبنانية للسلاح الصاروخي والجوي والبري والذي لا يمتلكه المقاومون الفلسطينيون والذي أثر على إسرائيل بشكل كبير وكلفها خسائر واضطر السكان للاختباء بالملاجىء.
3. لبنان ما عمل معاهدات سلام مع اسرائيل بعكس أبو عمّار !!!
4. أي ان موقف الحكومة اللبنانية والمقاومة موحد، لكن المواقف تتباين بالنسبة لفلسطين حسب الجهة المعنية، بالإضافة إلى الصراع الداخلي على السلطة بين حماس وفتح.

يعني الكفة كانت ممكن ترجح لأول مرة لصالحنا وخصوصا اذا صار نزاع موسع ..

يمكن تقولو هاي عم بتخبص.. بس هيك انا حاسة وشايفة .. :pos:

نيرفانا

معك حق وانا معك وهاد احساسي وياريت ما صار وقف اطلاق نار

وبرجع بقول

للحرية والكرامة ثمن
مايسترو

toolshed
15/08/2006, 03:08
نيرفانا

وبرجع بقول

للحرية والكرامة ثمن
مايسترو

انا ما بعرف كيف شعوركم تجاه دولكم وما بعرف من نين انتوا . . بس "وقف اطلاق النار" هو هروب لكل المؤسسة الي هاجمت لبنان - وهاي المؤسسة من اليوم وطلع ستاخذ بالحسبان كل نفس ستطلقه فالمنطقة وستلجاء للاتفاقيات للهروب وليس لشيء اخر وعلى لبنان وسوريا استغلال ذلك حسب رايي لكي تثبت كيانها وانو عندها امة وااتمة حضارة

فكركم شو في هون في اسرائيل ؟ ما في اشي يعتازو في والشعب اليهودي سخيف ومقرف وما بفكر ولا عندو شقافة ولا اكل واحنا العرب في اسرائيل بنحسد السوريين واللبنايين على انوا بتنفاسو عرابي حتى وبفاكر هذا هو مفتاح النصر انوا تتمساكوا بكيانكوا والصراحة مش فارقة اذا كان نظام دمقراطي او غيرو لانو فالاخر النظام الي ما منيح لشاعبو لا استطيع ان اؤئمن بانه سيصمد او انه قوي حتى واو بدا عليه ذلك واكبر دليل حزب الله الذي ذل اسرائيل وانتم لا تعلمون حقا مدى القهر والفشل الذي الحق بهذا الشعب وليس فقط الجيش - فما بال حكام غافليين عن عزة نفس الشعوب ان ارادة يوما الثورة على الغافلين ؟ وان اخذت بالفعل المقاومة تاثيرها على العربي الثائر ؟ . .

واخيرا اود ان المح بشي نسيتوه وهو ان التفاقية لاتناشد بتجربد المقاومة من السلاح وكذلك صفعت اسرائيل على كفلها بتصريحها انه سيكون تبادل اسرى مع حزب الله . .

ان كيان الاخوان العرب بعروبتهم وحبهم للوطن وليس لوحشيتهم ان كانت لديهم لان الوحشية تركها حزب الله لليهود وهذا الذي سيثبت قريبا ان ليس اليوم فسيكون غدا :jakoush:

Nirvana
15/08/2006, 08:59
اوهاي المؤسسة من اليوم وطلع ستاخذ بالحسبان كل نفس ستطلقه فالمنطقة وستلجاء للاتفاقيات للهروب وليس لشيء اخر وعلى لبنان وسوريا استغلال ذلك حسب رايي لكي تثبت كيانها وانو عندها امة وااتمة حضارة

شكرا الك عل كل ردودك وانا قرأتها كلها ..
أنا مؤمنة بانتصارات حزب الله .. وبالرغم من عدم ثقتي بالأحزاب المبنية على أساس ديني، إلا اني آمنت بالمقاومة وبانتصاراتها وما أنجزت من حفاظ على الكرامة والكبرياء ومن انجازات مادية.. وأكن كل الاحترام والتقدير لشخص السيد حسن نصرالله.
وبعرف انو لاول مرة اسرائيل وشعب اسرائيل داقو طعم الذل..

وفعلا لبنان وسوريا لازم يستغلو هالانتصار لانو صارت لبنان تفاوض من منطلق قوة، وسوريا أثبتت بدون ما تحرك ساكن قوتها.

لكني كنت افضل انو تستمر هالمقاومة للآخر وبصراحة كان عندي حلم ولو للحظات نخلص مرة وللأبد من شرور اسرائيل في المنطقة.

بتعرف وأنا كمان صرلي زمان زمان زمان كتير ما سمعت لنيرفانا... فيك تقول هديت شوي.

Nirvana
15/08/2006, 09:00
نيرفانا

وبرجع بقول

للحرية والكرامة ثمن
مايسترو

أكيد .. :gem: :gem: :gem:

themekaneeky
15/08/2006, 11:32
والله يا اخت نيرفانا انا راى الشخصى انهم اوقفوا اطلاق النار لاسباب كتيرة
1-فضيحة اسرائيل امام المقاومه الاسلاميه
2-بعد الفضيحة دى كان لازم يكون مخرج سياسى بسرعه عشان يعيشو ف الوهم ويوهمو الشعب الصهيونى ان الجيش لولا قرار مجلس الامن كان زمانه داخل بيروت
3-الخسائر والضغوط الداخليه ع الوزارة العبيطه بقيادة اللى ضيع مستقبله بايده الخنزير الجديد(اولمرت)
ف الاخر نحمد الله
ووالله الذى لا اله الا هو دة نتيجة لدعاء المسلمين فى كل مكان ونتيجه لايماننا وثقتنا فى الله

والنتيجه واضحه زى الشمس(الخنزير الكبير اهو مرمى ف المستشفى
ووالله لكأن هذه الايه الكريمه نزلت فيه من سورة ابراهيم
(ويأتيه الموت من كل مكان وما هو بميت)صدق الله العظيم
صدق الله وعده واعز جنده وهزم الاحزاب وحده
ومن نصر الى نصر بامر الله

toolshed
15/08/2006, 12:31
شكرا الك عل كل ردودك وانا قرأتها كلها ..
أنا مؤمنة بانتصارات حزب الله .. وبالرغم من عدم ثقتي بالأحزاب المبنية على أساس ديني، إلا اني آمنت بالمقاومة وبانتصاراتها وما أنجزت من حفاظ على الكرامة والكبرياء ومن انجازات مادية.. وأكن كل الاحترام والتقدير لشخص السيد حسن نصرالله.
وبعرف انو لاول مرة اسرائيل وشعب اسرائيل داقو طعم الذل..

وفعلا لبنان وسوريا لازم يستغلو هالانتصار لانو صارت لبنان تفاوض من منطلق قوة، وسوريا أثبتت بدون ما تحرك ساكن قوتها.

لكني كنت افضل انو تستمر هالمقاومة للآخر وبصراحة كان عندي حلم ولو للحظات نخلص مرة وللأبد من شرور اسرائيل في المنطقة.

بتعرف وأنا كمان صرلي زمان زمان زمان كتير ما سمعت لنيرفانا... فيك تقول هديت شوي.

صراحة وانا بارضو ما بامن باحزاب دينية ولا غيرها على الرجح :shock: لكن المقاومة ما كان الها طابع سياسي وما بعرف اذا الها طابع ديني مع انو بحايهوم على كل شيء . .

المهم .. . انا برايي لازم دول متل سوريا ولبنان وغيرها من الدول من دول مناهضة للكيان الصهيوني والمبريالي انو يتحدو سياسيا ويشكلو قوة سياسية وموقف دول عزيمة واصحاب
حرية في كيلنهم في المنطقة . . والانتصار جاي ;-) . .

بس شو يقضو على دولة اسرائيل ؟ الانترنت هون مراقب واسا بيجوا بحملوني - وادرتيني :lol: . .

_مش عنجد بس ربهم يوخدهم . . :clap:

toolshed
15/08/2006, 12:43
والله يا اخت نيرفانا انا راى الشخصى انهم اوقفوا اطلاق النار لاسباب كتيرة
1-فضيحة اسرائيل امام المقاومه الاسلاميه
2-بعد الفضيحة دى كان لازم يكون مخرج سياسى بسرعه عشان يعيشو ف الوهم ويوهمو الشعب الصهيونى ان الجيش لولا قرار مجلس الامن كان زمانه داخل بيروت
3-الخسائر والضغوط الداخليه ع الوزارة العبيطه بقيادة اللى ضيع مستقبله بايده الخنزير الجديد(اولمرت)
ف الاخر نحمد الله
ووالله الذى لا اله الا هو دة نتيجة لدعاء المسلمين فى كل مكان ونتيجه لايماننا وثقتنا فى الله

والنتيجه واضحه زى الشمس(الخنزير الكبير اهو مرمى ف المستشفى
ووالله لكأن هذه الايه الكريمه نزلت فيه من سورة ابراهيم
(ويأتيه الموت من كل مكان وما هو بميت)صدق الله العظيم
صدق الله وعده واعز جنده وهزم الاحزاب وحده
ومن نصر الى نصر بامر الله

بهانيك اخي . . المسالة السياسية كانت مجرد هروب . . وشارون صيحي شاف الي عملوا اولمرت واجاتو جالطة اكبر . . :yahoo:. . على فكرة هون في هالدولة المشؤمة صاروا يحطوا الحق على القيادة الي كانت فالسابق فال 6 سنوات الاخيرة . . يعني ما هم عارفين راسهم من ارجلهم وتعيش لبنان وسوريا والشعوب العربية . .

:clap:

Nirvana
15/08/2006, 12:53
صراحة وانا بارضو ما بامن باحزاب دينية ولا غيرها على الرجح :shock: لكن المقاومة ما كان الها طابع سياسي وما بعرف اذا الها طابع ديني مع انو بحايهوم على كل شيء . .

المهم .. . انا برايي لازم دول متل سوريا ولبنان وغيرها من الدول من دول مناهضة للكيان الصهيوني والمبريالي انو يتحدو سياسيا ويشكلو قوة سياسية وموقف دول عزيمة واصحاب
حرية في كيلنهم في المنطقة . . والانتصار جاي ;-) . .

بس شو يقضو على دولة اسرائيل ؟ الانترنت هون مراقب واسا بيجوا بحملوني - وادرتيني :lol: . .

_مش عنجد بس ربهم يوخدهم . . :clap:

تقريبا فهمت شو عم بتقول.. بس الكلمات اللي تحتها خط ما فهمتها بالمرة.

toolshed
15/08/2006, 15:32
تقريبا فهمت شو عم بتقول.. بس الكلمات اللي تحتها خط ما فهمتها بالمرة.

وادرتيني , يعني جبتيلي نهايتي او اخرتي :lol: . . قاصدت انو الي بحكي ضد اسرائيل في اي شغلة او بشارك في مثل هيك تصريحات المخابرات الاسرائلية بتحط علي نقطة سودا . . بس عادي . . :p
ما حد مهتم وبالعكس دايما بعمل اطواش مع الامن هون ;-) . .

:gem:

toolshed
15/08/2006, 15:37
وادرتيني , يعني جبتيلي نهايتي او اخرتي :lol: . . قاصدت انو الي بحكي ضد اسرائيل في اي شغلة او بشارك في مثل هيك تصريحات المخابرات الاسرائلية بتحط علي نقطة سودا . . بس عادي . . :p

والكلمات التانية فيها اخطاء على فكرة سامحيني :p

الاولى "على الارجح"

الثالثة "كيانهم" على ما اظن . . :p

Nirvana
15/08/2006, 16:16

يعني قبضاي :gem: .. شكرا عالتوضيح.

toolshed
15/08/2006, 16:45
يعني قبضاي :gem: .. شكرا عالتوضيح.

العفو . . :lol:

قبضاي ؟ :p بتقداري تقولي . .

toolshed
15/08/2006, 16:48
شوفو هاد . . بوجع القلب :(

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

COSTA
16/08/2006, 05:00
-فضيحة اسرائيل امام المقاومه الاسلاميه

وين الفضيحة ؟؟؟ قولو فضيحة العرب قدام العالم

-بعد الفضيحة دى كان لازم يكون مخرج سياسى بسرعه عشان يعيشو ف الوهم ويوهمو الشعب الصهيونى ان الجيش لولا قرار مجلس الامن كان زمانه داخل بيروت

مانو عاجز يفوت على بيروت لانو من زمان خلال 24 ساعة كان ببيروت شارون
وهنن ما بدون بيروت ..بدون حزب الله

-الخسائر والضغوط الداخليه ع الوزارة العبيطه بقيادة اللى ضيع مستقبله بايده الخنزير الجديد(اولمرت)
ف الاخر نحمد الله
انو خسائر اذا نحنا دافعين التعويضات
وين الضغوطات ومن مين ؟؟؟
انو دولة فيها تضغط على اسرائيل ....حتى اميركا ما فيها تضغط
بس الاعلام عنا بغطي على خسائرنا وبحاول بظهر الخسائر الاسرائيلية
مع انو ما عندها خسائر