-
PDA

عرض كامل الموضوع : حكاية خاتم

rabah
16/04/2005, 10:50
حكاية خاتم

اليوم هو عيد ميلاد حبيبتي وجلست مع نفسي أفكر أريد أن أقدم لها هديه وتعمقت كثيرا بالتفكير وعمت بعيدا جدا وسحبني التيار الى ابعد الحدود فحدث بيني وبين نفسي نقاش مثير وهذا هو مضمون النقاش ونصه ومحتواه الذي دار بيننا

أنا: اريد ان اهدي لحبيبتي هديه
نفسي: وماذا تريد ان تهديها

أنا: لا أعرف كلما هممت أن اهديها شيئا لا اقتنع به فأنا أريد أن أقدم لها الأفضل والأجمل والاعذب كي أجسد لها فيه مقدار حبي لها

نفسي: في ماذا تفكر مثلا

أنا: سأهديها ورده

نفسي: هل يعقل ان تهدي ورده لورده زهرةٌ لزهره يا سمينه لياسمينه زنبقةٌ لزنبقه

ثم قل لي اين ستجد هذه الورده التي تليق بها او تفوقها جمالاً

أنا: أذا اهديها عطر

نفسي: لا لا لا لا كيف ستهديها عطر وهي منبع المسك والعنبر والعود أونسيت ان عطر جسدها ينبع منه اجمل عطور الدنيا وبان الورود تأخذ عطرها منها لا يليق صدقني

أنا: اذا ساهديها شمعه على شكل قلب لأريها ان قلبي يحترق ببعدها

نفسي: ماذا تقول ؟ امجنونٌ انت ! تريد ان تهدي شمعه لقمر الشمعه تضي المكان وحبيبتك تضي القمر والكون بجمالها ابحث عن غيرها

أنا: اذا ساهديها قلبي كله

نفسي: ههههه ههههه هههه

أنا: يا نفسي لماذا تضحكين ما الذي يضحك

نفسي: اضحك على الذي قلته

انا: وما الذي يضحك بكلامي

نفسي: تريد ان تهديها قلبك

انا: نعم اريد ان اهديها قلبي ومن غيرها يستحقه

نفسي: أنا لم يكن هذا قصدي. . . كنت اقصد كيف ستهديها شيئاً وهي اصلا تملكه أونسيت ان قلبك ملكها

أنا : صدقتي يا نفسي صدقت فقلبي ملكها اذا سأهديها حياتي

نفسي : العب لعبةٌ اخرى هذه ايضا ملكها هي حياتك وحياتك بيديها هي من تملك سعادتك وحزنك راحتك والمك

أنا : أذا ساهديها عمري

نفسي : وكيف تهديها هديةٌ مرتين انك اهديتها عمرك بعد اول مره سمعتها تنطق بحبك

أنا : أحترت ماذا ممكن ان اهديها ؟ ؟ ؟ ماذا ؟ ماذا ؟ وجدتها. . وجدتها سأهديها كل مالي وكل ما أكسب وكل ما املك

نفسي : هي لا تحتاج المال منك انها لا تريد ما تملك ولا تحتاجه انها تريدك انت وأنت عندما تكافئها بالمال تهينها تحط من مقدارها لديك

أنا : يا نفسي اتعجيزٌ هو ماذا تريدين ؟ ! كل ماقلت لكي شيئا رفضتيه ماذا اهديها قوليلي ؟ احترت

نفسي : اتريد رأي بما ذا ممكن أن تهديها شيئاً هي تريده وتتمناه وتحلم به ؟

أنا : نعم أريد وأريد وأريد ارجوك اخبريني

نفسي : هي تريد هديه انت تخاف منها

أنا : تريد شيئا انا أخاف منه ! ! ! ! وما هو هذا الشيء الذي تريده هي وأخاف منه انا ؟ ؟ ؟ !!!

نفسي : انها تريدك ان تهديها خاتم

أنا : ماذا خاتم فقط إنني على استعداد ان اهديها اجمل واثمن خواتم الدنيا ولكن يانفسي بماذا هذا الخاتم يخوفني ؟

نفسي : انت لم تفهمني بعد هي لا تريد خاتما من ذهب أو فضه أوالماس أو من احجار كريمه أو نادره ,, هي تريد خاتم لا يهم قيمته بل يهم معناه والى ماذا سيرمز . هي تريد خاتم يرمز الى الحب يرمز الى الارتباط الى التوحد والملكيه والعطاء بلا حدود والاخلاص الى اخر العمر والقسمه بينكما في كل شئ.

هي تريدك ان تتقدم لخطبتها تريدك ان تصبح حبيبها وزوجها في آنٍ واحد، تريد أن تحمل اسمك وشرفك، تريد ان تكمل حياتها معك تريد ان تتقاسم معك رغيف العيش وغطاء السرير والهواء الذي يخرج من صدرك تريد ان تتنفسه تريده ان يدخل صدرها، تريد ان تعلن حبكما امام الملأ لكل الناس، تريد ان تمشي ويديك بيدها كي تتبهى فيك امام كل البشر، تريد ان تغسل ملابسها مع ملابسك وتتقاسم عمرها وأيامها ولحظاتها معك لا تريدك ان تغيب عن ناظرها تريد ان تطعمك من صنع يديها تريد ان تطهو طعامك وترتب لك سريرك، تريدك ان تصبح ملكها تريدك ان تحميها بخاتم الزواج من هواجس ومخاوف المستقبل، فهي تريد ان تعيش معك تحت سقف بيت واحد وتشرب معك من كأس واحد تريد ان تداويك وترعاك ان مرضت وتضمك وترعاك ان ضعفت وتريدك ان تقف بجانبها ان مرضت وترعاها وتعتني بها في لحظات ضعفها وأحتياجها اليك تريد ان ترمي نفسها بحضنك ان خافت تريدك ان تكون ذاتها وتكون هي ذاتك تريد ان تستيقظ في الصباح وتفتح عيناها على صورتك وأنت نائم بجانبها تريد ان اول صوره تدخل عيناها صورتك وأول صوت تسمعه صوتك تريد ان تقبلك وتقبلها حين تستيقظ فهذه القبله لا تبدلها بهدايها وكنوز الارض، تريد ان تنام بحضك باليل وتحلم فيك وانت بجانبها تريد ان خافت باليل ان ترمي نفسها بحضنك كما الطفله ترمي نفسها بحضن ابيها فهي لاتتحمل فكرة أن يمسها رجل غيرك الموت عندها اسهل مليار مره ولا ان تكون ملك رجلٌ غيرك وان تكون انت لمرأةٌ سِواها فهي تحبك حب لا يعلمه الا الله سبحانه وتعالى فأنت تسكن روحها وتحتل جسدها وتفكيرها تحبك الى حد اللا معقول الا حد الجنون الى حد انها تخاف عليك من ذاتها من روحها تخاف عليك اكثر من نفسها الى حد انها مستعده ان تضحي بروحها وعمرها وحياتها من اجل ان تنال ابتسامه من شفتيك من اجل ان ترى ابتسامه مرسومةٌ على شفتيك تريد منك ان توقظها كي تصلي وتوقظك هي كي تصلي، تريد ان تشعر بأن حبكما له نهايه وليس حب جنسي حب وقتي طفولي فهي لم تعد صغيره وكبرت على هذا النوع من الحب، فهي كل احلامها في المستقبل بنتها معك انت موجودٌ فيها فهي تحلم بأن تشيخ انت وهيا سويا ان تكبرا سويا تريد ان تعيش لك لك وحدك وانت لها وحدها تريد ان تتقاسم معك الافراح والاحزان تريد ان تتزين لك وتلبس ثيابها لك، تريد ان تحكي قصة حبك وحبها لبناتها وتقول لهم بأن اباكم أطيب وارق واحن انسان بدنيا أعطاني ورعاني وحماني ابوكم حبيبي وأخي وابي ابوكم اعز عليا من نفسي
يارجل ان هذه الانسانه ترى جمال الدنيا يشع من نور عينيك واحلامها كلها مرهونة بيديك فحقق لها احلامها ارجوك لا تحرمها من الامنيه الوحيده التي تتمناها والتي تتمنى الله ان يحققها لها لا تحرمها امنيتها الوحيده لا تحرمها فهذا الخاتم تتعلق فيه سعادتها وراحتها وكل امانيها انت كل ما تتمنى في هذا الوجود انت هديتها، حمل اسمك هو هديتها، حمل طفلك وتربيته هو هديتها، فهدايا الورود تزبل والعطور تزول والذهب ينسى والمال ينفذ ولا يكون له قيمه اما انت يارجل فهدية الله لها انت اجمل واعذب واثمن من كل الهدايا انت هديتها انت روحها ونفس صدرها

امعقولٌ بأنك لا تدري بحيتها ماذا فعلت ؟ انت الذي علمها الحب وعزف قيثارة حبه على شواطئ قلبها انت من ادخلها عالم الخلود والفرح انت تأشيرة دخولها جنة السعاده انت حلمها الوردي وفارس احلامها المنتظر انت من تعلمت على يديه الاخلاص ونسيت بوجوده كل الناس انت من تعلمت على يديه التضحيه والعطاء تعلمت على يديك ان تعطي بدون مقابل انت من انار حياتها المظمله المعتمه، انت نور الشمس وانعكاس ضوء القمر وهدوء الشموع ورومانسيتها أنت من راءت فيك النور بعد الظلام انت من علمتها موسيقى الكلام وعذب الانغام بعد سنين المعاناه والحرمان يوم حبك هو يوم ميلادها ووجودك بجانبها يعني استمرارها على قيد الحياة أنت من أعادها إلى أيام الطفولة فأصحبت بعد حبك تنام وهي مبتسمه انت كل شئ تملكه حبك كل شئ تملكه وجودك في حياتها هو اجمل شئ حصل لها منذ خلقها الله انها تدعوا لك في صـلاتها قـبل ان تدعوا الى نفسها اول دعــواها (( اللهم اجعل حبيبي من نصيبي يارب يارب وان لم تكتبه لي فوقفه في حياته وسدد خطاه وامتني بدونه اللهم امتني بدونه اللهم امتني بدونه اللهم لا اريد غيره اللهم اجعله من نصيبي ولاتحرمني اياه اللهم اجعله زوجي يارب يارب يارب ))

يارجل انها تحبك لشخصك تعجبها صفاتك تريدك لذاتك لا لأي شئ تملكه لهذا وفر هدايك وفرها

ان هذه الانسانه تحبك حب تعدى مراحل الحب وأسمائه وكيفيته واشكاله تحبك حب وصل الى مرحلة الهوس والذوبان،، انت الرجل الذي تسمع قلبها ينطق بأسمه في كل دقاته حبك في قلبها يزيد مع مرور عقرب الثواني فحبك بحرٌ لا يبض بحر كبير وعميق جدا يصب في عروقها وشراينها كما الانهار بلأراضي فتزعها هكذا فعل حبك بقلبها زرعه وخضره جعل منه جنة كلها ورود مخضره بعد ان كان صحراء جرداء قاحله ليس فيها الا الموت انت انبل واجمل انسان قابلته في حياتها انها تسقم بالله انها لا تدري من تحب اكثر انت ام ابيها واحيانا كثيره تجزم بأنها تحبك اكثر من ابيها مليار مره

انها تحبك لدرجة انها لا تستطيع ان تسيطر على نفسها على في وجودك تحبك الى درجة انها لا تسطيع أن تمنع نفسها عن التفكير فيك تحبك الى درجة انها تبتسم ابتسامه لا اراديه بمجرد ان تراك وان يقز قلبها طربا وفرحاً بمجرد ان تسمع صوتك او بمجرد مرورك بخيالها تحبك الى درجة انها لا تستطيع البعد عنك تحبك الى درجة انها تنسى كل الناس بوجودك وتكره كل الناس في غيابك تحبك الى درجة لأنك لو زعلت منها او من غيرها ان تبكي عنك وتزعل اكثر منك ولا تتوقف دموعها الى ان تعود لك ابتسامتك تحبك الى درجة الهزيان الى درجة تعدت حب الانسان للأنسان تحبك الى درجة انها تنسى نفسها بوجودك لدرجة ان نفسك الذي تتنفسه تخاف عليك منه نفسك الذي تخرجه من صدرك تشتمه تتنفسه هي بعدك تلهث كي تدخله بصدرها فهو عندها احلى من المسك اجمل عطر يريحها ان يدخلها زفير صدرك اي شئ منك يعجبها،

انا لا ادري ماذا تريد يارجل اكثر من هذا ؟ ماذا تريد اكثر من هذا الكنز الذي اعطاك الله اياه كنز محتوه لا ينبض بل يفيض ويفيض ويفيض الى ان يملأ كل أرجاء الدنيا،، يا رجل أنت إنسان محظوظ فلقد سخر الله لك انسانه كل هما في الدنيا ان تراك اسعد رجال الدنيا كل همها ان تعيش مرتاح البال ، انسانه تدافع عنك بكل ما أوتيت من قوه تعيش من اجلك ولك اقسم بالله تحبك الى درجة اللا معقول الى درجة تنسى فيها ان تأكل وان تشرب وأن تنام أو ترتاح المهم وكل المهم عندها أن تشبع أنت أن تشرب أنت أن تنام أنت أن ترتاح أنت كل أمانيها أن تقضي العمر زوجة مخلصة مطيعه لا ترفض لك طلب في وجودك تحترمك وتقدرك وترعاك وفي غيابك تصون تشرفك كانك موجود واكثر

انا في حياتي لم ارى او اسمع او اتخيل ان هناك انسانه على وجه الارض تحب انسان مثما تحبك هذه الانسانه فصدقني ياقلبي انت الخسران لو اضعتها من يدك قدم لها الخاتم قدمه

أنا : آآآآآآآآه كم انا مجنون ابحث عن تقديم الهدايا لحبيبتي وابحث وابحث وأبحث ولم اكن ادري ان هديتها التي تتمناها هي انا آآآآآآه كم انا مغفل صدقتي يا نفسي صدقتي وعلى الفور ذهبت لها وفعلت ما كان لابد ان افعله منذ زمن قدمت اطهر خواتم الدنيا لها وتشرفت حين وضعت خاتمها في بين أصابعي . . .

ربـــــــــــــــاح

ميخوووووووو
16/04/2005, 13:52
:D :D :D

to live is to die
17/04/2005, 04:56
حلوة

عاشق من فلسطين
17/04/2005, 12:05
مشور كتير يا غالي .. والله يقويك .. يعني حلوة القصص اللي فيها حكم .. أنا بحب هالنوع ..
مشكور .. :D :D