-
PDA

عرض كامل الموضوع : شراب الموت

wwq
16/04/2005, 00:30
جرب بنفسك ليعتبر غيرك
منذ فتره تمت مسابقه بجامعه دلهي بلهند من يشرب اكبر كميه من الكولا الفائز شرب ثمان علب من الكوكا كولا ثم مات في نفس اللححظه لأرتفاع نسبه ثاني أكسيد الكربون في دمه مما ادى الى عدم تمكنه من الحصول على الاكسجين اللازم نتيجه ذلك قرر مدير الجامعه عدم بيعها بلجامعه

----------------------------------------------
جرب بنفسك
-------
وضع احد الاشخاص سنا مكسوره داخل زجاجه بيبسي كولا و خلال 10 ايام فقط كانت السنه قد تحللت تماما و لمعلوماتك الاسنان و العظام هي آخر ما يتحلل في جسم الانسان بعد موته بسنوات ولكن المياه الغازيه أذابتها في عده أيام قليله فتخيل ما يمكن ان تفعل في الاورده و الخلايا الطريه
------------------------------------------------

جميع التجارب التاليه يمكنكم اجرائها بأنفسكم
-------------------------
1 ضع بيضه في كأس به مشروب البيبسي كولا و اتركها لمده سبع ساعات ثم أخرجها من الكأس ستجد لون البيضه قد تغير الى الون البني وتكسرت قشرتها

2 لتنظيف دوره المياه اسكب علبه البيبسي في المرحاض واتركها لمده ساعه واحده فقط و اسحب السيفون ستلاحظ ان جميع ابقع قد زالت لأن حمض الستريك قد ازالها بفعاليه و قوه

3 لأزاله الصدأ عن سيارتك او اي معدن آخر أدعك ما تريد تنظيفه بقطعه قماش مبلله من البيبسي كولا ويقوم المشروب بالمهمه هذه منافسه لأقوى مواد التنظيف الكيميائي الخاص و لتنظيف أصابع البطاريه من التأكل اسكب كولا على الاصابع
و لاحظ تفاعلات الغاز و هي تعمل بفعاليه على تنظيف و تفتيت التآكل و ازالته
4 لازاله بقع الدهون على الملابس أضف مقدار علبه كولا الى مواد الغسيل و لاحظ اختفاء بقع الزيت

:shock: هل ترغب في شراب الكولا بعد اليوم : :shock:

krimbow
16/04/2005, 00:41
هل ترغب في شراب الكولا بعد اليوم

أنا من يوم اللي فتت ع الأخوية ما عدت شربت غير الحشيش :gem: :gem: :gem:
و انشالله بهاليومين رح نزل دراسة معمقة عن فوايدو

wwq
20/04/2005, 03:20
ههههههههههه حلوه منك هي شغله الحشيش

بس بتصدق والله اليوم كنت بدي فك برغي مصدي بلسياره امت حطيت علي كولا وحياه الرب راح عنو الصدأ و انفك البرغي

يا حبيبي الكولا 10 بواحد
للغسيل للمكنيك و مابعرف شو ........ :shock:

to live is to die
20/04/2005, 03:39
أخوية تغنيك عن جميع أنواع الكولا
حشيشا
VIVA 4 HASHISHA :D :D :D
:gem: :gem:

SABE
20/04/2005, 14:55
هلا قصدون بالمقال الكولا ولا برسيل ولا فلاش تبع الحمامات :confo: :confo: :confo:

zen
20/04/2005, 14:59
هلا قصدون بالمقال الكولا ولا برسيل ولا فلاش تبع الحمامات

:o :o :o :o :o :o

wwq
22/04/2005, 22:44
:shock: مادام صارت الشغله هيك مزح انا بدي الكم على غنيه كنت اتسمع علها انا و صغير :o

يا ماما تئبشيني .تئبشني ابوشه ........اناااا بشرب (RC) انا بحفظ دروسي

:shock: يمكن بايخه :shock:

nana
22/04/2005, 23:56
يمكن بايخه
يمكن :?

عم امزح لا تعصب :pos:

zen
22/04/2005, 23:58
مادام صارت الشغله هيك مزح انا بدي الكم على غنيه كنت اتسمع علها انا و صغير

يمكن بايخه

بايخة بس بتعرف ليش
لانو بتطلع على اذعة صوت الشباب البايخة والي ما بتنهضم
وما شالله اصوت الي عم يقولوا الدعاية بتاخد العقل
:D :D :D :D :D
بس بتعرف
لما انت قلتها حسيتهات مهضومة
:D :D :D :D :D :D :D :D :D

yass
23/04/2005, 00:16
طيب....شغلة العظام فهمناها وشي طبيعي................
الي ساعة عم بحاول افهم شغلة الهندي هاد و ما فيني....عن جد احكي, يعني من شرب الكولا ما بيرتفع معاك co2 بالدم ( و بالتالي ينخفظ الـ PH...مين بيعرف ليش؟؟) :dr: :dr:

Spaik
23/04/2005, 03:29
مادام صارت الشغله هيك مزح انا بدي الكم على غنيه كنت اتسمع علها انا و صغير

يمكن بايخه

بايخة بس بتعرف ليش
لانو بتطلع على اذعة صوت الشباب البايخة والي ما بتنهضم
وما شالله اصوت الي عم يقولوا الدعاية بتاخد العقل
:D :D :D :D :D
بس بتعرف
لما انت قلتها حسيتهات مهضومة
:D :D :D :D :D :D :D :D :D
اي والله اذاعة صوت الشباب ما بتنهضم بنوب بدا شي صندوقين بيبسي
:P :P :P

Spaik
23/04/2005, 03:35
طيب....شغلة العظام فهمناها وشي طبيعي................
الي ساعة عم بحاول افهم شغلة الهندي هاد و ما فيني....عن جد احكي, يعني من شرب الكولا ما بيرتفع معاك co2 بالدم ( و بالتالي ينخفظ الـ PH...مين بيعرف ليش؟؟) :dr: :dr:
حللا بقا اذا فيك يا دكتور
:confo: :confo: :confo:

yass
23/04/2005, 20:58
مافي حل :lol: :lol: :lol:

Spaik
23/04/2005, 21:10
مافي حل :lol: :lol: :lol:
معناتا انسى
:pos: :pos: :pos:

to live is to die
24/04/2005, 01:51
معناتا انسى
:pos: :pos: :pos:

:cry:

to live is to die
24/04/2005, 01:52
نسيانك صعب أكيد :cry:

wwq
25/04/2005, 04:49
ما في شي ما لو حل

لمحات هامه
------
الحموضه كافيه لاذابه الاسنان و العظام مع مرور الوقت اجسادنا تتوقف عن النمو و بناء العظامبعد سن 30 و تبدأ بعد ذلك بلتحلل بنسبه8-18% حسب كميه الاحملض التي نستهلكهافي غذائنا.
الكالسيوم المذاب يتراكم في العروق و الخلايا و الاوعيه الدمويه و خلايا الجلد و الاعضاء الحيويه من ما يؤثر على عمل وظيفه الكلى ويسبب حصوه الكليه.
المشروبات الغازيه لا توفر للجسم اي فائده بل تحتوي على السكرو الاحماض اضافه الى المواد الحافظه و الملونه لذلك قامت الكثير من دول العالم بحظر بيعه في المدارس والجامعات بعد ان ثبت ليس فقط عدم فائدتها بل اضرارها و خطورتها.

انك يا صديقي عندما تشرب مياه غازيه فأنك تبتلع كميات كبيره من غاز ثاني اكسيد الكربون

بعد الاشخاص يفضلون تناول مشروب غازي بارد بعد الطعام هذا التصرف يؤثر على عمل الانزيمات الهاضمه حيث انه يخفض درجه الحراره فتفقد الانزيما الهاضمه قدرتها على العمل جيدا فلا تهضم الطعام بشكل مناسب مما يؤدي الى تكون الغازات و بعض انواع السموم التي تنتقل مع الدم الى خلايا الجسم و تؤدي بلنهايه الى العديد من الامراض

to live is to die
25/04/2005, 05:30
بلنهايه الى العديد من الامراض

احلى شي النهاية :P
شكراwwq :D :D

yass
25/04/2005, 13:21
الكالسيوم المذاب يتراكم في العروق و الخلايا و الاوعيه الدمويه و خلايا الجلد و الاعضاء الحيويه من ما يؤثر على عمل وظيفه الكلى ويسبب حصوه الكليه.

مشكور زعيم....بس في شغلة :
انك تاكل شي حامض أو تشرب شي حامض لا يعني ابدا أنو راح ينخفض PH الدم, جسم الانسان فيه مجموعة آليات و أنظمة رهيبة للمحافظة على الـ PH بالدم...... يعني تصور أنو الـ PH بالمعدة حوالي 2 ( يعني حموضة رهيبة.....ما راح يأثر بشي أي طعام حامض....
بالنسبة لارتفاع الكالسيوم بالدم....صح ممكن يكون بسبب تآكل العظام, بس هالشي يكون بسبب خلل استقلابي غالبا مرتبط بالوراثة و خصوصا عند النساء في سن اليأس .
ارتفاع الكالسيوم بالدم بنسبة عالية و فترة طويلة ممكن يسبب تكلس الشرايين و بالتالي تصلبها, ارتفاع ضغط شرياني و جلطة قلبية اذا التكلس وصل الشرايين التاجية.
حصوة الكلية عبارة عن بروتينات متبلورة, سببها على الأغلب نظام غذائي غني بالبروتينات

تحياتي

عاشق من فلسطين
25/04/2005, 13:43
مشكور زعيم....بس في شغلة :
انك تاكل شي حامض أو تشرب شي حامض لا يعني ابدا أنو راح ينخفض PH الدم, جسم الانسان فيه مجموعة آليات و أنظمة رهيبة للمحافظة على الـ PH بالدم...... يعني تصور أنو الـ PH بالمعدة حوالي 2 ( يعني حموضة رهيبة.....ما راح يأثر بشي أي طعام حامض....
بالنسبة لارتفاع الكالسيوم بالدم....صح ممكن يكون بسبب تآكل العظام, بس هالشي يكون بسبب خلل استقلابي غالبا مرتبط بالوراثة و خصوصا عند النساء في سن اليأس .
ارتفاع الكالسيوم بالدم بنسبة عالية و فترة طويلة ممكن يسبب تكلس الشرايين و بالتالي تصلبها, ارتفاع ضغط شرياني و جلطة قلبية اذا التكلس وصل الشرايين التاجية.
حصوة الكلية عبارة عن بروتينات متبلورة, سببها على الأغلب نظام غذائي غني بالبروتينات

مشكور يا أحلى دكتور وملحد ومعارض .. وسكرجي بالعالم ..
أي من زمان هيك أتحفنا بالمعلومات الطبية .. لسا نازل سياسة سياسة .. يا أخي نحنا عالم مليئة بالأمراض .. وما معنا أجرة معاينة .. بقى عميل خير وكب بالبحر .. :P :P
أحلى أبو مارل .. :D :D

wwq
25/04/2005, 22:59
مسابقة لشرب الكولا انتهت بوفاة الفائز
أطباء يحذرون من مخاطر الافراط في شرب المشروبات الغازية على الصحة العامة

إذا كنت مدمنا على المشروبات الغازية وتفضلها على غيرها من المرطبات، ينصحك الأطباء في الدانمارك بالابتعاد عنها إذا أردت المحافظة على رشاقتك وصحة جسمك وعقلك

فقد حذر هؤلاء من أن العلبة الواحدة من المشروبات الغازية، وأشهرها البيبسي والكوكا كولا على المستوى العالمي، تحتوي على ما يعادل عشر ملاعق سكر، وهو مقدار كاف لتدمير

فيتامين (ب) الذي يؤدي نقصه إلى الصداع والأرق والكآبة وسوء الهضم والتشنجات العضلية وضعف البنية والاضطرابات العصبية، فضلا عن أنها تزيد الوزن، حيث ثبت أن أوزان الأشخاص الذين شربوا المرطبات السكرية زادت بمعدل ثلاث باوندات أو ما يعادل كيلوغراماً ونصف, وقال الباحثون في جامعة كوبنهاجن، إن هذه النتائج مدهشة بسبب التأثير الكبير للمشروبات الغازية على الوزن، إذ أن من الطبيعي أن يتم معادلة السعرات الزائدة الداخلة في الغذاء بتقليل السعرات المتناولة في مجالات أخرى حتى لا يزداد الوزن، وهذا التنظيم الداخلي يظهر عندما ترسل المعدة إشارات إلى الدماغ عند إحساس الجسم بالشبع، ولكن هذا الأمر لا يحدث عندما يشرب الإنسان مشروبات سكرية التي تصل إلى لتر يوميا على الأقل، لأن السوائل تمر عبر المعدة إلى الأمعاء الدقيقة فلا يحس الجسم بالشبع من السعرات الحرارية، فيستمر الشخص بتناول الطعام وشرب كميات أكثر مما يحتاج، فيزداد وزنه

ولاحظ الباحثون في دراستهم التي نشرتها المجلة الأمريكية للتغذية السريرية، وجود زيادة في ضغط الدم عند الأشخاص الذين تناولوا المشروبات المحلاة بالسكروز تراوحت بين 5 - 10 في المائة، مما يدل على أن السكر يثير الجهاز العصبي السيمبثاوي الذي يستخدمه الجسم كمنبه للتعامل مع التوتر أو الخطر

ولفت هؤلاء إلى أن أنواع الدايت منها التي تحتوي على المحليات الصناعية ضارة أيضا فهي تهدد المخ وتؤدي إلى فقدان الذاكرة التدريجي وإصابة الكبد بالتليف

وحذر الأطباء الأشخاص الذين يفضلون تناول مشروب غازي بارد بعد وجبة الطعام، بأن ذلك يؤثر على عمل الإنزيمات الهاضمة حيث أن درجة حرارة الجسم الطبيعية هي الدرجة المناسبة لعمل الإنزيمات، فلا تهضم الطعام جيداً، مما يؤدي إلى تكون الغازات وبعض أنواع السموم التي تنتقل مع الدم إلى خلايا الجسم وقد تؤدي في النهاية إلى العديد من الأمراض، مشيرين إلى أنها تحتوي أيضا على مواد حافظة وملونة قد تتسبب في حدوث طفرات جينية تشجع نمو الأورام

وقال الباحثون أن محتوى هذه المشروبات من غاز ثاني أكسيد الكربون يؤدي إلى حرمان المعدة من الخمائر اللعابية الهامة في عملية الهضم، خصوصا عند تناولها مع الطعام أو بعده، وتؤدي إلى إلغاء دور الأنزيمات الهاضمة التي تفرزها المعدة، مما يؤدي إلى عرقلة عملية الهضم وعدم امتصاص الطعام والاستفادة منه

وجميعنا يذكر المسابقة التي أجريت في جامعة دلهي بالهند، حول مكافأة من يشرب أكبر كمية من الكولا، حيث توفي الفائز الذي شرب ثماني علب منها في نفس المكان، بسبب ارتفاع نسبة غاز ثاني أكسيد الكربون في دمه، مما أدى إلى عدم تمكنه من الحصول على الأكسجين اللازم

وكشفت الدراسات عن أن الأحماض الفسفورية الموجودة فيها تؤدي إلى هشاشة العظام وترققها، وخاصة في سن المراهقة، مما يجعلها أكثر عرضة لتحتوي على أحماض الفسفوريك والماليك والكاربونيك التي تسبب تآكل طبقة المينا الحامية للأسنان، فدرجة الحموضة في المشروبات الغازية تكفي لإذابة الأسنان والعظام مع مرور الوقت، ذاك أن الجسم يتوقف عن بناء العظام بعد بلوغه سن الثلاثين، وتبدأ بعد ذلك بالتحلل بنسبة 8 - 18 في المائة سنويا، حسب كمية الأحماض المستهلكة في الغذاء التي تعتمد على نسبة كل من عناصر البوتاسيوم والكلور والمنغنيز وغيرها من الأملاح الفسفورية، وبالتالي يتراكم الكالسيوم المذاب في العروق وخلايا الجلد والأعضاء الحيوية، مما يؤثر على وظائف الكلى ويسبب تكون الحصى

وأشار الخبراء إلى أن مثل هذه المشروبات تحتوي أيضا على نسبة كبيرة من الكافايين الذي يؤدي إلى زيادة ضربات القلب وارتفاع ضغط الدم والسكر وزيادة حموضة المعدة وارتفاع مستويات الهرمونات في الدم، مما قد يسبب التهابات وقرحات للمعدة والاثني عشر، فضلا عن دوره في إضعاف ضغط صمام المريء السفلي، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى ارتداد الطعام والأحماض من داخل المعدة إلى المريء مسبباً الألم والالتهاب

وأكدت دراسات حديثة الشكوك المتداولة حول تأثير المشروبات الغازية على سلوكيات الأطفال، بعد أن اكتشفوا أنها تحرمهم من النوم أثناء الليل وتؤثر على مزاجهم وحيويتهم أثناء النهار

فقد وجد الباحثون في جامعة ولاية أوهايو الأمريكية، أن الأطفال الذين يشربون المرطبات الغازية الكافيينية ينامون أقل، ويستيقظون أكثر أثناء الليل ويصابون بالخمول والنعاس خلال النهار بصورة أكثر

وقال الخبراء أن واحدا من كل ثمانية أطفال يشربون أكثر من 22 علبة من الكولا أسبوعيا، مما يجعل لهذه النتائج أهمية كبيرة فيما يتعلق بتأثيرها على صحة الأطفال

ولاحظ الباحثون في دراستهم التي نشرتها مجلة " طب الأطفال"، أن أنماط النوم لدى الأطفال الذين استهلكوا كميات كبيرة من الكافيين، كانت مشوشة، بحيث كانوا أكثر استيقاظا في الليل وناموا وقتا أقصر، وكانوا أقل حيوية وأكثر نعاسا أثناء النهار مما يعني أن الكميات القليلة من الكافيين أيضا يمكن أن تؤثر على الأطفال، لذلك ينبغي حظر آلات بيع المشروبات الغازية في المدارس

وقد أظهرت دراسة بريطانية سابقة أجريت علي 227 طفلا في سن الثالثة، أن المضافات الغذائية المستخدمة في أطعمة الأطفال ومشروباتهم تسبب خللا في سلوكياتهم، كما بينت أن الملونات الموجودة في المنتجات مثل السكاكر والعصائر تسبب تغيرات سلوكية سلبية عند ربع الأطفال على الأقل

ودعا خبراء التغذية جميع الناس إلى رفض عروض المشروبات الغازية التي ترفقها غالبية المطاعم مع عروضها للوجبات الغذائية، لأنها تعيق امتصاص الكالسيوم اللازم لبناء عظام قوية بالجسم لاحتوائها على نسبة عالية من الفوسفور فيؤثر سلبياً على التوازن المطلوب بين الكالسيوم والفوسفور الذي يضمن أقصى امتصاص

wwq
25/04/2005, 23:05
صديقي (( yass))

انا الي هلأ ساعه عل النت لجبتلك هاد الموضوع .

:confo: هل هذا يكفي :confo:

yass
26/04/2005, 13:09
ما عم بناقشك يا معلمي....ولا بشتغل بصالح كوكا كولا....أساسا ما بحبها, أنا فقط عم بعلق على هالموضوع بأشياء ضمن دراستي...

وجميعنا يذكر المسابقة التي أجريت في جامعة دلهي بالهند، حول مكافأة من يشرب أكبر كمية من الكولا، حيث توفي الفائز الذي شرب ثماني علب منها في نفس المكان، بسبب ارتفاع نسبة غاز ثاني أكسيد الكربون في دمه، مما أدى إلى عدم تمكنه من الحصول على الأكسجين اللازم

أنا هاي ما زبطت معي...أنو حدا يشرحلي أنو خلية بمخاطية جهاز الهضم تمتص CO2؟؟؟ ما بتزبط يا شريك....بعدين ارتفاع ثاني أكسيد الكربون بالدم مستحيل يكون بهالسرعة لحتى يتشكل الكاربامين ( كاربامين خضاب الدم هوي اللي يتشكل لما الكربون يتفاعل مع الهيموغلوبين الموجود بالكريات الحمر)
بهالنسبة اللي تخنقو....ممكن يكون عندو حساسية لأحد مقومات الكولا, ممكن يكون سكري و مو عرفان حالو, ممكن صار معاه توقف كبد مفاجئ.....في ألف احتمال....بس احتمال أنو (CO2) ارتفع بالدم لدرجة الاختناق من ورا شرب الكولا ما بيزبط معي....لأنو اذا هالحكي منطقي كان متنا اذا أكلنا خبز كتير أو فلافل...أو أو.....

تحياتي

yass
26/04/2005, 13:12
محتوى هذه المشروبات من غاز ثاني أكسيد الكربون يؤدي إلى حرمان المعدة من الخمائر اللعابية الهامة في عملية الهضم، خصوصا عند تناولها مع الطعام أو بعده، وتؤدي إلى إلغاء دور الأنزيمات الهاضمة التي تفرزها المعدة، مما يؤدي إلى عرقلة عملية الهضم وعدم امتصاص الطعام والاستفادة منه

هالحكي منطقي جدا....بس الـ CO2 لايدخل الدم عن طريق جهاز الهضم في الحالة الطبيعية...

Kakabouda
05/05/2005, 02:52
أي والله لضل اشرب لو بقولولي هو عبارة عن محلول دم فارة و رجل سلحفي هههه