-
PDA

عرض كامل الموضوع : تكهنات حول احتمال سحب الفيفا لقب بطل العالم من المنتخب الإيطالي


DIAB
05/08/2006, 17:27
تكهنات حول احتمال سحب الفيفا لقب بطل العالم من المنتخب الإيطالي:shock:

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////ذكرت مجلة دير شبيجل الألمانية في نسختها الإلكترونية أن ثمة احتمالاً أن يسحب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لقب بطولة كأس العالم من المنتخب الإيطالي إذا ثبت أن لاعبه ماركو ماتيرازي وجه إهانة عنصرية لنجم المنتخب الفرنسي زين الدين زيدان.
وأشارت المجلة إلى اللوائح الأخيرة التي اعتمدها الفيفا في مارس من العام الجاري لمكافحة العنصرية التي تقضي بسحب ثلاث نقاط من الفريق الفائز إذا تصرف مسئولون في اتحاد الكرة التابع له الفريق أو لاعبو أو مشجعو الفريق بأي شكل عنصري أو ينطوي على ازدراء لكرامة الإنسان.
وذهبت المجلة إلى أن من الوارد أن يسحب الفيفا لقب البطولة من إيطاليا إذا عثر الاتحاد على أدلة على حدوث هذه الإهانة لزيدان.
في غضون ذلك نسبت المجلة إلى أندرياس هيرين المتحدث الرسمي باسم الفيفا قوله إن الاتحاد لا يعتزم التحقيق فيما قاله ماتيرازي لزيدان في مباراة النهائي بين إيطاليا وفرنسا، الذي استفز زيدان مما دفعه للتعدي على ماتيرازي وأدى في النهاية إلى طرد زيدان في الشوط الإضافي الثاني من الوقت الإضافي للمباراة النهائية.////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ونقلت دير شبيجل عن المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الدولي قوله إن الفيفا ليست لديه أدلة حتى الآن تدين ماتيرازي وإن الأدلة المتوافرة تُدين زيدان.
لكن آلان ميلياتشيو مدير أعمال زيدان صرح للمجلة بأن الأخير سيتحدث عما حدث بينه وبين ماتيرازي خلال الأيام المقبلة ولم يقل لي حتى الآن سوى أن ماتيرازي قال له شيئاً بالغ الخطورة.
وأضاف أن زيدان عادة ما يحافظ على هدوئه ولكن شيئاً ما بداخله انفجر على استاد برلين الأوليمبي في نهائي كأس العالم يوم الأحد.
كما أشارت المجلة إلى أن متخصصين في قراءة حركات الشفاه ذهبوا إلى أن ماتيرازي قال لزيدان ألفاظاً نابيةً وغير أخلاقية ثم قال له: اغرب عن وجهي وذهب مفسرون آخرون إلى أن ماتيرازي وصف أخت زيدان بال (....). ونفى ماتيرازي لكنه اعترف بإهانة زيدان قائلاً إنه أمسك قليلاً بقميصه مما دفع الأخير لأن ينظر إليه بازدراء قائلاً: إن كنت تريد القميص فيمكنك الحصول عليه فيما بعد، ثم رددت عليه بإهانة، هذا صحيح.

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

DIAB