-
PDA

عرض كامل الموضوع : حكاية نصنا التاني.....

Tulip
05/08/2006, 10:43
وقت يلي كنت صغيرة، كنت كتير أصفن من وين أجيت قصة نصنا التاني وليش ما منلاقيه بسرعة و ليش منتعذب بالحب و ليش هادا بيترك حبيبتو و حبيبتو بتتركوا؟؟؟؟؟؟؟........ لحتى يوم قدرت أعرف و أكتشف، ورح أحكيلكن القصة.......

الله وقت يلي بقرر يخلقنا بجيب ملاك كتير حلو من عندو و قلبو كلو حب و بقلو يا ملاكي أنا هلق رح أخلق من الحب يلي بقلبك قلبين صغار و رح خليون يعيشو بهالدني و يحاولو يكبروا الحب يلي بقلبك و يعيشو و يعلمو للناس التانين....... وهيك الله بعدين بيخلق من قلب هالملاك صبي و بنت و بيبعتون هالدني. و بصيروا يعشو بهالدني و هني من دون ما يعرفوا عم يدورا ع القلب يلي بيشبه قلبون مشان يرجعوا يتحدوا ببعض.

هلق خلال رحلة البحث بشوفوا قلوب بفكروها نصون التاني و بحاولو يلتحموا فيا، و بعدين بيكتشفوا انو الموضوع ما زابط، يعني هالقلبين ما متحدين مع بعضون عالاخر و في فراغات بين الجهتين، و بيقررو ينفصلوا لحتى يقدر كل واحد منون يرجع يدور عالقلب يلي بدو يكمل قلبو عالاخر........ وقت الانفصال بصير في ألم كتير كبير، لأنو بتعرفوا قديش القلب رقيق و عملية الانفصال كلّا ألم بس هيي أهون بكتير من أنو يضل مرتبط بنص مانو نصو التاني!!!!!!!!!

و هيك القلب بيضل عم يدور و يدور و يدور حتى يلاقي رفيق عمرو يلي تكوّن هو و ياه، و أذا قدر يتحد فيه رح يقدروا يرجعوا يكونو ملاك للحب عالأرض............

هي القصة (يلي كتير منا من خيالي) كتير طويلة بس حبيت أحكي عنا، لحتى قول لكل قلب أنو نصك التاني موجود هون عالأرض و خلق معك، يلا دور عليه و أوعى تتعب!!!

القلب الطيب
05/08/2006, 12:50
والله منا عارف وين نصي التاني

بدي اسألك انتِ متأكدة انه على الارض؟؟!!!

:mimo: :mimo: :mimo: :mimo: ههههههههههه

Tulip
05/08/2006, 13:04
والله منا عارف وين نصي التاني

بدي اسألك انتِ متأكدة انه على الارض؟؟!!!

:mimo: :mimo: :mimo: :mimo: ههههههههههه

ولك أي متا ما عم قلك، بس أنت لازم تحرر قلبك شوي و تلحقوا ليدور عليه و يلاقيه........ يلا ليش أساتك قاعد ؟؟؟؟؟

lolo 4 ever
05/08/2006, 13:30
كلام كتييييييييير حلو

بس ..........
لازم انا الي اختار نصي ولا شو رأيك ؟؟;-)

القلب الطيب
05/08/2006, 13:32
ولك أي متا ما عم قلك، بس أنت لازم تحرر قلبك شوي و تلحقوا ليدور عليه و يلاقيه........ يلا ليش أساتك قاعد ؟؟؟؟؟

ليش ادور عليه وأغلب حالي بده يجي اهلا وسهلا ما بده هو حر ما بتفرق كتير

بعدين اذا بدي احرر قلبي بفلت وانا بخاف عليه كتير

:yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: