-
PDA

عرض كامل الموضوع : مساعدة صغيرة إذا سمحتوا

oliver68
03/08/2006, 23:16
بدي اطلب خدمة صغيرة، في فلم اسمو Olivier!، انعمل و انعرض سنة 1968، بيحكي قصة أوليفر تويست تبع تشارلز ديكنز، هوي الفلم على ما أظن بريطانيين الممثلين بس الإنتاج أميركي، و بطولة مارك ليستر، و اخد حوالي الخمس جوائز أوسكار وقتها، واللي بحب يشوف شي أو معلومات عن الفلم أنا حاطو موقعي المفضل بالبروفايل تبعي، المهم، إللي عندو الفلم و بيقدر يعطيني ياه بأي طريقة بكون منونو كتيييييييييييييييير بس يا ريت تكون الصورة واضحة، و يفضل إنو يكون مترجم، بس إذا مو متوفرة الترجمة، عادي مو مشكلة، بس المهم الصورة واضحة، و أنا بصراحة معتمد عالإخوان اللي موجودين بأوروبا و أميركا، لأن الفلم متوفر عندن بكثرة، و اللي عندو الفلم و حابب يساعدني يا ريت يبعتلي عالخاص و رح كون منونو كتييييييييييييييييييييييي ييييييييييييير. و شكرا مقدما على تعاونكن.:D :D :D

nisrine
07/08/2006, 16:04
بدي اطلب خدمة صغيرة، في فلم اسمو Olivier!، انعمل و انعرض سنة 1968، بيحكي قصة أوليفر تويست تبع تشارلز ديكنز، هوي الفلم على ما أظن بريطانيين الممثلين بس الإنتاج أميركي، و بطولة مارك ليستر، و اخد حوالي الخمس جوائز أوسكار وقتها، واللي بحب يشوف شي أو معلومات عن الفلم أنا حاطو موقعي المفضل بالبروفايل تبعي، المهم، إللي عندو الفلم و بيقدر يعطيني ياه بأي طريقة بكون منونو كتيييييييييييييييير بس يا ريت تكون الصورة واضحة، و يفضل إنو يكون مترجم، بس إذا مو متوفرة الترجمة، عادي مو مشكلة، بس المهم الصورة واضحة، و أنا بصراحة معتمد عالإخوان اللي موجودين بأوروبا و أميركا، لأن الفلم متوفر عندن بكثرة، و اللي عندو الفلم و حابب يساعدني يا ريت يبعتلي عالخاص و رح كون منونو كتييييييييييييييييييييييي ييييييييييييير. و شكرا مقدما على تعاونكن.:D :D :D اسفة اخي لانو ما عندي لو كان عندي كنت ارسلت لك بكل فرح اتمنى من الكل يرد عليه واذا امكن ساعدووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووه جزاكم الله الف خير انشاء الله تلاقيه و فرجة ممتعة مقدما باااااااااااااي:D :hart:

oliver68
07/08/2006, 16:06
اسفة اخي لانو ما عندي لو كان عندي كنت ارسلت لك بكل فرح اتمنى من الكل يرد عليه واذا امكن ساعدووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووه جزاكم الله الف خير انشاء الله تلاقيه و فرجة ممتعة مقدما باااااااااااااي:D :hart:
شكرا كتير لتعاطفك، و بكفي إنك فكرتي بالمساعدة، عراسي.;-)

~YAFA~
07/08/2006, 16:09
وانا ما عندي ياه لاني مش مغرمة بالافلام وخصوصا القديمة

بس بقدر انصحك انك تجيبو عن طريق برنامج الكازا او البرامج المشابه الو ،،

oliver68
07/08/2006, 16:12
وانا ما عندي ياه لاني مش مغرمة بالافلام وخصوصا القديمة

بس بقدر انصحك انك تجيبو عن طريق برنامج الكازا او البرامج المشابه الو ،،
ما فهمت عليكي، كيف يعني؟؟؟ شو هادا الكازا؟؟؟؟ إذا في عندك موقع عالانترنت بهالخصوص يا ريت تعطيني ياه، و شكرا مقدما.:D

~YAFA~
07/08/2006, 16:39
اوكى راح بقلك هو برنامج بعتمد على مبدأ p2p

يعني بتقدر تنزل البرنامج من موقو الرسمي وهو ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

وبعدين اعمل download

وبعد هيك بصير البرنامج عندك وبعتمد على ال search
وانت بتحط اسم الفلم وبتحدد انو vedio متلا

وبعدين هو بصير يبحثلك عليه وبعدين بتنزلو والبرنامج سهل كتير

HashtNasht
07/08/2006, 16:54
بدي اطلب خدمة صغيرة، في فلم اسمو Olivier!، انعمل و انعرض سنة 1968، بيحكي قصة أوليفر تويست تبع تشارلز ديكنز، هوي الفلم على ما أظن بريطانيين الممثلين بس الإنتاج أميركي، و بطولة مارك ليستر، و اخد حوالي الخمس جوائز أوسكار وقتها، واللي بحب يشوف شي أو معلومات عن الفلم أنا حاطو موقعي المفضل بالبروفايل تبعي، المهم، إللي عندو الفلم و بيقدر يعطيني ياه بأي طريقة بكون منونو كتيييييييييييييييير بس يا ريت تكون الصورة واضحة، و يفضل إنو يكون مترجم، بس إذا مو متوفرة الترجمة، عادي مو مشكلة، بس المهم الصورة واضحة، و أنا بصراحة معتمد عالإخوان اللي موجودين بأوروبا و أميركا، لأن الفلم متوفر عندن بكثرة، و اللي عندو الفلم و حابب يساعدني يا ريت يبعتلي عالخاص و رح كون منونو كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييير. و شكرا مقدما على تعاونكن.:D :D :D
و الله يا شريك انا هاد الفيلم ما شفتو ....و ما بعرف اذا انت بهمك هاد الفيلم بالذات و لا بهمك انو فيلم لقصة اوليفر تويست ..لأنو بال 2005 نزل فيلم كتير مرتب باسم Oliver Twist و من اخراج Roman Polanski يعني شي على كيفك .

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

على كل حال متل ما قالت شروق القمر ( احيانا بحسا شب ع قد ما فهمانة بامور الكمبيوتر و النت :lol: ) افضل شي انك تنزل اي برنامج p2p متل kazaa او emule ...او برنامج torrent متل torrentstorm او bitcomet
و هيك بصير بمتناولك كل الافلام و الاغاني و البرامج ... يعني بتعيش حياة اشتراكية عالاخر :lol:
ما رح اتوسع كتير بالموضوع ...ممكن نحكي عنو بشكل مفصل بموضوع مستقل بقسم السوفتوير

تحياتي

الطرمبجي
07/08/2006, 17:00
... يعني بتعيش حياة اشتراكية عالاخر :lol:

هههههههههههههههههههههههه

يا سيدي نهفة أنت يا زلمة ... :lol:

HashtNasht
07/08/2006, 17:22
هههههههههههههههههههههههه

يا سيدي نهفة أنت يا زلمة ... :lol:

الله يجبر بخاطرك :lol:

oliver68
07/08/2006, 18:04
شكرا كتير يا شباب، و عفكرة برنامجutorrent عندي ياه و نزلت فرندز منو، بس مالقيت الفلم تبع أولفر، و أخي هشت نشت أنا بدي الفلم القديم مو الجديد، لأن الفلم القديم أروع و أحلى بكتير، و عنجد مؤثر. بنصحك تشوفو إزا صحلك.

~YAFA~
07/08/2006, 21:27
على كل حال متل ما قالت شروق القمر ( احيانا بحسا شب ع قد ما فهمانة بامور الكمبيوتر و النت :lol: )

ههههههههه يا دب :lol: بفهم بالكمبيوتر لاني بفهم :p

TheLight
07/08/2006, 21:36
انشاء الله قريبا بدبرلك الفلم
تكرم عينك

oliver68
07/08/2006, 22:01
انشاء الله قريبا بدبرلك الفلم
تكرم عينك
والله بتكون عملت معروف عظيم معي:o :D