-
PDA

عرض كامل الموضوع : مكتبة اغاني عبد المطلب (طٍلب)

صفحات : 1 2 [3]

ssimou
18/04/2009, 19:27
شكرا
شكرا
شكرا

ibrahem_fathi
19/04/2009, 20:31
الف شكر ياغالى على هذا المجهود الكبير فى جمع هذه الاغانى اللى مش موجوده غير على هذا المنتدى الجميل
الف شكر

كككك10
20/04/2009, 23:45
هاااايل ممتاز

نجوى17
27/04/2009, 01:04
مشكووووووووووووووووووووور كتيرررررررررررررررررررر

krkr2q
31/08/2009, 05:50
جامده جدا جدا جدا

haythim
31/08/2009, 11:51
مشكور اخويه على الاغنيه

chebaba
02/09/2009, 03:49
السلام عليكم، شكرا لكم على هذه الروائع. أخي محمد، كيف يمكن رفع قطع لعبد المطلب ؟ الناس المغرمين نادرة ثم أوصيك يا بني يا عبد الستار. شكرا

chebaba
03/09/2009, 03:00
ـ الناس المغرمين ـ و ـ أوصيك يا بني يا عبد الستار ـ عبد المطلب
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

كفتيكف
13/09/2009, 05:09
شكرا جزيلا علي هذا المجهود ىلرائع

chebaba
14/09/2009, 00:32
أسعد الله مسائكم، نعم أخي، و أنا أيضا أعيش نفس مشكلة التحميل، و في انتضار أن تجد الإدارة الموقرة حلا لهذا، أرفع اليوم موالين لحبيبنا عبد المطلب ـ تروح و تنسى ودادي ـ من حفل، ثم ـ غدار يا زمان ـ

mohammed79
24/09/2009, 18:13
THANK YOU

محمد ابراهيم
25/09/2009, 09:32
أعتذر لجميع الاخوة والاخوات على عدم امكانية التحميل ولكن لدى الادارة مشكلة بهذا الشان ولم يتم حلها خلال سنتين ولا يتوقع حلها بالفترة القريبة .
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووور
العفو :D
تسلم مشكووووووووووووور
شكرا على الاغاني جميلة
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووور
رائع جدا لى سنين عمال ادور على اغنيه دا الوصل جميل الف مليون شكر
مشكورييييين يا شباب
شكرا جزيلا....حياك الله وبارك لنا فيك
شكرا
شكرا
شكرا
الف شكر ياغالى على هذا المجهود الكبير فى جمع هذه الاغانى اللى مش موجوده غير على هذا المنتدى الجميل
الف شكر
هاااايل ممتاز
شكرا :D
مشكووووووووووووووووووووور كتيرررررررررررررررررررر
جامده جدا جدا جدا
شكرا :D
مشكور اخويه على الاغنيه
السلام عليكم، شكرا لكم على هذه الروائع. أخي محمد، كيف يمكن رفع قطع لعبد المطلب ؟ الناس المغرمين نادرة ثم أوصيك يا بني يا عبد الستار. شكرا
اعتقد رفع الاغاني غير متاح على الموقع من فترة .
وشكرا لك

شكرا جزيلا علي هذا المجهود ىلرائع
أسعد الله مسائكم، نعم أخي، و أنا أيضا أعيش نفس مشكلة التحميل، و في انتضار أن تجد الإدارة الموقرة حلا لهذا، أرفع اليوم موالين لحبيبنا عبد المطلب ـ تروح و تنسى ودادي ـ من حفل، ثم ـ غدار يا زمان ـ
شكرا على اسهاماتك ولكن اعتقد ان مشكلة التحميل ستظل قائمة لفترة اطول
THANK YOU

ammar732003
27/10/2009, 02:36
تسلم إيدك يا فنان:clap:

chebaba
27/10/2009, 12:14
شكرا لكم جميعا، في هذا الملف وقع غلط في النقل إلى الحاسوب فأنقلها لكم كما هي و أرجو أن تروقكم. عبد المطلب ـ بحر المحبة ـ حفلة

jumperthehellboy
29/10/2009, 14:25
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

simaw
07/11/2009, 22:26
شكرآ كتيرآ

hgalal
14/11/2009, 00:45
شكراً لك يا محمد على هذه االأغنيات النادرة والجميلة ولكني لا أستطيع تنزيل أي أغنية. هل يمكن إفادتي بالسبب. وشكراً.

الاول الشكر لابن جاهوار على كلماته .

بالنسبه لكل من لم يستطع تنزيل الاغاني

المشكلة عامة غير مرتبطة بعضويتك او بشخصك .

توجد ظروف طارئة اصبحت دائمة تحول دون امكانية وصول الاعضاء الى المرفقات .

أنا شخصيا بصفتي صاحب الموضوع بعتذر لكم على عدم تمكنكم من تحميل الاغاني .

hossamicc
12/12/2009, 23:04
شكرا على الأرشيف الجميل للفن الصيل

rock1900
19/12/2009, 22:48
شكراً جزيلاً جداً