-
PDA

عرض كامل الموضوع : ميل غيبسون يشتم اليهود ثم يعتذر لهم


Reemi
02/08/2006, 14:29
ميل غيبسون يشتم اليهود ثم يعتذر لهم////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// 31-07-2006 , 09:21 GMT////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////تقدم النجم السينمائي الأمريكي ميل غيبسون باعتذار رسمي عما بدر منه أثناء اعتقاله في مركز تابع لشرطة لوس أنجلوس، بسبب قيادته السيارة تحت تأثير المشروب.

هذا و بحسب مركز الشرطة فقد قال غيبسون (اليهود ملاعين وهم سبب كل مصيبة وحرب تحدث في العالم، ثم وجه كلامه إلى المحقق وسأله (هل أنت يهودي؟).

وفي البيان قال النجم (انا خجل من عدة تصرفات قمت به وأنا ثمل، بعد اعتقالي تصرفت كشخص غير مسؤول ولا حتى مسيطر على تصرفاته، وقلت أشياء لا ينبغي أن أتفوه بها.. أنا نادم وخجل واعتذر لكل من تأذى مما قلت ..).

وكالعادة أثارت حادثة القبض على غيبسون كثيرا من الجدل في الأوساط السينمائية الأمريكية، فيما اتهمه البعض بمعاداة السامية وقد أصدر مركز الشرطة تقريرا عن الحادثة وسيقدمها ضمن الأوراق التي ستقدم إلى المحكمة للاطلاع عليها قبل محاكمة غيبسون الذي خرج بكفالة قدرها 5 آلاف دولار.
وأرجع محللون تصرف النجم إلى أنه يحمل الكثير من الكراهية تجاه اليهود وعلى وجه الخصوص إسرائيل التي ارتكبت جريمة جديدة في لبنان أمس بقتلها أكثر من 51 شخصا في مجزرة قانا. وأفاد بعض المحللين أن فيلم (آلام المسيح) المنتج عام 2004م من أهم الأفلام التي تظهر كراهية غيبسون لهم.
© 2006 البوابة(////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

cuty
02/08/2006, 15:57
واللة معه حق,,وهو سكران و هو صاحي.:pos:

Reemi
02/08/2006, 16:02
واللة معه حق,,وهو سكران و هو صاحي.:pos:
:lol: :o ههههه اكيد :lol: :o