-
PDA

عرض كامل الموضوع : حسين فهمي يتخلى عن منصبه احتجاجا على قانا


Reemi
02/08/2006, 14:27
حسين فهمي يتخلى عن منصبه احتجاجا على قانا////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// 31-07-2006 , 08:43 GMT////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////أعلن الفنان المصري حسين فهمي اليوم الأحد، أنه قد تقدم باستقالته من منصبه كسفير نوايا حسنة مع الامم المتحدة وذلك احتجاجا على موقفها العاجز تجاه ما يجري في لبنان

وقال فهمي في تصريح لفرانس برس (لا أستطيع ان أستمر كسفير للنوايا الحسنة، وأنا أجد مجلس الأمن لا يتخذ موقفاً أمام مذبحة قانا، غير المبررة وقصف مستشفى بلدة الخيام التي لا تضم سوى الجرحى والمرضى).

وأضاف فهمى انه لا يشرفه كفنان عربي ان الاستمرار في منصبه كسفير للنوايا الحسنة في وقت لم تعد فيه نوايا حسنة على الاطلاق حيث يقف العالم أجمع موقف المتفرج على المذابح اليومية التي ترتكبها إسرائيل.

وتابع (إن لم تلجأ الشعوب الضعيفة إلى مؤسسات الأمم المتحدة، فالى أين تلجأ؟ مجلس الامن يبرر ما تفعله اسرائيل، فأين فرنسا وكيف توافق روسيا مع أميركا على اقتسام العالم وتقف موقف المتفرج تجاه ما يجري في لبنان؟).

وأكد حسين فهمي ان (حالة العجز لا تشمل فقط مؤسسات الامم المتحدة، لكنها ايضا تشمل الحكومات العربية التي تقف متفرجة على ما يجري في بلد شقيق. لم يعد لدينا قوة لمواجهة ما يجري في ظل هذا الصمت العربي الرسمي).
وقال (حتى ان جامعة الدول العربية التي كان المفروض ان توحد الكلمة العربية، اعلن امينها العام (عمرو موسى) وفاتها بعد ان فشلت في العمل الجاد لمساندة لبنان وشعبه الذي يتعرض الى مذبحة حقيقية، تحت سمع وبصر العرب والعالم)_(مصادر متعددة)
© 2006 البوابة(////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

cuty
02/08/2006, 16:00
يعني هو اصلا شو طالع بإيدو؟ ولا شي اذا بقي ولا فل:(

Reemi
02/08/2006, 16:01
يعني هو اصلا شو طالع بإيدو؟ ولا شي اذا بقي ولا فل:(
اضعف الايمان :lol:

ماما منوشه
02/08/2006, 17:19
بيكفي انو بيصير موقف :)