-
PDA

عرض كامل الموضوع : ارجو المساااعدة ارجوكم ساعدوني

ابو صيام
12/04/2005, 22:03
اخوتي اخواتي في هذا المنتدى الكريم.. وبعد ان انضممت الى منتداكم ارجو منكم المساعدة ولو سمحتو بسرعة ورح اشرحلكم قصتي..
في مرة كنت احكي مع يهودي على الايميل وفجاة بدا يسب الدين ويشتم النبي صلى الله عليه وسلم وانا قررت اني اخترقي ولو على دمي وانا جاي بدي مساعدتكم..
بدي برنامج هاكر قوي وسهل وتعلموني كيف اعمل سيرفر وهاي الشغلات قلها وتنسوش تقوللي شو هو السيرفر يعني بدي كل اشي تقولو من الصفر كي اخترق عدو الله مشييييين الله تساااعدوني وما ترجعوني خايب..
انا من فلسطين نسيت اقلكم ..
تقبلوا اجمل تحيااااااااتي.. اخوكم ابو صيام

sezar
12/04/2005, 23:29
بعاتلو حزام ناسف اتاتشمنت 8) 8) 8) 8)
:P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P

zen
12/04/2005, 23:35
سبق وقلت انو ما بحب الهكر بس بحبش بقسم الهكر
في واحد بدو ينزل ملف كامل عن الهكر
الا ما يفيدك
اي نسيت قللك اهلا وسهلا
انا من سوريا وطرطوسي
:D :D :D :D :D :D :D :D

ابو صيام
13/04/2005, 11:24
يلاااااااااا يا جماااااااااعة وين الردود ما حدا يبغي يساعدني؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنت الناصرة
13/04/2005, 12:23
الى الاخ ابو صيام:
الله يساعدنا انو هذا هو مستوى هذا الشعب. نصيحتي الك لا تهتز من الشتائم انت عارف حالك شو قيمتك.
بس بدي احكيلك قصة:
في فريق إسرائيلي بكل مبارة يشتم العرب, عرفات والنبى محمد (ص) والسيد المسيح. قام شو عملوا العرب؟ فريق عربي إسموا
" إتحاد أبناء سخنين" لعب معهم 3 مرات وإنتصروا عليهم بنتائج مشرفة وهيك بهاي الطريقة هم أخرسوهم.

TAKE IT EASY

بنت الناصرة
13/04/2005, 12:27
على سيرة "إتحاد أبناء سخنين" انصحك ان تتابع مسيرة هذا الفريق الرائع في اوروبا (شوف في بي بي سي بالعربي) والذي كان له الشرف ان يلعب ضد فريق نيوكاسل الإنكليزي.
:D :D :D

Atramez_Zeton
14/04/2005, 02:57
و الله سبقتيني كنت بدي احكي نفس الشي
يعطيكي العافية

MIRACLE
30/11/2005, 20:37
مشـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــكور حبيب ألبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـي
و شكرا عالمساعــــــــــــــــــ ده

أخوكم MIRACLE