-
PDA

عرض كامل الموضوع : مساهمة

مثنى
01/08/2006, 21:30
أنا مصلح موبايلات متواضع ... بدي أفيد وأستفيد معاكم ... إسألوني وسأجيب بما يفتح الله تعالى علي

انا عندي موبايل بدو تصليح هو سوني اريكسون k700i الكبسة يلي بنص تعبانة كتير متعبتني شو اعمل وبارك الله فيك

casual prince
05/08/2006, 02:49
أنا مصلح موبايلات متواضع ... بدي أفيد وأستفيد معاكم ... إسألوني وسأجيب بما يفتح الله تعالى علي
ايه كتر خيرك على خيو

عندي N93

كل ما اجي شغل عليه اوديو بعمل ريستارت للجهاز مع العلم انو كل الملفات بامتداد Mp3

بس لما بشغل امتداد wav او amr بكون كتير تمام و عين الله عليه

ممكن تخبرني شو الحل!

ايه صحيح, عملتلو فورمات و اعاده ضبط مصنعيه

بس نفس النتيجه مع العلم انو المشكله ما ضهرت إلا بعد شهر من وقت ما جبتو

تسلم خيو

mimo all the time
07/08/2006, 01:34
انا عندي موبايل بدو تصليح هو سوني اريكسون k700i الكبسة يلي بنص تعبانة كتير متعبتني شو اعمل وبارك الله فيك
هي الماوس بالسوني اريكسون عالاستخدام الكتير او الغبار......الخ بتعطل:clap:
لذلك عندك حلين اما بالتنظيف بيمشي الحال او تبدل كاملة

mimo all the time
07/08/2006, 01:47
ايه كتر خيرك على خيو

عندي N93

كل ما اجي شغل عليه اوديو بعمل ريستارت للجهاز مع العلم انو كل الملفات بامتداد Mp3

بس لما بشغل امتداد wav او amr بكون كتير تمام و عين الله عليه

ممكن تخبرني شو الحل!

ايه صحيح, عملتلو فورمات و اعاده ضبط مصنعيه

بس نفس النتيجه مع العلم انو المشكله ما ضهرت إلا بعد شهر من وقت ما جبتو

تسلم خيو
يامعلم ممكن كتير انك مستقبل فيروس عن طريق البلوتوث عبسبب هي المشكلة
وشو الفورمات اللي عملتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لازم حصرا عن طريق الكمبيوتر (برامج صيانة softwear)

mimo all the time
07/08/2006, 01:51
اسالو يا جماعة ولا يهمكم:yahoo:
يا ولكم بالجميع:adal: :clap:

Nassima
31/08/2006, 13:37
أنا كان عندي siemens c60وطلع فيه خط في الشاشة و بعدين انطفى وديتو الصانع و صنعو .المشكلة انو لما صنعو بدال هداك الخط طلعت عدة خطوط شو العمل؟؟؟؟ و أنا هلئ عندي samsangاشتريتو من صحبتي بس مفيهش ولا صورة يعني image logoو أنا مبفهمش في الحاجات دي أرجو المساعدة .وكيف أقدر أحملهم من الانترنت (صور و رنات )؟؟؟ و هل كل موبايلات samsangمبيشتغلش infra rougeبتعهم ؟؟؟؟

mimo all the time
01/09/2006, 01:45
أنا كان عندي siemens c60وطلع فيه خط في الشاشة و بعدين انطفى وديتو الصانع و صنعو .المشكلة انو لما صنعو بدال هداك الخط طلعت عدة خطوط شو العمل؟؟؟؟ و أنا هلئ عندي samsangاشتريتو من صحبتي بس مفيهش ولا صورة يعني image logoو أنا مبفهمش في الحاجات دي أرجو المساعدة .وكيف أقدر أحملهم من الانترنت (صور و رنات )؟؟؟ و هل كل موبايلات samsangمبيشتغلش infra rougeبتعهم ؟؟؟؟
شو كم مرة حاطة هالموضوع وبكم مشاركة (هلكتيني) :jakoush:
على كل السيمنس فيو مشكلة بالشاشة غالبا وممكن بالمعالج يعني بدو فحص ومشكلتو بسيطة8)