-
PDA

عرض كامل الموضوع : قرب وجرب اول موقع مجرب 100% لارسال رسايل للموباااايل

يحيا الاسلام
01/08/2006, 18:40
قرب وجرب اول موقع مجرب 100% لارسال رسايل للموباااايل
بسم الله الرحيم الرحيم
ارجو التثبيت.................. ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
هاي اول مشاركة الي هوووون بمنتدانا اخوية ويا رب تعجبكم
موقع مجرب 100% لارساااااال الرساااااااائل للجوالات للموبايلاااااااات
والله العظيم جربته ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ونفع والحمد لله يااااااا رب يعجبكم يااااااااااااااااااااا اعضااااااء اخوية
نبذة عن الموقع
اول ما تفتح الموقع الي رح اعطيك اياه رح تلاقي صفحة ....ههههههههه اكيد
طيب ايه نعمل بهاي الصفحة ؟؟؟؟؟؟؟
شايف على الشمال من فوق محل ما بتكتب الاسم والباااااسورد تحتيها الخيار التاني الي هو معناه تسجيل الان اكبس عليها
حتيجي صفحة تانية .........بعديها تحط المعلومات تاعتك فيها وما تخلي شي فاضي حتى لو بتكتبوا غلط الا رقم موبااااااايلك لازم تحطه متل ما هو لانو رح يبعتولك كلمة او رقم تفعيل لحسابك
المهم
ازا كنت من فلسطين مثلا تكتب كدة
9725990000000000000000 ومحل الاصفار تكتب رقمك بس الي 6 ارقام والي هو تاع جوال
وهيك انتوا تعرفوا كل واحد وبلده
وبعد هيك خلااااااااااااااااااااااا اااااااااص تنتهي منها وبعديها مبااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااارك عليك
بقيت ترسل ببلاااااااااااااااااااااا اااااااااش ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
والموقع هيووووووووو ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
اضغط هون من فضلك وادعيلي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
والله يعطيييييييييييييييييييكم الف عاااااافية ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
وماااااااا بدي منكم غير الدعااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااء لي
وجزالكم الله كل خير ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
والسلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااااااااااااا ااااااااااااااات
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
هاااااااااااااد الموضوووووووووع مكرر في نفس المنتدا الحبيب منتدانا اخوية بس حبيت اجيبوا هوووووون الكم لعند الموبااااايلات وحركاااااااااااااااتها

amora13
02/08/2006, 00:52
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووررررر خيو

جاري التجريب يابا

سلام أبضاي

قلب الفرات
02/08/2006, 05:06
مشكووووووووووووووووووووووووووووووور

الاكاديمية
03/08/2006, 08:13
مشكور ياباشا .............................. الاكاديميه

بطيخـ حمرة ـة
03/08/2006, 08:17
يعطيك العافيه يحيا الاسلام
وجاري التجريب ..

يحيا الاسلام
03/08/2006, 10:03
حباااااااااااااااااااااااااايبي تسلمووووووووووووووووولي يا حق
لعلمكم انا من فلسطين من نااااااااابلس بتعرفوها اكيد لانو حكينا ولهجتنا متلكم يااااااااااااا عيوني انت واياه وانا بحب الشااااااااااام واهلها قد ما بحب نابلس ازا هاد مش اكتر
لاني بقول شعر بالشام ...............ههههههههههههههههه ما بدكم هالسمعة
وشكرا على المرووووووووووور الطيب
وازا احتجتواااااا اي شي انا بخدمتكم هوووووووون موجود

~YAFA~
03/08/2006, 10:16
ما رضي يسجل ليش :lol:

يحيا الاسلام
04/08/2006, 10:09
جربي تاني بس هو بسجل 100% ومجرب والله 100%
حطي كل اشي بمحله وجربي

العملاق
04/08/2006, 18:40
ما رضي يسجل أجاني
(*) = Required fields

New registrations are currently disabled for your region. Please try again later

.
علما أنني من فلسطين زيك
زبطت معك ولا ما زبطت معك
أخوك
عملاق

يحيا الاسلام
07/08/2006, 20:35
والله العظيم ظبت 100 % وانا هلا قاعد بشتغل عليه
:yahoo: :yahoo: :yahoo:

alia
06/09/2006, 01:16
yeslamo kter 7abibi