-
PDA

عرض كامل الموضوع : الممثل الاميريكي المفضل لك

Fady007
31/07/2006, 21:46
هل هو؟
1-براد بيت
2-ميل جيبسون
3-روبرت دنيرو
4-بروس ويلس
5-ويل سميث

(ميل جيبسون ممثل عبقري)

lilitty
31/07/2006, 21:53
1-براد بيت
8) :sosweet:
أكيد ليه في أحلى منه....
..
بس لو قايلي بن أفلك وتوم كروز كنت رجعت أعدت النظر...
بس من بين اللي مختارن أكيد براد بيت
يسلمو كتير :oops:

fairoz
31/07/2006, 22:22
(ميل جيبسون ممثل عبقري)

ميل جيبسون ليس ممثل عبقري وحسب...بل ممثل عظيم لمواقفه المشرفه تجاه القضايا العربيه
فهو عارض الحرب الامريكيه القذرة على العراق وشارك في عدة مظاهرات ضد السياسه الامريكيه في الشرق الاوسط
كما انه لم يتوقف يوما في فضح اليهود وافعالهم سواء عن طريق التمثيل او الحقيقه
فهو فضح ما فعله اليهود بسيدنا المسيح خلال فلم الالام المسيح وقد دعم الموقف الفلسطيني دوما
اما آخر مواقفه المشرفه فهي تصريحاته الاخيره ازاء الحرب الهمجيه في لبنان حيث قال ان اليهود سبب جميع المآسي في العالم
وهذا ما نشرته رويترز عن قوله :
TMZ report quoted Gibson as saying, "F..... Jews. The Jews are responsible for all the wars in the world." He then asked the deputy, "Are you a Jew?

وبعد ... اليس هذا الممثل بالفعل عظيم ؟!

oliver68
01/08/2006, 00:07
أنا بفضل ميل جيبسون، لأنو بيعرف يمثل بكل الأدوار، يعني وين ما حطيتو بمثل منيح، و كمان بروس ويليس منيح، بالذات بدورو بالحاسة السادسة مع هولي جو أوسمنت، عنجد كان دور كتييييييييييييييييييير رائع، يعني التنين بيستاهلوا.

hanny_vip
01/08/2006, 05:05
ياحبيبي انا راح اجوابك
هولاء كلهم عباقرة مافينا انفضل واحد على التاني
واحب اهنئك على ذوقك بحيث جمعت افضل نجوم هوليود بس فيه لو بتحط كمان تلاتة بتكون القائمة قائمة ذهبية وانا مستعد ارشح هيذي القائمة
الثلاثة هم1) توم كروز الاسطورة
2)العملاق توم هانكس
3) العبقري راسل كرو
8)

yt weezy
01/08/2006, 23:51
كمان ما في الممثل الاقوى في العالم مهو جورج كلوني !!!!!

بعده بيجي ويل سميث

hanny_vip
02/08/2006, 02:30
انا " ويل سميث" شفت له فلم واحد انسجمت معاه بشكل مو طبيعي.
هذا الفيلم بيدور احداث قصته حول شاب موهوب بلعبة "الكولف"هذا الشاب يفقد موهبة بعد انتكاسة يمر فيه بحرب بتخلي يفقد ثقته بنفسه وبيخاف انه يدخل ابسط واامن مغامرة نتيجة تمر عليه بالحياة مثل مايكول المثل العراقي"الي تكرصه الحية بيده ايخاف من جرت الحبل" وطبعا هي الحرب ياصدقاءي الاعزاء ليس كجر الحبل بل هي معاناة ليس مثلها معاناة ,انا مجرب هذا الشعور ان شاء الله يبعد عنكم هذا التجارب المره.المهم مو هذا موضوعنا موضوعنا على الشاب المنتكس نفسيا وهنا ويل سميث ياتي بدور انساني عضيم بيحاول ايعيد الى هذا الانسان موهبته بعد ان خسرها ,واحب انه اعطيكم معلومة بعلم النفس له دخل بهذه القصة هذي المعلومة النفسية او العقلية ( العقل ينسى ما لا يمارس) .
الي عجبني وحركة مشاعرية بقوة هو انه (ويل سميث) تحمل المصاعب منها السفر و الصبر من اجل انه يعيد لهذا الانسان موهبته .
والي ثارني وحمسني مقولته له( دعن عنك ثقل الحياة التي يمتلك الجميع منها,وتمتع بموهبتك الي لا يمتلك الجميع منها) فكان فلم حلو صراحة ( ذو طابع انساني).
بس فد شي فاتني وهو اسم الفيلم .ما هو اسمه.
والشي الثاني تعبت منك ساعة احجي شامي وساعة عراقي ,ماكافي الدوخة اليمنه ممافتهمين شي من الوضع هههههههههههههههههههههههه.
فاذا اللهجة العراقية ماشية عدكم كلولي لان تعبت وانا احاول اوفق بين اللغات.:D

anoos
03/08/2006, 03:17
براد بيت

cuty
03/08/2006, 16:35
ميل غيبسون>>رهيب,,و توم هانكس عبقري,,و ويل سميث رائع

roaaroma2005
02/10/2006, 06:27
دول اكتر ممثلين بحبهم انا مش عارف اختار مين:? :x

مايسترو
03/10/2006, 23:17
بحب ال باتشينو .....

واكيد توم هانكس

مايسترو

tiger
03/10/2006, 23:43
الممثلين الكبار الآن (على قيد الحياة) هم :
آل باتشينو و روبيرت دينيرو و شون كونري
و الآخرون بحاجة لكثير من الوقت للحاق بهم ........
وبعدهم في الطابق الثاني هناك الكثير من الممثلين الجيدين :
جوني ديب . توم كروز . جورج كلوني . كيفن سبايسي . ميل غيبسون .........ألخ

مايسترو
04/10/2006, 22:05
الممثلين الكبار الآن (على قيد الحياة) هم :
آل باتشينو و روبيرت دينيرو و شون كونري
و الآخرون بحاجة لكثير من الوقت للحاق بهم ........
وبعدهم في الطابق الثاني هناك الكثير من الممثلين الجيدين :
جوني ديب . توم كروز . جورج كلوني . كيفن سبايسي . ميل غيبسون .........ألخ

ذكرتني بجوني ديب

مايسترو

THE PUNISHER KING
04/10/2006, 23:54
هل هو؟
1-براد بيت
2-ميل جيبسون
3-روبرت دنيرو
4-بروس ويلس
5-ويل سميث

(ميل جيبسون ممثل عبقري)

بقترح عليك تضيف الممثلين هدول

1- john travolta
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

2- nicolas cage

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

3- tom's Gan

]

ابو الموت
05/10/2006, 01:06
بروس ويليس ونيكولاس كيج

MadMax
05/10/2006, 02:05
نسيتوا الممثل الأفضل في العالم

Odell
05/10/2006, 05:45
براد بيت طبعا ولو ...

ولو اني كمان بحب سيلفستر ستالوني يحرء حريش عضلاته !!

شكرا ع الموضوع :D

xena
05/10/2006, 05:51
من القائمة روبيرت دي نيرو و ميل جيبسون
بس بالنسبة لألي توم هانكس و شون كونري و جوني ديب رائعين
اي و جورج كلوني خصيصا بسيريانا (فيلمي المفضل)

فتاة فلسطين
19/10/2006, 15:38
ميل جيبسون ليس ممثل عبقري وحسب...بل ممثل عظيم لمواقفه المشرفه تجاه القضايا العربيه
فهو عارض الحرب الامريكيه القذرة على العراق وشارك في عدة مظاهرات ضد السياسه الامريكيه في الشرق الاوسط
كما انه لم يتوقف يوما في فضح اليهود وافعالهم سواء عن طريق التمثيل او الحقيقه
فهو فضح ما فعله اليهود بسيدنا المسيح خلال فلم الالام المسيح وقد دعم الموقف الفلسطيني دوما
اما آخر مواقفه المشرفه فهي تصريحاته الاخيره ازاء الحرب الهمجيه في لبنان حيث قال ان اليهود سبب جميع المآسي في العالم
وهذا ما نشرته رويترز عن قوله :
TMZ report quoted Gibson as saying, "F..... Jews. The Jews are responsible for all the wars in the world." He then asked the deputy, "Are you a Jew?

وبعد ... اليس هذا الممثل بالفعل عظيم ؟!

بس انا بفضل وطبعا بروس ويليس
وميل جيبسون

LiiMoOn
19/10/2006, 15:51
عادل امام وبس هههههههههههه

SchwarzerTeufel
19/10/2006, 17:52
No.1 is Alpacino

ذاكرة الحاضر
19/10/2006, 19:41
بس brad pitt هو احلى ممثل في الاجانب والعرب..

shahooda
21/10/2006, 12:56
كل الموجودين باستثناء ويل سميث و باضافة
دنزل واشنطن
توم هانكس
آل باتشينو
و من البنات
نيكول كيدمان
درو باريمور

فتاة فلسطين
21/10/2006, 18:03
انا بموت في بروس ويليس وجورج كلوني وميل جيبسون و براد بيت

دلوعة العراق
21/10/2006, 23:55
اوفكورس براد بيت هو الاححححححلى بيهم بس طبعا احب (جوني ديب وتوم كروز وتوم هانكس):ss::ss::ss:

Eh@Ab
22/10/2006, 00:00
بروس ويلس بحبو بس مش كتير

بس اكتر اللي انت حاططهم:p

Eh@Ab
22/10/2006, 00:01
يعني مغلبة حالك كتير :p :p
بس انا بفضل وطبعا بروس ويليس
وميل جيبسون

issa1000
24/10/2006, 10:46
ana 7abb edifooo 3la el momthleen el btl el comdey ((Kevin Kline ))
w ana bmooooooooooot 3 will smith
Kevin Kline

will smith

jina_star88
25/10/2006, 21:12
bruce willis

qanj
27/10/2006, 21:04
Keanu Reeves

دلوعة الكويت
27/10/2006, 22:04
جورج كلوني وبس.................

شامخه بعزها محدن يهزها
28/10/2006, 02:40
أموووووووووت شيء اسمه توم كروووووز ومن بعده جوروج كلوني وآل باتشينوووووو
مشكووووور اخوي
دمت بود

عاشقة تيم
01/11/2006, 18:46
يا سيدي انا بحب توم كروز وبراد بيت وبروس ويليس وكيفين كوستنر وشون كونري وجوني ديب ونيكولاس كيج
وهدول هدية مني الكن .............

وهي عالبيعة .....................