-
PDA

عرض كامل الموضوع : اجمل فيلم في التسعينات

Fady007
31/07/2006, 20:42
ياتره اجمل فيلم شوفته في التسعينات الثلاثة افلام غنيين عن التعريف|
mask or homealone or face off

انا بالنسبه ليا
فيلم mask
افضل فيلم بحب جيم كاري وكاميرون دياز
وايضا الفيلم كوميدي جدا واحداثه مثيرة

وانتم ماذا تفضلون؟

عاشق رويدا
31/07/2006, 21:06
احلى شي من بين الثلاثة......face off.....شكرا على الموضوع

eman maher
03/08/2006, 17:56
طبعا اختار.... face off....
اداء جون ترافولتا و نيكولاس كيدج تحفة

cuty
03/08/2006, 20:14
the maskفيلم ظريف كتير

oliver68
03/08/2006, 23:20
عنجد شي بحير، كل هالأفلام حلوة و بتجنن، و بتستاهل، بس أنا بفضل فلم غير هدول، فلم The sixth sense، تبع بروس ويليس و هولي جو أوسمنت. و كان بعام 1999، هداك عنجد قصتو حلوة و معبرة، و الفلم الممثلين فيه و خصوصا اللي ذكرتن، كان أداؤن رائع كتير، بنصح اللي ماشافو يشوفو.

Fady007
03/08/2006, 23:30
عنجد شي بحير، كل هالأفلام حلوة و بتجنن، و بتستاهل، بس أنا بفضل فلم غير هدول، فلم The sixth sense، تبع بروس ويليس و هولي جو أوسمنت. و كان بعام 1999، هداك عنجد قصتو حلوة و معبرة، و الفلم الممثلين فيه و خصوصا اللي ذكرتن، كان أداؤن رائع كتير، بنصح اللي ماشافو يشوفو.

فعلا ابو طريق

فيلم الحاسه السادسه لبروس ويلز كان عام 1999
وهو فيلم رائع وتحياتي ليك

طبعا اختار.... face off....
اداء جون ترافولتا و نيكولاس كيدج تحفة
كتير كان فيلم حلو وقصته جديده وقتها eman

the maskفيلم ظريف طبعا يا بنتي cuty

oliver68
03/08/2006, 23:37
بتعرفو شو رعة فلم face off؟؟؟؟ روعة الفلم-برأيي- إنو كيف جون ترافولتا و نيكولاس كيج لعبو كل واحد دورين مختلفين تمام، بل متناقضين، و كل واحد نجح نجاح تام، و قدر يقنع الجمهور، يعني جون ترافولتا لما مثل دور الخير أقنع العالم إنو خير، و لما مثل دور الشر كمان أقنع العالم، و نفس الشي نيكولاس كيج لما مثل دور الشر و أبدع فيه و أقنع الجمهور، و بعدها مثل دور الخير و أبدع فيه مع إقناع الجمهور، عنجد بيستحقوا الاحترام على هالأداء الرائع.
طبعا أكيد اداؤن لا يقل براعة عن أداء الممثلين بـThe mask و خاصة جيم كيري، و كمان لايقل بارعة عن أداء ممثلين Home alone و خاصة الفتى المبدع ماكولي كولكن.
يعني عنجد صعب الحكم بهالأفلام مين أحلى من التاني.
:clap: :clap: :clap::D