-
PDA

عرض كامل الموضوع : هيفا وبس

صفحات : 1 2 3 [4] 5 6 7 8 9

صياد الطيور
11/07/2005, 20:47
وانت كمان على عيني يا رنيم

SIR RORO
14/07/2005, 15:32
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

zen
14/07/2005, 15:34
اسمها الملكة هيفا
وشكرا
بس قدما
:D :D :D :D :D :D :D

blue eyes
14/07/2005, 21:48
شكرا ع الصور الحلوة للملكة هيفا...

sezar
14/07/2005, 22:38
:mrgreen: :mrgreen:

صياد الطيور
14/07/2005, 23:02
جورج وسوف وبس

layla
14/07/2005, 23:35
مشكور عالصور حلوين :D :D

Tarek007
14/07/2005, 23:44
أحم أحم

و هي فتنا ع الساحة الفنية برجلنا اليمين :wink:

ريري
15/07/2005, 00:19
شكرا ع الصور كتير حلوين :D :D :D

layla
15/07/2005, 02:02
أحم أحم

اي حلت علينا البركات حضرة الانا المعظم :wink: :D :D

Tarek007
15/07/2005, 02:06
أحم أحم

اي حلت علينا البركات حضرة الانا المعظم :wink: :D :D

ع راسي المزوق :gem: :gem: :gem:

hanone
23/08/2005, 12:30
وسط حضور إعلامي حاشد، إلى جانب مجموعة من ابرز مصممي ومصنّعي المجوهرات في لبنان والوطن العربي، إحتفلت النجمة اللبنانية هيفاء بإطلاق مجموعة المجوهرات الخاصة بها، والتي تحمل إسمها، وذلك مساء يوم السبت الماضي في 20 من شهر آب (اغسطس) في فندق غراند هيلز في منطقة برمانا السياحية في احلى ربوع لبنان.
دخلت هيفاء إلى المكان المخصص للمدعووين بكامل اناقتها التي زادت عليها بطقم من مجوهرات هيفاء، وجمالها وإطلالتها التي لا تليق سوى بالنجمات؛ ووسط زحمة عدسات المصورين الذين تهافتوا لالتقاط صورها، رحبت هيفاء بالحضور وشكرتهم على دعمهم وقالت ان تنفيذ هذه المجموعة كان احد أبرز احلام حياتها.
تجوّلت هيفاء بين الحضور الذين اقتصر على اهل الصحافة وصانعي المجوهرات، وخلا من الوجوه الإجتماعية والفنية، باستثناء الموزّع الموسيقي جان ماري رياشي، والإعلامية جومانا بو عيد من تلفزيون روتانا وطوني سمعان من شركة روتانا، وقد بدت سعيدة جدا بتحقيق هذا الإنجاز، تبتسم وتسلّم على الكل، بعفويتها وطيبتها، شاكرة اياهم فردا فردا على حضورهم، وهي في الوقت ذاته، تقف امام واجهات صغيرة تزينها تصاميم من مجوهرات هيفاء، هي غاية في الأناقة الرفيعة والجمال، وتمثّل الروح الشرقية العربية، بعضها مصنوع يدويا من الماس، واخرى من الذهب الأبيض، والبعض الآخر مزيّن بدمية من الأحجار الكريمة، فضلا عن حرف H الموجود على كافة القطع للدلالة على إسم هيفاء. هي باختصار مجموعة من المجوهرات تمثّل الذوق الرفيع، وتحمل شخصية واسلوبين خاصين جدا.
ورغم تدافع الحراس لإبعاد الكل عن هيفاء بسبب الزحمة الشديدة، وتدافع المعجبين لالتقاط صور معها، إلا انه لم يغب عن هيفاء تلبية رغبة أي صحفي أراد إجراء حوار معها، وكانت سلسلة من اللقاءات السريعة ومن بينها حوار ، دار خلاله الحديث التالي بعد ان باركنا لها بإطلاق المجموعة:
الحدث الأبرز عند هيفاء اليوم هو إطلاق مجموعة هيفاء للمجوهرات. منذ متى تفكرين بهذا المشروع، وما هي أبرز الخطوات التي اعتمدت من أجل تنفيذها؟
الفكرة تراودني منذ زمن بعيد، هي حلم حياتي كما أشرت سابقا. لكن تحقيقها طبعا أخذ مني وقتا وجهدا كبيرين كوني اولا لم أكن امتلك الخبرة، ولم اكن أعرف مع أي دار مجوهرات سوف أبدأ... إلى أن إكتمل تقريبا كل شيء، وبدأنا بتنفيذ المجموعة ووضع الأفكار والخطوط العريضة لها منذ حوالي العام ونصف العام؛ وكان من المفترض إطلاق سلسلة معارض في بيروت ودبي وجنيف، إلا أن حادثة إستشهاد الرئيس رفيق الحريري رحمه الله، دفعتنا الى تأجيل كل شيء، وها نحن اليوم نبدأ من بيروت.
كثر سألوا عن خطيبك طارق وتوقعوا وجوده معك في هذه المناسبة؟
(تبتسم وتقول)... "حياتي"... طارق موجود في الولايات المتحدة الأميريكة منذ دخولي الى "الوادي"، وهو موجود تحديدا في ولاية اريزونا حيث يجري هناك سلسلة دراسات وأبحاث لإنشاء مركز متخصص لمعالجة الإدمان سيتم إنشاؤه في بيروت.
هل صحيح أنكما حددتما موعدا للزفاف؟
كلا لم نحدد بعد أي تاريخ، الأقاويل كثيرة ولكن ليس كلها صحيح.
مجموعة المجوهرات التي أهداك إياها طارق لمناسبة الخطوبة إحدثت ضجة في وسائل الإعلام. أيهما تجدين اجمل، هدية طارق ام مجموعة هيفاء؟
(تضحك وتقول) مجموعة هيفاء أخذت مني جهدا غير طبيعي لتنفيذها، وهي تحمل ذوقي وشخصيتي، كما لو انها طفلي الصغير. لم أصدق ان حلمي بدأ يتحقق وخرج الى النور. دون شك احب ذوق طارق في كل شيء، وأدرك انه لن يزعل مني إن قلت إن مجموعتي اجمل، لكنني لم أطلقها الا منذ دقائق الى العلن وانا سعيدة جدا بها لكن دون شك ذوق طارق يعني لي الكثير، وأقدّر كل ما قدمه ليلوحظ غياب الشخصيات الفنية والإجتماعية عن حفلك اليوم، لماذا؟
لأن الدعوة مخصصة لوسائل الإعلام وشركات تعمل في مجال صناعة المجوهرات؛ فأنا حاليا موجودة في "الوادي" ومن الضروري ان ادعو الناس شخصيا. إنشاءالله بعد انتهاء "الوادي" سأقيم حفلا صخما جدا وادعو اليه الكل! ويكون طارق موجودا أيضا، فنحتفل بالمجموعة مرة ثانية.
مبروك أيضا الجائزة التي نلتها في مهرجان أوسكار الفيديو كليب في مصر عن أغنية "بدي عيش". ماذا تعني لك هذه الجائزة؟
شكرا على التهنئة. دون شك الجائزة تعني لي الكثير. عندما باشرت بتنفيذ البومي الثاني، شعرت ان اغنية "بدي عيش" ستشكل فرقا في مسيرتي وتؤثر في الجمهور. ما يسعدني أكثر ويجعل المناسبة مهمة وخاصة، هو انني بداية كنت سأعتذر عن الحضور كون فترة المهرجان تتزامن مع فترة وجودي في "الوادي"، غير ان "ال بي سي" فاجأتني بالموافقة على أن أذهب شخصيا، لهذا كانت المفاجأة مزدوجة. العمل الجميل لا بدّ ان يأخذ حقه، فالتصوير كان رائعا كذلك الأغنية التي تحمل توقيع الفنان الكبير الياس الرحباني، وان آخذ جائزة على ذلك من مصر تحديدا امر يعني لي الكثير.
هل تحفزّك هذه الجائزة على إعادة التعاون مع المخرج سعيد الماروق؟
طبعا هذا أكيد، ومع الفنان الياس الرحباني، هذا شرف لي.
ومتى سيعرض الكليب الذي صورته في مصر لثلاث أغنيات؟
من المفترض ان يعرض قريبا انشاءالله.
إنقسمت الآراء حول مشاركتك في "الوادي"، حيث يقول البعض ان أثره إيجابي جدا عليك كون الجمهور يتعرف اكثر على شخصيتك، بينما يقول آخرون أن أثره سلبي كون الجمهور يراك باستمرار بالتالي قد يملّ أحيانا؟
اولا انا لا اطلّ 24 ساعة على 24 ضمن برنامج "الوادي"، ولا أظهر كثيرا، بل أطلّ عندما يجب ان اطلّ. بالنهاية هم يتعرفون عليّ، سواء ظهرت لمدة طويلة ام قصيرة، المهم انهم يتعرفون على هيفاء الإنسانة، والحمدلله لم أسمع حتى الآن سوى التهاني من قبل الناس على ما أقدمه في "الوادي"، وعلى إنسانيتي ومواقفي وشخصيتي، وهذه إطراءات تعني لي الكثير، لا بل اكثر من القول اني جميلة او ان اغنيتي نجحت...
ماذا أضافت إليك تجربة "الوادي"؟
الكثير، وسوف أتحدث عن ذلك عندما اخرج من "الوادي".
على الصعيد الشخصي، الم تتعبي او تملّي من "الوادي"؟
هي حياة جديدة عليّ وعلى الجمهور، و"الوادي" مكان أعيش فيه للمرة الأولى، لهذا الأمر ليس سهلا طبعا. لكنني اتفاعل مع المكان بشكل جيد وقد اعتدت عليه، ومرتاحة من امور كثيرة "وفهمكن كفاية".
هل ستصدر اغنيات "الوادي" ضمن البوم خاص؟
نعم صحيح.
هل أثرت إقامتك في "الوادي" على ألبومك المقبل او أخّرت عملك فيه؟
كلا أبدا، كنت قد انتهيت من تحضير أغلب الأغنيات قبل الدخول الى "الوادي"، والأمور تسير على خير ما يرام خصوصا وان الملحنين والشعراء على اتصال دائم معي من خلال مدراء في مؤسسة "ال بي سي".
"في الختام مبروك هيفاء، والى مزيد من النجاح والتألق".

Syria Man
23/08/2005, 13:31
شكراً هنو عالخبرية
بس أنا ما بتهمني أخبار هيفا
لأنو ما بحبها بنوب
:D :D :D :D

Haifa
30/12/2005, 15:00
هاي

حبت شركة بيبسي تعمل عقد مع الفنانة هيفا وهبي وكان هيدا الشي نكاية بشركة كوكاكولا المتعاقدة مع الفنانة نانسي عجرم والنكية الأكبر حبت الشركة الاولى انو تستعجل في تصوير اعلان هيفا نكاية بالاعلان الي عملتو نانسي مؤخراً

فهل ستستمر النكايات....؟؟؟!!

يتبع.........

ِAbu Alzooz
30/12/2005, 17:21
طبعاَ
مزبوط

Maher 4x4
30/12/2005, 17:57
ليتون يضربوا تنيناتون :lol:

fady juventus
30/12/2005, 18:53
ليتون يضربوا تنيناتون :lol:
يضربوا ما أحلاهن:o

Haifa
30/12/2005, 23:06
اذا أضربوا ما بئا منعد فينا نعيش
لان نحنا عايشين على البيبسي الكولا......:p

toocoolfriend
02/01/2006, 01:26
شو بدهن بهيفا وهني عندن اليسا قمر الفنانات

Haifa
02/01/2006, 20:15

يا أخي في عطل فني بكلامك ويا ريت تصلحو

شو بدهن بنانسي عجرم و هنن عندن هيفا قمر الفانانات

sefo
03/01/2006, 15:01
نانسي و بس شو من هي هيفا ....... قال هيفا قال :jakoush: :jakoush: :jakoush:

Haifa
03/01/2006, 22:20
ليش شو بها هيفا ليكون مو معبية عينك؟؟؟:aah: :aah: :aah: :aah: :jakoush: :jakoush: :jakoush:

blade
30/01/2006, 00:27
شو يا شباب ما بقي بالدنيا كلها الا نانسي وهيفا ـ هيقا و نانسي
لك شو صاير بالدنيا
بعلمي الشباب بسوريا اكبر من هيك
شو صاير بالبلد حدى يخبرني
سحبوا النسوان من السوق و لا ماعد في تصنيع محلي

Pomme
01/02/2006, 14:34
نانسي..مع كوكا....هيفاء مع بيبسي

blade
01/02/2006, 14:42
نانسي..مع كوكا....هيفاء مع بيبسي

لا انت الصادقة كوكا كولا بنكهة نانسي و بيبسي بنكهة هيفى و الا ستعمال حصرا بعد الساعة 12 ليلا

Abo3zo
04/02/2006, 15:48
والله يا جماعة أنا كنت من شريبة الكوكا كولا ..

بس بعد ما بينت خيانة المدعو خدام ..

صرت من شريبة البيبسي ..... :?

على هل حالة أنا كنت من معجبي نانسي و صرت من جماعة هيفا ...:sosweet:

:shock:

Abo3zo
04/02/2006, 15:51
هاي

حبت شركة بيبسي تعمل عقد مع الفنانة هيفا وهبي وكان هيدا الشي نكاية بشركة كوكاكولا المتعاقدة مع الفنانة نانسي عجرم والنكية الأكبر حبت الشركة الاولى انو تستعجل في تصوير اعلان هيفا نكاية بالاعلان الي عملتو نانسي مؤخراً

فهل ستستمر النكايات....؟؟؟!!

يتبع.........

كان الإعلان تبع نانسي .. كل ما حط تلجة لكاسة الكوكا ترتفع تنورتها :o

على هل حالة الله يستر شو بده يصير بإعلان البيبسي :shock:

gunh
06/02/2006, 22:47
أنــــا خوفي يعملوهــا ويروح يتدخل مصنع جلول للكزوز البــارد شتاءً والحــار صيفاً بالموضوع وينزل دعــاية للفنــانة نيكول بلان ,, هون الخوف يكون كـــاسح بس صوتو مــا باحح يعني ... الله يسترنــا من التعري خــايف شي يوم شوف حالي بلا تياب بشي دعــاية أبصر مــا حدا بيعرف الدعــايات لوين ممكن توصل ,,,

adooooola
07/02/2006, 15:17

معك حق وين ما بيطلعلن مع ألوسي

AssissA
13/02/2006, 17:22
الكوكا كولا أطيب بعدين بيبسي عندهم عمرودياب و اليسا شو أغبياء

طنوس
23/02/2006, 22:33
رح تتعوودو على كل الصور الحلوين للحلوين

طنوس
23/02/2006, 22:54
هدول هني

فيروزة
23/02/2006, 22:56
وينووووووووووووون

طنوس
23/02/2006, 23:00
هدول شوي و بكرى شوي تانين

فيروزة
23/02/2006, 23:03
مقرفييييييييييين

طنوس
23/02/2006, 23:09
مقرفييييييييييين

مارح قلك إلا الله يسامحك بتعرفي ليش لانو انتي متل ما شفت بملف معلوماتك احلا بكتير من كلامك الاسي على قلبي تشكلي اسي:aah: :adal: :o

فيروزة
23/02/2006, 23:14
أنا بعتذر منك بس أنا الصراحة ما عجبني لبسها غير محتشم ابدا

طنوس
23/02/2006, 23:40
أنا بعتذر منك بس أنا الصراحة ما عجبني لبسها غير محتشم ابدا

بدك ما تواخزينا هدا حال الدنا بس على كل حال كيف ما ابعت الي عند لكي اذا بدك ببعتلك ياهن على e-mail:o 8) :lol:

Mado0o0
24/02/2006, 02:07
شكرا كتير عالصور بس في صور احلى لهيفا

طنوس
24/02/2006, 15:51
بعرف بس ماشفت خالتك الامورة شو قالت

AssissA
25/02/2006, 06:19
هيفاء وهبي دائما هيك ههههههههههههههههههههه شي مو غريب لو في كمان صور بعات ما بنقول لأ شكرا عالصور خيو

طنش تعش
25/02/2006, 06:41
خي مو حلوين ....محتشمة زيادة عن اللزوم هالمرة....:aah: :jakoush:

ِAbu Alzooz
25/02/2006, 14:40
خيي طنوس هي كم صورة

طنوس
26/02/2006, 16:02
ميرسي عمي ابو وليم بس هدول الصور مينين انو مشغول فين على الفوتو شوب رح حطشوي اصليات موشغل الشباب طصن

طنوس
26/02/2006, 16:45
خيي طنوس هي كم صورة

شورئيك ابو الول بس نشالله يعجبوك:clap: :clap: :clap: :clap: :king:

السورية المشتاقة
26/02/2006, 20:50
هيفا لو كانت محتشمة ماكنت انشهرت

بس هيي زكية وعرفت طريقها الوحيد للشهرة !

ِAbu Alzooz
27/02/2006, 20:50
يسلمو خي طنوس
و الله هل بنات
من جكرهم
ما بحبوها
لهيفا تقبر قلبي

و هي كم صورة مشان تصيرو تحبوها

طنوس
28/02/2006, 20:59
يسلمو خي طنوس
و الله هل بنات
من جكرهم
ما بحبوها
لهيفا تقبر قلبي

و هي كم صورة مشان تصيرو تحبوها

لك على راسسسي عمي ابو وليم انتي الي بتفهم يا معلم ولك الجمال بدو ذواقين:clap: :clap:

فيروزة
24/03/2006, 01:23
هيفاء وهبي تصل بالاغنية العربية الى أدنى مستوى باغنية جديدة تدعى "ليك الواوا بوس الواوا" .

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (javascript:ZoomPic('?cGF0aCUzRGFydGljbGUlMjZzZWMl M0RwaWN6b29tJTI2aWQlM0QxNjMzNyUzQg%3D%3D');) ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (javascript:ZoomPic('?cGF0aCUzRGFydGljbGUlMjZzZWMl M0RwaWN6b29tJTI2aWQlM0QxNjMzNyUzQg%3D%3D');)هيف اء وهبي////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////هيفاء وهبي تصل بالاغنية العربية الى أدنى مستوياتها باغنية جديدة تدعى "ليك الواوا بوس الواوا". ما عليكم سوى سماع الاغنية والحكم بانفسكم على هذا النوع من الطرب الاصيل.

جورج الراسي
24/03/2006, 03:11
تقبر قلبي

وين الواوا لبوسو ....شو بح ما بح :?

قال الواوا بح قال :jakoush: