-
PDA

عرض كامل الموضوع : الى خبراء الفوتو شوب...... والجميع عطوني رايكم

يمان Rooooonaldo
22/07/2006, 22:39
مرحبا شباب بس حابب اعرف اذا في شي محترف هون فوتو شوب تمامممممم
يعني محترف رسمي لانو بدي نزل كم صورة الي انا مساووييهم وبدي واحد يعطيطيني تقييم للصورة ويقلي بشو غلطان على كلن انا لح نزلهم وبتمنى حتى من يللي ما عندو خبرة انو يعطيني رايو فيها....وعلى كلن مشكوريييييين على مروركم سلفا

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

في نمطين للصورة التالية....هي وحدة بقلب ووحدة بلا قلب

هي صورة انا عاملها لرفيقي برصاوي هو ....شوفو

يمان Rooooonaldo
22/07/2006, 22:42
بيجوز الصور الجاية ما يكون فيها شغل كتير لانو هي اول صور عملتها انا

وهي كم صورة مسخرة على برشلونة....ههههههه

ملاحظة هي الصورة اقرو يللي بالمستطيل الاخضر اول وبعدين اقرو من فوق لتحت عادي

هههههههههههه

شوفو هالصورة للامبارد كمان انا مساويها عالسريع

وهي الصورة ساويتها عالسريع ما فيها شغل....وقت رونالدينيو راح

على اسرائيل ووزع هدايا على اطفالهم

بتمنى اخر شي انو كل الاعضاء تعطيني رايها بكل الصور....وصورة صورة اذا بيكون اسحن ومن الخبراء بهادا المجال انو يقلولي شو العيب بهي الصور وشكرا الكم

اخوكم يمان.....عاشق المدريستا....عاشق الملوك.......ابن الشام

/// نسرين \\\
22/07/2006, 22:56
يمان
بشكل عام حلوين
بس برأيي
بأغلب التصاميم الي حضرتك عاملها مو حاطط براويز
والبرواز بيعطي جمالية كتير حلوة للتصميم
هاي من وجهة نظري
ولو تضيف ع كل تصميم لمسة ابداعية...
يعني التصميم مو بس كتابة ... ودمج صور
لازم يكون في تعمّق اكتر من هيك
بتمنى تتقبل النقد بصدر رحب.
وبالاخر النقد مابيتوجه الا للعمل الناجح
بالتوفئ.
.......

يمان Rooooonaldo
22/07/2006, 23:09
اول شي بشكرك كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يير على ردك الحلو وانا اكيد حطيت هادا الموضوع هون منشان اسمع رايكم وحاول انو استفيد....
المشكلة انو انا ما عندي خبرة بمجال حط البراويز وهيك
واذا في بالامكان انو تساعديني...انا بتمنى هادا الشي ومشكورة على رايك...ولا تحرمينا من وجودك
او اي حدا عندو اي مجال يسادعني باي شي او راي او كلمة بكون ممنونه
شكرا الكم

ماما منوشه
23/07/2006, 00:00
بما انو انا مش خبيرة بالمرة بالفوتو شوب ما لقيت عيب :) حلوين يمان

TheLight
23/07/2006, 01:59
شوف خيي
هلق انا عندي 3 نصائح الك
اول بالاحرى اربعة
1 عملية القص دائما عندك ما نها كتير مقيقة يعني لازم تكون بعناية اكبر يعني مثلا صورة رونالدو يللي ملبسو فيها قميص مقلم ابيض واسود مثلا انا بعتبرها منفذة بطريقة شوي بدائية يعني اتطلع ع شعار برشلونة وبتلاقي الحواف مو نضيفة ابدا
2 وقت بتقوم بعملية لصق راس ع جسم لازم تنتبه ع درجة تباينلون البشرة وتعدلو يحيث يصير مطابق
3 اختيار الفكرة بالنسبة الي مهم بس التنفيذ هو الاهمم يعني بالصورة تبع بويول ولارسن وايتو الفكرة حلوة بس التنفيذ مانو احترافي مية بالمية ومنشان هيك الصورة فاقدة من بهجتها
اخر ملاحظة انك تشجع برشلونة احسن من ريال مدريد ورونالدينهو احسن من رونالدو....هههه...عم امزح بما انا الناديين ما بحبهم بس وجهة نظر
انشاء الله تستفيد من الملاحظات التلاتة الاوائل اما الملاحظة الرابعة فهي مزحة
سلام حبيب

يمان Rooooonaldo
23/07/2006, 14:33
مشكووووووووووووووووور كتير على مرورك اخي الكريم
انا قلتلكم شغلة فوق .....انو هدول الوصر تبع المسخرة وهيك...اول صور عملتها يعني ما عملت فيها شي
يا دوب كنت اعرف قص شوي وهيك
بقا لا تعتب عليي فيهم
وقلتلكم انو انا يللي شغال فيهم شوي هنن يللي فق بالرد الاول
2 وقت بتقوم بعملية لصق راس ع جسم لازم تنتبه ع درجة تباينلون البشرة وتعدلو يحيث يصير مطابق

كلامك صح بهي..وانا غمقتلو وشو بس ما عاد لقيت هديك الوصرة قمت نزلت هي اذا كان قصدك وعم تحكي على صورة رفيقي

3 اختيار الفكرة بالنسبة الي مهم بس التنفيذ هو الاهمم يعني بالصورة تبع بويول ولارسن وايتو الفكرة حلوة بس التنفيذ مانو احترافي مية بالمية ومنشان هيك الصورة فاقدة من بهجتها

كمان نفس الشي قلتلك انو الصورة اول صورة عملتها تقريبا يمكن لسى كنت ما بعرف شي

اخر ملاحظة انك تشجع برشلونة احسن من ريال مدريد ورونالدينهو احسن من رونالدو....هههه...عم امزح بما انا الناديين ما بحبهم بس وجهة نظر

اما هي الملاظحة فهي الاسوا في ردك:lol:

عم نمزح وانا مع املوك للابد ومستحيل اني شجع برصا لو بيدبخوني
شكرا على مرورك بس حابب اسال معقول بهادا المنتدى ما حدا بيعرف فوتو شوب غيركم يعني وين المشرفين وين باقي الشباب:( الا اذا مووضوعي مالو قيم ومالو قيمة
وشكرا الك على مرورك

TheLight
23/07/2006, 15:01
حبيبنا تكرم عيونك
بالنسبة للملاحظات انا عطيتهم ع اساس الصور يللي شايفهم وكتير حلو اذا صار شغلك افضل هلق
بقا يللا فرجينا صورك الجديدة
واذا بتريد اي مساعدة انا بساعدك ع قد امكانياتي
وفي عندي كتاب ملف pdf عن الفوتوشوب بس ماني متذكر شو مستواه
اذا لقيت مستواه متقدم شوي بخبرك منشان اذا بيهمك ابعتلك ياه
بس المشكلة انو حجمو كبير شوي
سلام
واي شي بتريدو نحن جاهزين

~YAFA~
23/07/2006, 15:13
أنا برأي انو اغلب الي موجودين هني مش تصاميم

هني صور مركبة عا بعض :)

يمان Rooooonaldo
23/07/2006, 15:14
مشكور كتير يا حبيب......والله يعطيك العافية

وانا مو مشكلة عندي الحجم الكبير الا اذا انت بتتدايق بيكون بلاها مو مشكلة معلم

انا عندي adsl
واذا ممكن حدا يساعد باي شي انا جاهز مشكورين

يمان Rooooonaldo
23/07/2006, 15:21
مشكورة على مرورك اختي شروق القمر....وبيجوز يكون حكيك صح واوان عم حاول انو اعتلم واستفيد من تجارب غيري وشكرا الك على مرورك:D

sezar
23/07/2006, 16:32
بعد انت و يا إجا المعلم :o

اي معلم يمان .. هلأ شفت شغلك ظريف و عم تستعمل كل أدوات الفوتوشوب بس الفوتوشوب مو هيك أو مو بس هيك هلأ مثال عل شغل الظريف :

من هــــــاد الموضوع (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

و هاد الموقع كتيير بفيدك 3DTotal (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
تحياتي

يمان Rooooonaldo
24/07/2006, 14:38
مشكوووووووووووووووور كتير يا معلم الموقع حلو والله.....بس ما قلتلوي بالنسبة للاطارات يا ريت لو حدحا عندو اي شغلة ممكن تفيديني يقلي
وشكرا الكم

sezar
24/07/2006, 15:01
انا شخصيا ما بعتبر موضوع الاطارات ضمن العمل الاحترافي _ انتبه على أي شغل محترفين بتلاقي شي اطارات أو ورود مدموجة بشكل انو بس تغيير الشفافية و من هل قصص ؟

يمان Rooooonaldo
24/07/2006, 23:34
اوكي مو مشكلة......بس اذا ممكن حدا يفيدنا لانو ما في غلط بالافداة صح الواحد بيضل بيتعلم بيكون افضل وشكرا الكم

/// نسرين \\\
06/08/2006, 20:47
يمان
اذا بدك انا بعلمك كم درس للاطارات.
........

اسير الليل
11/08/2006, 05:10
شئ راائع يا اخي انا هيكـ بدي ادمج صور رائعه بس مشكلتي عويصه خخخخخخخخخخخخخخ

بدمج الصور وببان دمجها بدي حدا ينزل موضوع تعليمي لدمج الصوربالشرح والصوره من المحترفين هون لانو ما شاء الله عم شوف محترفين رائعين بالمنتدى للامام ان شا ءالله

وائل 76
11/08/2006, 06:36
شئ راائع يا اخي انا هيكـ بدي ادمج صور رائعه بس مشكلتي عويصه خخخخخخخخخخخخخخ

بدمج الصور وببان دمجها بدي حدا ينزل موضوع تعليمي لدمج الصوربالشرح والصوره من المحترفين هون لانو ما شاء الله عم شوف محترفين رائعين بالمنتدى للامام ان شا ءالله

في دورة بالفوتو شوب عاملها نادي برشلونة وراح يكون بيول هو المحاضر فيها شو رائيك نسجل اسمك معنا

انا ما عندي فكرة عن هيك موضوع لكن كبداية بعتقد شغلك حلو بدك متابعة لهيك موضوع

mm_88_18
11/08/2006, 11:49
أنا بألك الله يعطيك العافية ياااااااااارب ولصور حلوه كتير كتير بس مو شرط تعبي صفحات المهم تكون الفكره كويسه لو كانة بصيطة كتير بس بتعبر وتعرف شلون تنفذها ولتكرار بعلم الشطار

يمان Rooooonaldo
12/08/2006, 01:42
شكرا عمروركم...نسرين يا ريت وانا جاهز....وعم انطر لانو عنجد بدي هالشغلة ضروري...

اسير الليل مشكور على مرورك...وعلى رايك منشان دمج الصور شو حابب تعرف بالضبط؟

مشكور وائل بيك بس بعدلي عن البرصا بيكون احسن

شكرا عمرورك اخي mm 88 18
وحكيك صح...بس المشكلة بقا انو احيانا ما بعرف شو بدي ساوي بلزق وبطج

memosat
21/09/2006, 23:50
[quote=يمان Rooooonaldo;375304]مرحبا شباب بس حابب اعرف اذا في شي محترف هون فوتو شوب تمامممممم
يعني محترف رسمي لانو بدي نزل كم صورة الي انا مساووييهم وبدي واحد يعطيطيني تقييم للصورة ويقلي بشو غلطان على كلن انا لح نزلهم وبتمنى حتى من يللي ما عندو خبرة انو يعطيني رايو فيها....وعلى كلن مشكوريييييين على مروركم سلفا

:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

مرحبا يمانو ....
حلوووووووووين بس إذا سمحتلي بدي أعطيك شوية ملاحظات ونصائح: طبعاً بس على هالصورتين
:( :( :(
أول شي ما في عندك إيفكت بنوب بالنسبة للنص وحافظ تنسيق واحد ومطبقوا على كل النصوص وبصراحة تنسيق فاشل (هو كبداية ممتاز بس حاطو بطريقة بنوب مو متناسقة مع الصورة حتى إنو مو واضح ومفهوم زيادة) بعدين في عندك المستطيل يلي بأول صورة كان فيك تحطو بالمايل على إنو ختم وفي تشققات وتقطيعات بسيطة وبدون إيفكت وبلون واحد بيطلع حلو كتير متل الختم يلي بيحطو عاللاعب بلعبة موست وينتد بس تهزمو (إذا شايفا)، هلق بالنسبة للشعار يلي حاطو بأول صورة عاطي المؤثر (texture) يلي بيتفرع من (bevel and emboss) طبعاً من اللير ستايل .. مو ظابط بنوب لأنو مشوه الشعار وهادا المؤثر عادة ما بيستعمل إلا على صورة كبيرة لأنو الصورة الصغيرة لح تعطي تشويه لأنو صغير ومو مبين يعني لو حاطلو بس (bevel and emboss) بدون (texture) كان طلع نافر شوي وأحلى بكتير مع تنعيم الحواف لأنو منظر الحواف بأسي .. والاضاءة تبع الشعار يلي هي (outer glow) كان لازم تساويا متل الشمس يعني تعطيا (spread) أكتر شوي مع تكبير قياسا. وإذا بدك لسا بطالعلك شغلات أكتر بس خايف كون كتبت وعلقت عالفاضي بس ياريت تردلي خبر إذا قريت الرد منشان كمل تعليقاتي وملاحظاتي على كل صورة لأنو حتى الصور يلي تحت في عندي كتير تعليقات عليهن ....
وآخر شي بدي قول إنو إنت عندك أفكار حلوة كتير بس لسا بدك كتير كتير وياريت تعتبر كل هالنقد نقد بناء وإذا بيلزمك شي أنا جاهز ...
وعم استنا ردك

وفي صورة مرفقة حطيتا بس منشان تشوف فيا تأثير الـ texture طبعاً تصميمي

NERVANO
12/10/2006, 05:30
شريك انا براي انو انت لسا بدك شغل كتير.. لانو عندك قص الحواف مو مزبوط وعندك شوية اغلاط ممكن تتداركها لكن على العموم خليك واثق من حالك بس بدك تتعب على حالك كتير

المصمم محمد حماد

memosat
14/10/2006, 01:54
شريك انا براي انو انت لسا بدك شغل كتير.. لانو عندك قص الحواف مو مزبوط وعندك شوية اغلاط ممكن تتداركها لكن على العموم خليك واثق من حالك بس بدك تتعب على حالك كتير

المصمم محمد حماد

مرحبا سيد محمد يا مصمم يا كبير ..

أخي أنا كمان مصمم وإسمي محمد ومصمم شعارات وبروشورات لشركات هون بسوريا وتوزعت بالصين .. بصراحة تعليقك مو كافي كمصمم محترف وما حكيت شو أغلاطو للزلمة يا أخي فيدنا ورجينا تصاميم إلك ...

NERVANO
14/10/2006, 02:30
مرحبا سيد محمد يا مصمم يا كبير ..

أخي أنا كمان مصمم وإسمي محمد ومصمم شعارات وبروشورات لشركات هون بسوريا وتوزعت بالصين .. بصراحة تعليقك مو كافي كمصمم محترف وما حكيت شو أغلاطو للزلمة يا أخي فيدنا ورجينا تصاميم إلك ...

طيب حبيبي انا رح فرجيك صورة ولو انا ماني بالبيت هلق بكفي نت بس ليك.. وانت طالما مصمم وناجح... بس مو انت يلي بتقرر نجاحك العالم يلي هي بتقول مشان هيك كمان فرجينيا شو مشتغل ولو صورة

NERVANO
14/10/2006, 02:43
طيب حبيبي انا رح فرجيك صورة ولو انا ماني بالبيت هلق بكفي نت بس ليك.. وانت طالما مصمم وناجح... بس مو انت يلي بتقرر نجاحك العالم يلي هي بتقول مشان هيك كمان فرجينيا شو مشتغل ولو صورة

يمان Rooooonaldo
14/10/2006, 17:42
اهلا وسهلا بالشباب وكتر خيركم عالاراء الحلوة كتير
وشكرا كتير عنجد على هالملاحظات الحلوة اخي محمد (ميمو سات)
وشكرا اخي محمد حماد بس لو بتعطيني رايك اوح واكتر وملاحظات متل ما قال الاخ محمد

بس شغلة اخي محمد حماد هي الصورة يللي حطيتها انت
ليش مكتوب عليها جلال من تحت عاليمين؟:?

NERVANO
15/10/2006, 02:11
اهلا وسهلا بالشباب وكتر خيركم عالاراء الحلوة كتير
وشكرا كتير عنجد على هالملاحظات الحلوة اخي محمد (ميمو سات)
وشكرا اخي محمد حماد بس لو بتعطيني رايك اوح واكتر وملاحظات متل ما قال الاخ محمد

بس شغلة اخي محمد حماد هي الصورة يللي حطيتها انت
ليش مكتوب عليها جلال من تحت عاليمين؟:?

اختي مو مشكلة هي الصورة يلي انا عاملها... لصديق الي اسمو جلال على كلن فيكي تفوتي على موقعي يلي مو خالص
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

بعض النصائح لاخي الكريم.
-قص الصور بشكل افضل واستخدام فيذر
-انتقاء الصور باشكل افضل
-عدم تكرار الفكرة الاعلانية اكثر من مرة
-استخدام افضل دقة للحصول على صورة جميلة
-استخدام جماليات للصورة
-جيب تصاميم غيرك وفصلها تفصيل وحاول تعمل متلها شريك
وكلشي مابتعرفو بالبرنامج حاول تستخدمو او سالني عليه وانا حاضر بعيوني

يمان Rooooonaldo
15/10/2006, 23:47
مشكور حبيب وانشاء الله اي شي ممكن اسالك عليه

NERVANO
16/10/2006, 01:43
شريك انا اسف اذا كانت لهجتي بالحديث غبية على كلن.. انا اي شي بتحتاجوه رح تلاقيني

بشكرك كتير ومتل ماقلتلك شريك خليك واثق من حالك بتكبر بعين نفسك

وبمشي حالك باذن الرب

الله يوفقق