-
PDA

عرض كامل الموضوع : نهاية عقيمة


wisefamme
21/07/2006, 19:30
:( إن هؤلاء الخنازير الغارقين في الوحل لا يستطيعون رؤية الشمس, حيث أنهم فقدوا بصيرتهم منذ زمن بعيد..ومع هذا فإنهم يتمسكون بعللهم هذه معتبرينها فضيلة,يا للحماقة ,إنهم يشعرونني بالغثيان ولا أستطيع التفكير بأني سأرى وجوههم مجددا . أم بالنسبة لي فهذه الحياة الحيوانية البائسة التي تغرقني يوما بعد يوم ,و هذه اللامبالاة المقرفة,و هذا العجز..إنها أسوأ نهاية أفكر فيها. اشعر بالاختناق والموت وأن لا احد بجانبي أو ربما أنا من صنعت لنفسي هكذا نهاية بدون أن اعلم إلى أين أنا ذاهب ؟؟وإلى متى سأستمر في هذا المسير العقيم ؟؟وإلى أين سأصل,وكم هو طويل و قاس ذاك الطريق الذي يأخذنا من الظلام الى النور.

منير الجراح
26/07/2006, 16:52
:( إن هؤلاء الخنازير الغارقين في الوحل لا يستطيعون رؤية الشمس, حيث أنهم فقدوا بصيرتهم منذ زمن بعيد..ومع هذا فإنهم يتمسكون بعللهم هذه معتبرينها فضيلة,يا للحماقة ,إنهم يشعرونني بالغثيان ولا أستطيع التفكير بأني سأرى وجوههم مجددا .
أم بالنسبة لي فهذه الحياة الحيوانية البائسة التي تغرقني يوما بعد يوم ,و هذه اللامبالاة المقرفة,و هذا العجز..إنها أسوأ نهاية أفكر فيها.
اشعر بالاختناق والموت وأن لا احد بجانبي أو ربما أنا من صنعت لنفسي هكذا نهاية بدون أن اعلم إلى أين أنا ذاهب ؟؟وإلى متى سأستمر في هذا المسير العقيم ؟؟وإلى أين سأصل,وكم هو طويل و قاس ذاك الطريق الذي يأخذنا من الظلام الى النور.
الله عليك

oaddah
29/07/2006, 04:30
سأحدثُ العشاق عنكي ..

الشطآن ... النوارس ... كلها سأحدثهم عنكي ..

أستلُ سيفاً من دمي ..

لأكتب به إسمك على كل مراكب الصيادين ..

في مدينتي وفي كل المدن ..

سأعلقُ صورتك على كل تقاطعات الشوراع

وكل البيوتِ وبكل ساحة ميـدان ..!

.::.

أختي العزيزة .. جـروح قـلـم

اسمحي لي أن أستقي من عذوبة حرفك ..

وروعـــة نزفك ..

لأخط كلمات اعجابي البسيطه .. في ما رأيته