-
PDA

عرض كامل الموضوع : نوال الزغبي صامدة في لبنان


محمد خالد
20/07/2006, 22:46
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
الزعبي


على خلفية العدوان الإسرائيلي على لبنان قامت شركة عالم الفن بتأخير طرح أحدث البومات النجمة اللبنانية نوال الزغبي، والذي كان من المقرر أن يصدر يوم الأثنين 17 تموز / يوليو الجاري. وأجلت الشركة تبعاً لذلك مؤتمراً صحفياً كبيراً كانت تعد له في محلات "فيرجن ميغا ستورز" بمركز "سيتي ستارز" التجاري، ذات اليوم ليرافق طرح الالبوم.
هذا وكان بث أغنيتها المصورة الجديدة "ياما قالوا " قد بدأ حصرياً على قناتي مزيكا ومزيكا زوم، ليل 12تموز/ يوليو الجاري، وسبقته حملة اعلانية ضخمة على الاذاعات، وشاشات التلفزة، والطرقات في مدينتي بيروت والقاهرة.

نوال الزعبي اعربت عن رفضها لفكرة مغادرة لبنان بشكل قاطع، وقالت بأنها لا تنوي ترك أهلها ومنزلها وبلادها، وان حالها من حال كل اللبنانيين وما يجري عليهم يجري عليها.
ولم تخف علينا المها الشديد وحزنها العميق بسبب ما تتعرض له بلادها من تدمير وحرق وقتل للمدنيين الأبرياء.
وعلمنا منها كذلك بأنها طالبت شركة الانتاج التي كانت تفكر بطرح الالبوم الاثنين المقبل، بتأجيله لحين جلاء الازمة الحالية.
كما قامت بسحب أغنيتها من التداول في الاذاعات اللبنانية. والغت تلقائياً كل نشاطاتها الفنية في لبنان، واجلت حفلا خيرياً ضخماً كان من المقرر ان يقام في موناكو في 15 من تموز/ يوليو الجاري، لصالح جمعية اصدقاء لبنان ويعود ريعه للاطفال.

Gazita
20/07/2006, 22:59
الله مع لبنان:cry: ميرسي محمد على الموضوع:D