-
PDA

عرض كامل الموضوع : حفلات نجوم لبنان ومهرجاناته مؤجلة حتى إشعار آخر

Reemi
17/07/2006, 13:23
حفلات نجوم لبنان ومهرجاناته مؤجلة حتى إشعار آخر////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// 17-07-2006 , 08:58 GMT////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// البداية بمهرجان بعلبك الذي أجل افتتاح احتفالاته بيوبيله الذّهبي هذا العام إلى إشعار آخر، مؤجلا إطلالة السيّدة فيروز لتقدّم مسرحيّة (صحّ النوّم) على أدراج القلعة الأثريّة. الى مدة قد تطول نتيجة الأوضاع الأمنية والسياسية التي تشهدها الأراضي اللبنانية.

بدورها أعلنت لجنة مهرجانات (بيبلوس) عن تأجيل مهرجانها إلى أجل غير مسمى، وأعادت أثمان البطاقات إلى أصحابها، على أن تعلن لاحقاً عن مواعيد الحفلات، ومن المنتظر أن يصدر خلال ساعات موقف مشابه من مهرجانات (بيت الدّين).

هذا و أبلغ فنانون لبنانيون وعرب إدارات مهرجانات أردنية اعتذارهم عن المشاركة بسبب هذه الأحداث، و منهم الفنانة السورية رويدا عطية ، والفنان فضل شاكر، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي اعتذرت مؤخراً عن إقامة حفل فني لها في عمان الخميس الماضي بسبب توقف مطار بيروت الدولي وعدم تمكنها من الحضور.

ومن المتوقع أيضاً انسحاب بعض الفنانين من مهرجانات الأردن الصيفية التى تشهدها الساحة الأردنية مثل ( القرية العالمية ) و(شبيب) ، و(جرش) بسبب الحرب.

تجدر الاشارة إلى أن إدارة مهرجان الفحيص السادس عشر تلقت مؤخراً رسالة اعتذار عن المشاركة من النجمين المصريين فاروق الفيشاوي، وإلهام شاهين اللذين كانا ضيفي شرف المهرجانات وجاء اعتذارهما بسبب الوضع في المنطقة فيما اعتذر الشاعران اللبنانيان شوقي بزيع، وزاهي وهبي عن المجيء إلى الفحيص.
هذا وقد الغت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حاليا كل الحفلات التي كانت من المفروض ان تحييها ، وذلك لتعذر مغادرة لبنان نظرا للحصار الارضي ، الجوي والبري عليه.
© 2006 البوابة(////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

صياد الطيور
18/07/2006, 11:03
انا بتوقع يلغي الوسوف حفلاته الجاية

عيون القمر
18/07/2006, 11:22
كويس انهم اجلوها لانه بكفي مغنى وهللا وقت الصح وقت المقاومة واثبات الذات

Reemi
18/07/2006, 12:39
انا بتوقع يلغي الوسوف حفلاته الجاية
بس الوسوف حفلاته بسوريا...انا مابتوقع يلغيها8)

صياد الطيور
18/07/2006, 14:05
بس الوسوف حفلاته بسوريا...انا مابتوقع يلغيها8)

توقعاتي رح يلغيها
الوسوف عاطفي وحنون

فيروزة
18/07/2006, 14:09
مو وقت الحفلات هلق

Reemi
18/07/2006, 14:21
توقعاتي رح يلغيها
الوسوف عاطفي وحنون
اذا هيك اي :sosweet: